السلام عليكم
لقد مررت بالمنتدى من فتره سبحان الله طلع لي فجأة وعلى موضوع من موضوعات ساعدني...
لكن احببت أن اطرح موضوعي بهذا القسم لكي اجد أراء اكثر ومبكرا وكذلك اتمنى الحكمة والتأني في إعطاء الرأي
وإني احاول ان اعمل ب ما خاب من استشار ...
وقد اجد من مره بمثل مشكلتي لأني وجدتها حينما تصفحت بقسم ساعدني ... ويعطيني رأيه من خلال ما مر به وكذلك بالاصول والاصول..
اخواني القصة طويلة لكن حختصرها وحقول المشكلة القائمة حاليا.. فقط
بيتي مثل أي بيت لا يخلو من المشاكل والمنقصات والحساد من القريب والبعيد وخاصة القريب من جهة ارحام واخوات زوجتي للأسف...
وقدر الله والحمدلله أن حملت زوجتي واحاول كأي حمل سابق أن اقف معها رغم ما بيننا من مناوشات
ولكن كأول حملها حملت وتوحمت علي !!!

وحاولت جاهد اصبر حتى لو ما ابين لها إني عارف إنك متوحمه علي...فاصبحت كعادتها تمد يدها

طبعا بعد عصبية وصراخ منها ... واحاول ان اتغاضى ولا اواجهها بالمقابل ليس عدم قدرة او عدم سيطرة انما تقدير لحالتها ولا اريد أن اصعب الامور
فكان بمره أن حاولت بالاسلاك ترمي وكعادتها ان تقطع ملابسي ولكن هالمر امام الابناء والذين كنت اشاهدهم وانصحها ان تعقل لكي لا يحدث لهم شئ نفسيا وخوفا عليهم ..لكن ما كانت بوعييها ...فخبطتها على كتفها وبما ان المرأة حساسة

هدأت قليلا وقامت تبكي ولميتها وخلتيها تبكي على راحتها اهم شئ انها هديت وما مديت يدي إلا لتهدى وتحس بالواقع اللي احنا فيه وقتها وان الابناء امامنا
وزوجتي من النوع اللي تطلب الطلاق كثيير يعني كل فتره طلقني حتى لو مو منقلبها بس هالشئ يأثر في انا كزوج واحاول ان ما اكرهها بسبب تصرفها لكن وصلت لمرحله خلاص مليت فعلا من هالواقع...
وبعد هالخبطة يعني رجعت الامور هاديه بيننا مع التحفظ وعدم النوم بقرب بعض.وعلاقة رسمية
وكنا مخططين من فترة اوديها لبيت اهلها زيارة واخذها بعد اسبوع او اسبوعين لكن للأسف لما وديتها واتيتها بعد يومين وانا احمل لها الهدايا لم تسلم علي واستقبلتني كالغريب بعبائتها ..وكذلك بعدها باسبوع
بعدين كبرو المشكله اهلها رغم علمهم انها متوحمه علي ...
فاصبح الاب ينادي بالطلاق وبنتي ما تبغاك ..
فقلت نصبر لين نشوف وش يصير لان البعض قال اصبر ممكن وحام لأن برضو دخلت منتديات وقلت ممكن وحام...بس اصبر واشوف
والان لنا ثلاثة شهور لم نرى بعضنا وكنا فقط على مراسلة بدون مكالمات ابدا
المهم انها اتغيرت الان وقالت إنها تبغى ترجع الحمدلله ...ورجعت لحالتها الطبيعية ...وطبعا سالتها مو تبغي الطلاق وتقولي ... قالت متى وماقلت !!...
قلت يلا نمشيها ونقدر الحالة ..
لكن الان بعد ما اتفقت معها كان عندها شرط ورافض انا هالشرط ..وقلت خلاص على خير اكلم الوالد ويصير خير متى ماقررنا نتفاهم نتفاهم
وهذا الصباح ...ويجي ابوها يتصل على الوالد حفظه الله بعد الافطار مباشرة والوالد رجل حكيم ومحترم ويحاول دائم يحل المواضيع بحكمه وصبر لكن ابوها ما صدق لقلى ابوي لين قام يخاصم ويتكلم ومحكمه ما محكمه ..
ولحد إنه يقول بنتي ماتبغاه تبغى الطلاق !!!
تخيلو الظالم !! اعوذبالله ونسى او لم يعلم بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم: من خبب امراة على زوجها ليس منا
وانا ماعندي مانع اطلبها من المحكمه ووقتها يصير اللي يصير لكن تقدير لها لم الجأ لهذي الخطوة لحد الان
المهم يا جماعه الان حتى هي تقول بس تجي انت وابوك عادي ونتفاهم احنا وطبعا شرطهم
ورقة اكتب اسم واوقع واقول اني ما اضربها مره ثانية ...
وطبعا هالورقة ينسونها ولا حوقع عليها
فما رأيكم ؟!
وانا بصراحه رافض أني اروح لهم لأن بكذا يبغى يطلعنا كمان احنا الغلطانين
وهي الله يهديها تبغى تبين لي فقط ان وراها اهل واني احسسها اني مهتم فيها وفعلا ابغاها وقلت لها ابغاك بس مو بهالطريقة ...
أبوها يكن لي الحقد والحسد والله ومن افعاله دائم ويحاول يصغرني دايم رغم إن اكثر واحد محترمه من ارحمه لكن لن يرى احترام بعد فعائله هذي ...لأن حتى حاول يعتدي علي هو وورعه اللي يصغري ب15 سنه امام بيتهم عندما اتيت باحد الابناء لأرجعه إليهم !
فحسبي الله عليهم وربي سلمهم وإن حاول مرت اخرى لن اتركه لأن المرة الاولى لأجل الخاطر اللي كان باقي لزوجتي ..
وانا لا اريد أظلم زوجتي بسبب فعائل ابوها خاصة واهلها وكذلك لا اريد أن اذهب إليهم ويكون شئ واتغير عليها بعدين وحكون جاااف معها..
اتمنى اجد المشورة والنصيحه والدعوة الطيبة على الاقل منكم ....وادعو إن الله يكفيني شر اهلها ويكفينا شر اخواتها لأنهم تقريبا 3 مرات حاول إنا نتطلق....حسبي الله ونعم الوكيل وكفاني الله شرهم