منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   صحة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=107)
-   -   عاشقات حلم الامومة (أغسطس 2007 -أكتوبر 2007) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=137831)

حلمي قريب 16-08-2007 09:09 AM

ياهلا وغلا بعطر الليل وسامحينا على القصور
مشكوووووره على الدعاء ولك مثله يارب

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

عاشقة الطفولة 16-08-2007 12:06 PM

بنات كيفكم ان شاء الله الكل بخير
حبيبتي ام المهدي استعيذي بالله و احمد يه حمدا كثيرا و لا تيأسي فرحمة الله واسعة ان شاء الله ترجعي لنا بالسلامة و تجيبي لنا معك خبر حلو كثير يعني تكوني ملائتي الخزان بالبيبي :15: حلوة الخزان دي
حبيبتي حلمي قريب من حيث التفاؤل انا و الحمد لله اكون متفاءلة كل شهر و عمري ما اصابني التشاؤم لاني متأكدة انا ربي لن ينساني ابدا فيارب تفرحنا كلنا هذا الشهر
غاليتي عطر الليل لا تخافين انت في القلب و لن ننساك ابدا كيف النسيان و انت اصبحت اختا لنا ربي يرزقك يا رب
بنات اين البقية العروسة الصغيرة و أندييييين ملاك العراق ملاك الغربة اختنا رووووود حبيبتنا برشا و اللائحة طويلة ان شاء الله تكونوا بخير يا رب
حتى لا انسى ان غبت عنكم ها اليومين فانا مضطرة للسفر و ان شاء الله نشوف بعض على خير
قلبي معكن احبكن في الله

kokar_2001 16-08-2007 12:25 PM

حبايبى ازايكو؟
زهور الدعاء و شوشو انا الوجع اللى بيجيلى اول ما الدورة تخلص و يفضل لحد قبل الدورة الثانية باسبوع مثلا و فى حاجة كمان بتحصلى انى لما بنام و اجى اصحى الاقى ظهرى واجعنى جدا و الوجع اللى فى جنبى مش كبير و شوية كدة ظهرى يفك و جنبى يوجعنى بس انا للامانة بحس الوجع بيزيد بعد الغداء اللى بيكون حوالى الساعة 7 مساء على بال ما زوجى يرجع من العمل ربنا يخليكو على السؤال

عطر الليل و الله انتى فى البال انا حتى لما جيت سألت على لابنات المختفيين مسألتش عنك عشان انا عارفة انك فى المدينة فانا متطمنة عليكى (عقبالى يا رب انا نفسى قووووووووووووووووووووووى اعمل عمرة تخيلو ساعات بفكر انى اذا ربنا كتبلى الحج انى حموت من الفرحة قبل ما اوصل)

شوشو تروحى و ترجعى بالسلامة

ربى لا تذرنا فر دا و انت خير الوارثين

دلوعة السعودية 16-08-2007 04:42 PM

اخواتي

كوكار

زهور الدعاء

عاشقة الطفولة

بارك الله فيكم

وشكرا لكم لموساتي

وان شاء الله مايجي رمضان الا ونحن حوامل

قولوا ااااااااااااااااااااااامين

لفظ المشيئة يكتب هكذا ((إن شــــــاء الله))

حلمي قريب 16-08-2007 10:40 PM

وينكم ياجماعه لاحس ولاخبر ..........

حلمي قريب 16-08-2007 11:39 PM

مرحبا اخواتي العضوات ..
بصراحه لاني جديده واشتركت معاكم من اسبوع تقريبا

بس حابه من اي حد متابع كويس سواء اندين او كوكار او رشوشا او اي حد معاه خبر ... في انه يعلمني ..اخواتنا اللي الله كتب لهم الحمل ومعانا في المنتدى ..ماهي طرق علاجهم ..هل فقط كلوميد (وكم كانت جرعته) او كلوميد مع ابر؟؟؟

حابه اعرف لان الانتظار قتلني .. لاني حاليا بس بادية بالكلوميد ...وحابه اعرف هل ينتظرني المزيد من الانتظار او لي فرصه بالحمل من اول محاوله ...علما باني قريت من احدى الاخوات في المنتدى بان الكلوميد يجيب مفعوله عادة بالشهر الثاني من العلاج ..وليس من الشهر الاول

مما اعطاني الفضول في اني اعرف تفاصيل واسباب حمل اخواتنا ..من بعد اذن الله والعلاج

حبي لكم

سلطـــان 17-08-2007 02:42 AM

حلمي قريب...

انا جربت الكلوميد وصار تبويض ولكن الله ماكتبلي حمل وبعد ماجربته 3 او 4 شهور

جربت الإبر ومانفع وجربتها شهرين وبعدين اللي هي المرحله الجايه حأجرب الصبغه لكن مو الآن بعد رمضااااااان....

و الكلوميد ينفع مع نااس على طول ومع نااس ثانيه لااااااااا

انتي عملتي تحليل للهرمونات.؟؟؟؟؟؟؟
استنى ردك؟؟

سلطـــان 17-08-2007 02:46 AM

مشكوورااااااااات يابنااااااااااااات على السؤاال

انا كنت بمزح وانا بصراحه متأكده مثل ما أنا بحبكم انتو تحبوني.......

الله يعطيكم العافيه.......

دعيتلكم كلكم ودعيت لغلا ولعروس باالإسم وللعروس المحطمه ودعيت للبنات الباقين بالزوج الصالح....

حلمي قريب 17-08-2007 02:49 AM

حبيبتي عطر الليل

والله سويت تحليل هرمونات وكان الحليب مرتفع معاي (برولاكتين) .. بعدها عدلته وطلع اوكي لكن الدوره تمت على حالها قليله ولونها غامق..... وسويت تحليل البروجسترون وطلع نازل ...عشان كذا عطوني الكلوميد وانا حاليا في اول كورس لي فيه

سلطـــان 17-08-2007 02:59 AM

طيب وتحليل هرمون الغده عندك كويس؟؟؟؟

الدوره مو لازم يكون لها تأثير مع الهرمونات في اللون او الكميه.....

انتي لكي كم سنه متزوجه؟؟

وبالنسبه للكلوميد انا تكون البوضه عندي إذا استخدمته جاهزه باليوم ال 16 من اول يوم الدوره......

الله يرزقكي ويرزقنا يــــــــــــــــارب الذريه الصالحه......

الساعة الآن 04:56 PM.