منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   صحة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=107)
-   -   عاشقات حلم الامومة (أغسطس 2007 -أكتوبر 2007) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=137831)

حلمي قريب 20-08-2007 02:07 PM

يارب نفرح ونشوف عيال بعض

علامة الجودة 20-08-2007 03:08 PM

الحمدالله عالسلامة شعاع الأصيل و عمرة مقبولة ان شاء الله - الله يبارك فيكي و يرزقك شكرا عالدعاء لنا

Crestalla 20-08-2007 04:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

كيف البنات الحلوين ؟ واهلا وسهلا بالبنات الجدد اللي انضموا الينا الله يجعل خروجكم من هذي الصفحه في اقرب وقت ممكن...

kokar2001
كيفك يا ستي؟ وكيف الدنيا معاكي؟ عملتي الصبغه ولا حتعمليها بعد رمضان؟؟؟ ان شاء الله ما تحتاجي لا صبغه ولا يحزنون وتلقي نفسك حملتي كذا بكرم من رب العالمين...

انا ما عندي اخبار جديده كل شيء على ماهو عليه والحمدلله ..
شايله هم رمضان لما اروح ازور اهلي ويسالوني ليش ما حملت الى الان! ياربي متى تجي اللحظه اللي احط ابني او بنتي بوجههم واشوف عاد وقتها من يتجرأ يفتح فمه ويضايقني او يعايرني... فرج الله قريب باذنه تعالى.

ملاحظه لاختي كوكار 2001 : ترى البنات عملوا لستة بالاسماء للبنات اللي يتمنوا الذريه الصالحه عشان يدعولهم بالاسم في شهر رمضان وانا اضفت اسمك واسمي في اللسته ... انا اسفه ما استاذنتك قبل ما اضيف اسمك معانا لكن بصراحه حبيتلك الخير وقلت خليني اكتب اسم صديقتي كوكار.
على فكره كوكار انتي كم عمرك؟ وكم صارلك متزوجه؟

اختيindiene كيف الحال؟ وكيف الامور معاك؟

ملاك العراق؟ ايش اخبارك؟

ام المهدي الله يعوضك من اوسع ابوابه عاجلا غير اجل..

تحياتي لبقية البنات ودمتم سالمين باذن الله ..

الى ان نلتقي استودعكم الله..

kokar_2001 20-08-2007 04:59 PM

كريستالا حبيبتى و الله خلتينى ابكى من فرحتى بصداقتنا اشكرك اشكرك اشكرك انك افتكرتينى و حطيتى اسمى معاكى و ان شاء الله يكون حملنا مع بعض بأذن الله

انا رحت للدكتورة فى المستشفى العام عشان تكتبلى تحويل اعمل الاشعة فى المستشفى العام عشان تكون ارخض فقالتلى انى لازم كمان اعمل هرمون البرجسترون فى اليومالـ 21 من الدورة فحعمله بأذن الله يوم 29-8 و ان شاء الله خير و ححمل الاشعة الشهر اللى بعده بس شكلى حستأنف الموضوع فى شهر ديسمبر عشان انا حنزل مصر ان شاء الله على العيد و حرجع تانى اول ديسمبر فان شاء الله خير و كله بأمره بأذن الله يالا نتقابل فى مصر حفسسسحك

انا يا سيتى عمرى 31 سنة و يوم 6-9 اللى جاى ان شاء الله حتم 4 سنين متزوجة و انا الى الان المشكلة عند زوجى عشان انا التحاليل اللى عملتها لحد دلوقتى بتقول انى بخير و ربنا يستر فى الباقى بقى ان شاء الله

اللهم لا مانع لما اعطيت و لا معطى لما منعت

اللهم يا كاشف المشكلات و يا عالم السر و الخطايات انت الموفق لكل امر انت علام الغيوب ارزقنا الولد الصالح و ارزقنا فهم النبيين و حفظ المرسلين و الهام الملائكة المقربين انك على ما تشاء قدير يا ارحم الراحمين

راميا 20-08-2007 05:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم حبيباتي يارب كلكم بخير وعافيه
كل عام وانتم جميعا بخير شهر القرآن قرب ادعو الله ان يبلغنا جميعا رمضان ويرزقنا جميعا الذريه الصالحه فيه يارب العالمين
اسفه انقطعت عنكم فترت الحمل السابقه لأني كنت تعبانه جدا وملازمه الفراش بأمر الطبيببه
ورجعتلكم وانا كلي حزن واسي لأن جنيني توفي ولله الحمد علي كل شيء اللهم ءأجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها
طبعا بعد 3 شهور معاناه شديدة لم يتم حملي واسأل الله لي ولكم الذريه الصالحة
مريت بتجربه مريرة والام لا تحتمل يارب ما تتكرر لي ولا لأي واحدة من الأخوات يارب
تعبت نفسيا جدا خاصة انه جنيني كبر في الأسبوع ال 13 وانا اتعلقت بيه جدا وبديت احلم لكن صحيت علي كابوس
وعملت عملية تنظيف والحمد لله بقيت كويسه لكن حاسه بيأس ومرارة
والله ما معترضه علي قدر الله واكيد ربنا اختارلي الخير لكني حزينه غصب عني
اسألكم بالله تدعولي ربنا يشرح صدري ويفرج همي ويرزقنا جميعا بالذريه الصالحه

kokar_2001 20-08-2007 05:17 PM

انا دخلت للمندى اللى فيه لستة الاسماء و لقيت اسامى كتير منا موجودة و اسامى كتير برضو مش موجودة
و بما اننا هنا تجمع للاخوات المحرومات من الانجاب فانا جبتلكم اللينك عشان تحطو اساميكم انتو كمان و ان شاء الله الخير يعم علينا كلنا ببركة هذا الشهر العظيم

http://www.66n.com/forums/showthread...137149&page=15

رب هب لنا من لدنك وليا يا رب اللهم لا تذرنا فردا و انت خير الوارثين اللهم ربى اننا كلنا ثقة انك لن تخذلنا يا رب يا رب يا رب
اللهم انى عبدك الفقير و انت الغنى اسالك باسمك الاعلى و صفاتك العليا ان تجيب مسئلتى و كل الاخوات يا رب لا اله الا ان سبحانك انى كنت من الظالمين استغفرك و اتوب اليك اللهم صلى و سلم و بارك على سيدنا محمد و على آل سيدنا محمد سلاما كثيرا

kokar_2001 20-08-2007 05:22 PM

لا اله الا انت سبحانك ربى

ربنا يعوضك خير يا راميا و ان شاء الله ماتشوفى شر و ان شاء الله الخير جاى بأذن الله

ربنا يعوضك ربنا يعوضك ربنا يعوضك

اللهم ربى اشرح قلب راميا و فرج همها يا رب العالمين

لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

راميا اوصيكى بانك تكثرى (ان لله و انا اليه راجعون) ليكتب لكى الله بيت فى الجنة و يسمى بيت الحمد ان شاء الله

زهور الدعاء 21-08-2007 01:11 AM

السلااام عليكن ورحمة الله وبركاته ...............كيف احوالكن أخواتي الغاليات.........!؟؟!!؟
أتمنى أن تكن بخير...
راميا عزيزتي.........الله يعوضك معروف أن الأجهاض يترك آثار على الأم من سلبيات فقد الجنين لكن تذكري أن من أعطاك قادر على أن يهب لك مره أخرى فكل شيء بيده سبحانه تعالى وتذكري جيدا أنك خسرتي جنينا لاتعلمين هل كان نافعا لك أم لا لكنك كسبت حسنات وفزت بالدرجات العلا بإذن الله هل تعلمين أن هناك أقوام يأتون يوم القيامه يراهم الناس في أعلى الدرجات في الجنه فيسألون عنهم لأنهم لم يكونو في الدنيا معرفوين بكثرة الأعمال فيقال هؤلاء أهل البلاء صبروا فعوضهم الله درجات عاليه في الجنه ....
إحتسبي وكرري (اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها)
عوضك الله عاجلا غير آجل ............
البقيه اشتقت لكم ويارب ربي يكرمناجميعا عاجلا غير آجل بحوله وقوته إنه عزيز قادر

حلمي قريب 21-08-2007 01:19 AM

اختي راميا
لاتزعلين واحتسبي امرج لله وتذكري ان هذا اختبار كلنا بنمر فيه

واحتسبي الاجر وشوفي النص المليء من الكوب (انج قدرتي تحققين حلمج في الحمل ) معناه بأذن الله ستنجبين الثاني والثالث

طمنينا عنك اختنا الغاليه

&*ملاك العراق*& 21-08-2007 02:01 AM

السلام عليكم ياخواتي العزيزات

شخباركم آني البارحه الفجر يالله رجعت من السفر

وفرحت وحزنت في نفس الوقت

ربي يصبرك يا ام المهدي وياراميا والله انك بكيتيني لانك ذكرتيني بحالي لانه آخر مره

حملت صارت معي نفس قصتك ربي يصبرك ويعوضك خير

حبيبتي عشوقه عذريني لغيابي لاني كنت مسافره

شكرا لخواتي هلا وكريستاله وكوكار وكل من سال عني وانشاء الله نفرح عن قريب

الساعة الآن 05:43 PM.