منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   الطب البديل (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=140)
-   -   هل تريد أستشارة للعلاج بالاعشاب و الطب النبوي تفضلوا هنا (خلطات عشبية ) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=198781)

حسان جليدان 30-10-2010 12:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهرزاد100 (المشاركة 2506536)
جزاك الله الف خير
سمعت انه الضغط النفسي والعصبي يؤثر في حدوث حمل, فهل في علاج عشبي
و جزاك الله خيرا

أسئل الله يا اختي ان يبعد عنك الهم و الحزن ز الضغط النفسي و ان يجعلك من السعداء في الدنيا و الاخره

من افضل ما يمكنة الشخص في حال حدوث ضغط نفسي و عصبي التسبيح و الاستغفار و الصلاة علي النبي و قرائة القران و هذا هو علاج الروح . بالنسبة للابدان فانصح بممارسة الرياضة , عدم التاخر في النوم , عمل التلبينة النبوية و اللتي سبق و ان ذكرناها و فصلنا فيها و هي مفرحة للقلب كما ذكر لنا ذلك نبينا الكريم صلي الله عليه و سلم . كما انصح بشرب المفرحات و المهدئات من الاعشاب مثل :

- الورد
-النعناع
- اليانسون
- اللافندر
- الكمون
- الشمر

بالتوفيق يا اختي

ازال2006 31-10-2010 08:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الفاضل اسآل الله ان يتقبل منك ما تقوم به من افاده وان يجعله خالصا لوجهه الكريم

ياريت تعطيني وصفه اوعشبه لولدي البالغ من العمر 4 سنوات لانه كثير النسيان

وجزاك الله خيرا

حسان جليدان 01-11-2010 12:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ازال2006 (المشاركة 2508229)

اخي الفاضل اسآل الله ان يتقبل منك ما تقوم به من افاده وان يجعله خالصا لوجهه الكريم

ياريت تعطيني وصفه اوعشبه لولدي البالغ من العمر 4 سنوات لانه كثير النسيان

وجزاك الله خيرا

و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

انصح بعمل خلطة عسل مع غذاء ملكات النحل و اغطائة منها بشكل يومي .

كما انصح باعطائة لبان الدكر و يمكن اخذة كعلكة او يمكن نقعة في الماء لمدة 12 ساعة ثم يشرب مائة فهو نافع لتنشيط الدماغ و للنسيان .

في رعاية الله و حفظه

روعـــــــة 01-11-2010 01:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخوكم الصغير (المشاركة 2507284)

حياكي الله يا اختي مرة اخري

نعم يا اختي يمكنك ان تستخدميها اثناء الدورة الشهرية و يمكنك استخدامها لاحقاً متي ما دعت الحاجة لمدة اسبوعين و تتوقفي .

بالتوفيق ان شاء الله تعالي

أسعدك المولى أخي الفاضل وجعلك ممن يقال لهم أن تلكما الجنة إدخلوها بسلام أمنيين

ووفقك الله لرضاه

حسان جليدان 01-11-2010 08:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعـــــــة (المشاركة 2508483)

أسعدك المولى أخي الفاضل وجعلك ممن يقال لهم أن تلكما الجنة إدخلوها بسلام أمنيين

ووفقك الله لرضاه

أشكرك اختي روعة علي ذوقك و دعائك الجميل الذي ابهجني

أسئل الله ان يجعلك من السعداء في الدارين

SFY 01-11-2010 10:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخوكم الصغير (المشاركة 2505857)

- بذر الفجل
- عاقر قرحا
- خولنجان
-بذر الجزر
بهمن أحمر
-تل مكانه
-جنسنج
- شقاقل
غذاء ملكات النحل
- حبوب اللقاح

كما ان الرياضة لها دور كبير جداً في القدرة الجنسيه .

بالتوفيق

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبع د أرجو توضيح كيفية أو ما هي الطريقة في أستخدامها هذه المواد مع العسل وشكرا

حسان جليدان 02-11-2010 01:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SFY (المشاركة 2508678)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبع د أرجو توضيح كيفية أو ما هي الطريقة في أستخدامها هذه المواد مع العسل وشكرا

هناك عدة طرق و الافضل ان تخبرني الشخص الذي يريد استخدامها مما يعاني يشتكي بالظبك ( عدم انتصاب كلي , او جزئي أو قلة في الرغبة الجنسية الخ ) بالاضافة هل يعاني الشخص من ضغط اغو سكري او امراض اخري .

هذا كلنا يجعلنا ننتقي الافضل له و بناء علي معطياتة , فلا يمكننا التعميم في علم الاعشاب .

أبعاد المدينة 03-11-2010 11:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخوكم الصغير (المشاركة 2507279)

بالنسبة للحجامة اذا كان الغرض من الحجامة هي حجامة وقائية ارجوا ان لا تتعبي جسدك بعمل حجامات متتابعة بهذا الشكل .

كل اربعة اشهر اعملي حجامة لتنشيط جزأ معين . بالاضافة انا انصحك تتحري ايام السنة التي وصي بها نبينا الكريم للحجامة و هي (17 او 19 او 21) من الشهر العربي بغض النظر عن الايام لان احاديث التاريخ تنسخ احاديث الايام , يقول الرسول صلي الله عليه و سلم ( من احتجم لسبع عشرة من الشهر وتسع عشرة وإحدى وعشرين كان له شفاء من كل داء ) . في حال عدم موافقة الايام للتواريخ التي ذكرتها لكي يمكن للشخص ان يتحري يوم (الخميس أو الاثنين أو الثلاثاء )

بالنسبة لحجامة البهاق تكون الحجامة علي موضع الغدة النخامية و علي موضع البهاق لتحفيز الصبغة الجلدية (الميلانين) .

بالنسبة لخلطة البهاق عليكي بعمل التالي :

1.حبة البركة 100 جرام

2.حبوب لقاح 50 جرام .

3.خلة صحراوي 25 جرام .

4.كركم 50 جرام .

5.المرة 25 جرام .

6.عسل 300 .

7.زيت حبة البركة 25مل .

8.نقيع للخلة البلدي 50 جرام .

9.زنجبيل بودرة 50 جرام

10.روح النعناع 20 مل .

11.زيت خروع 25 .

12.لانولين 100 وسط جامع للتركيبة ، ومسهل لعملية الدهن.

13.فازلين 100 وسط جامع للتركيبة ، ومسهل لعملية الدهن.

التحضير: تطحن البنود من 1-5 طحناً جيداً ثم تخلط مع نفس كمية العسل ،يمكن إضافة عسل إذا كانت الخلطة بحاجة إلي ذلك ، البنود من7-11 تخلط بعد طحن حبة البركة والزنجبيل ، ثم يذوب اللانولين والفزالين ويوضع عليها وتقلب حتى تصبح كالكريمة.

الاستعمال : تدهن منها مكان الإصابة مرتين في اليوم، صباحاً ومساءً مع الإكثار من أكل زيت الزيتون واليقطين

جزاك الله خيرا لكن تحملني معليه
خلطة البهاق بالنهاية اجمعها ويكون لي خليط واحد
والا خلطة العسل تؤكل
وخلطة الفازلين تدهن
واللانولين من الصيدليه اخذه
وحجامة الراس من فوق هل هي مفيدة لأنها من ضمن المواضع الي تبغى تعيدها لخروج كتل ودم اسود وبخار ورغاوي منها
الحجامة ليست وقائية ولكن مرضيه
والبهاق الله يعافيك عندي ع المفاصل الكوعين والركبتين والقدمين وظاهر القدم واسفل الظهر والارداف الحجامة تكون على نفس المفاصل او حولها ومكان الغدة النخامية فين فالراس الله يجزاك خير

حسان جليدان 03-11-2010 05:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبعاد المدينة (المشاركة 2510069)
جزاك الله خيرا لكن تحملني معليه
خلطة البهاق بالنهاية اجمعها ويكون لي خليط واحد
والا خلطة العسل تؤكل
وخلطة الفازلين تدهن
واللانولين من الصيدليه اخذه
وحجامة الراس من فوق هل هي مفيدة لأنها من ضمن المواضع الي تبغى تعيدها لخروج كتل ودم اسود وبخار ورغاوي منها
الحجامة ليست وقائية ولكن مرضيه
والبهاق الله يعافيك عندي ع المفاصل الكوعين والركبتين والقدمين وظاهر القدم واسفل الظهر والارداف الحجامة تكون على نفس المفاصل او حولها ومكان الغدة النخامية فين فالراس الله يجزاك خير

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

نعم يا اختي يصير عندك معجون عسل يؤخذ منة ثلاث ملاعق متوسطة يومياً ز ملعقة بعد كل وجبة . و الدهان كما سبق و ذكرت لكي استخدمية . اللنولين نعم تلاقية في الصيدلية بس من غير روائح او ممكن تلاقية في محل بيع الادوات الطبية او محلات العطارة بعض الاحيان .

نعم موضع اعلي الراس مهم لتنشيط الغدة النخامية .

أسئل الله ان يشفيكي و يعافيكي و يبعد عنك كل مكروة و ان شاء الله تعالي نسمع منكي اخبار طيبة قريباً باذن الله تعالي .

في رعاية الله و حفظه

ام مريم 2008 04-11-2010 05:13 AM

اشكر ردك على اسئلتي
لكن اتمنى توضح هل الحبة السوداء المنتشرة في الاسواق حاليا هي الاصليه وهل كثرها يعني شربها يومي يضر ؟مثل ما سمعت
وما افضل نوع ايضا سمعت ان الحبة الالمانية افضل نوع هل هذا صحيح ؟

ومعذرة على كثرة الاسئلة
فاتمنى ان تدلني على اعشاب لقوة التركيز وتساعد على نماء الذاكرة ونشاطها سواء للكبار او الصغار في عمر السنتين وفوق
جزاك الله خيرا

الصائمة لله 04-11-2010 01:44 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

حياك الله أخي الفاضل ..أخوكم الصغير ...

أسأل الله العلي العظيم أن يبارك فيك ولايحرمك الأجر ؛ وينفعك به يوم لاينفع مال ولابنون ؛ وتجده عند الله جبال جبال من الحسنات ..

أخي الكريم :-

لدي أخ عمرة 35 سنة متزوج ؛ ولديه اطفال ؛ وطوله 187 سم ؛ وزنه كبير للغاية فوق المائة كيلو غرام ويزيد بإستمرار ؛ عمل الكثير من الرجيمات المتعددة ويخف وزنه ويرجع أي ليست هناك فائدة تذكر .؟

س \1\ :-

هل لديك طريقة للتنحف وتخفيف الوزن بالأعشاب ؟

ولك جزيل فائق الشكر والتقدير ..

أسأل الله العلي العظيم أن يرزقك في الدنيا ماتأمل وفي الآخرة مالم يخطر على قلوب العالم ...آمين

اللهم صل على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ...

حسان جليدان 04-11-2010 04:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصائمة لله (المشاركة 2510696)
بسم الله الرحمن الرحيم

حياك الله أخي الفاضل ..أخوكم الصغير ...

أسأل الله العلي العظيم أن يبارك فيك ولايحرمك الأجر ؛ وينفعك به يوم لاينفع مال ولابنون ؛ وتجده عند الله جبال جبال من الحسنات ..

أخي الكريم :-

لدي أخ عمرة 35 سنة متزوج ؛ ولديه اطفال ؛ وطوله 187 سم ؛ وزنه كبير للغاية فوق المائة كيلو غرام ويزيد بإستمرار ؛ عمل الكثير من الرجيمات المتعددة ويخف وزنه ويرجع أي ليست هناك فائدة تذكر .؟

س \1\ :-

هل لديك طريقة للتنحف وتخفيف الوزن بالأعشاب ؟

ولك جزيل فائق الشكر والتقدير ..

أسأل الله العلي العظيم أن يرزقك في الدنيا ماتأمل وفي الآخرة مالم يخطر على قلوب العالم ...آمين

اللهم صل على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ...

حياكي الله يا اختي الفاضلة أبهجني كثيراً دعائك بارك الله فيكي و اسئل الله ان يبعد عنكي و عن اهلك و ذريتك كل مكروة و سوأ .

هل سبب السمنة يا اختي كثرة الاكل و عدم الحركة او سوأ نوعية الاكل او السبب هرموني ؟

انتظر ردك

الصائمة لله 04-11-2010 06:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخوكم الصغير (المشاركة 2510763)

حياكي الله يا اختي الفاضلة أبهجني كثيراً دعائك بارك الله فيكي و اسئل الله ان يبعد عنكي و عن اهلك و ذريتك كل مكروة و سوأ .

هل سبب السمنة يا اختي كثرة الاكل و عدم الحركة او سوأ نوعية الاكل او السبب هرموني ؟

انتظر ردك

الله يجزاك خيراً ..وبارك الله فيك ..أخي الفاضل .

الذي أعلمه أن أخي يحب الاكل وخاصة اللحوم ؛ ويعمل مهندس على الحاسب الآلي في أحدى

الشركات البترولية أي دائم الجلوس وقليل الحركة بحكم عمله وهو يعمل من الساعة السادسة صباحاً حتى

السادسة مساءاً ...أي ليس سبب سمنته وتزايدها هرمونات ..

أسأل الله العلي العظيم أن يجعل التوفيق والفلاح والنجاح والسعادة نصيبك بالدنيا والآخرة ...آمين

اللهم صلي على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ...

حسان جليدان 05-11-2010 06:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصائمة لله (المشاركة 2510791)
الله يجزاك خيراً ..وبارك الله فيك ..أخي الفاضل .

الذي أعلمه أن أخي يحب الاكل وخاصة اللحوم ؛ ويعمل مهندس على الحاسب الآلي في أحدى

الشركات البترولية أي دائم الجلوس وقليل الحركة بحكم عمله وهو يعمل من الساعة السادسة صباحاً حتى

السادسة مساءاً ...أي ليس سبب سمنته وتزايدها هرمونات ..

أسأل الله العلي العظيم أن يجعل التوفيق والفلاح والنجاح والسعادة نصيبك بالدنيا والآخرة ...آمين

اللهم صلي على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ...

حياكي الله يا اختنا الفاضلة مرة اخري

لنكون صريحين يا اختي اذا كان الشخص قليل الحركة ولا يراعي برنامجة الغذائي لن تجدي معة اي طريقة الا ان يلجأ الي العمليات .

اذا كان الشخص يريد ان ينظم حياتة و اكلة و يلعب رياضة ليحافظ علي صحتة من الامراض و يشد جسمة ليجعلة متناسق انصح بعمل التالي :

1- زنجبيل 100 جرام
2- نعناع 50 جرام
3- كمون 100 جرام
4- سنا مكي 30 جرام
5- ميرامية 100 جرام

تخلط جميعاً بعد طحنها جميعاً طحناً خشن مثل الشاي . و يشرب منة مقدار ملعقة كبيرة علي طوب ماء يصب فوقها ماء يغلي و تقلب و تغطي لمدة ربع ساعة ثم تقلب و تصفي و تشرب بعد كل وجبة .

الاهم من هذا كله التحفيف من السكاكر والحلويات والنشويات و اكل الدهون و اللحوم الحمراء . كما انصح ببرنامج رياضي شبة يومي وقاية من الامراض المنتشرة مثل السكري و الضغط و تصلب الشرايين و الاوردة .

أشكرك علي دعائك و اسئل الله ان يبارك لكي في ذريتك و اهلك و مالك و صحتك .

في رعاية الله و حفظه

الصائمة لله 05-11-2010 11:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخوكم الصغير (المشاركة 2511351)

حياكي الله يا اختنا الفاضلة مرة اخري

لنكون صريحين يا اختي اذا كان الشخص قليل الحركة ولا يراعي برنامجة الغذائي لن تجدي معة اي طريقة الا ان يلجأ الي العمليات .

اذا كان الشخص يريد ان ينظم حياتة و اكلة و يلعب رياضة ليحافظ علي صحتة من الامراض و يشد جسمة ليجعلة متناسق انصح بعمل التالي :

1- زنجبيل 100 جرام
2- نعناع 50 جرام
3- كمون 100 جرام
4- سنا مكي 30 جرام
5- ميرامية 100 جرام

تخلط جميعاً بعد طحنها جميعاً طحناً خشن مثل الشاي . و يشرب منة مقدار ملعقة كبيرة علي طوب ماء يصب فوقها ماء يغلي و تقلب و تغطي لمدة ربع ساعة ثم تقلب و تصفي و تشرب بعد كل وجبة .

الاهم من هذا كله التحفيف من السكاكر والحلويات والنشويات و اكل الدهون و اللحوم الحمراء . كما انصح ببرنامج رياضي شبة يومي وقاية من الامراض المنتشرة مثل السكري و الضغط و تصلب الشرايين و الاوردة .

أشكرك علي دعائك و اسئل الله ان يبارك لكي في ذريتك و اهلك و مالك و صحتك .

في رعاية الله و حفظه

حياك الله أخي الفاضل ..جزاك الله خيراً على دعائك ولك بالمثل ..

كلامك صحيح 100 % ..الله المستعان ..الله يسهل عليه ظروف حياته ويسيطر على الوضع ..

وإن شاء الله سأنقل له كل ماخطته أناملك ..لاحرمك ربي أجر كل حرف كتبته لي ولجميع من إحتاج وتفرح به عند لقاء الله ..

أسأل الله العلي العظيم أن يعطيك حتى يرضيك ؛ ويجعلك مع أول الداخلين للجنة من غير حساب ولاعقاب ولاسابقة عذاب ...آمين

اللهم صل على نبينا محمد صلى الله وسلم ..

توتة فتفوتة 06-11-2010 12:07 AM

السلام عليكم

هل يوجد علاج طبيعي للالتهابات التناسليه بمختلف انواعها ؟

ام مريم 2008 06-11-2010 06:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مريم 2008 (المشاركة 2510535)
اشكر ردك على اسئلتي
لكن اتمنى توضح هل الحبة السوداء المنتشرة في الاسواق حاليا هي الاصليه وهل كثرها يعني شربها يومي يضر ؟مثل ما سمعت
وما افضل نوع ايضا سمعت ان الحبة الالمانية افضل نوع هل هذا صحيح ؟

ومعذرة على كثرة الاسئلة
فاتمنى ان تدلني على اعشاب لقوة التركيز وتساعد على نماء الذاكرة ونشاطها سواء للكبار او الصغار في عمر السنتين وفوق
جزاك الله خيرا

كان في الصفحة السابقة وسقلت لعلك لم تنتبه

حسان جليدان 06-11-2010 07:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصائمة لله (المشاركة 2511566)
حياك الله أخي الفاضل ..جزاك الله خيراً على دعائك ولك بالمثل ..

كلامك صحيح 100 % ..الله المستعان ..الله يسهل عليه ظروف حياته ويسيطر على الوضع ..

وإن شاء الله سأنقل له كل ماخطته أناملك ..لاحرمك ربي أجر كل حرف كتبته لي ولجميع من إحتاج وتفرح به عند لقاء الله ..

أسأل الله العلي العظيم أن يعطيك حتى يرضيك ؛ ويجعلك مع أول الداخلين للجنة من غير حساب ولاعقاب ولاسابقة عذاب ...آمين

اللهم صل على نبينا محمد صلى الله وسلم ..

أختي الصائمة لله

جزاكي الله خير يا اختاة علي دعائك الذي افرحني كثيراً و يدل علي صفاء قلبط و طيب اصلك و منشأك . أسئل الله ان يجعلك من مستجابي الدعاء .

بالتوفيق ان شاء الله

حسان جليدان 06-11-2010 07:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توتة فتفوتة (المشاركة 2511578)
السلام عليكم

هل يوجد علاج طبيعي للالتهابات التناسليه بمختلف انواعها ؟

حياكي الله يا اختي الكريمة . و أسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك و جميع مرضي المسلمين .

لا حياء في العلم فالكل هنا في هذا المنتدي يريد التعلم من بناتنا و اخواتنا و أمهاتنا الافاضل و لذلك سأشرح من غير حياء لكي يستفيد الجميع باذن الله تعالي .

الالتهابات المهبلية بشكل عام والحكه الفرجيه انصح بعمل التالي :

1 - نبدأ بطريقة التنظيف في الحمام لان المشكلة تبدأ من هنا عند الاستنجاء . حيث فتحة الشرج قريبه جدا من المهبل وفتحة المهبل قريبه من فتحة البول كل هذه المسافه لا تتعدىسبعة سنتمترات ولهذا السبب للالتهابات اكثر من الرجل ، فيجب على السيده على الاقل غسل منطقة الفرج بالصابون والماء مرتين في اليوم في وسط اليوم وقبل النوم وفي حالة حصول جماع فورا تنظف الفرج بالصابون والماء ولاتبقي اثر للعملية الجنسية

2-عمل غسول من مغلي الحلبه والبابونج بنسب متساويه يبرد ويصفى ثم يستعمل في الحمام وقت الاستنجاء مع التجفيف بعد هذه العمليه.

3 -شرب مغلي الحلبه والباونج ثلاث مرات يوميا. حيث يتم اخذ ملعقة من مخلوط العشبتين و توضع في كأس و يضاف عليها ماء فاتر ثم تقلب و تغطي ثم تصفي و تشرب مرتين يومياً أو ثلاث .

4- في حالة وجود افرازات وحكه داخليه في المهبل احيانا تزول بالجماع مما يثبت انه يوجد فطريات داخليه فالدش المهبلي هنا ضروري جدا ويعمل من مغلي الحلبه والبابونج للنساء المتزوجات ومغطس للفتيات صباحا ، في حالة الدش المهبلي للسيدات يوضع ملعقه صغيره جدا من خل التفاح مع الماء ويكون بدرجة حرارة الجسم تقريبا.

كيفية عمل الدش المهبلي : (لا حياء في العلم) و هي مأخوذة من الاستاذ عبد الطيف حسان و هو من اساتذتنا في علم الاعشاب بارك الله فية .

تغلى الحلبه والبابونج بنسب متساويه ولنقل لكل نصف ليتر ماء 50 غرام من الجهتين(يعني خمس معالق طعام) ثم تصفى اكثر من مره ودعيها تبرد الى ان تحسيها تكون معقولة الحراره ثم عبيها في الحقنه النسائيه المعروفه والتي تباع في الصيدليات حطي الماء في الحقنه بعد ان تضيفي عليها ملعقه صغيره من خل التفاح ثم اجلسي جلسة القرفصاء في البانيو وانت مضطجعه الى الخلف وبللي الفرج ثم ادخلي الانبوبه التي في الحقنه في المهبل الى ان تلامس الكره المطاطية الشفرين ومن ثم اضغطي على الكرة ببساطه فيندفع الماء الى الداخل ولا تتركي يدك ترتخي عنها حتى تفرغي محتويات الحقنه وانت ضاغطه اسحبيها ثم ارخي يدك لماذا؟ هذه العمليه لانه لو ارخيت يدك عنها وهي في الداخل ستسحب ميكروبات من الداخل ولا تستطيعي ان تستعمليها مرة اخرى(يحصل تلوث للحقنه) فعند دخول الماء الى الرحم والمهبل ويبدأ بالخروج يُخرج معه جميع الفطريات العالقة على جدران الرحم والمهبل كرريها من ثلاث الى اربع مرات مره واحده صباحا وعلى الريق سيدتي بعد ان تحسي ان المشاكل انتهت اخر مره اعملي حقنه من نوع آخر تكون من اكليل الجبل ، ميرميه ،زهرة الخزامى حيث تكون معطره ومزيله للروائح الكريهة التي تسببها الفطريات مع الاخذ بالحسبان عدم كثرة الدشات المهبلية فمجرد انتهت المشكله اوقفيها نهائيا.

حسان جليدان 06-11-2010 08:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مريم 2008 (المشاركة 2511727)
كان في الصفحة السابقة وسقلت لعلك لم تنتبه

السلام عليكم و رحمه الله

أعذريني يا اختي

نعم يا اختي الحبة السوداء حسب علمي انها المتواجدة في السوق .

للتركيز و الذاكرة انصح بأحد أو خلطة من الاعشاب التالية :

1- كمون
2- لبان الدكر
3- سعد كوفي
4- غذاء ملكات النحل

كما انصح بشرب محلول العسل صباحاً علي الريق فالعسل غذاء مفيد جداً لخلايا المخ .

مشجع محايد 06-11-2010 01:52 PM

الله يجزاكم خير حاس ان علاجي بعد الله عندكم والله لو اتعالج بوصفتكم نذرا عليا لاعتمر ان شاء الله وماانساكم من دعائي انا عندي صفار واضح في عيني نسبتو (4) ومسببلي احرااااااج والله يعلم بالحاله حتى اني اتغيب عن الجامعه بسبب لون عيني علما بان جميع الفيروسات سليمه ونسبة الدم عندي 12 ولاتوجد انيميا ولافقر دم هذا الصفار جاء بعد ان اصبت بمرض ابو صفار وطلعت سليم بس ما زال لون الاصفرار واظح ساعدوني الله يرفع عنكم كل بلاء

توتة فتفوتة 06-11-2010 06:56 PM

مشكور أخوي على سرعة الرد
بس عندي اسئلة يا ريت تجاوبني عليها
* الحلبه تقصد الحبوب الصغيره ؟ او انها تجي اوراق؟
* اغلي الحلبه والبابونج أو انقعهم في مويه مغليه؟
* هدي الوصفات اللي كتبتها تنفع في حالة تورم غدة بارثولين؟
* المغطس عادي لو استمريت عليه على طول أو لازم اوقفه لو حسيت بتحسن؟
* المغطس بس اجلس عليه؟ كيف راح يدخل للمهبل ؟ لان ما اقدر استخدم الدوش لان مو متزوجه
عفوا على كثرة الاسئله
الله يجعله في ميزان حسناتك

حسان جليدان 07-11-2010 12:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشجع محايد (المشاركة 2511857)
الله يجزاكم خير حاس ان علاجي بعد الله عندكم والله لو اتعالج بوصفتكم نذرا عليا لاعتمر ان شاء الله وماانساكم من دعائي انا عندي صفار واضح في عيني نسبتو (4) ومسببلي احرااااااج والله يعلم بالحاله حتى اني اتغيب عن الجامعه بسبب لون عيني علما بان جميع الفيروسات سليمه ونسبة الدم عندي 12 ولاتوجد انيميا ولافقر دم هذا الصفار جاء بعد ان اصبت بمرض ابو صفار وطلعت سليم بس ما زال لون الاصفرار واظح ساعدوني الله يرفع عنكم كل بلاء

حياك الله يا عزيزي و أسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي مرضك و يجلي همك و غمك . انصح يا عزيزي لعلاج الصفار باكل الاعشاب و الاكل ذو الطبيعة الباردة الرطبة لان طبيعة الخلط الصفراوي في الجسم كما هو متعارف علية في علوم الاعشاب و الطب القديم حارة يابسة حيث ان الخلط الصفراوي يعمل علي بعض او كل من التالي :

- اصفرار في الجلد والعينين
- خشونة في اللسان
- يبس المنخرين ، الإستلذاذ بالنسيم البارد العليل
-شدة العطش
- سرعة التنفس
- ضعف الشهية

ولذا سيكون علاجنا بان نأخذ اشياء مدرة للبول و الصفراء يكن طبعها بارد رطب يعني مضادة لطبيعة الخلط الصفراوي .

عليك بعمل التركيبة التالية :

1- هندباء 70 جرام
2- فرفحين 30 جرام
3- عسل ازهار او عسل برسيم واحد كيلوا

يطحن البند 1 و 2 طحن ناعم و ينخل ثم يعجن مع العسل و يؤخذ مقدار ملعقة وسط بعد كل وجبة .

كما انصح باكل الخس و الخيار و الخرشوف مع السلطة بشكل دائم .

كما انصح بعمل الحجامة و تكرارها كل 3 اشهر لمدة سنة فهي نافعة لك يا اخي الكريم لكن الافضل ان تفعلها و انت مستلقي علي بطنك .

هذا و الله تعالي أعلي و أعلم

بالتوفيق يا عزيزي

حسان جليدان 07-11-2010 12:27 AM

لي رجعة أخري بأذن الله تعالي في الصباح للرد علي باقي الاستفسارات ان كان للعمر بقية

في رعاية الله و حفظه

حسان جليدان 07-11-2010 10:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشجع محايد (المشاركة 2511864)
اختي تكفين والله مراح انساك من الدعاء والله مره قلقااااان

السلام عليكم و رحمه الله

لا داعي للقلق يا عزيزي طالما انك تشافيت و تحاليل انزيمات الكبد سليمة . و قد تمت الاجابة علي اسافسارك اسئل الله ان يبعد عنك كل مكروة و سوأ .

حسان جليدان 07-11-2010 10:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توتة فتفوتة (المشاركة 2511989)
مشكور أخوي على سرعة الرد
بس عندي اسئلة يا ريت تجاوبني عليها
* الحلبه تقصد الحبوب الصغيره ؟ او انها تجي اوراق؟
* اغلي الحلبه والبابونج أو انقعهم في مويه مغليه؟
* هدي الوصفات اللي كتبتها تنفع في حالة تورم غدة بارثولين؟
* المغطس عادي لو استمريت عليه على طول أو لازم اوقفه لو حسيت بتحسن؟
* المغطس بس اجلس عليه؟ كيف راح يدخل للمهبل ؟ لان ما اقدر استخدم الدوش لان مو متزوجه
عفوا على كثرة الاسئله
الله يجعله في ميزان حسناتك

1- الحلبة ممكن تستخدمي الحبوب المجففة التي تباع في محلات العطارة .

2- الافضل صب الماء المغلي عليهم ثم اتركيها لمدة ربع ساعة بعد تغطيتها ثم قلبيها و صفيها و اشربيها .

3- مافي مانع يا اختي .

4- اذا احسستي بتحسن ملحوظ استخدمي المغطس لمدة اسبوع ثم اوقفية خاصة و انك لن تستخدمي الابرة المهبلية .

5- نعم المغطس يكون للغير متزوجات مغطس مقعدي و غسول اثناء الاستنجاء كذلك يجب التنشيف و التجفيف بعد العملية . كما انصحك يا ا ختي ان تلبسي القطنيات و تبتعدي عن غيرها اثناء فترة العلاج .

أسئل الله ان يشفيكي و يعافيكي يا اختي

مشجع محايد 09-11-2010 08:41 PM

هندباء
2- فرفحين يالليت تكمل جميلك وتقلي فين توجد بالمملكه العربيه السعوديه في اي مدينه الله يجزاك خير

حسان جليدان 10-11-2010 02:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشجع محايد (المشاركة 2513876)
هندباء
2- فرفحين يالليت تكمل جميلك وتقلي فين توجد بالمملكه العربيه السعوديه في اي مدينه الله يجزاك خير

السلام عليكم و رحمه الله

هذة اعشاب متعارف عليها في معظم محلات العطارة في المملكة العربية السعودية .

توكل علي الله و خذ بالاسباب و روح دور في محلات العطارة المعروفة في مدينتك

في رعاية الله و حفظه

روعـــــــة 10-11-2010 06:45 PM

أخونا في الله اكرمك الله ورفع من شأنك وقدرك وجعل منزلتك في علين

لي سؤال لوتكرمت

أعاني من تشققات في القدمين أكرمكم الله ومن وجود أكزيما تسبب لي الألم وخروج الدم من باطن الرجل

وأحياناً تطلع لي مثل الدوائر الممتلئه بالماء وبعدين تفتح ويطلع منها ماء لزج ولكن تبقى المنطقه مؤلمه

وقد اخبرني الطبيب أنها تطلع من كثرة الوقفه على رجولي

فهل عندكم دواء لهذه التشققات والجفاف والإكزيما

وبارك الله في عمرك وعملك

حسان جليدان 10-11-2010 10:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعـــــــة (المشاركة 2514472)
أخونا في الله اكرمك الله ورفع من شأنك وقدرك وجعل منزلتك في علين

لي سؤال لوتكرمت

أعاني من تشققات في القدمين أكرمكم الله ومن وجود أكزيما تسبب لي الألم وخروج الدم من باطن الرجل

وأحياناً تطلع لي مثل الدوائر الممتلئه بالماء وبعدين تفتح ويطلع منها ماء لزج ولكن تبقى المنطقه مؤلمه

وقد اخبرني الطبيب أنها تطلع من كثرة الوقفه على رجولي

فهل عندكم دواء لهذه التشققات والجفاف والإكزيما

وبارك الله في عمرك وعملك

السلام عليكم و رحمه اله و بركاته

حياكي الله يا اختي الكريمة و اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكي و يعافيكي و يبعد عنكي كل مكروة و جميع القارئين .

انصح بعمل التالي يا اختي :

1. عصارة الصبار 150 جرام
2. عسل 50 جرام
3.عكبر 10 جرام
4.جلسيرين 10مل مرطب للجلد
5. كريم مرطب لترطيب البشرة للتقليل من خاصية الصبار القابضة (كريم البابونج مثلا)

التحضير تستخلص عصارة الصبار ثم تضرب على الخلاط ويضاف إليها المواد رقم 2 ، 3 ، 4

الاستعمال يدهن مكان الإصابة من الخليط لمدة ثلاث ساعات ثم يدهن بعد ذلك من الكريم الطبيعي المصنّع من الزيوت الطبيعية .

خلطة اخري اسهل :

1. زيت حبة البركة 10 مل

2. زيت زيتون 20 مل

3. عصير ليمون 5 مل

التحضير : يخلط الصنف الأول والثاني جيداً حتى يمتزجا ثم يضاف إليهما عصير الليمون ، ثم يوضع في قارورة للاستعمال

الاستعمال: ترج القارورة قبل الاستعمال ثم يدهن منها صباحاً مساءً مكان الإصابة

يمكن يصير عندك حقة قوية فيها انصحك انك لا تحكيها اثناء فترة العلاج قدر الاستطاعة .

أشكرك علي دعائك بارك الله فيكي و ان شاء الله نسمع اخبار طيبة منكي .

في رعاية الله و حفظه

مشجع محايد 12-11-2010 03:31 AM

يا(اخوكم الصغير)والله انت فعلا رائع بس انا عندي متلازمة جيلربت يعني في حل مثلا تنقص الصفار الا في عيني
متلازمة جيلبرت عباره عن مرض وراثي على حسب كلام الدكتور بس الصفار جاني قبل سنه والله اعلم

حسان جليدان 12-11-2010 07:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشجع محايد (المشاركة 2515262)
يا(اخوكم الصغير)والله انت فعلا رائع بس انا عندي متلازمة جيلربت يعني في حل مثلا تنقص الصفار الا في عيني
متلازمة جيلبرت عباره عن مرض وراثي على حسب كلام الدكتور بس الصفار جاني قبل سنه والله اعلم

حياك الله يا اخي الفاضل مرة اخري , لا تقلق بارك الله فيك ارتفاع مستوى البيليروبين يكون بسيط و غير ضار و يختفي بعد ذلك تلقائيا دون الحاجة لأي علاج .

اتمني ان تبدأ بعمل المعجون العلاجي الذي ان ذكرتة لك و ان شاءا لله تعالي يكون سبب في التخفيف من الصفار الذي في العينين .

كما اتمني ان تلتزم بجلسات حجامة علي الكبد لكي تنشط الكبد و ا نزيماته التي تكمن المشكلة فيها , كما ان الحجامة لها دور كبير و فعال في اخراج كمية كبيرة من الشوائب الدموية و معظمها عبارة عن كريات دم حمراء هرمة و ميتة . كما ان الحجامة تلعب دور كبير في استثارة الاعضاء الداخلية و بالتالي تنشيط انزيمات الكبد. و يكفي قول نبينا الكريم ان الحجامة شفاء من كل داء

يقول الرسول صلي الله عليه و سلم ( الشفاء في ثلاثة: في شرطة محجم أو شربة عسل أو كية بنار وأنهى أمتي عن الكي) وقولة صلي الله عليه و سلم (من احتجم لسبع عشرة وتسع عشرة وإحدى وعشرين كان شفاء من كل داء ) و كذلك قوله صلي الله عليه و سلم ( خير ما تداويتم بة الحجامة ) .

أسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يذهب عنك كل بأس و مرض

farsih 13-11-2010 02:48 PM

السلام عليكم
أنا أعاني من انسداد في قناتي فالوب هل من علاج طبيعي لهذا المشكل؟
جازاك الله خيرا

khouzima 13-11-2010 07:18 PM

السلام عليكم اخواني،

لاحظت مؤخرا تساقط شعري بشكل ملحوظ و سريع، الى درجة أنني فقط عندما ألمسه بيدي أرى حينها أنها امتلأت بالخصل. ما هو العلاج الطبيعي المناسب أخي الكريم.

حسان جليدان 13-11-2010 09:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة farsih (المشاركة 2516038)
السلام عليكم
أنا أعاني من انسداد في قناتي فالوب هل من علاج طبيعي لهذا المشكل؟
جازاك الله خيرا

و عليكم السلام و رحمه الله

نعم هناك لكنها تاخذ وقت يا اختي و يبغالة اخصائين مساج متخصين موجودين خارج البلاد العربية . انا افضل انك تتوكلي علي الله و تستخيري و تسوي علية القسطرة لانها امنة و نسبة نجاحها كبيرة جداً في هذا الزمن ولله الحمد .

بالتوفيق ان شاء ا لله

حسان جليدان 13-11-2010 09:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khouzima (المشاركة 2516146)
السلام عليكم اخواني،

لاحظت مؤخرا تساقط شعري بشكل ملحوظ و سريع، الى درجة أنني فقط عندما ألمسه بيدي أرى حينها أنها امتلأت بالخصل. ما هو العلاج الطبيعي المناسب أخي الكريم.

لا بأس عليكي يا اختي

اتمني فعل التالي و ستلاحظي الفرق خلال اسبوع ان شاءا لله تعالي :

أولاً: دهان لتقوية بصيلات الشعر

1- زيت الزيتون 15مل مغذي لبصيلات الشعر.
2.زيت حبة البركة 10مل مغذي لبصيلات الشعر ، مقوي جهاز المناعة.

3.صفار بيضه 1 صفار مغذي لبصيلات الشعر.

التحضير: يضرب الجميع بمضرب البيض حتى تمتزج الزيوت مع الصفار.

الاستعمال: تدهن به أصول الشعر جيداً يوم بعد يوم لمدة خمسة أيام.

ثانياً : تناول ملعقه صغيره من حبوب لقاح النحل صباحا حيث تحتوي على نسبه عاليه من الفيتامينات والمعادن والتي تعتبر مهمه جدا في علاج تساقط التشعر .

بالتوفيق ان شاءا لله تعالي

لا تنسوا تدعولي يا اخوان محتاج دعائكم هذة الايام .

زوجةواحدةماتكفي 14-11-2010 07:59 PM

أخي الفاضل
زوجتي تعاني من ضعف في الوزن وكذلك صغر الثديين
أتمنى أجد لديك حلول ولك جزيل الشكر

سلمى012 14-11-2010 11:06 PM

اخى الفاضل حفظك الله من كل سوء
انا اعانى من ضعف تبويض اى ضعف بالمبايض واحتج الى منشط وتعبت من الحقن و الادوية .
وعندى سؤال لك هل ممكن وانا باخذ منشط ادوية اخذ اعشاب ولاهذه يبقى تنشيط كثير ؟
لانى بخاف اجمع ما بينهم وشكرا جزيلا

انفاس العطور 15-11-2010 12:28 AM

اخي هل هناك حل للنمش الي يكون من الصغر

حسان جليدان 15-11-2010 01:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجةواحدةماتكفي (المشاركة 2516655)
أخي الفاضل
زوجتي تعاني من ضعف في الوزن وكذلك صغر الثديين
أتمنى أجد لديك حلول ولك جزيل الشكر

هناك يا عزيزي و صفة و ضعتها للتسمين و هي بحق ممتازة و مجربة ارجوا ان تاخذوها ماخذ الجد .

بالنسبة لتكبير الثديين انصح بعمل التالي :
1. مدره مخزنيه 500 جرام ، 200 جرام حلبه تخلط جيدا بعد طحنها طحن خشن مثل الشاي ويشرب منها كالشاي ثلاث مرات يومياً مرة بعد كل وجبة.

2. يدهن الثدي بزيت الحلبه قبل النوم بطريقة الرفع من الاسفل ويترك للصباح.

بالتوفيق ان شاء الله

الساعة الآن 04:16 PM.