![]() |
أعتقد ان الاخوة و الاخوات لم يقصروا
و أميل إلى ترجيح الاراء الاكثر تشددا في هذه القصة من الاخ ابو فراس إلى الاخ ابو غانم إلى بقية الاخوة و الاخوات اعتقد ان مثل هذه التصرفات تدل على فتاة تائهة و مهم ساءت أو حسنت نيتها فأنا اعتقد أنها تسير في الطريق إلى الجحيم و تريد أن تنتحر على هذه الطريق و تقتل معها شخصا آخر فأنصح أخانا بما نصحه الاخوة و الاخوات جزاهم الله كل خير و جزاك الله كل خير اخي انسان غير |
لم المس حسن النية في القصة بتاتا اصلا لو هي حابة تفضفض كان فضفضت من اول اتصال مو لحد الحين وكل المسجات هذي ولسى ماتكلمت وصراحة المفروض يصفطها ولاعاد يرد عليها اذا عندها مصيبة تروح تبلغ الشرطة والا الهيئة واذا محتاجة تروح لامام مسجدهم وش بينفعها زميلك فيه وقولتها لازم تقابله ماوراها خير ابدا والله يستر عليه ويحميه منها
|
لا مقابله ولاحتى اتصال عن طريق النت
وواضح اصلا ان السالفه فيها ان ولا ابي اظلمها بس من سياق الحديث الي يدور بينهم كانه تريد كسب قلبه نسال الله السلامه ما ادري صاحبك هذا على نياته او عواطفته هي الي جرته لاستكمال الاحداث اذا كانت فعلا متضاقيه خلها تلجأ للحي القيوم الذي لا تنام عينه فصاحبك بالنهايه انسان مايقدر يسوي شئ ماله الا الدعاء وخله يخصم السالفه معاها لا ينهار بيته نسال الله السلامه والهدايه |
اقتباس:
شكلها مصيدة كبيرة للمسكين...:( عموما أطلب من المتصلة بوجود زوجتك إنها تقول لك ايش مشكلتها...في الجوال...و خبرها إنها الطريقة الوحيدة اللي تقدر تقدم لها المساعدة عن طريقها..لو ما اتكلمت راح تقفل في وجهها و معد ترد عليها.. اصحك تكلمها لوحدك..كلمها بوجود زوجتك..و خلي كلامك معها رسمي..وفي صلب الموضوع ..و ممكن توجهها لجهة تساعدها في مشكلتها زي دار الرعاية الإجتماعية أو منظمة حقوق الإنسان او حتى الشرطة ...لو في عندها امور خاصة خليها تكلم زوجتك...لو فعلا تبغى مساعدة تطلبها من المكان الصحيح و بالطرق الصحيحة مو باللف و الدوران..و لا بمكالمة الرجال..هي ما تعرضت للإستغلال غلا لأنها سلكت طريق خاطيء في طلب المساعدة...هذا لو كانت صادقة أصلا |
[QUOTE=إنسان غير;1960824][color="navy"]ا
فتحت الرسالة و إذا بها مكتوب فيها : يا رب ارجوك ارحمني هذا المسج عشوائي لايمكن يكون موجه لشخص تعرفه و مع ذلك أثارني الفضول للاتصال هذا هدفها ونجحت قلت وصلتني قبل قليل رسالة من رقمك أشك بأنه بالخطأ أليس كذلك ؟؟ قالت نعم مدام غلطانه ليش رجعت ارسلت مسج شكلها مخططه لهالشي ردت بالشكر و أنها ليست من بنات النت انها من بنات الجوال وقالت انها تريد الانسان الاخ الصادق الذي يحافظ عليها و وووو بأي مناسبه تحافظ عليها زوجتك اولى بمحافظتك!! قالت فيما قالت أن مشكلتها أنها يتيمة و الكل يستغلها و الشباب فقط يتعاملون معها من منطلق أنها جميلة حتى كرهت الجمال فلا احد منهم يعاملها كإنسانة بل كتحفة شباب يعني لها صولات وجولات قمة المكر تصف نفسها لك وانها مطمع للرجال حتى تتحمس لرؤيتها @@@ والله من وراء القصد. |
كلام الاخوان جميعهم صحيح
ابعد عن طريقها واهتم في بيتك واولادك لاتخرب بيتك وبيت زوجتك عشان وحده لعابه بعدين اذا هي تبغى المساعده تطلبها من ربى مو من رجل غريب |
لا تهدم بيتك بيدك يا أخي..
هاذي البنت مثل الشيطان.. وأحس بأنها مدزوزة عليك!! إبتعد عنها فووووووووووراً.. ترى في كلامها تناقض كثيييير.. |
أنصح اخونا الفاضل ان يدخل زوجته في الموضوع حتى تكون زوجته في الصورة
|
و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته
اخي الفاضل انسان غير اسأل الله تعالى ان يحفظك من شياطين الجن و الانس لو كان اخي في مكانك لما جعلته يتواصل و لا يقابل و لا يأخذ لا حسن و لا سوء نية من تلك المرأة .. .. اللهم الطف بنا فأنت في مرتبة اخي فأتمنى منك ترك الامر و انهاءه تماما الى الابد .. فليس لنا وقت فارغ لكي نقضية مع أناس لا نعرفهم و مع شخص من الجنس الاخر .. و لو احتاجت المرأة مساعدة فهناك وسااااااااااائل كثيرة جدا جدا جدا .. لو كان الامر هكذا لاستعانت بشيخ مسجد او امام .. او جمعيات خيرية لحل مشكلتها او الهيئة موجودة .. مثل هذه تصرفات غريبة جدا .. من أين تأتيها الجرأة ان تطلب المساعدة هاتفيا و تطلب مقااااااااااااااااااابلة الرجل الذي سيساعدها !!!! رجل غريب عنها يا ناس يا عالم .. اللهم الطف بنا و استر علينا و عليها و اهدينا و اهديها ... اتمنى منك ان تخرج من الامر كليا اخي الفاضل .. و لا تورط نفسك و تدمر بيتك بارك الله فيك طبعا لا انسى ان اثني على رغبتك في مساعدة الفتاة و اخلاقك الرفيعة في تفكيرك في مساعدة المرأة .. و لكن كما قلنا انسى الموضوع افضل لك اخي الفاضل |
هالبنت تصرفاتها غريبة و واضح انها فاضية و لعوب !!
حافظ على بيتك أفضل لك لأن هالنوعية عندهم متعة في خراب البيوت بدليل ما همها لما قلت لها أنك متزوج !!! و اذا تبي تتأكد من نواياها خل زوجتك ترد عليها أو كلمها بحضور زوجتك و عط زوجتك الجوال تكمل الكلام معها و من رأيي تتركها خير شر و تلتفت لحياتك .. و الله يحفظك من براثن عيال و بنات ابليس |
الساعة الآن 11:57 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©