منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   اتمنى منكم مساعدتي في اختيار هديتي لزوجي (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=149259)

دلوعة الغلا 27-11-2007 08:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكليل ورد
تقدري تجيبي له ساعه مكتبية وتكتبي فيها (( اعد الدقابق لين التقيك ))او (( الوقت من دونك عذاب )) او اي كلام يخطر على بالك
وبعد ايطار صور يحط فيها صورته او صورة الاطفال
وفي تحف صغيرة للمكتب مكتوب فيها اية الكرسي


هذا مايحظرني .. ان شاء الله افدتك


الف شكر
حلوة فكرة الساعة يمكن اجيبها:22:
بالنسبة للاطار لو كان عندنا اطفال كان سويتها بس الله كريم ان شاء الله
حتى التحفة حلوة بعد
الف شكر
ايه انا كذا ابغى اشياء بسيطة :22: :22:

صمت الهوى 27-11-2007 08:10 PM

اكليل الورد فكرتها رائعة انصحك فيها

دلوعة الغلا 27-11-2007 08:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسوعنو
انا من رايي احواض اشجار ظل


شكرا عالمرور

بس انا ودي شي يبقى على طاولة المكتب

دلوعة الغلا 27-11-2007 08:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alameri
رائي تهدينه نافوره ماي صغيره يحطها علي طاوله صغيره عداله وبكذا بيتذكرش وصوت الماء بيهدئ اعصابه وضربتي عصفورين بحجر المهم بعد ما تشترين الهديه خبرينا ايش هي بس عشان اعرف مش صح فضول مني تحياتي


الف شكر حركة حلوة

الله يعطيك العافية

دلوعة الغلا 27-11-2007 08:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الهوى
اكليل الورد فكرتها رائعة انصحك فيها


شكرا عالمرور


بس كيف يعني ؟؟؟؟

مافهمت ؟؟؟؟:d

العازم 29-11-2007 12:23 AM



اعتقد انه من الافضل ان تهدي له كأس..للشاي ..او القهوه التركيه مرسوم عليه اي ماده او عباره توحي لك انتِ ..دون ان يشعر به اي شخص اخر في عمله

http://www.21za.com/pic/salam_kalam007_files/80.gif
..

الفدى 29-11-2007 12:31 AM

انا افضل انج تهدينه قران متوسط الحجم اوحجم الكف وتكتبين في اول صفحة منه

اللهم احفظ زوجي وانت خير الحافظين

موفقة حببتي

دلوعة الغلا 30-11-2007 04:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العازم


اعتقد انه من الافضل ان تهدي له كأس..للشاي ..او القهوه التركيه مرسوم عليه اي ماده او عباره توحي لك انتِ ..دون ان يشعر به اي شخص اخر في عمله

http://www.21za.com/pic/salam_kalam007_files/80.gif
..


شكرا عالمرور

فكرة حلوة :22:

دلوعة الغلا 30-11-2007 04:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفدى
انا افضل انج تهدينه قران متوسط الحجم اوحجم الكف وتكتبين في اول صفحة منه

اللهم احفظ زوجي وانت خير الحافظين

موفقة حببتي



مشكورة على المرور

بس هالفكرة سويتها من قبل

الف شكر

العصفورةألصغيرة 01-12-2007 12:50 AM

لماذا لا تهديه مزهرية بها وردة واحدة وتكتبي عبارة موحية ؟


الساعة الآن 02:10 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©