منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   مملكة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=90)
-   -   كوفي تجمع الصبايا 4 (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=268018)

مهره 14-08-2016 07:25 PM

رد: كوفي تجمع الصبايا 4

سنديان..

أمر مؤسف صراحة.

انتظري لين يرجع مديرج .. وبناءً على الكلام والأسلوب حددي قرارج.
.
.
.
سمورة..

قولي اللي في خاطرج.

شوك11 14-08-2016 07:28 PM

أنفع أنا يا سمورة تحكين لي؟!

سموره ☆ 14-08-2016 08:20 PM

اهلا مهره وشوك ربي يسعدكم ... شوك بالنسبه لي تنفعين بس مدري اذا انتي عندك متسع من الوقت تسمعيني 💕

اول ناس انتوا افتح قلبي لكم ... ماعمري تكلمت لأحد ابدا ابدا ومحد يدري بهالشي الا اللي كانو صديقاتي ... بعتبرها فضفضه ومو حابه افتح موضوع لاني مثل ماقلت لكم اعتبرها فضفضه ... كل اللي ابقوله لكم هذا قبل سنتين تقريبا ... ببدأ اتكلم الحين بس شي واحد ابي اعرفه هل انا مذنبه الى الآن.. وتتوقعون ربي غفر لي !؟ استغفر الله يارب ...

انا كنت من ايام الابتدائي الين الثانوي ... دائماً في الاذاعه بالقرآن الكريم ... وقليل كنت انشد .. والكل معجب بصوتي وخاصة بالقرآن ... المهم لما تزوجت جلست سنه في البيت ورجعت كملت ثالث ثانوي وتعرفت على صديقات منفتحات اقصى درجه ... تحولت من القرآن الى الاغاني ... وبشكل جنوني ... قالوا لي وش رايك تغني صوت بس على مقاطع باليوتيوب ... وسويتها كثير جلست سنه ونص ويمكن اكثر ... محد يدري لا زوجي ولا اخواني ولا امي ولا ابوي الله يرحمه ... اخوي الصغير كم مره شك بس ماعطيته فرصه عشان يتأكد ... انا تبت والحمدلله وتركت هالصديقات وانقطع تواصلي معهن ... بس حكاية التوبه ... انا تبت بس مدري خايفه مانقبل توبتي لاني وقتها كنت متهاونه بالصلوات ... كنت ضايعه ... كل ماتذكر اقول هل توبتي كانت صحيحه .. هل ربي غفر لي ... هل وهل ... وارجع استغفر واقول ربي غفور رحيم ... كنت ناسيه هذا الموضوع او احاول اتناسيه ... بس امس زوجي جالس عالجوال وفتح مقطع مدري مين مرسل له ... طلع فيه صوتي بالاغنيه ... حسيت قلبي انقبض ... انا مرتاحه ان زوجي مستحيل يعرف الصوت لان يختلف ... بس بنفس الوقت اتخيل ذنب اللي يسمع كله ترجع لعندي !! كل ماتخيل هالشي اموت باليوم الف مره ... انا تائبه بس ايش اسوي عشان الناس ماتسمع وكل الذنوب تتكدس لعندي ولمتىىىىى !!!! ...

الصوت عادي من غير موسيقى ولا شي مجرد تسجيل صوت فقط ... وصديقتي تركبها على المقاطع وتنشرها ... حسبي الله ونعم الوكيل ويارب يغفر لنا ... وين كان عقلي انا !!!

اقول اكيد ربي غفر لي بس لما احد يسمعه ترجع الذنوب تتراكم علي ... اسفه طولت عليكم واحس اني مخربطه بالكلام ... حبيت اطلع اللي بقلبي عشان ارتاح سنتين وانا كابته على قلبي وساكته ... اعذروني ..

*أمة الرحمن* 14-08-2016 09:10 PM

السلام عليكن
كيفكن بنات وحشتوني
المنطقة الي انا فيها النت متعثر و غالبا منقطع
بس فاكرتكن و القلب داعي لكن 😃

×غسق× 14-08-2016 09:27 PM

سموره عفوا اذا تدخلت
بس أبغى أقول حاجه ممكن تخفف عنك
أفتكر قبل فتره سمعت من المغامسي إنّو في احد من القنوات بثت مشهد قديم لاغتصاب ممثله ميته فقال هما ماهتمو اذا هي ميته او تائبه او .... اهم حاجه يجذبو لاكبر مشاهده
اذا بإمكانك تمسحيها وربنا يعفو عنا والحمدلله مافيها موسيقى
وسوري ع التدخل

*أمة الرحمن* 14-08-2016 09:47 PM

سمورة معليه ادلي بدلوي بعد اذنك؟
انسي حبيبتي صفحة من الماضي اطويها و انسيها نهائي ولا كأنها صارت فضفضتي بها* خلاص لا عاد تعيديها* ولا حتى لصديقة او قريب
لا تقنطي من رحمة الله
الرحمن الرحيم من سعة رحمته بعباده* شرع لهم التوبة وحثهم عليها ورغبهم فيها، ووعد التائب بالرحمة والغفران مهما بلغت ذنوبه
يقول عز و جل : (قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ**)
وانت ندمت و استغفرت و تبت و ان شاء الله توبتك مقبولة ما توفر فيها

*الإخلاص

الإقلاع عن الذنب.

الندم على فعله.

العزم على عدم الرجوع إليه.

يبقى موضوع تداول المقاطع
ابذلي ما في وسعك للحد من تداولها بدون مفاسد
اول شيء ابدئي بزوجك انصحيه باسلوب و بهدوء* قوليله لا ترسل او تستقبل* هيك مقاطع حرام تحمل وزرهم واوزار من يستمع عن طريقك و* يمكن* صاحبتهم تابت* و انتم مستمرين في تجميع السيئات و مراكمتها بتداولها
اذا فيه امكانية تطلبي من الي نشرت المقاطع ازالتهم بدون ما يعود عليك الامر بمضرة كان يعلم زوجك و تصير مشكلة اطلبيها تحذفهم** او اذا عارفة* المقاطع في اليوتيوب اكتبي تعليق تذكرة بالله و قوليلهم حرام عليكم تداولو هيك مقاطع يمكن صاحبتهم تابت و انتم جالسين تحملو اوزار نشىرها و تداولها
تعريضا بدون ما تنسبي المقاطع لنفسك* حتى ما يتفطن زوجك و تصير مشكلةبينكم
على حد علمي من مواضيعك زوجك غيور فاحرصي على الستر
و باذن الله ما يكون الا الخير
بذلك تكوني بذلت ما في وسعك وبرئت ذمتك* ان شاء الله
سترك الحليم على الذنب افلا يسترك و يرحمك و انت تائبة كما نحسبك ولا نزكيك على الله
و هذي فتاوى قريبة شوفيهم ليطمئن قلبك بإذن الله
هذا اقتبسته من الشبكة الاسلامية :. ( ثم إن ما يخشاه المسلم من كسب أوزار الآخرين تكفي فيه التوبة إن شاء الله تعالى، فقد نص أهل العلم على أن من تاب من ذنب، فإنه تقبل توبته ولا يضره بقاء أثر ذنبه، ومثلوا لذلك بمن نشر بدعة ثم تاب منها|، قال صاحب المراقي:

من تاب بعد أن تعاطى السببا **** فقد أتى بما عليه وجبا

وإن بقي فساده كمن رجع **** عن بث بدعة عليها يتبع.
)

و هذه ايضا قريبة :
حكم من تاب من مقطع موسيقى و لم يستطع ازالته:

http://fatwa.islamweb.net/fatwa/inde...waId&Id=274162

*أمة الرحمن* 14-08-2016 09:50 PM

كيفك ليلة حبيبتي
ان شاء الله تكوني بافضل حال و تكون امورك زانت اختي الغالية

ليلة هادئة 14-08-2016 10:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *أمة الرحمن* (المشاركة 3446983)
كيفك ليلة حبيبتي
ان شاء الله تكوني بافضل حال و تكون امورك زانت اختي الغالية

شكرا على السؤال عزيزتي
الوضع على حالو

AM-NA 14-08-2016 10:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره (المشاركة 3446958)

سنديان..

أمر مؤسف صراحة.

انتظري لين يرجع مديرج .. وبناءً على الكلام والأسلوب حددي قرارج.
.
.
.
سمورة..

قولي اللي في خاطرج.

ما قال شي و لا ذكرت له
كلمته و بدا يقول اني و اياها رح ناخذ اجازة بسبب اعمال في المكتب
و بعد اارجعة تمسك هي سكريتارية رب العمل
و انا اتولى الامور الخارجية
انتظرت يكلمها عن الاجازة بس ما كلمها
فهمت انها لعبة يلعبها علي
الله يجعل كيدهم في نحرهم هو و اياها
راجعة بكرة و اشوف حجته الجديدة

سموره ☆ 14-08-2016 10:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ×غسق× (المشاركة 3446975)
سموره عفوا اذا تدخلت
بس أبغى أقول حاجه ممكن تخفف عنك
أفتكر قبل فتره سمعت من المغامسي إنّو في احد من القنوات بثت مشهد قديم لاغتصاب ممثله ميته فقال هما ماهتمو اذا هي ميته او تائبه او .... اهم حاجه يجذبو لاكبر مشاهده
اذا بإمكانك تمسحيها وربنا يعفو عنا والحمدلله مافيها موسيقى
وسوري ع التدخل

لا عادي غسق بالعكس مافي تدخل ... ربي يجزاك خير ويسعدك ويريح بالك زي ماريحتي بالي .. اشكرك جداا ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *أمة الرحمن* (المشاركة 3446981)
سمورة معليه ادلي بدلوي بعد اذنك؟
انسي حبيبتي صفحة من الماضي اطويها و انسيها نهائي ولا كأنها صارت فضفضتي بها* خلاص لا عاد تعيديها* ولا حتى لصديقة او قريب
لا تقنطي من رحمة الله
الرحمن الرحيم من سعة رحمته بعباده* شرع لهم التوبة وحثهم عليها ورغبهم فيها، ووعد التائب بالرحمة والغفران مهما بلغت ذنوبه
يقول عز و جل : (قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ**)
وانت ندمت و استغفرت و تبت و ان شاء الله توبتك مقبولة ما توفر فيها

*الإخلاص

الإقلاع عن الذنب.

الندم على فعله.

العزم على عدم الرجوع إليه.

يبقى موضوع تداول المقاطع
ابذلي ما في وسعك للحد من تداولها بدون مفاسد
اول شيء ابدئي بزوجك انصحيه باسلوب و بهدوء* قوليله لا ترسل او تستقبل* هيك مقاطع حرام تحمل وزرهم واوزار من يستمع عن طريقك و* يمكن* صاحبتهم تابت* و انتم مستمرين في تجميع السيئات و مراكمتها بتداولها
اذا فيه امكانية تطلبي من الي نشرت المقاطع ازالتهم بدون ما يعود عليك الامر بمضرة كان يعلم زوجك و تصير مشكلة اطلبيها تحذفهم** او اذا عارفة* المقاطع في اليوتيوب اكتبي تعليق تذكرة بالله و قوليلهم حرام عليكم تداولو هيك مقاطع يمكن صاحبتهم تابت و انتم جالسين تحملو اوزار نشىرها و تداولها
تعريضا بدون ما تنسبي المقاطع لنفسك* حتى ما يتفطن زوجك و تصير مشكلةبينكم
على حد علمي من مواضيعك زوجك غيور فاحرصي على الستر
و باذن الله ما يكون الا الخير
بذلك تكوني بذلت ما في وسعك وبرئت ذمتك* ان شاء الله
سترك الحليم على الذنب افلا يسترك و يرحمك و انت تائبة كما نحسبك ولا نزكيك على الله
و هذي فتاوى قريبة شوفيهم ليطمئن قلبك بإذن الله
هذا اقتبسته من الشبكة الاسلامية :. ( ثم إن ما يخشاه المسلم من كسب أوزار الآخرين تكفي فيه التوبة إن شاء الله تعالى، فقد نص أهل العلم على أن من تاب من ذنب، فإنه تقبل توبته ولا يضره بقاء أثر ذنبه، ومثلوا لذلك بمن نشر بدعة ثم تاب منها|، قال صاحب المراقي:

من تاب بعد أن تعاطى السببا **** فقد أتى بما عليه وجبا

وإن بقي فساده كمن رجع **** عن بث بدعة عليها يتبع.
)

و هذه ايضا قريبة :
حكم من تاب من مقطع موسيقى و لم يستطع ازالته:

http://fatwa.islamweb.net/fatwa/inde...waId&Id=274162

اكيد يا امة الرحمن ... هاللقب كل ما اقرأه احس بشي غريب ويقول الدنيا لسى بخير ...

الله يسعدك ويجزاك الف خير ... انا احاول اطويها بس احيانا احس بالذنب وادعي ربي كثير انه يغفر لي ... زوجي كان يسمع الأغاني اما الحين الحمدلله خف بنسبة 90% وانا احاول اتكلم معه انه يتجنب الناس اللي يرسلون المقاطع والاغاني ... وحستمر بنصحه ان شاء الله... البنت اللي سوت المقطع ونشرته حاولت اتصل عليها مغلق... بس اعرف بيتها احاول ازورها واطلب منها تحذفهم ... التعليقات صعب لاني ممنوعه اعلق بأي برنامج واخاف زوجي يعرف وتصير مشكله ... بس ان شاء الله اروح للبنت واكلمها بأقرب فرصه ...

اشكرك جداا امة الرحمن ...

الحمد لله احس اني ارتحت كثير ...

الساعة الآن 02:22 PM.