منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   عيادة الاسرة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=95)
-   -   صديقاتى صاحبات مشكلة التشنج المهبلى اللا ارادى .. الحل عندى ان شاء الله .. تعالوا (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=115404)

لما بابا ينام 12-03-2007 04:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنسس
الاخت العزيزة لما بابا ينام

عووووووود احمممممد

وسلامتك الف سلامة ان شاء الله تكونى بحال احسن الان

ومرحبا برجوعك لمشاركتنا ويارب تكون باقى التمارين سهلة عليكى وان شاء الله تتميها على خير

الغالية برنسس

الحمد لله انا فى صحة جيدة .. فقط اشعر ببعض الضعف واحاول التغلب عليه بالفيتامينات وحمض الفوليك كما نصحتنى طبيبتنا الغالية بنت النيل.
بدأت التمرين الثانى اليوم .. وساحاول ان اجعل زوجى يشاركنى مرة او اثنتين يوميا.

وربنا يقوينى ويصبرنى ويثبتنى عليها.

جزاك الله كل الخير

لما بابا ينام 12-03-2007 04:04 PM

اختى رقة

انا ايضا حذرتنى طبيبتى ان استخدمه وطبيبات صديقاتى قاموا بالعكس واعرف من تستخدمه منذ سنوات بلا اى مشاكل.

الموضوع عليه جدل طبى ونرجو الافادة من د. بنت النيل

سعدت جدا بوجودك معنا

برنسس 12-03-2007 11:47 PM

الاخت رقة

نعم يا عزيزتى الدكتورة هبة هى التى اشارت على بأستخدمة فانا معلوماتى الجنسية ضعيفة ولا افعل اى شئ الا بعد استشارة طبيبة كما انى سمعتها تتحدث فى قناة المحور فى برنامجها واشادت به قائلة ان الجسم لا يمتصة وليس له مضار
يمكن التى قصدتة الدكتورة هنا هو الفازلين (الطبى) ويمكن الذى تقصدينة الفازلين العادى
فانا اشعر به ينزل مع الافرازات وحتى اذا لم ينزل ما هو ضررة اذا كلن الجسم لا يمتصة
واعتذر لكى يا عزيزتى عن سؤال الدكتورة فقد انتهت جلساتى معها منذ فترة طويلة ولم اعد اراها

على اى حال يبدوا ان الموضوع علية جدل طبى كما قالت الاخت لما بابا ينام

بنت النيل** 13-03-2007 11:57 AM

السلام عليكم للاسف الفازلين لا يستعمل كمزلق مهبلي !

واصبح اليوم يوجد انواع من مزلقات المهبل الطبيعية افضل من الفازلين و غيرها التي تسبب مشاكل و امراض تناسلية و مهبلية ! مثل K-y jelly و الاستروجليد

لذلك لا انصح باستخدام الفازلين ..

والموضوع ليس عليه جدل طبي بل يوجد بعض الخطوات العلاجية التي يوجد ما هو احدث منها وي وجد ما هو اصح منها و يمكن بالتالي التغاضي عنها

ولكن تظل آليه علاج مشكلة التشنج المهبلي معروفه طبيا و اي طبيب متخصص يستطيع وصفها للمريضة و من ثم اعطاء النتيجة الفعاله و المرجوه وكثيرات نساء تم علاجهم من التشنج المبهلي ومن عدة سنوات مضت اي ان علاج هذة المشكلة لا يقتصر على طبيبة معينة و ليس جديد في المجال الطبي ..

تحياتي ..

رقة 13-03-2007 12:37 PM

شكرا لكم اخواتى العزيزات

لما بابا ينام

برنسس

وبنت النيل

على سرعة تجاوبكم مع سؤالى ... بارك الله لكم

نسأل الله العلى القدير ان يكتب الشفاء لكل زوجة تعانى من هذة الحالة

اللهم امين

دمتم بكل الخير

غلا المودة 13-03-2007 11:19 PM

اختي الكريمة برنسس

لااعرف باي كلمات الشكر والعرفان اسطرها تعبيرا عن امتناني لك والله انك تقدمين خدمة كبيرة لايعرف مدى اهميتها الا من عايش ظروفها

بارك الله فيك ووفقك لكل مايحبه ويرضاه واقر عينك بما يسعدك في الدنيا والأخرة

أنا واحدة من اللاتي عانت هذه المشكلة في بداية حياتها الزوجية وزاد الأمر سوا حملي بعد زواجي بشهرين وانا بكامل عذريتي ....وللاسف لم تفيدني اي اخصائية بما يحل مشكلتي مما اوقعني في محنة وشدة تخطيتها بصعوبة بالغة

لذلك لااريد ان تتكرر مأساتي مع بقية الأخوات المتزوجات وليتني اطلعت على مثل هذه التوجيهات لكنت اختصرت مشوارا طويلا

و لله الحمد والمنه انا الأن في احسن حال واعيش حياة طبيعية ولكن لن انسى تلك الأيام المريرة

لكن احدى اعز صديقاتي تعاني من نفس المشكلة واني والله عاجزة عن مساعدتها وبموضوعك هذا استطيع ان اقدم لها خدمة العمر .....ارجوك تابعي فأنا متابعة لكل كلمة تسطرينها

اشكر جميع المشرفين الذين ساهمو في هذا الموضوع

كما أسأل الله العظيم لكل من تعيش هذه المشكلة ان يفرج همها وييسر امرها ويسعدها بما تتمنى

طوق الله يداك بالعافية

ليل الجروح 14-03-2007 05:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي الكريما والأخت برنسس بالذات جزاكن الله خيرا على وقوفكم بجانب من يعاني مثل

هذه المشكلة

وانا كتبت موضوع بأن لي سبع سنوات ولم يتم بيننا انا وزوجي دخول تام الا مرتين أو ثلاث

ادري بتقولون انها فترة طويلة وكيف صبرنا لكن الحب اللي بيننا والمودة خلتنا نصبر هالمدة

وللعلم عندي ولدين انجبتهما ولادة طبيعية والحمد لله

لكن احس فيني نقص ودائما وقت المعاشرة تصير لي تشنجات ورجفة لدرجة اني اقفل رجولي بشدة خوفا

من الإيلاج يعني العضو مايدخل الا جزء من الرأس تقريبا فقط

ناس كثير قالولي اتعالج عند شيوخ يمكن مسويلنا شي ولي الآن سنوات احاول ومافي فايدة

بصراحة بعد ماتنتهي فترة الأربعين اقول في نفسي اكيد بيتم الإيلاج لكن للأسف نفس الحالة تتكرر

وانا نصحتني الدكتورة بنت النيل اني ارى موضوعكم هذا لعلي ألقى الفائدة يارب

بس سؤال هل ممكن اجربه وهل حالتي معروفة لأحد منكم؟اي سبق وسمعتم فيها؟

جاوبوني الله يخليكم ولا تتأخروا علي

انا بأجرب التمارين وإن شاء الله بأصبر على كل شي لأن سعادة زوجي تهمني

ادعوا لي ان الله يفرجها وبعد ماامشي على التمارين نرتاح انا وزوجي واسعده ويسعدني

وجزاكي الله كل الخير اختي برنسس على ذكرك هالموضوع المهم

وايضا دكتورتنا بنت النيل الف شكر انك نبهتيني لهذا الموضوع اللي بإذن الله القى الفايدة فيه

وشكرا

اناهنا 14-03-2007 05:38 PM

وينك يا اختنا برنسس
انا انتضر التمرين الاخير لكي اعطي زوجتي البرنامج بشكل متكامل

بارك الله فيك
مع شكرنا الجزيل لاختنا التي تتفانى في افادتنا (بنت النيل) اسأل الله ان يجزل لها الاجر والثواب
والمشاركات المستمره والاضافات من الاخت رقه والاخت لما بابا ينام
واقول للجميع احتسبوا الاجر فانتم تعملون اعمالا جليله ربما انتم انفسكم لا تعلمون عظم فائدتها على اخوانكم واخواتكم
فجزاكم الله خيرا

3sendes 14-03-2007 06:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا متزوجه منذ سنه وسبعة اشهر واعاني نفس المشكله ولقد تعبت نفسيتي جدا واحساسي بالنقص يزيد يوما بعديوم ولكن رحمة الله واسعه فبعد تطبيقي التمارين الثلاثه رايت اتساعا في المنطقه كثيرا مما
زادني ثقه وايمانا بان فرج الله قريب فلا املك غير الدعاء لك اختي برنس ولكل الاخوات المشاركات
شعوري لا يوصف من الفرح والتفائل.....اللهم ارزقنا مانرجوه منك اجمعين......

شكرااااا عزيزتي برنسس.......

برنسس 15-03-2007 08:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا المودة
اختي الكريمة برنسس

لااعرف باي كلمات الشكر والعرفان اسطرها تعبيرا عن امتناني لك والله انك تقدمين خدمة كبيرة لايعرف مدى اهميتها الا من عايش ظروفها

بارك الله فيك ووفقك لكل مايحبه ويرضاه واقر عينك بما يسعدك في الدنيا والأخرة

أنا واحدة من اللاتي عانت هذه المشكلة في بداية حياتها الزوجية وزاد الأمر سوا حملي بعد زواجي بشهرين وانا بكامل عذريتي ....وللاسف لم تفيدني اي اخصائية بما يحل مشكلتي مما اوقعني في محنة وشدة تخطيتها بصعوبة بالغة

لذلك لااريد ان تتكرر مأساتي مع بقية الأخوات المتزوجات وليتني اطلعت على مثل هذه التوجيهات لكنت اختصرت مشوارا طويلا

و لله الحمد والمنه انا الأن في احسن حال واعيش حياة طبيعية ولكن لن انسى تلك الأيام المريرة

لكن احدى اعز صديقاتي تعاني من نفس المشكلة واني والله عاجزة عن مساعدتها وبموضوعك هذا استطيع ان اقدم لها خدمة العمر .....ارجوك تابعي فأنا متابعة لكل كلمة تسطرينها

اشكر جميع المشرفين الذين ساهمو في هذا الموضوع

كما أسأل الله العظيم لكل من تعيش هذه المشكلة ان يفرج همها وييسر امرها ويسعدها بما تتمنى

طوق الله يداك بالعافية

الحمد لله على تخطيك تلك المشكلة الصعبة لكن لم تخبرينا كيف تغلبت عليها وما تخصص الطبي للاخصائية التى ذهبت اليها

وجزاك الله خيرا على حرصك على مساعدة صديقتك

الساعة الآن 03:52 AM.