منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   عندما تمتنع المرأة عن ...... هل ..... ؟ (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=18259)

بلوبيرد 21-03-2004 02:22 PM

اختي جنوبيه
لا استطيع ان اقول شيئا بعد الذي قاله اخي جيم اوفر جزاه الله خير الجزاء
وانا مع رأيه 100 بالمائه .
3 سنوات والله كثيره جدا الله يعين زوجك

اخوكم
بلوبيرد

LonelyMan 21-03-2004 03:31 PM

كل الأخوان ما قصروا في شئ

فعلاً انه ليس عيباً أن تكشفي لزوجك كل جسدك ومن كل الجوانب حتي ......... أختي جنوبية هل تريدي بعد كل الذي تحاولين فعله أن يري زوجك يذهب لإمرأة أخري أحذري ذلك - ومش علشان سبب بسيط زي هذا حتي لو كان الحياء مهما كان أنك تفقديه لو أصريتي علي ذلك الصراحة ربنا يكون في عونه

وأعلمي أيضاً أن من أكثر أسباب خراب البيوت هو الفراش بكل مواضيعه بأحذري أختي وإياكي أن تدعي الشيطان يوسوس لكي أكثر من ذلك كوني جريئة في هذه اللحظات فالرجل يحب أمرأته في هذه اللحظات ودمتي سالمة

والله أعلي وأعلم

thamir6969 21-03-2004 03:31 PM

ليه تحرميه من جسمك خليه يستمتع بكل مكاااان بجسمك وباي وقت لين تحسي انه مو ناقصه شي من هذه الناحيه ؟

Ihsan Gedik 21-03-2004 03:32 PM

ياختي الجنوبية ... يبدوا ان زوجك يخاف الله تعالى من جهة ويحبك حبا حما من حهة اخرى ىنه الفترة (ثلاثة سنوات) فترة طويلة من المناقشة التي يكون زوجك مقا به ... المحبة تزداد وتثمر عندما يكون التفاهم (باحترام) بين الزوجين في كافة المجالات .. فتعري الزوجة او لبسها للملابس الشفافة والمغيرة للزوج يزيد من ارتباط الزوج لزوجته ومحبته لها ... والله الموفق

mohamed youssef 21-03-2004 03:46 PM

عجبك حاجة غريبة انك بتقولي عجبك انتي عندك قصور شديد في فهم الدين الاسلامي الجميل الحنيف ممكن تقراي مواضيع في المنتدي او تتعمقي اكثر لانك بتقولي كلام فيه تجني من انك تقولي جسمي وانا حرة فيه لا انتي مش حرة فيه ده مللك جوزك وارجعي لصوابك واسف للرد شديد اللهجة

سلامات 21-03-2004 04:05 PM

أنا ليس عندي الكثير فالأخوة لم يقصروا معك ،لكن الطبيعي أن المرأة تجد الحرج في البدء ،و أنت أختي عاقلة ومسامة وستقدرين باذن الله على إطاعة زوجك حتى يرضى ربك عليك
أتمنى من المولى عزوجل أن يأخذ بيدك

خيول الفجر 21-03-2004 05:48 PM

اختي لازم تغيري طريقتك وابقول لك على فكره قبل كم يوم كنت اقراها مره عجبتني اذا سمعتي يوم انه دخل روحي لغرفه النوم وكوني مرتبتها ومجهزتها بالعود والحركات وبعدين خلي ملابسك بدا بالخارجي واختاري تنوره قصيره او اي ملابس قصيره ولها دورها
وارميها عند الباب بطريقه عشوائيه وبعدين البلوزه وتكون عريان وبعدها ابدئي بالثقيل ارميها على شكل خطوات متباعده ولاتنسي الملابس الداخليه وخليها توصل للستاره الي بالغرفه وانتي تكوني ورا الستاره ولازم تكوني ربنا كما خلقتنا عاريه تماما
ولاتنسين على الباب خلي ورقه اكتبي عليها ابحث عني لترى المفاجاه صدقيني راح تعجبه ولاتقولي اخاف جمدي قلبك وخليكي حورمه صاحيه لايضيع رجالك منك اذا مره مستحيه لما يكشف الستاره غمضي عيونك

mohnesaa 21-03-2004 05:53 PM

بين الرجل وزوجته لا حياء لا عورة

om mohd 21-03-2004 06:11 PM

معقوله في رجال مو شايف جسم زوجته عاري وصار لهم متزوجين 3 سنين؟؟ مو مصدقة

أبو وديع 21-03-2004 06:42 PM

لم يطلب منك ما فيه معصية للخالق
لذلك ، والله أعلم ، عليك طاعته دون تردد
مح تحياتي
أبو وديع

الساعة الآن 01:04 PM.