منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   الريجيم والحمية وضبط الوزن (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=120)
-   -   تجمع لبدأ دايت ..يلا بنات تشجيع وعزيمة واصرار (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=266270)

mimomea 01-04-2017 04:25 PM

رد: تجمع لبدأ دايت ..يلا بنات

برافووووو وفا خمسة كيلو وشوي كتير منيح وخاصة اذا كانت الدهون اللي انحرقت وهيك ما بيرجع يطلع الوزن بسرعة
وعقبال ما نشوف الكل خسر الوزن من الدهون بدون ريجيم قاس ومرهق
وريتو مأكووول الهنا يا رب المشاوي شهيتيني وخاصة ان كان بالطبيعة ممممم
الله يديم عليكن الجمعات الحلوة ⚘⚘⚘⚘⚘
عنا الطقس صار دافي صار المشي حلو فترة الصبح وقبل المغرب
واليوم ان شاءالله بفترة قبل المغرب رايحة امشي انا وزوجي
والبارحة الصبح مشينا وقبل المغرب عملنا تمارين
وعنجد شعور حلو كتير وقت نشوف النتائج من دون حرمان بس بتغيير شوي بحياتنا ونظام أكلنا

wa1121 01-04-2017 06:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimomea (المشاركة 3501435)
برافووووو وفا خمسة كيلو وشوي كتير منيح وخاصة اذا كانت الدهون اللي انحرقت وهيك ما بيرجع يطلع الوزن بسرعة
وعقبال ما نشوف الكل خسر الوزن من الدهون بدون ريجيم قاس ومرهق
وريتو مأكووول الهنا يا رب المشاوي شهيتيني وخاصة ان كان بالطبيعة ممممم
الله يديم عليكن الجمعات الحلوة ⚘⚘⚘⚘⚘
عنا الطقس صار دافي صار المشي حلو فترة الصبح وقبل المغرب
واليوم ان شاءالله بفترة قبل المغرب رايحة امشي انا وزوجي
والبارحة الصبح مشينا وقبل المغرب عملنا تمارين
وعنجد شعور حلو كتير وقت نشوف النتائج من دون حرمان بس بتغيير شوي بحياتنا ونظام أكلنا

تسلمين حبيبتي ميمو sdd
بصحتك المشي فصل الربيع هو المناسب الجو دافي نسبيا يساعد على ذلك
جميل ان زوجك يرافقك اظنه حماس اكثروتتمتعان باوقات خاصة بعيد عن البيت والاولاد الله يخليكم لبعض

اظن لم افقد العضل لانه الكيلوات فقدتهم بالرياضة مش رجيم قاسي واكلي عادي بس نقصت اشياء كالمايونيز والكيتشاب والبطاطا المقلية والشكولا والخبز عوضته بالاسمر ووقفت أكل آخر الليل
يعني نظام حياة حتى اثنين كيلو في الشهر مش كثير لاني لم اتبع رجيم
وساواصل مشي كل ما وجدت وقت لانه غدا ان شاء الله ارجع للوظيفة

wa1121 01-04-2017 06:39 PM

وشي مهم آخر شرب الماء كل ما دخلت المطبخ اشرب حتى بدون عطش
حتى رتلين او اكثر ومفيد للبشرة ايضا

wa1121 01-04-2017 06:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة متفائلة (المشاركة 3501303)
اليوم بعد مشيت الحمدلله
حلو المشي بالهواء الطلق

الله يقويك اختي
سيصبح عندك ادمان على ذلك

Neat Man 05-04-2017 08:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wa1121 (المشاركة 3501443)
وشي مهم آخر شرب الماء كل ما دخلت المطبخ اشرب حتى بدون عطش
حتى رتلين او اكثر ومفيد للبشرة ايضا

الماء مفيد للبشرة ومفيد لحرق الوزن << هكذا قرأت
المهم من خلال ملاحظتي، حينما أقلل الأكل في المساء بداية من العصر حتى النوم، وأصحى مبكراً الفجر وأمشي مدة لاتقل عن ساعة، أجد وزني بسرعة ينخفض..
جربوا هذا البرنامج

أيضاً للجميع نحن في فترة ربيع، الجو معتدل تقريباً، استغلاله مناسب
ابتعدوا عن الحفلات والطلعات سواء حفلات العمل أو مع الأصدقاء أو العزايم مع الأهل لو لفترة ثلاثة أسابيع، والتزموا ببرنامج معين لا تتركونه
ابتعدوا عن الثلاجة
ابتعدوا عن المطاعم
اذهبوا إلى السرير مبكراً والمعدة فاضية والعبوا بالجوال او السناب أو المنتدى، بس انتبهوا تدخلوا قسم الطبخات وتطلوا على طبخات وفاء ولا ميمو ميا لأنكم ستذهبون في ستين داهية حينها.. ,hmt

Neat Man 05-04-2017 08:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wa1121 (المشاركة 3501304)
مساء الخيرات للجميلات
الحمد لله فقدت خمسة كيلو و300غ في شهرين
ساتوقف هنا واحاول المحافظة عليه بالحركة والمشي
لكن اليوم خرجنا الاولاد انتهت العطلة لم امشي بل اكلت كل ما حرمت منه وساجعل يوم في الاسبوع
حر وباقي الايام تخفيف عشان مايروح تعبي على الفاضي وكله ان شاء الله
وعقبال لكل البنات

وخربشت روحي عشان ما تشوفونيش وانا آكل:D

وفاء نصيحة أخوية، رغم أني غالباً ما أحب أحشر نفسي، لكن من باب الأخوة.
طبعاً تعرفي أكلنا أكثره غير صحي، أو يخالطه أشياء كثيرة غير صحية، والحمدلله، لكن التخفيف من بعض الأشياء يكون عمل جيد.
مرة كنت أتابع بالسناب دكتور متخصص وقال أنه نسبة الحموضة في الخل هي 0.05 وأيضاً نسبة الحموضة في البيبسي هي 0.05 أي نفس الحموضة، بمعنى كأنك تشربي خل لما تشربي بيبسي، لكن لكي يجعل هذه الحموضة غير محسوسة حين نتذوق البيبسي فإنهم يضيفون لها نسبة هائلة من السكر لكي لانشعر بها، وكان معه كأس كبير من السكر وقال بأن السكر في علبة البيبسي تساوي هذه!! بعدها من ستة شهور وأنا لم أشرب البيبسي وأحاول أتجانبه، كذلك كل المشروبات الغازية أو المحلية أبتعد عنها، وأركز أكثر على الماء أو العصير الطبيعي 100% وليس الذي في البقالات والأسواق.
ومع ذلك أنا متيقن أن كثير من أكلنا هو غير صحي كما أشرت ولكن تخفيف جزء من الضرر شيء جيد في اعتقادي.

wa1121 05-04-2017 11:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Neat Man (المشاركة 3502262)
الماء مفيد للبشرة ومفيد لحرق الوزن << هكذا قرأت
المهم من خلال ملاحظتي، حينما أقلل الأكل في المساء بداية من العصر حتى النوم، وأصحى مبكراً الفجر وأمشي مدة لاتقل عن ساعة، أجد وزني بسرعة ينخفض..
جربوا هذا البرنامج

أيضاً للجميع نحن في فترة ربيع، الجو معتدل تقريباً، استغلاله مناسب
ابتعدوا عن الحفلات والطلعات سواء حفلات العمل أو مع الأصدقاء أو العزايم مع الأهل لو لفترة ثلاثة أسابيع، والتزموا ببرنامج معين لا تتركونه
ابتعدوا عن الثلاجة
ابتعدوا عن المطاعم
اذهبوا إلى السرير مبكراً والمعدة فاضية والعبوا بالجوال او السناب أو المنتدى، بس انتبهوا تدخلوا قسم الطبخات وتطلوا على طبخات وفاء ولا ميمو ميا لأنكم ستذهبون في ستين داهية حينها.. ,hmt

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Neat Man (المشاركة 3502263)
وفاء نصيحة أخوية، رغم أني غالباً ما أحب أحشر نفسي، لكن من باب الأخوة.
طبعاً تعرفي أكلنا أكثره غير صحي، أو يخالطه أشياء كثيرة غير صحية، والحمدلله، لكن التخفيف من بعض الأشياء يكون عمل جيد.
مرة كنت أتابع بالسناب دكتور متخصص وقال أنه نسبة الحموضة في الخل هي 0.05 وأيضاً نسبة الحموضة في البيبسي هي 0.05 أي نفس الحموضة، بمعنى كأنك تشربي خل لما تشربي بيبسي، لكن لكي يجعل هذه الحموضة غير محسوسة حين نتذوق البيبسي فإنهم يضيفون لها نسبة هائلة من السكر لكي لانشعر بها، وكان معه كأس كبير من السكر وقال بأن السكر في علبة البيبسي تساوي هذه!! بعدها من ستة شهور وأنا لم أشرب البيبسي وأحاول أتجانبه، كذلك كل المشروبات الغازية أو المحلية أبتعد عنها، وأركز أكثر على الماء أو العصير الطبيعي 100% وليس الذي في البقالات والأسواق.
ومع ذلك أنا متيقن أن كثير من أكلنا هو غير صحي كما أشرت ولكن تخفيف جزء من الضرر شيء جيد في اعتقادي.

شكرا لك
بصحتك ما في احسن من رياضة الصبح احسن شي تحس حتى الاكسجين نقي لسا ما تلوث تتنفس وحدك لان الناس نايمة
اما المشروبات صحيح سمعت كثير عن اضرارها لكن لا اشتري الا قليل جدا في الخرجات او مرات قليلة جدا والدليل انه اولادي ما اكلوا شي كانو يستنوا الا فيه هههه لولا خوفهم من ابوهم ما يوقفوا شرب لانهم مايشوفنها كثير
الشي الذي لم اقدر ايقافه هو البطاطا المقلية يحبوها بشكل جنوني اعملها لهم مرة في الاسبوع
والله يستر بس لانه حتى الشواء على الفحم مضر ويطلق مادة مسرطنة
الله يبعد عنا وعنكم كل شر

wa1121 05-04-2017 11:40 PM

عشائي

Neat Man 06-04-2017 08:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wa1121 (المشاركة 3502294)
شكرا لك
بصحتك ما في احسن من رياضة الصبح احسن شي تحس حتى الاكسجين نقي لسا ما تلوث تتنفس وحدك لان الناس نايمة
اما المشروبات صحيح سمعت كثير عن اضرارها لكن لا اشتري الا قليل جدا في الخرجات او مرات قليلة جدا والدليل انه اولادي ما اكلوا شي كانو يستنوا الا فيه هههه لولا خوفهم من ابوهم ما يوقفوا شرب لانهم مايشوفنها كثير
الشي الذي لم اقدر ايقافه هو البطاطا المقلية يحبوها بشكل جنوني اعملها لهم مرة في الاسبوع
والله يستر بس لانه حتى الشواء على الفحم مضر ويطلق مادة مسرطنة
الله يبعد عنا وعنكم كل شر

أعتقد أن السيطرة على نوعية الأكل في مجتمع ثقافة الأكل فيه متنوعة مثل أكثر مجتمعات العالم، يصعب السيطرة عليه، أعتقد أننا لايمكن أن نحدد مانأكل، حتى أنا وأنتي فما بالك بالأطفال الذين يريدون أن يأكلوا كما يأكل الأطفال أقرانهم، وأعتقد أن الأكل بشكل عام وهو مايطبخ بالبيت وما يوجد في المطاعم أمره مقبول إلا إن تحول إلى أدمان كبير، لذلك يجب أن نستسلم، ونسعى فقط إلى تزويد الطعام بالخضار والأشياء الصحية ليكون هناك نوع من التوازن، بالنسبة للشواء أعتقد أنه يعتبر صحي وهو أفضل أنواع الطبخات، الذي يحذر منه الأطباء هو احتراق اللحم وتبدله إلى اللون الأسود وأكل هذا الأسود.

Neat Man 06-04-2017 08:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wa1121 (المشاركة 3502296)

بصحتك ..

الساعة الآن 05:53 AM.