ماعرف كيف اصوغ معاناتي ولاكيف اكتبها
حبيت افضفض ولابنفجر من الحزن والالم مليييييييييييييت من تمثل دور الوحده الي تضحك والدموع تجرح قلبها
تبتسم والحزن يمزق روحها
بدايه كنت وحده مايهمها الزواج وربي يشهد على كلامي ماكنت افكر بشي اسمه زواج
وكنت مبسوطه في حياتي
الاان شفت الكل صار يتزوج
الي كبري تزوجت
الي اصغر مني تزوجت
وانا مافيه احد دق بابي يمكن مرة وكانت خطبه شفيهه يعني الموضوع مب جد
خايفه من المستقبل
قلبي ينقبض اذا تصورت ان بضل طول عمري بلازواج
اسوي نفسي مبسوطه ومب مهتمه وانا قلبي يحترق من الحزن
اذا احد قال ربي يرزقك الزوج الصالح اقول لسى بدري
وفي داخلي اقول كيف بدري وانتي مابقى لك اربع سنوات ويصير عمرك 30 سنة
خايفه والله مااقدر انام الليل من خوفي من المستقبل
خايفه على نفسي ان انهار نفسيا اذا استمر الوضع
وحزينه على ابوي وربي دموعي في عيني وانا اتذكر نظرة ابوي لي يوم عرف ان بنت خالي بتتزوج وهي صديقتي الروح بالروح
نظرة حزن عميقه خلتني ابكي ايام
عمي زوج بناته كلهم ربي يوفقهم
وابوي ولابنت
ماجرب شعور ان بنت له تتزوج ويكون له احفاد
جدتي الله يحفظها تسمعني كلام مرره يحزن وتخليني احس ان مافيه امل اتزوج
لاان الرجال على قولتها مايبون الاالبنت الصغيره
ادعي الله واستغفر واقرا سورة البقرة ولله الحمد مواظبه على فروضي
الان شعور ان الله لن يستجيب دعائي يسيطر علي
كيف ارجع مثل اول انسانه مبسوطه همها تطور نفسها وتحقق احلامها
وربي تعبت صارت الدمعه ماتفارق عيني كلما تذكرت نظرة ابوي دموعي تنزل
ذبلت روحي وماتت احلامي
أكثري من قول (اللهم أغنني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك)
عن عمر رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:" لو أنكم توكلون على الله حق توكله لرزقكم كما يرزق الطير تغدو خماصا وتروح بطانا "رواه الإمام أحمد والترمذي والنسائي وابن ماجه وابن حبان والحاكم, وقال الترمذي: حسن صحيح.
حقيقة التوكل هو صدق اعتماد القلب على الله عز وجل في استجلاب المصالح ودفع المضار من أمور الدنيا والآخرة. ومعنى الحديث أن الناس لو حققوا التوكل على الله بقلوبهم واعتمدوا عليه اعتمادا كليا في جلب ما ينفعهم ودفع ما يضرهم وأخذوا بالأسباب المفيدة لساق إليهم أرزاقهم مع أدنى سبب, كما يسوق إلى الطير أرزاقها بمجرد الغدو والرواح, وهو نوع من الطلب ولكنه سعي يسير, وتحقيق التوكل لا ينافي السعي في الأسباب التي قدر الله سبحانه وتعالى المقدرات بها وجرت سننه في خلقه بذلك فإن الله تعالى أمر بتعاطي الأسباب مع أمره بالتوكل, فالسعي في الأسباب بالجوارح طاعة والتوكل بالقلب عليه إيمان به, قال تعالى: "واتقوا الله وعلى الله فليتوكل المؤمنون "فجعل التوكل مع التقوى التي هي القيام بالأسباب المأمور بها والتوكل بدون القيام بالأسباب المأمور بها عجز محض وإن كان مشوبا بنوع من التوكل, فلا ينبغي للعبد أن يجعل توكله عجزا ولا عجزه توكلا, بل يجعل توكله من جملة الأسباب التي لا يتم المقصود إلا بها كلها.
وبالله التوفيق، وصلى الله على نبينا محمد, وآله وصحبه وسلم.
اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء
حبيبتي
لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا
انا بكون وياكم << صرنا فريق
وكملت هالشهر 30 سنة ونفس الحال والحمد لله هذا رزق يكتبة الله لنا ونحن ننتظرة
والله يرزقك ويرزقني وبنت مكة ومشكلة والله وحنين الامل كلنا بيوم واحد
ونبشر بعض بيوم واحد
:14:
آمين يارب ومن ناحية الوالد فطبيعي حتى ابوي كل عيد لما يشوفني كاشخة يقولي اشوفك يارب عروس
<<<عاد اختك وجها مغسول بمرق اقول آمين يارب
هههههههههههههههههههههههههههههه
الله يسخر لك ابن الحلال يارب
__________________
[ ]
التعديل الأخير تم بواسطة أطيـــــــاف ; 07-11-2009 الساعة 05:04 PM
الله يرزق بالزوج الصالح ان شاءالله وعليك بالاستغفار بكل الاوقات وبنيه صادقه
والله العظيم اني مجربتها ماجلست 5 شهور الا انخطبت ولواحد ما شاء الله مو ناقصه شئ
اخلاق ودين والحمدلله كله بفضل الاستغفار
والله يوفقك ...
التعديل الأخير تم بواسطة أطيـــــــاف ; 07-11-2009 الساعة 05:05 PM