منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   التوجيهات الزوجية (أرشيف) (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=4)
-   -   هاه هل تعجبك التسريحة واللعب بشعر المرأة ؟؟ تصويت عاجل للرجال.. (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=29199)

ورطان 01-07-2004 12:03 AM

هلا بك ابو ايناس ..
صحيح .. ماقلت .. ومع احترامي للبنات .. ترى الكوافيرات يلعبون عليهم
يقولون هذا الموضه .. وبدون ان تعرف ان هذه التسريحه .. تناسب شعرها شكلها ..او لا !
لكن مشكلتهم انهم يبغون يحورفون فيه وبس يعني ليلة زواجها وتسرحه بشكل عادي .. لا مايصير ! عموماً ترى 500 سعر يعتبر معتدل للأسف !نرى ونسمع اسعار اكثر.
تحياتي للجميع .

أم أسامة 01-07-2004 01:07 AM

فعلا ماقد يثير اعجابنا نحن النساء من تسريحات ونطبقها قد لاتعجب اذواق الرجال

فمثلا انا كنت احب اسوي (( بيرم )) واجعد شعري واشوف ان هالتسريحة حلوة

لكن تفاجأت بأن زوجي لا يحب هذه التسريحة ابدا واذا سويتها يقول (( بسم الله ,,, شفيك ياحرمة نافشة شوشتك تقل مجنونة )) ؟؟

عشان كذا بطلت اسويها ..
كمان التسريحات المرفوعة والمتكلفة واللي نشوفها مميزة ورررررهيبة الاحظ انها ماتعجبه

في اعتقادي ان الرجل يحب الشعر المسترسل والطبيعي ويرى ان ذلك يكسبها المظهر الأنثوي الذي يرسمه لها
بينما نحن نميل الى التغير وتسريح الشعر بطرق مختلفه

Mrs. Malgoofa 01-07-2004 01:29 AM

أنا عن نفسي ما أحب الزحمات بالشعر و لا زوجي يحبها حتى إني في عرسي جلسوا يقنعوني أسوي في شعري أشياء بس ما رضيت و تركته منسدل بس يا دوب كان فيه حركه بسيطه من قدام لزوم الطرحه و كذا كمان ما حطيت سبراي زوجي ما يحبه يقول إنه يخلي الشعر كأنها أسلاك نحاس :p

مخلص في الحب 01-07-2004 01:55 AM

السلام عليكم
اود ان اقول ان المرأه ليله زفافهه تكون اجمل من كل وقت وقد تكون تسريحتها مش ولا بد ولكنها تفضل جميلة

مع خالـــــص حبي

زوج فاهم 01-07-2004 02:37 AM

أنا أحب التسريحة البسيطة بشرط اللي تناسب الشعر من حيث النعومة واللون أما التسريحات الصارخة والغريبة فلا

عاشق ورقة التوت 01-07-2004 02:54 AM

نرجوا الجدية في الطرح ..
سالم..

خالو ريان 01-07-2004 02:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ورقة التوت
:D :D :D :D على فكرة انا عندي اقتراح للمتزوجين والمتزوجات ليه ما تكسرووون الروتين وتحلق المرأه الزوجه تحلق رأسها بالموس بلااااطه مره وحده وممكن يكتشف الزوجين مناطق اثاره في الرأس متخبيه تحت الشعر ويمصمص الرجل الصلعه واعطونا رايكم في التجربه عشان نطبقها بعد نجاحها :d :d :d :d :d :d

لا يجوز للمرأة شرعا حلاقة رأسها بالموس....
والله أعلم...
وأترك أمر التفصيل الشرعي للإخوة أصحاب العلم ...

خالو ريان

أبوإيناس 01-07-2004 03:03 AM

حقيقة أشكركم من الأعماق على تفاعلكم وطرحكم الجميل.

الأخت: (أم أسامة): كلامك أروع من الرائع وهذا الذي أقوله بالضبط.. وشهادتك تقوي الرأي.. مشكورة.

الأخت: (رفيقة العمر): أشكرك جزيلاً والشيء المعقول معقول فعلاً، لكن الزوجة ليست تتجمل لنفسها ليلة زفافها حتى تفرح بل تتجمل لزوجها وتنظر مايريده ومايرغبه بها وهو كذلك.

الأخ (عاشق ورقة التوت): يمكن أنك ماأكملت مقالي، فأنا أحب الشعر وأموت فيه .. لكن مايكون على شكل تسريحة بل منسدل ومنثور أو حركة جميلة خفيفة مشكور وماقصرت.

الأخوة (اللاعب - ورطان - مخلص في الحب): لكم جزيل الشكر على التفاعل.

الأخت:(mrs.malgoofa ) مشكورة جدا وخير والله ماسويتي.

الأخ (زوج فاهم): والله كلام جميل مشكور بعد حيي.

أبوإيناس 01-07-2004 03:07 AM

ومشكور خالو ريان ومرحباً بعودتك

وحيدة 01-07-2004 08:36 AM

و الله انا من جهتي ما احب المبالغة .. دائما البساطة احلى .. و المشكلة الان ليست في الشعر بس ( المكييييياج ) صارو البنات بليلة عرسهم يحطون كيلو .. اذكر صديقتي لما تزوجت رحت اكولها مبروك بس لما وصلت يمها انصدمت :eek: من كثر المكياج الي حاطته على وجها و كلت الله يعين زوجها :p

الساعة الآن 09:20 PM.