![]() |
تدري انت ماسمعت الكلام من الاول
قلنالك طنشها ما طنشتها وقلتلها هي الحج ولما قالوا كلمها رحت كلمتها تعرف موضوعك الجاي ايش حيكون زوجتي اخدت الارض والاولاد وتطلب الطلاق انت تفكر تكتب الارض باسمها وهي مافكرت تشحن الجوال وتكلمك ولاترجع البيت علشانك تعبان ولا حتى تفتحلك وانت عند الباب الصراحة شافت انك بدون شخصية قامت تستغلك |
شو القصه يا اخوان
حرام خراب البيوت طالما انو نقدر نصلح الحياة زوجه واولاد وحياة اللي عندو كلمه حلوه تصلح والا ما يرد انا اقول اذا راح الغالي ما آسف على الرخيص المال يروح ويجي اهم شي الاستقرار الزواج عشره مش حرب انت غلطت هي غلطت هذه هي الحياة اول شي ترجعو لبعض الآن مش مهم الارض باسم مين اصلا الرجل اللعوب يكتب كلو باسم زوجته يضحك عليها ووقت يريد شي يعمل لها البحر طحينه ويمضيها على ورق باي حجه وياخذ كل شي اهم شي انو ترجعو لبعض مهما كان الثمن عشان الاولاد استخير ثم استخير ثم استخير الله يهدي سركم ويصلح حالكم ويردكم لبعض ردا جميلا |
ايها الاعزاء ..
والله والله والله .. اني كنت رايح اكتبها لها بكل صدق ولكني استخرت الله قبلها ان كان خير ان ييسره وان كان شرا ان يصرفه ... وصباح اليوم الثاني اتصلت بها وانا صادق وهي من اعتذر وباقي القصة تعرفونه . وأسال الله ان يعطيني على قدر نيتي " ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين" |
قووووووووووووووول امين
الله يعطيك على قد نيتك يارب انت طيب مثل مافيه حريم طيبات ورجال مكارين انت تجر سفينتك لبر الامان وهي تجرها للخراب استخير بالحل اللي يناسبك والله يفرجها عليك وعلى كل مسلم يخاف الله |
اللهم امين يا رب العالمين
اللهم اجعل لاخينا فرجا ومخرجا من امره ورد اليه زوجته ردا جميلا اللهم سخرهم لبعض قادر كريم |
امين .. وعموما انا اقول للاخوان كلهم انا والله اني كنت اباعطيها ابراء لذمتي رغم انها اي شيء اعطتني اياه قليل او كثير كان بالتراضي وعلى اساس اتفاق انه لايكون دينا يوما من الايام ..
لكن لما تحول شرط رفضته لانه خراب مو شرط عمار |
طالما اخي انها كانت تعطيك وانت تعطيها
يعني اذا اعطيتها ما يضيع انت وهي متعودين تعطو لبعض انا كل شي باسمي واسم زوجي وبس بدو يبيع شي ما اوقف بوجو انما طار كل شي خربت مالطه الرجل لو مهما كتب كل شي لزوجتو اذا كان ماكر يقدر بلحظه يرجع كل شي الله يهدي سركم استخر رب العالمين وربك يفرجها عليك وترجعو لبعض احسن من الاول وترجع الموده والرحمه |
أريد أن أكون صريحة معك هل تعرف المثل العامي الذي يقول ( كثر الطق في الوجه يوجع )\
زوجتك صار عندها ردة فعل كانت معك في السنوات الأولى من أحسن مايكون وأنت باعترافك كنت تسئ لها وتقسو عليهاوهي لم تبخل عليك ماديا ولا معنويا وأخر شئ كنت ترى أهلك يؤذونها ولم تحرك ساكن فأحست معك بعدم الأمان فبقدر ما أعطتك تخليت عنها وتلومها إذا تكلمت عن أذاهم وهذا أقل ماتنفس به عن نفسها وإن كان خطأ فلو رأت منك موقفا إيجابيا لما حز ذلك في نفسها وضايقها فاحست بقلق على مستقبلها وأولادها معك فكانت تعطي ولكن بلا مقابل وتذكر اخي ان العطاء يقابله عطاء وأنت كنت تعبث وهي كما اتوقع لم تدخر شيئا لمستقبل الأيام فمن حقها أن تطلب أن تفرغ الأرض باسمها لأنها أعطت الكثير وأكثر من حق الأرض وأنت ترى أنها تستحق الأرض ولكنك تكابر لأنهااشترطتها عليك فنصيحتي أعدها إليك لأجل أولادك وحسسها بأنك زوجها الذي يقف بجوارها ضد نائبات وصوارف الدهر واغمرها بحبك وحنانك وأن المال لن يقف عائقا أمام استقراركم فالمراة كائن ضعيف يريد ركنا شديدا يأوي إليه ليشعر بالأمن دعواتي لكما بحياة سعيدة ولكن كن حذرا من الطلاق لأجل أولادك اشترط عليها عند اعادتها واستأمنها على أسراركم الزوجية حتى لا تسمعع لأراء الآخرين فيفسدوا عليكم حياتكم |
يا اااااااااااااااااااااااااا جماعة يااااااااااا أخوان يااااااااااااااااا أخوات
حرام عليكم سمعتوا الموضوع من وجهة نظر وحدة لا تهاجمون وتهاوشون وتكرهون الرجال بحرمته وانتم ما سمعتوا لوجهة النظر الثانية اتقوا الله لازم من يحكم باحكام كذا قاطعة لازم يسمع للثاني .. أنا ما أشكك بصدق هذا الرجل , لكن بطبيعة الواحد إذا بيشكي من شخص طبيعة البشرية أنو يذكر ما يزعجه منه ما يذكر مزاياه .. أنا أقول يا أخوي تروى , واتركها شوي شوف وش هي بترسي عليه بالنهاية , لا تطلق ولا تستعجل بالزواج بمرأة أخرى , الحياة الزوجية يعترياها ما يعتريها .. وتحتاج للصبر |
اقتباس:
تحياتى لهذا الرأى المتعمق المتأمل للوجه الآخر للقصة اوافقك بشدة |
الساعة الآن 06:03 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©