منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   صحة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=107)
-   -   عاشقات حلم الامومة (مايو 2008 - ديسمبر 2008) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=162063)

Omm Goayrea 30-07-2008 08:42 PM

السلام عليكم
كيف حالكم يابنات

كريستالا انا حسيت فيك لما قلتى اوووووووف اخيرا حد افتكرنى

لأنى اكتر منك كل يوم بأدخل اكتر من مرة هنا ولا اجد حد سأل عنى وغبت ايام كنت مريضة جدا جدا فيها وحرارتى 41 ورجعت ما وجدت ولا حد افتكرنى

الله المستعان جزاكم الله خيرا على كل حال

أم يوسف2 30-07-2008 09:35 PM

كريستالا .. واحة ... يا قمامير

ما تزعلوا .. والله انه كل وحدة تذكر خواتها . و اؤكد لكم انه كل وحدة فينا تدعي لخواتها
المتاخرات بالانجاب و للحوامل بالتمام
بس ماشاء الله اللستة طالت و زادوا البنوتات اللهم زد و بارك و اجمع بينا على الخير
و الذاكرة ماعاد تتحمل :) خلاص عجزنا :) :)
فلا تزعلوا اذا ماحد ذكركم بالاسم .. بس دائما صفة الجمع غالبة ... و كلنا مشمولين بالدعاء ان شاء الله

الله يتمم حملكن على خييير يارب .. و وحدة منكم تجيب بنوتة و تسميها على اسمي :) :)

دبدبة .. عذرك معاكي يا قلبي .. ارتاحي و للا تجهدي نفسك و احنا عاذرينيك .. و ان شاء الله يارب ترجعي بعد كم من يوم و تقولي كل شي تمام التمام
الله يتمم حملك على خير و يرزقك طفل معافى سليم من كل شر ياارب العالمين

حلمي قريب 30-07-2008 10:11 PM

كريستالا وواحة مصر

ليييييييييييييييييييييييييش العتب .. ان احاول اني ما اقصر .. على اساس مابي اخلي حد يقول لي هالكلمه .. ولللاسف كريستالتي قالتها .. و واحة مصر .. ايدتها

لييييييييييييش الزعل .. بيعونا بالسوق .. والغالي يرخص لكم .. خير شو سويت ؟؟؟

والله مشغوله .. واللي زايدني تعب ..اني اصوم الايام اللي فطرتها في رمضان .. مادري اذا تذكرون او لا .. لكن بداية حملي .. كنت انزف .. وكانت ايام رمضان ..فأضطريت اخذ ابر وادويه الصباح والمسا.. وغصب عني فطرت الشهر كامل .. ودوبني .. لسه لقيت دورتي انتظمت .. عشان اوفي ديني ... واصوم

والله لايوريكم الحاله .. قلة نوم .. وجوع

كأني شبح يتمشى بالبيت

المهممممممم
مابيكم تعتبون علي او على اي حد بس ماشاء الله اللسته طويله .. والذاكره صارت على القد ...

انتظر ردودكم

الزاجله 30-07-2008 10:25 PM

دودي واحة مصر الله يثبت حملكم يارب ويكتب لكم الخير ان شاء الله

باقي البنوتات الكروشات الله يتمم حملكم على خير

جميييييييييييييييييييييييييع عاشقات حلم الامومه ان شاء الله يجي رمضان وكلكم تكونون حوامل يارب

حلمي قريب 31-07-2008 10:17 PM

مساء الخير ياحلوات

وينكم .. اخر مشاركة كانت امس الصباح .. عساكم بخير .. ومافي شر مغيبكم عن الموضوع

طمنونا...

اليوم الوعد في الدعاء الساعه 2 صباحا
حبيت اذكركم

ربي يوفق الجميع .. واجازه سعيده

الزاجله 31-07-2008 10:36 PM

هلا بنات ان شاء الله حلمي على الساعه 2 نكون كلنا مع بعض

بنات ماشاء الله وتبا رك الله الحمد لله حمدا كثيرا يارب والله يرزق الكل ان شاء الله اليوم كان عندي موعد وسمعت نبض البيبي ولله الحمد

barcha123 31-07-2008 10:53 PM

حلومة كيفك حبيبتي ..ان شاء الله انا على الموعد ويارب يتقبل منا اجمعين

زجولة الف الف مبروك حبيبتي سماع النبض و الله يتمم حملك وحمل جميع الحوامل يارب على خير .

كريستلا وواحة مصر حبيباتي لا تزعلوا انا لما اقول "الحوامل" فيعني انكم داخلين في الدعاء بدون ذكر الأسماء عشان ما شاء الله الأسماء طويلة .و تذكرن حديث الرسول صلى الله عليه وسلم" التمس لأخيك 70 عذر او كما قال " .

يالله حبيباتي اترككم في حفظ الله ورحمته و ما نحب زعل من بعض اوكي كريستلا يا حبوبة انت .

أم يوسف2 01-08-2008 02:41 AM

زجوللة الف مبرووك حبيبتي .. شفتي ما احلاه من احساس ..ربي يتمم عليك يا قلبي
و تشوفي البيبي بين يديك معافى من كل شر

و عقبال كل البنات يارب

dodi_dabdoobi 01-08-2008 02:47 AM

مبروك يا زجولة سماع النبض و الله يفرحك كمان بقدومه للدنيا سليم و معافى يارب

باقي البنات كيف حالكم ان شاء الله تمام

واحة مصر حبيبتي ليش زعلانه انتي و كريسالة ؟؟؟:(

إن شاء الله كلنا تفضل قلوبنا على بعض و لا يفرق بيننا و يجمعنا كلنا تحت ظل عرشه متحابين في الله

كلنا ان شاء الرحمن

حبيبتي شكلو الوحام شادد حيله معاكي حبتين
كله بأجره يا قلبي لا تعصبي و هدي أعصابك

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين

سيدة برتقالة 01-08-2008 03:00 AM

صباح الخير يا حلوات ...
لالالا ما لكم حق تزعلون لان اللسته طويلة ما شاء الله وحنا قايلين من اول ممنوع الزعل ...
حبيت ابشركم اني اخذت الابرة التفجيرية وباااااااااقي السحب الله يسهلها علي وعليكم وعلى جميع المسلمات ...
دودي الحمد لله انك طمنتينا شوي ويارب تسمعين النبض وترتاحين وتبشرينا يااااااارب...
الزاجله مبروك سمعك للنبض الله يحفظه لك يارب ويسهل عليك ولادته يارب ..
بااااااااقي البنات بدووووووووووووووووووووون استثناء << نغزه تقبلوا حبي ودعواتي ...

الساعة الآن 01:53 PM.