منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   (الجزء الثاني) طريقة رائعة جداًَ جداً !!! لا تفوتكم (الجزء الثاني) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=8841)

فرووته الحلوه 18-12-2003 01:49 PM

مفااااااااااااااااااجاتك لزووجتك حلووه والله يديم المحبه بينكم
يااااااااااااارب يارحمن يارحيم انت ان تفرح الفيلسوف وزوجته
وترزقهم الذريه الصالحه ويتبت حملها اااااااااااااااامين
ويرزقنى الذريه انا وجميع المحروومين ويعوض عليهم....

فرووووووووووته الحلوووووه

صدفة 18-12-2003 11:08 PM

ما شاء الله تبارك الله
الله يسعدكم أخي الفيلسوف و يديم عليكم نعمة السعاده و يتممها لكم بان يرزقكم الذرية الصالحه
و يثبت لزوجتك حملها ويفرحكم بفيلسوفه والا بفيسلوف صغير ...

تحياتي ...........

ghadi 19-12-2003 01:13 PM

اللهم لا حسد

بعد التحيه والسلام احب ان اسجل اعجابي با المنتدى واشكر جميع القا ئمين عليه و ان كان لي بعض التحفظات حول بعض مايطرح من مواضيع قد تكون مكشوفه زياده. [/FONT][/SIZE][/COLOR][SIZE=2][FONT=Systemفي اول مشاركه لي احب ان اعلق على هذا الموضوع الذي كتبه اخونا الفيلسوف كثر الله من امثاله]لاساله بصوت قد خنقته الغيره \اقصد الغبطه\بالله عليك اخبرنا من اي مدرسه او معهد او جامعه تعلمت هذه الفلسفه التي جعلتك زوجا حنونا ومعطراومن اين حصلت عليك زوجتك التي ادعو لها من كل قلبي باتمام حملها وان تكون ولادتها سهلة وميسره باذن الله رحم الله اما انجبتك ونفع الله ازواجنا بك وخلاص عشان لا تشوف نفسك على بنت الناس :D ا ]

المرحه 19-12-2003 01:52 PM

الله يهنيكم ويجمع من بينكم على خير وتزيد محبتكم وان شاء الله بتولد بالسلامه والله يثبت الحمل ع خير بس لا تموتها من اليوع مره ثانيه.

الفيلسوف 20-12-2003 02:24 PM

أخواني وأخواتي الأعزاء .....

أشكركم جميعاً على تجاوبكم معي في هذا الموضوع وأحمد الله وأشكره على أن الموضوع أعجبكم ، وأحمد الله وأشكره على دعواتكم لي ولزوجتي بالذرية الصالحة ......

أسأل الله بأن يوفق جميع الأزواج والزوجات مع بعضهم البعض ، وبأن يمن عليهم بحياة سعيدة في الدنيا وبأن يجمع بينهم في الآخرة في جنات الخلد عند أرحم الأرحمين ......

والله إن في نفسي سعادة وغبطة من ردودكم وتفاعلكم ، أشكركم مرة أخرى وجزاكم الله خير الجزاء .....

تحياتي ......

LILAC 20-12-2003 03:11 PM

حيا الله أبو الفلاسفة

أخيراً نزلت الجزء الثاني أنا قلت إنك قفلت على الموضوع ..

المهم الله يباركلك بزوجتك ويباركلها فيك ويكفيكم شر عيون الناس ...

وعقبال مانباركلك بالتوأم بنت وولد ...

* يُـثـبـت *

وكل من يقرأ الموضوع يذكر الله لا يصيب الناس شي ....

تحياااااااااااتي

الرزينه 20-12-2003 09:33 PM

والله الطريقه جدا رائعه بس للاسف اني انا اللي قريتها مو زوجي :(
ما ادري اذا انا اللي بسوي كل هذا
بس احب انه يجي منه
شو رايكم اتخبرونه :)

جودي العسل 21-12-2003 06:28 AM

اتمنى لك من كل قلبي انت وزجتك السعادة الدائمة في الدنيا والاخرة والله لايحرمكم من بعض
ويكثر من امثالكم والله يارب يجعلها تولد بالسلامة يارب :rolleyes:

المنتظر 21-12-2003 10:05 AM

اخي الفيلسوف بواقعيتك ورومانسيتك قدرت ان تجذب قلوب القرّاء .. على العموم اسأل بجميع اسمائه الحسنى وصفاته العلى ان يمن عليك بالذرية الصالحة ويثبت حمل زوجتك .. ونبي وعد منك انك تزف الخبر للجميع فنحن معك قلباً وقالباً ونترقب الفيلسوف الصغير أوالفيلسوفة الصغيرة تصدق انها حلوه بالمره وتشبه القمرهههههههههه ..
وأسمح لي ان ادعي للأخوات وكل من قراء ردي يأمن .. الهم ياحي ياقيوم ياعليّ ياقدير يامن بيده الخير كله يامخرج الميت من الحي والحي من الميت يواهب كل النعم اسألك ان ترزق الاخت mema والاخت بيرو بالذرية الصالحة وقرّ اعينهم بأبنائهم اللهم عاجلاً لا آجلاً ..

آميييييييييييييييييييييين يارب

أخوكـــــــــــــــــــــــــم

تحيات المنتظر

فارس الملثم 21-12-2003 11:11 AM

الله يسعدكم و يوفقكم ويرزقكم الخلف الصالح

الساعة الآن 10:15 AM.