منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   عيادة الاسرة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=95)
-   -   نتيجة فحوصات السائل المنوي للزوج (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=90315)

أبو محمود الفلسطيني 16-06-2006 12:16 AM

أنا فهمت أنه يكلف نحو 500 دولار أمريكي

ما بين تكاليف للمختبر و أجر الطبيب و ما شابه ..........

و لكن يمكنني أن أحصل عليه بأجر مخفض جدا ............... و لكن ربما إضافة للعائق المادي لدي أن هناك عائق نفسي لدى زوجتي التي لا يسهل عليها تقبل مثل هذه الأمور .........
و أنا من ناحيتي مهما كلف الأمر ماليا أستطيع توفير المبلغ بأي طريقة "مشروعة" و لكن يقف أمامي عائق من سيقول لي صغيرة .... و بدري على هيك امور ,,,,, الخ إضافة إلى أن نسبة النجاح أقل من 20% كما أعلم ..... أما بعد نهاية الامتحانات سوف لن أتردد بإجراء الأمر بعد أن يؤكد لي الطبيب انه استنفذ كل الطرق الطبيعية

و أنت تعلم عندنا في فلسطين وضع اقتصادي صعب .بشكل عام ........ لا رواتب و لا أجور موظفين و لا و لا ..

bolbol1 16-06-2006 12:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohmajd2
أنا فهمت أنه يكلف نحو 500 دولار أمريكي

ما بين تكاليف للمختبر و أجر الطبيب و ما شابه ..........

و لكن يمكنني أن أحصل عليه بأجر مخفض جدا ............... و لكن ربما إضافة للعائق المادي لدي أن هناك عائق نفسي لدى زوجتي التي لا يسهل عليها تقبل مثل هذه الأمور .........
و أنا من ناحيتي مهما كلف الأمر ماليا أستطيع توفير المبلغ بأي طريقة "مشروعة" و لكن يقف أمامي عائق من سيقول لي صغيرة .... و بدري على هيك امور ,,,,, الخ إضافة إلى أن نسبة النجاح أقل من 20% كما أعلم ..... أما بعد نهاية الامتحانات سوف لن أتردد بإجراء الأمر بعد أن يؤكد لي الطبيب انه استنفذ كل الطرق الطبيعية

و أنت تعلم عندنا في فلسطين وضع اقتصادي صعب .بشكل عام ........ لا رواتب و لا أجور موظفين و لا و لا ..

هل تستطيع الذهاب الي مصر? اذا احتاج الامر الي طفل انابيب قل لي ارسلك الي صديق في مصر يعمل لك كل شيئ ارخص و احسن كثيرا من عندك

أبو محمود الفلسطيني 16-06-2006 12:24 AM

للأسف أخي الدكتور ..........

أنا أخشى السفر ... لأنني ربما ممنوع منه
أمي شهيدة باغتيال و أخي شهيد في اغتيال آخر و قد قتل من اليهود كثيرا و أخي الآخر أسير و أنا اسمي مرفوض لا يسمح لي بمجرد زيارة أخي بالسجن .............بالإضافة إلى أنني في الضفة و تكاليف السفر من نابلس للأردن إلى مصر تجعل الأمر عندنا أرخص بكثير .........

و أشكر لك اهتمامك .......... و الله أثلجت صدري باهتمامك

bolbol1 16-06-2006 12:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohmajd2
للأسف أخي الدكتور ..........

أنا أخشى السفر ... لأنني ربما ممنوع منه
أمي شهيدة باغتيال و أخي شهيد في اغتيال آخر و قد قتل من اليهود كثيرا و أخي الآخر أسير و أنا اسمي مرفوض لا يسمح لي بمجرد زيارة أخي بالسجن .............بالإضافة إلى أنني في الضفة و تكاليف السفر من نابلس للأردن إلى مصر تجعل الأمر عندنا أرخص بكثير .........

و أشكر لك اهتمامك .......... و الله أثلجت صدري باهتمامك

وفقك الله و اعانك انا فكرت انك في غزه دعواتي لك و لجميع في ارض الرباط بالتوفيق

الشـــوووق 16-06-2006 12:30 AM

لو سمحت د\ نبيل ابي اسالك عن دوالي الخصيه
هل من الممكن مع الوقت انها تزيد وتسوء الحاله ؟؟ او انو الامر عادي والوضع ثابت
ياليت تجاوبني وانا بانتظااااااااار الرد
تحياتي شوووووق

bolbol1 16-06-2006 12:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشـــوووق
لو سمحت د\ نبيل ابي اسالك عن دوالي الخصيه
هل من الممكن مع الوقت انها تزيد وتسوء الحاله ؟؟ او انو الامر عادي والوضع ثابت
ياليت تجاوبني وانا بانتظااااااااار الرد
تحياتي شوووووق

ممكن تزيد مع الوقت و يلاحظ ذلك من زياده حجم الخصيه او زياده الالم و كذلك تزيد من الوقوف الكثير و عدم تغير الوضع او الجلوس حتي يتحسن سريان الدم
د. نبيل

ensaaan 16-06-2006 12:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sunshine545

الاخ محمد لا تقلق فزوجي كانت النسب عنده اقل منك بكثير لكن بفضل الله وبفضل طبيب المركز كل شي ممتاز و انجبنا ثلاث اطفال اتمنى من الله ان يرزقك الذرية الصالحة و يوفق زوجتك في امتحاناتها

أختي الغالية , قولي بفضل الله ثم بفضل الطبيب

الشـــوووق 16-06-2006 12:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bolbol1
ممكن تزيد مع الوقت و يلاحظ ذلك من زياده حجم الخصيه او زياده الالم و كذلك تزيد من الوقوف الكثير و عدم تغير الوضع او الجلوس حتي يتحسن سريان الدم
د. نبيل

طيب دكتور نبيل وش تنصحنا فيه هل لازم تصير العملية الجراحيه لانو الدكتور محددها بس
بصراحه احنا شايلين همها كثيررررررررر
واذا ما فيها كلفه عليك ممكن تنصحنا وين ممكن نسويها ومين تنصحنا فيه من الاطباء نقدر نتوجه له
ويكون ثقه باذن الله
والله لا يحرمك اجرنا يارب
شووووووق

bolbol1 16-06-2006 01:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشـــوووق
طيب دكتور نبيل وش تنصحنا فيه هل لازم تصير العملية الجراحيه لانو الدكتور محددها بس
بصراحه احنا شايلين همها كثيررررررررر
واذا ما فيها كلفه عليك ممكن تنصحنا وين ممكن نسويها ومين تنصحنا فيه من الاطباء نقدر نتوجه له
ويكون ثقه باذن الله
والله لا يحرمك اجرنا يارب
شووووووق

العمليه بسيطه جدا.
يجريها جراح المسالك البوليه
و اين انت?

الشـــوووق 16-06-2006 01:08 AM

؟؟؟؟

الساعة الآن 12:35 PM.