![]() |
اقتباس:
الف شكر حلوة فكرة الساعة يمكن اجيبها:22: بالنسبة للاطار لو كان عندنا اطفال كان سويتها بس الله كريم ان شاء الله حتى التحفة حلوة بعد الف شكر ايه انا كذا ابغى اشياء بسيطة :22: :22: |
اكليل الورد فكرتها رائعة انصحك فيها
|
اقتباس:
شكرا عالمرور بس انا ودي شي يبقى على طاولة المكتب |
اقتباس:
الف شكر حركة حلوة الله يعطيك العافية |
اقتباس:
شكرا عالمرور بس كيف يعني ؟؟؟؟ مافهمت ؟؟؟؟:d |
اعتقد انه من الافضل ان تهدي له كأس..للشاي ..او القهوه التركيه مرسوم عليه اي ماده او عباره توحي لك انتِ ..دون ان يشعر به اي شخص اخر في عمله http://www.21za.com/pic/salam_kalam007_files/80.gif .. |
انا افضل انج تهدينه قران متوسط الحجم اوحجم الكف وتكتبين في اول صفحة منه
اللهم احفظ زوجي وانت خير الحافظين موفقة حببتي |
اقتباس:
شكرا عالمرور فكرة حلوة :22: |
اقتباس:
مشكورة على المرور بس هالفكرة سويتها من قبل الف شكر |
لماذا لا تهديه مزهرية بها وردة واحدة وتكتبي عبارة موحية ؟
|
| الساعة الآن 02:10 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©