منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   ساعدني (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=139)
-   -   الاخوات عصاميه.بيتا. دانه. فاكهة الشتاء.الم الايام .متفائلة خير وقلوب حائرة (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=240321)

متفائلة خير 19-10-2012 09:12 PM

رد : الاخوات عصاميه . بيتا. دانه. فاكهة الشتاء.الم الايام

حاسه فيك اخ سامي
اتا حاولت اشغل نفسي بس لما اروح السوق او اي مكان في غصه بحلقي وغصه بقلبي كل شي فقد طعمه الي زان يونسني زمان ماعاد يونسني الي كان يسعدني ماعاد يسعدني مالي خلق شي واحس بحقد وقهر لكل من تدخل بحياتي وحاول يخرب بيني وبين زوجي والوم نفسي بس انا ماغلطت انا ماغلطت العله بطليقي

sami202 19-10-2012 09:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلوب حائرة (المشاركة 2866618)
طيب ايش رايك تروح اجازة او تعتمر مثلا وتطلب ربنا ينسيك فيها ويعوضك خير
او تابع عند مستشار نفسي يمكن رح يساعدك وترتاح له

مشكوره اختي علي محاولة مساعدتي بس للاسف ما اقدر اسافر الفتره الجايه لان جواز سفري عند وزاره الداخليه ،، ثانيا انا متروص ديون و مافي احد يدري اني غرقان ديون و لازم اشتغل اكثر من اجل ان اسدد ديوني

يعطيكي عافيه اختي

sami202 19-10-2012 09:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائلة خير (المشاركة 2866619)
حاسه فيك اخ سامي
اتا حاولت اشغل نفسي بس لما اروح السوق او اي مكان في غصه بحلقي وغصه بقلبي كل شي فقد طعمه الي زان يونسني زمان ماعاد يونسني الي كان يسعدني ماعاد يسعدني مالي خلق شي واحس بحقد وقهر لكل من تدخل بحياتي وحاول يخرب بيني وبين زوجي والوم نفسي بس انا ماغلطت انا ماغلطت العله بطليقي

هي المشكله اختي مافي احد يحس فيك الي مجرب او يعيش نفس الماساه الي عايشه انت . والله يا اختي انا بكره مو شغال قعد اهم من الان وش راح اسوي . كل شي فقد طعمه . صار بلا اللوان . صرت اليوم الي ﻣﺎ اشتغل فيه اطلع اللف شوي و اطفش و ارجع البيت

فق امتحان سويته قبل كذا خمس مرات و ما نجحت فيه و قبل يومين سويته ثاني و كانت نفسيتي زي الزفت و رحت الامتحان و انا ضامن الفشل و نجحت من دون اي خطاء حتي الي سوئ لي الامتحان استغرف كيف ما سويت اخطاء . والي ينجح في هذا الامتحان يسوي حفله و يعزم الناس و انا لما قال لي انت ناحج قلت له اوكي و روحت و رميت ورقة النجاح

متفائلة خير 19-10-2012 09:48 PM

اهم شي لا تفعد بالبيت اغصب نفسك وجاهد نفسك
مشكله الحب انك تحب الشخص على علاته صدق منو قال الحب اعمى
الله يعين

sami202 19-10-2012 10:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائلة خير (المشاركة 2866632)
اهم شي لا تفعد بالبيت اغصب نفسك وجاهد نفسك
مشكله الحب انك تحب الشخص على علاته صدق منو قال الحب اعمى
الله يعين

الله كريم اختي . اغتقد ان الحل الوحيد الي اشوفه اني ارتبط مره ثانيه لعلي و عسي انسي الاولئ .ما ادري اذا ارتبط بوحده ثانيه ممكن تنسيني طليقتي اخاف اكون جاف معها اخاف ما اعطيها مشاعري . اخاف اني اضل اقارنها بطليقتي .
اختي قدمت لي كذا بنت فا رفضتهم . و زوجت اخي قدمت لي بنت اختها فا رفضتها . تعرفت علي بنات في النت ولا يخرج نطاق حديثي عن طليقتي و قد ايش لا زالت متعلق فيها

sami202 20-10-2012 12:22 AM

يا ريت تضيفي اساميهم في العنوان اﺧﺘﻲ الشتاء الدافئ

قلوب حائرة 20-10-2012 01:18 AM

رد : الاخوات عصاميه.بيتا. دانه. فاكهة الشتاء.الم الايام .متفائلة خير وقلوب

اخ سامي اول شي اشتغل وبلش في تسديد ديونك ولما تحس بحالك صرت احسن روح اخطب وركز على الاخلاق العالية والدين والنضج ولا تتزوج وحدة انفرضت عليك انت اختار لحالك وربنا يوفقك

ربنا يرزقك بوحدة تعوضك ياارب وصدقني مجرد ازمة ورح تمر

اذكر واحد من اخواني كان خاطب وحدة رفضتها امي لان اهلهم مو كويسين كان رح يجن عليها لدرجة حقد علينا وكرهنا
وبعدين هي تزوجت وهو بدا يفكر يتزوج كمان وجدنا له عروس حلوة وطيبة وسبحااان مبدل الاحوال صار يموت فيها
ونسا خطيبتو تماما وهو الحين له بنتين وعايش مبسوط
عايزة اقول لك ان الحب ما يجي مرة وحدة بالعمر لسة الحياة قدامك رح تحب مرة ثانية اعط لحالك فرصة جديدة
وثق انك قادر تحب وتنجح مرة اخرى

sami202 20-10-2012 03:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلوب حائرة (المشاركة 2866669)
اخ سامي اول شي اشتغل وبلش في تسديد ديونك ولما تحس بحالك صرت احسن روح اخطب وركز على الاخلاق العالية والدين والنضج ولا تتزوج وحدة انفرضت عليك انت اختار لحالك وربنا يوفقك

ربنا يرزقك بوحدة تعوضك ياارب وصدقني مجرد ازمة ورح تمر

اذكر واحد من اخواني كان خاطب وحدة رفضتها امي لان اهلهم مو كويسين كان رح يجن عليها لدرجة حقد علينا وكرهنا
وبعدين هي تزوجت وهو بدا يفكر يتزوج كمان وجدنا له عروس حلوة وطيبة وسبحااان مبدل الاحوال صار يموت فيها
ونسا خطيبتو تماما وهو الحين له بنتين وعايش مبسوط
عايزة اقول لك ان الحب ما يجي مرة وحدة بالعمر لسة الحياة قدامك رح تحب مرة ثانية اعط لحالك فرصة جديدة
وثق انك قادر تحب وتنجح مرة اخرى

يعطيكي عافيه اختي . هذا الي راح اسوي مع اني لا اثق بي ﺍﻝبنات الي تربو هنا

علي العموم قريب طليقي ارسل رساله لي امس المساء و اعتقد بده ارسل فلوس لطليقتي . فما ادري هل ارسل فلوس من شان العيد ولا اطنش

متفائلة خير 20-10-2012 03:38 PM

مدري عن سالفه الفلوس بس ليه قريبها يطلب منك

sami202 20-10-2012 03:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائلة خير (المشاركة 2866802)
مدري عن سالفه الفلوس بس ليه قريبها يطلب منك

قبل فتره كان رب البيت الي قعده عندهم طليقتي يشتكي لرجال انه عنده بنت مطلقه في البيت و ما عندها شي ولا حتي مصروف (مع انها من عائله مرتاحه ماديا ) و صار ينشر هذا الكلام و ان زوجها ( الي هو انا ) طردها و بهذلها ( سبحان الله ) و طبعا انا وصلني الكلام و انا في العمل و من باب الشهامه اتصلت لقربيها ( الي كان متفشل من الكلام الي ينقال بين الرجال و عرض علي طليقتي انه يجيبها البيت عنده فا رفضت ) و قلت لها تعال و اتقابلنا و اعطيته مبلغ من المال من شان يعطيها لطليقتي و حلفته علي القران انه ما يخبرها ان المبلغ مني . و طبعا فتح لي محاضره انﻱ شاب شهم و ان هي الخسرانه و ان مدام جبتها في هل البلد تبقي مسؤوله مني حتئ لو طلقتها الخ الخ الخ

الساعة الآن 03:30 AM.