منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المشاكل المحلولة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=42)
-   -   نفسي صادة عنها تماما ؟ ؟ ؟ ؟ (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=51621)

hamzh 03-11-2004 10:56 PM

اتقي لله في زوجتك يا الحائر

الحائر0 04-11-2004 02:15 AM

وما ذنبي انا يا اخ حمزه , لست اتعمد هجرها .

دانه30 05-11-2004 12:26 AM

أعذرني أن أقول لك ...

أنك أسعدت شيطانك بهذه الفعلة ....

كما قال الأخ السابق عن العسل ...وكيف إن المرأة سترجع تدريجيا الى وضعها السابق ....

وفكر في كل المتزوجين كيف عايشين مع زوجات قد أنجبوا عدد كبير من الأبناء ...وبالعكس المحبة زادت بينهم ...

وفكر بشعور زوجتك وهجرك لها والهجر في هالحالة أقسى ماتواجهه المرأة في حياتها ....حيث أنها كانت تنتظر منك العكس ...

أخي إذا في سبب أخر حدثنا به لربما وجدنا مخرج له؟؟؟

لا تهمل الموضوع أكثر من ذلك ....

عتبة البيت 05-11-2004 01:15 AM

اخي الحائر اتق الله في زوجتك.............سيحاسبك الله على ذلك ......................ماذنب هذه المسكينه....وماذا يجول الآن في نفسها عندما تفكر انك تهجرها دون سبب.................اخي صدقني انك الآن قد جرحتها جرحا غائرا........اتمنى ان يبرأ لو عدت اليها وجبرت خاطرها ونفسها.........................وتذكر قول الرسول صلى الله عليه وسلم اذا كرهت منها خلقا رضيت اخر. بما معنى الحديث
واعود واقول لك....... اتق الله فيها لاتجرحها اكثر من ذلك,,,,,,فهذه 3 اشهر....وليست 3 ايام....

هانديا 05-11-2004 01:36 AM

أخي الحائر ..
ماذا لو أنك لاسمح الله خضعت لعملية جراحية تتطلب منك الأبتعاد فتره عن زوجتك (أقصد الجماع)
وبعد أن برأت من مرضك ورجعت لممارسة العلقه الزوجيه صدت زوجتك عنك وبدأت بالتهرب أو حتى حاولت
هجرك أسألك بالله ماهي ردة فعلك ؟
أخي أن كان شيء خارج عن أرادتك فأحتمال كبيريكون في الموضوع (سحرأعاذك الله منه )
ألجأ للقرأن ..

همسـ 05-11-2004 03:47 AM

لاحـول ولاقــوة الإبالله العلي العظيم،،

كان الله في عونك اخي وفي عون زوجتك المسكينه،،

وفي الحقيقه ليس لدي ماقوله لك لأن الأخوة والأخوات الأكارم،،

ماقصرو كفوا ووفوا،

لكن عندي إضافه بسيطه وهي انني اعتقد ان صدودك هذا صدود نفسي،،

وكما قالو لك الأعضاء اكثر من الدعاء،،

وحاول قدر المستطاع التقرب لزوجتك ،لكي لا تخسرها فتندم،،

وان لم تستطع فصارحها بطريقه لاتجرح شعورها لعلها تلتمس لك العذر،،

وتتفهم موقفك الغريب( اسمحلي بهاالكلمة) وتصبر عليك،، لأنه بصراحه موضوع صعب للغايه

وإذا طالت مدته لايمكن السكوت عليه،،

واخيرا

اسـأل الله ان يلم شملكما كما كنتما ،،
ويحبب زوجتك في نفسك ،،
ويحببك في نفسها،،
ولايجعل للشيطان عليكما مدخلا،،
ولا لجميع المسلمين

اللهــم آميــن

تحيــاتي وتقــديري

اختك في الله

بوعبدالله 05-11-2004 09:04 PM

اخي الحائر
عليك بسورة البقرة وان تقرأها في كل يوم وتقرأ المعوذات على نفسك وكذلك تفعل زوجتك
انصحك بأن تتركون الولد ليلة واحده عند الوالده وتحجزون في فندق وتلبس زوجتك اجمل الملابس لك وبعد العشاء في المطعم تسبقك زوجتك وتلبس لك قميص نوم معتبر وتعطر نفسها والغرفة بالبخور ودهن العود وان تدخل بأسم الله وتبدأ بالتقبيل والعناق في ضوء خافت ( حاول ان تقنع انفسك بأنك مع زوجة جديدة ) .
اتمنى ان تكمل المشوار وباقي الخطوات لوحدك وبدون ان اشرح لك اكثر .
اذا مافاد معك ماسبق فعليك بمراجعة شيخ معروف ليقرأ عليك ( بشرط ان لايطلب مقابل)حتى تكون القراءة خالصة لوجه الله
او مراجعة طبيب نفسي .
والسلام ختام

الحائر0 05-11-2004 10:08 PM

الاخوة الكرام 000 اشكركم جزيل الشكر على تفاعلكم وردودكم المحترمة 00

وليعلم الجميع ان الامر خارج عن ارادتي وانني اخاف الله في زوجتي وان الامر جد خطير والا لما عرضته في هذا المنتدى الذي اثق فيه وفي ردود اعضائه المحترمين 0

وعلى العموم جزاكم الله خير الجزاء على ما قدمتم , وحتما سأحاول الأخذ بنصائحكم والله المستعان 0

أسيل 05-11-2004 10:31 PM

اعتقد فيه سبب معين لكرهك لها ولو داخل نفسك وتحاول انك تخبيه !
حاول تفكر في هالسبب ! هل هو شكل زوجتك ؟ صورتها ايام الحمل والولاده مثلا؟ اي موقف صار منها ؟؟ وجود هالطفل بينكم خلى زوجتك تتغير في عينك؟ شفت وحده ثانيه وقارنتها بزوجتك وحسيت ان زوجتك شينه جنبها؟ الخ ،،،،

لا تقول مافيه سبب !! اكيد فيه وهذا اللي مخليك تنام هالفتره الطويله بغرفه لحالك !!
اجلس مع نفسك وفكر في سبب معين ! على الاقل يااخوي عشان تبرر موقفك امام الله سبحانه اذا سألك عن حق زوجتك يوم القيامه !
وحاجه ثانيه ابيك تتخيل لو صار العكس ! يعني مثلا زوجتك اللي كرهتك ! وكل ماتطلبها تردك ! ماهي كارهه الرجال بس كارهتك انت بالذات ! تخيل وش يكون احساسك وقتها ؟

اذا قدرت تفكر في الشيين اللي قلتك لك عليهم راح تحل مشكلتك ! اخوي الحاير مهم تقول لنا موقف زوجتك من تصرفاتك معاها عشان نقدرر نحلل الموضوع صح !

عموما انصحك تجدد علاقتك مع زوجتك وتسافر معاها مكان ولو قريب المهم تبعد عن جو البيت ! واكيد بتحس بنفسيتك تغيرت !

الله يعينك ويصلح احوالك ويهديك !

روعـــــــة 05-11-2004 10:39 PM

أخي الحائر إذاكان الأمر فعلاخارج عن إرادتك إذهب لشيخ يقرألك على ماء

وأشرب منه أنت وزوجك ولاأخفيك ياأخي لي أخت كبرى مرت بنفس الظروف حيث أمنع زوجها عنها قرابه الشهرين والنصف

ولمن راحوالشيخ قالهم عين قويه ماصلت على النبي لان أختي حملت بعد دخلتها على طول وأحدى النساء قالت لها بسرعة حملتي

ولمن ولدت بنتها وكانت زي القمر قالت لها هذى الحمل السريع يجيب أطفال حلوين فأصيب زوج أختى بنوع من الضيق الشديد

خاصة بعد الولادة وقد فكر بطلاق أختي لولا ستر الله عليهم فوالله بمجرد أن أغتسل زوج أختي وأختي بالماء المقري وجعلنا المرأة

العيانة تتوضأ وأغتسلوا حتى أرتاح زوج أختى وأختي

تنمياتي لك بالسعادة الدائمه

الساعة الآن 02:52 AM.