![]() |
اقتباس:
اقتباس:
أخي الفاضل شاطئ المحبة أسعدني مرورك وتشريفك للموضوع أسأل الله أن يفرج عنك وييسر أمرك دمت في حفظ الرحمن تحياتي |
اقتباس:
مشرفتنا المتميزة أعتذر لتأخر ردي عليك حصلت خربطة وأنا عم نزل الردود أشكرك من أعماق قلبي على تشريفك للموضوع وإضافتك للقصة اللطيفة والحمد لله استفدتي من معرفتك أن الدفاع المدني يجي لمثل هالحالات عاد الله يستر مايقبضوا علي بتهمة التحريض على الإزعاج :d أسعدني مرورك دمتي في حفظ الرحمن تحياتي |
ما يحلالهم يقفلو على نفسهم الا في الحمامات
حتى يلعبو على كيف كيفهم بكل مصادر المياه المتواجد فيا لحمام من البانيو للمغسله للشطافه للتواليت اعزكم الله و اكرمكم و من يخلصو يبدا الصياح و العويل و الان مع الصيف و مسدسات الرش اارض الحمامات و المطابخ كلها تغرق و ارضيه البيت طين صح مو موضوعنا رسشاشات الماء والله فكره الدفاع المدني ما نحتاج ندفع فيها لليكسر الباب و احنا دافعين ضرايب اما ال998+1 =999 الدفاع المدني عندنا هذا مصيبه الصغير كل ما واحد عمل شي مو على مزاجه مسك التليفون وهددنا الله المستعان |
ههههههههههههههه
الله يخليلك أولادك و يحفظهم و يجعلهم من الصالحين أنا الشهر الماضي صار معي نفس الموقف حمودي الله يصلحه ( 3 سنوات ) دخل الحمام ( الله يكرمكم ) و قفل على حاله و الله تقريبا" ساعة كاملة و إحنا ننادي عليه و نترجاه يفتح و أنادي عليه : حمودي يقولي : ميييييييين إنتي لين ( مثل لين طيور الجنة) عاد قام أبوه و خلع الباب |
الله يخليلك عمر وسحاب ماشاءالله عليهم .... وراثة سالفة التقفيل ....؟؟
أعتقد أغلب الأطفال مروا بهالتجربة :15: بنت أختي وهي صغيرة دخلت دورة المياه وقفلت الباب على نفسها ... كنا في بيت بابا ... وماعرفت تفتح الباب عشان تطلع ,,,, وقعدت تصيح وتصارخ ومحد بالغرفه يسمعها بوقتها .... سبحان الله محد سمعها .... وهي تنادي فديتها ..... وتعبت من الصياح ونامت ,,,,, الغريبة انه محد فقدها فترة طويلة خخخخ ..... وهي تحطيلنا تقول لما صحت شافت نفسها بعدها بالحمام تخيلوا ايش سوت ....... قامت تصلي خخخخخخ فديييييييتها :d تقول ظنيت اني خلاص بظل طول عمري بالحمام ,,,,, سبحان الله تفكير الأطفال ... كانت عمرها 6 سنين يمكن بنت أختي أصغر مني بأربع سنين ودايما أذكرها بهالموقف وأفطس من الضحك عليها :17: تخيلوا لحد اليوم تخاف تدخل دورة المياه نفسها في بيت بابا .... واذا دخلت ما تقفل الباب ...... :25: واذكر أخوي الصغير كان دايما يقفل على نفسه وينام أو يلعب وبعدين يتورط ويقعد يصيح فديت روحه ...... أبوي ياما كسر أبواب عشان يطلعه ههههه بس عمرنا ما اتصلنا في الدفاع المدني .... ماشاءالله أبوي هو الدفاع المدنى حقنا خخخ :d سبحان الله كان أنواع الشقاوة ودايما يضيع علينا بس أخوي الله يرحمه توفى في حادث سيارة وعمره 4 سنين .. طلع يركض بالشارع والخدامه تركض وراه عشان تدخله البيت وللأسف =( ... لو عايش يكون عمره 24 سنة الحين .... الله يخليلكم عيالكم ولا يوريكم فيهم اي مكروه خلوا بالكم عليهم |
اقتباس:
غاليتي مهرة أسعدني مرورك ومشاركتك اللطيفة دمتي وأسرتك في حفظ الرحمن تحياتي |
اقتباس:
أختي أم لؤي الحمد لله إنك مابتشتغلي في الدفاع المدني كان انخرب بيتنا :d عاد شو رأيك تختصري المسألة ( الشاكوش والنجار والدهان ) وتصيري من زبائن الدفاع المدني :29:مو قلتلكم شكلي رح انسجن بتهمة التحريض على إزعاج السلطات أسعدني مرورك ومشاركتك اللطيفة دمتي وأسرتك في حفظ الرحمن تحياتي |
اقتباس:
والله عاد هالموقف بالذات بيخوف الحمد لله عدى الموقف على خير عموما أنا أغلب الأحيان في مثل هالمواقف أعصابي باردة بس موقفك صعب جدا يعني البيت كله تحت أمرها شي بيخوف بالذات إذا ممكن تخرج برى الشقة :24: فعلا الحمد لله إنو الموقف مر على خير أسعدتني مشاركتك اللطيفة دمتي وأسرتك في حفظ الرحمن تحياتي |
اقتباس:
اقتباس:
الحمد لقيت زبائن للدفاع المدني غيري :d والحمد لله على سلامتك وسلامة الصغير أختي أطياف الرياض أسعدني مرورك ومشاركتك اللطيفة دمتي وأسرتك في حفظ الرحمن تحياتي |
اقتباس:
اقتباس:
|
| الساعة الآن 09:24 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©