منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   صحة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=107)
-   -   أستشاري نساء وتوليد متطوع للرد مجاناً على الاسئلة (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=183966)

ashrafsabry 15-06-2009 10:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dandon2008 (المشاركة 2169906)
يادكتور...
انا آسفة لالحاحي
بس لقيت ردود للكل الا مشاركتي!!!
ممكن تطمني؟؟

لا مش شرط خارح الرحم و كدة انتي حوالي 6 اسابيع و ممكن يبان مهبلي سونار

ashrafsabry 18-06-2009 02:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باحثة عن الحق (المشاركة 2174820)
شكرا جزيلا للرد يا دكتور بس انا اليوم طبقت 60 يوم من بعد العملية توقف نزول الدم و لكن لا زالت افرازات و معها احيانا خيوط قصيرة و رفيعة لاول مرة اراها

ما هذا الشي ؟

اعملية اية

ashrafsabry 18-06-2009 02:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو143 (المشاركة 2174842)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الدكتور الفاضل
أنا مريضة بإلتهاب القولون التقرحي والعصبي منذ 5 سنوات وأتعالج بالأدوية ( ASACOL + IMURAN ) واحيانا إذا هناك اسهال شديد مع دم يوصف لي الطبيب كورتزون ( Gupisone )
الآن أنا حامل في الأسبوع السادس ومن بداية معرفتي بالحمل أخبرت طبيبي وأوقف لي دواء الأميوران حفاظا على الجنين وحين اوقفت هذا الدواء انتكست حالتي واصابني اسهال شديد مع دم أثناء الخروج بكثرة لمدة أسبوع ونصف وكان ESR لي30
و HP 11.1 وعدد كريات الدم البيضاء في المعدل الطبيعي وذهبت للطبيب فأعطاني حبوب Gupisone ليتوقف النزيف وآخذ الجرعات التالية لمدة أسبوعان تقريبا
30 ملغم لمدة 5 أيام
25 ملغم لمدة 5 أيام
20 ملغم لمدة 5 أيام

إني متخوفة كثيرا وقلقة من أثر الكورتزون خلال بداية حملي على الجنين لان سمعت انه يحدث تشوهات للجنين بفعل الكورتزون وهل الجرعات التي أأخذها قليلة أم كثيرة ؟
وجزاك الله ألف خير

متوسطة نسبية لكن للضرورة احكام

ashrafsabry 18-06-2009 02:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ulima (المشاركة 2175748)
لو سمحت يا دكتور اود ان اسال انا اليوم باقى لى حوالى ثمانية ايام و تاتينى الدورة و عندى مغص فعملت اليوم تحليل دم حمل لكن لا يوجد و عملت سونار فوجد الدكتور ثلاث بويضات مقاس 36 على الشمال و بويضة 11مقاس على اليمين فماذا يعنى هذا بما اننى لست فى فترة تبويض:21:
و الدورة معادها يوم 25/6/2009
فارجو الافادة يا دكتور

يعني البيضة تكيست

ashrafsabry 18-06-2009 02:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع الفراشات (المشاركة 2175472)
دكتور انا حامل في الشر الثامن وجاتني مويات قليله قبل اسبوع فرحت للدكتوره وقالت يمكن ولاده مبكره واعطتني اربع ابر كل يوم ابرتين تقول تكمل نمو الرئتين وبعد ماخذتها بيوم صار عندي الم شديد براسي وثقل لااستطيع معه تحريك راسي ولي الان اربع ايام وما خف هل هذا بسبب الابره مع اتي قست الظغط وكشفت علي العين والاذن والانف وجميعها والحمد للاه سليمه فايش ممكن سبب الصداع ارجو منك الرد باسرع وقت
معلومات اضافيه العمر 21سنه معي سكر وهذا اول حمل

ليس من الابرة
ممكن من السكر

ashrafsabry 18-06-2009 02:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pink bunny (المشاركة 2174421)
شكرا لردك يادكتور ...ولكن المعمل كاتب ان النسبه الطبيعيه من 1 الى 30 وانا كنت 26 كيف لا يعتبر فى المستوى الطبيعى مع العلم يا دكتور انى لى فتره قبل اجراء التحليل كنت أعانى من ضغط نفسى شديد وتوتر

وعلمت من النت ان الضغط النفسى والتوتر يمكن ان يسبب ارتفاع هرمون البرولاكتين فهل يمكن ان يكون ارتفع لهذا السبب علما بأنى لا اعانى من افرازت فى الثدى او حتى ألم من فضلك يا دكتور طمنى جزاك الله خير

الطبيعي للسيدة من 2-7 او 8
26 نسبة طبيعية للاقلية
الضغط النفسي ممكن يرفع فعلا بدون اي اثار في الصدر

ashrafsabry 18-06-2009 02:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام هدى24 (المشاركة 2174369)
التحاليل كانت سليمة لايوجد تكيسات في الرحم وعملت سونار في اليوم الرابع عشر من الدورة والنتيجة

يوجد بويضة الدكتورة قالت لي كل شئ سليم ما عدا انه يوجد لدي التهاب بسيط وتم اخذ الادوية والشفاء

منه والحمد لله اما بخصوص الدورة فكانت قبل الزواج منتظمة كل34 او 35 يوم اما بعد الزواج فتغيرت بسبب

تغير الهرمونات واصبحت مضطربة والسبب الثاني ان وزني زاد عن قبل فقالت لي الدكتورة هذا سبب آخر

في اضطراب الدورة

يجب ضبط الدورة لان كدة لن يضبط التبويض و لن يحدث حمل

ashrafsabry 18-06-2009 02:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجاشي (المشاركة 2176003)
[CENTER][/CENTER ]بسم الله الرحمن الرحيم

[B
]السلام عليكــــــــــــــم ورحمه الله وبركاته[/B]
أنا سيدة متزوجه أبلغ من العمر 50 و عندي ارتفاع في هرمون الحليب من 3 سنوات اعطاني الدكتور حبوب اسمها parlodel ولم تؤدي الى نتيجة وبعدها انقطعت عني الدورة سنة و3 شهور وبعدها استخدمت حبوب اسمها dostinex 0,5 وبعدها نزلت عندي الدورة هل يا دكتور نزول الدورة أمر طبيعي بعد اخذي للحبوب وهل انخفض لدي الهرمون ؟؟؟؟؟؟؟ تحياتي لك

سنك سن انقطاع الدورة فطبيعي يحدث الي حصل
اما للحليب ارقامة اية و شكوتك اية

ashrafsabry 18-06-2009 02:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mervatatia (المشاركة 2174846)
انا حللت الشهر ده igg وطلع 14.6 وانا محتارة احمل بامان ولا احلل igm الأول ارجوك طمني ورد عليه احسن انا باثق في ارائك وفقد الثقة في دكتوري اللي فهمني لمدة اربع شهور ان عندي حصبة وانها سبب الأجهاض واني لا احمل قبل ماتنزل 5 في igg

امان لا قلق

ashrafsabry 18-06-2009 02:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pink bunny (المشاركة 2174465)
أسفه على تكرار الأسئله دكتور ولكنى كنت اريد التوضيح اننى لم اقم بالتحليل فى ايام الدوره ولكنى عملته فى اليوم 11 من الدوره فهل هذا يمكن ان يكون سبب فى ارتفاع الهرمون؟ ولكم جزيل الشكر

فكريني بالرسالة الاولي

الساعة الآن 07:32 PM.