![]() |
اقتباس:
لا يا اخوي فارس الهم لم يضربها .. الاخ غايتي الرضا كان يبحث عن رضا زوجته لكنها لم تحمد ربها على هذا الزوج الكريم بل تمادت في عدم احترامه و عدم احترام اهله فعندما هددها بالطلاق و الزواج باخرى زعلت و تركت البيت الي يومك هذا ... اجل لو كان ضاربها ايش كان راح تكون ردة فعل هذه الزوجه ؟؟ |
اقتباس:
والله احكي لك قصة كان واحد متزوج وزجته مش مزعلاه مجنناه لدرجة يقلها على شئ تفعله يامرها بحاجة كانت ترفض وتتمادى فلما خلاص مش قادر يستحمل عيشتها ولا قادر يشم نفسه معاها راح اتزوج تعال شوف زوجته الاولى كيف تعامله والله راحتله وعاشت معاه متربية كان بيقول في نفسه وين انا من زمان يارتني اتزوجت علشان احس بالسعادة دي يااخي غايتي الرضا في نساء والله مابينعدلوش الا بالزوجة التانية صدقني والله شفت تجارب واقول سبحان الله لله في خلقه شئون |
تبي النصيحة اخي غايتي الرضا اثقل عليها شوي ششفني انا جالد حرمتي و مطنشها
عشان تعد للعشرة قبل تسوي اي شي و اللي طالعة من وراء زوجها ما فيها خير و ما تقدر صدقني ما فهوا الزواج و يحسبونه لعب إذا ضاق صدرها و لا زعلت على طول بيت اهلها و ما اقول الا الله يا خذ التدليع على اللي يسويه بزيادة قسم بالله اني جالس مع مصري اليوم و قلت له مشكلتي و قال هو فيه إيه يعني و ش اللي مزعلك قلت انها طالعة من وراي قال يا ابني كل الشعب المصري بيضرب مراته و قام يبرر الضرب ويقول انه من حق الزوج لدرجة اني فكرت اطق ثاني مره وقال يابني اللي باعك بيعه و سالته عن الحب قال يعمي بلاحب بلا كلام فارغ و قسم بالله ان هذا علو النفس حق مصر ياخي فيهم عزه على انهم عمال ياخي فاهمين على انهم مادرسوا ولا تعلموا و الواحد منهم ما يعرف يكتب اسمه و جلس يقص لي انه مره طق زوجته لين عضت الارض وراحت بيت اهلها طبعا هو اللي وداها موب مثلنا الله يخلف من ورانا لا وحنا نايمين المهم مرته باين عليها اثار ضرب مو طبيعي دخلت على امها قالت وش فيك قالت ما فيه شي بس حبيت انام يومين عندكم و ارجع قالت و الله ان فيك شي قالت لا قالت كذابه و اكيد ان زوجك ضربك قالت لا ما ضربني و نادت رجلها اللي هو ابو المره و قالت له شف زوج بنتك ضاربها و الأب طبعا ما صدق لين سأل البنت و قالت لا و من لقافة الام صارت تجاوب و تحلف عن بنتها و تقول انه ضاربها و البنت تنكر لين بغى ابو البنت يجلد مرته و بعد كم يوم ارسل الزوج عمته لبيت لأهل زوجته و جابتها و رجعوا احسن من اول و قال رجع الحب احسن من او ل موب مثلنا الله يخلف آآآه من حظي و قال كلمه تعدل جبال طويق وهي : يكفيك شر الحب بعد المصايب هههههه |
اخوي فارس انا معك بالصبر بنصبر والله شكلهم كل يوم يقولون اليوم بيتصل او بيرجع لكن هين والله لااخليهم يعرفون قدري يحسبون الواحد اذا حب بيجي يزحف على وجهه لا والف لاااا
بقولك احتسب الاجر في الصبر ربنا يقول (إنما يوفى الصابرون اجرهم بغير حساب) على فكرة زوجتك حامل ؟ وكم عمرها ؟ وأهلها كيف لايكونوا زي ربعي حسبي الله ونعم الوكيل عليهم |
الله يهدي زوجتك ويصلحها ويردها لك طائعه
أخوي ما ننكر إنها غلطت بحقك ورمت بحقوقك خلف ظهرها وأيضاً أنت غلطت عندما دللتها دلال زايد ولهثت ورائها يوم تخرج المره الأولى وأنا أستبعد أن يكون الوحام لهذه الدرجه وتوصل لعدم طاعة زوجها زوجتك براسها حب ما طحن الزمن كفيل بدقه وطحنه :) أتوقع أن الحل لهذه النوعيه هو التطنييييش لاترد على اتصالاتها أو رسائلها وإذا ولدت وخلصت الأربعين لكل حادث حديث إذا ما حست بغلطها قبل الولاده بتحس بالغلط بعد الولاده بتحس إن بيت أهلها ما يوسعها وإن هالبيت مو مكانها الزمن كفيل بإرجاعها لك ذليله معترفه بخطئها ولكن عليك تركها وتطنيشها وكأنها لم تكن شيئا مذكورا الزمن يربيها ويعلمها غلطها طال ولا قصر |
اقتباس:
اخوي توبه نحب و توبه نصير عشاق هذا شي لان الحب صعبه دروبه على ناس طيبه مثلنا و ابشرك زوجتي مهي حامل . عشرين اهلها مثل جميل الملح بمعنى نشبات وبجدارة قسم بالله العلي العظيم يا فيهم حرص على بنتهم لدرجة اني تمنيت اني وليد عندهم قسم بالله لوك ولدهم ان تضمن مستقبل احفادك اهلها ما يثقون بأحدة غير انفسهم و قسم بالله مدري شلون زوجوني ووثقوا فيني تصدق حسيت نفسي البطل الهمام الشهم ال ... إلخ يوم قبلوا فيني و حسيت اني شي يذكر عندهم كيف قبلوا فيني ؟ طبعا مو تقليل في نفسي ولا قدري و لكن الواحد يعرف نفسه و انا ما اقيم نفسي و لا امدحها ولكن لنا الشرف ان قبل بنا امثال هؤلاء اللي ما يطيحون إلا متواسين و مو اي شي يحركهم . اهلها يعيشون في بيئه متشدد جدا جدا و بعذر طاش ما طاش يستهزئ بالدين مع العلم اني ضده قلبا و قالبا لكن اقول ان اهل الدين هم من اعطى الفرصه لهؤلاء و فتتح لهم الباب على مصراعية سبحان الله ؟ هم في العبادة كالصوفية من حيث التنسك و التبتل و من حيث التعبد و اقسم بالله اني اذا شفت ابوها يصلي اتذكر كتاب صفة الصلاة من الخشوع و السكينة ، سبحان الله محيي للسنة في كل مكان في البيت في الشارع و في المسجد بشكل خاص لاني رايته بام عيني ، لكن إن جئنا للمعامله نجد الشق و البعج سبحان الله صار الدين في غير المصالح الشخصية اما في المصالح فعذرا ايها الدين دعنا عنك قليلاً إلى انتهاء ما نريد. ليتهم اخذوا الدين دستورا لهم في جميع شؤن الحياة و لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن فإن ما يحدث هو من باب التنطع في الدين المنهي عنه يا ناس الدين المعامله الدين اخذ و عطا اخ بس لو فيه من يسمع الصوت ، و انا شخصياً اخذت موقف من المتدينين << بتقولون موب كلهم صح ؟ اقول خلاص و ش عقب ابو زوجتي ؟ صلاة و عبادة و صيام و قيام ليل ووو إلخ . انا ما اتمنى من هالدنيا إلا شي واحد بس ابي احد يبتسم لي و يكلمني بكل ادب و احترام و بشرط يسمع مني اخ بس و الله من الهم و الغم عودنا على الدخان و الشيشه غصب عني مو بكيفي انا الأن احس اني مخنوق و ما بقى شي على يومي . لا تفكرون انه عشان مشكلتي فلو كانت سبب ما خليت الامر بهالصورة لكن انا من و ين ما اطقها عوجا حتى البنقالي حق الدوام ضدي اخ بس اكيد بيجي احد و يقول الحل بيدك صح ؟ بس اقول انا احس اني مصروف بشكل مو طبيعي و الله ان فيني شي غريب الصلاة ما اقدر اصلي في المسجد إلا نادرا بينما كنت اصلي بشكل دائم مع و جود تقصير لكن بهالصورة ما مر علي ؟ اقسم بالله ان رمضان اللي راح كنت اقرا فيه نص القران في اليوم و ان كنت كاذب فالله شاهد و هالسنه ما قريت و لا ثلا اجزاء على بعضها إلى ساعة هالمشاركة ؟ احاول اصلي التراويح احاول اقرا احاول اعدل من وضعي ما اقدر كل الأبواب تسكرت في وجهي ؟ فالله من عنده الفرج و هو القادر فوق عبادة اللهم اجبرني في مصيبتي و اخلفني خيراً منها اللهم إن كنت ترى اني مظلوم فأثرني على من ظلمني و خذ بثأري عاجلاً غير آجل اللهم تجاوز عن تقصيرى تجاهك و تجاه خلقك اللهم اغفر لي ما تقدم مني من زلل و تقصير يا رب العالمين و الله اني اخاف ان اللي فيني عقوبه ذنب سويته و ذنب موب سهل ابد لأن اللي فيني ما اظنه ابتلاء بل عقوبه لأنه كما يقال إذا احب الله احد ابتلاه فكيف يحبني الله و انا على هالحال الردئ ؟ لا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين اللهم ارزقنا صبر ايوب و متى ستأتي بشارة الصابرين ؟ الله العالم اللهم فرج هم صاحب الموضوع ورد إليه زوجته ردا جميلاً و كما يقال دوام الحال من المحال في رعاية من لا ينام اترككم و هو خير راع |
لله الثناء والحمد سبحانه وعليه توكلت...
اساله في هذه الساعه المبارك لي ولك.. ان يفرج همنا وانا يسخرهم لنا ويجعلنا قرة اعينهم ولا يجعل اخر عهدنا بهم في هذه الدنيا اللهم اجمعنا بمن نحب والف قلوبنا وارزقنا السعاده الزوجيه والراحه والطمأنينه...اللهم اصلحهم اللهم اصلحهم اللهم اصلح لي زوجي واصلح له زوجته....اللهم هذا الدعاء وعليك الاستجابه وصل الله وسلم على محمد تسليما"كثيرا |
جزاكي الله خيرا
|
آآآآآآآآآآآآآآه
لطف ياااارب رئيت رؤية في منامي تفسيرها ((أن زوجتك تحتاج للرقية الشرعية)) مارئيكم؟! ادعوا لي باللطف والفرج فقد تعبت وزوروا الرابط بالتوقيع |
اطلب العون من الله وادعوه بلا كلل ولا ملل فانه كريم يجيب من دعاه
ويعلم الله انني ادعو لك من كل قلبي بان يصلح حال زوجتك وترجعان لبعض ولاتنسانا ياخي من دعائك فكلنا بحاجه للدعاء والله المستعان |
| الساعة الآن 08:46 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©