منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   صحة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=107)
-   -   أستشاري نساء وتوليد متطوع للرد مجاناً على الاسئلة (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=183966)

ashrafsabry 27-04-2009 08:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zantac (المشاركة 2138994)
لغاية اليوم الاحد الدورة لم تنزل ولكن المغص مستمر وباخد بوسكوبان فماسبب هذا المغص وهل يوجد حمل

اعملي تحليل حمل دم و اعرفي

ashrafsabry 27-04-2009 08:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان عنز (المشاركة 2138140)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا عندي سؤال للدكتور انا ميعاد الدوره الشهريه يوم الخميس ولم تنزل على الرغم من وجود افرازات بنيه ونقط حمراء
انا كنت باخد حبوب دوفاستون لتنظيم الدوره تحت اشراف طبيبه فهل لها تاثير على الحمل
ولكم جزيل الشكر

الدوفاستون لا يوثر علي الحمل بس ممكن ياخر الدورة كام يوم

ashrafsabry 27-04-2009 08:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرميس (المشاركة 2138616)
دكتور
بارك الله فيك

انا من بداية حملي في الشهر الثاني والى قبل يومين اذا حسيت بألم اسفل البطن او الم اسفل ظهري دكتورتي كانت تكتبلي على تحاميل اندوسيد 100 مليجرام وانا الى الان استخدمت حوالي عشر تحاميل من بداية حملي وحتى قبل يومين هل يؤثر ذلك على الجنين لاني لما قرات روشتة الدواء مكتوب فيه لا تعطى للحامل والمرضع بس ما تكلموا بالنسبة للتشوهات وانا خايفة بصراححة
هل اذا كتبته لي مرة ثانية اخذه ولا هناك علاج اخر آآآآآآآآآآمن ممكن استخدمه لان كان عندي ثلاث اجهاضات سابقة وانا كنت حامل بتؤام وواحد منهم نزل والثاني ولله الحمد مستمر في النمو الله يتممه على خير

جزاك الله خيرا

مش وحش بس كفاية كدة منة و خدي بارامول كفاية

ashrafsabry 27-04-2009 08:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ARAFATSARRAN (المشاركة 2138845)
السلام عليكم زوجتي حملت مرتين واجهضت فيبداية الشهر الثاني في الحملين تقريبا وكانت تستخدم مثبتات وتم في الحمل الثاني اخراج الجنين بجهاز شفط وعملية تنظيف وبعدهالم يحدت حمل حتى الان منذ سنتين ونصف مع العلم انة تم عمل جميع الفحوصات وكانت سليمة وتم ايضا عمل منظارقبل خمسة اشهر وقال الدكتور ان النابيب كانت ملتصقة والمبايض متكيسة والرحم مقلوب وتم العلاج وجاب الدكتور منشطات حمل ولم يحدث شيء حتى الان ارجوافادتكم يادكتور ولكم جزيل الشكر

لا اثق في هذا الطبيب لاتها حملت

ashrafsabry 27-04-2009 08:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان عنز (المشاركة 2138436)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا كنت بعت سؤال للدكتور اشرف ولم يتم الرد وارجو الرد للاهميه
دورتي الشهريه متاخره 3ايام واحس بتغيرات في الجسم مثل تضخم وتحجر الثدي
ولكن كان بيظهر نقط حمراء لمده يوم واحد قبل ميعاد الوره بيوم مع العلم كنت باخد حبوب دوفاستون لتنظيم الدوره
فهل هذا حمل ام تاخر في ميعاد الوره فقط
ولكم جزيل الشكر والاحترام
بارك الله فيك

لا يمكن الجزم اعملي تحليل حمل في الدم ادق

ashrafsabry 27-04-2009 08:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى ايام (المشاركة 2137900)
دكتور الفقع هو الكماة شئ مثل البطاطا يطلع من تحت الارض بعد هطول الامطار

اتمنى تكون فهمت عليا

نعم فهمت بس مش عارف فوايدها

ashrafsabry 27-04-2009 08:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غـــلآ (المشاركة 2139138)
انا متزوجه واكلت كلوميد قبل ثلاث شهور وبعد شهر من استخدام الكلوميد نزلت الدوره في موعدها والشهر الثاني اللي راح مانزلت الدوره وبعد اسبوعين نزل مني كدره لونها بني واصفر لمدة ثلاث ايام مع نقط دم واعتقدت انها الدوره لان دورتي كذا تبدأ بكدره وبعدين تنزل وهالمره جلست اربع ايام ولا نزلت ورحت حللت دم وطلع سالب وشربت قرفه ونزل شوية دم ووقف وجلست ثلاث اسابيع وانا ينزل مني افرازات بنيه وبقع دم بسيطه ولما اتوضى اشوف خيوط دم والى الان ماوقف الدم المتقطع

ماادري هل هذي علامات حمل؟؟

ممكن حمل اعملي تحليل الاول لنقرر

ashrafsabry 27-04-2009 08:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت ام در (المشاركة 2137899)
السلام عليكم ورحمة الله اختكم بنت ام در
اناعندى طفل عمرها 3 سنوات وحملت بها بعد اعطائى الحبوب المنشطه والان اخذت الحبوب ايضا وفىاليوم ال13 من الدورة عملت تلفزيون تبويض ووجدت الكتوره ان احدى البويضات20 والاخرى 15 فهل ذلك يوثر فى حدوث الحمل ارجو الرد جزاكم الله خيرا

لا يوثر خالص

ashrafsabry 27-04-2009 08:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكريات الحب (المشاركة 2137845)
السلام عليكم
حبيت أسأل يادكتور عن تحاميل تعمل في المنزل مكونة من المر والملح الخشن والعسل
تستخدم لتنظيف الرحم في اثناء النفاس وبعد الدورة مع العلم ان الملح والمر نسبتها قليلة..
وشكرا

ليس لدي خبرة و لا احب الوصفت دي

ashrafsabry 27-04-2009 08:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريما 2008 (المشاركة 2139392)
أناحامل في الشهر السابع ومن اول شهر عندي تغيرات بتخطيط القلب هل هذا طبيعي علما بأنه تزول التغيرات بعد الولاده هل هذ طبيعي حصل معي في حملين سابقين
الاطباء يشتبهون بوجودجلطه في الشريان الرئوي
مارايك:21:

لازم دبلر و نشوف

زهور البستان 28-04-2009 05:46 PM

دكتور اشرف الله يعطيك العافيه

ممكن لو سمحت ما تتأخر علينا في موضوع تنظيم الدوره

وشكرااااا

ashrafsabry 02-05-2009 08:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رند.. (المشاركة 2139976)

يعطيك العافيه..

الاشعه .. سويت انا اشعه قبل لرحم وقالت لي عن البطانه .الخ..

هل هذي الي تقصدها (اشعه الصبغه)؟؟

لا التانية بتدي ضورة الانابيب

ashrafsabry 02-05-2009 08:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zantac (المشاركة 2140065)
شكرا على الرد انااخر دورة كانت 30 -3 بدات احس بدوخة وغممان نفس و فعلا عملت اختبار حمل بس فى البول وفعلا فية حمل كام اسبوع حمل بس الالم اسفل السرة مازال موجود بس اقل من الاول وبيروح وييجى فهل هذا عادى الالم عادى لانى خائفة وهل من الممكن يكون حمل خارج الرحم او ممكن يكون ovarian cyest ارجو الرد للاهمية والاطمئنان

لو حمل يبقي مش كيس و اعملي سونار للتفرقة بين خارج و داخل الرحم

ashrafsabry 02-05-2009 08:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام همام 17 (المشاركة 2140032)
يا دكتور انا تأخرت الدورة عندي 8ايام ثم نزلت افرازات وقليل دم وعملت تحليل حمل بالمنزل وطلع سلبي وجلست الافرازات لمدة اسبوع ثم زاد الدم مع قطع ونزيف لمدة 10ايام ثم توقف الدم مدة اسبوع ولكن توجد افرازات بسيطة ثم نزل دم خفيف ثم ذهبت الى الدكتورة وعملت تحليل حمل وطلع سلبي ثم وصفت لي حبوب لوقف الدم ولكن الدم لم يقف بل زاد مع نزيف وكتل ولي مع هذا الحال 7 ايام مع العلم اني اخذت في بداية الدورة والافرازت خلطة مكونة من الحلبة والرشاد والحبة السواء والفلفل الاسود والكمون مع الحليب مدة 5 ايام ارجو الرد سريعا وجزاك الله خيرا

طبعا انا نفسي اعرف مين الي بيخترع الوصفات دي
دة اسمة خلل وظيفي في الرحم و من المحتمل ان تحتاجي لجرهعات من هرمون البروجيستيرون او عملية تنظيف

ashrafsabry 02-05-2009 08:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة redanour (المشاركة 2139655)
يادكتور لو سمحت نفسى استفسر عن حقنة الlutofolone الدكتوره وصفتهالى بعد الدوره ما اتأخرت 5 ايام وطبعا كنت عملت تحليل ومافيش حمل والدوره نزلت بعد ما اخذت الحقنه ب 15 يوم والشهر اللى بعدها تكررت نفس القصه وقبل ما اخذ هذه الحقنه كانت الدوره لا تتأخر كل هذه المده..سؤالى من فضلك لو ماكنتش اخدت الحقنه كانت الدوره هاتتأخر كذلك..: ارجو الافاده انا طبيبه حديثة التخرج:(

نعم كانت هتتاخر الحقنة لا علاقة لها بالتاخر الي حصلك

ashrafsabry 02-05-2009 08:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم داليا (المشاركة 2139735)
دكتور الله يعطيك العافية
هل من حل لفايروس الببروت باص
قاتل الاجنة
وشكرا

اكتبية انجليزي علشان اعرف اقراة

ashrafsabry 02-05-2009 08:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غـــلآ (المشاركة 2139845)
حللت دم امس وطلعت النتيجه سلبيه مافي حمل وبعد مارجعت للبيت لقيت نقط دم وامي تقول ممكن يكون فيه حمل بس مايبان الان مع ان موعد دورتي الثانيه جا ومانزلت ومو عارفه كيف اتصرف هل ممكن يكون اضطراب هرمونات ؟ وهل الاضطراب يكون بهذا الشكل؟؟ مع اني استخدمت الكلوميد كيف تتأخر وهو منشط للمبيض؟؟ وعلى فكره يادكتور انا عندي تكيسات بسيطه جدا وهي اللي كانت تأخر موعد دورتي اسبوع بس عمرها ماتأخرت بهذا الشكل مع الافرازات وبقع الدم

الكلوميد ليس منظم دة منشط بس
التكييس ياخر الدورة
اعملي تحليل حمل دم كمي لمعرفة حمل ولا لا

ashrafsabry 02-05-2009 08:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moni799 (المشاركة 2139660)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتور اني اعاني من مشكلة الدورة الغيرمنتظمة احيانا فقد كنت اعاني من التكيس ونصحني دكتوري بانقاص وزني وفعلا انقصت ما يقارب ال6 كيلو وصارت منتظمة لمدة 3 شهور تاتي في موعدها تماما 26الشهر والان عادت غير منتظمة علما اني مازلت بفترة الريجيم وزوجي مسافر وقدومه 3الشهر الاتي من ايار واود ان احمل ربي لاتدرني فردا وانت خير الوارثين

استمري علي التخسيس و لما يقارب زوجك اعملي متابعة تبويض و تنشيط ان لزم

ashrafsabry 02-05-2009 08:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنياالروح (المشاركة 2139800)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف اعرف من تحليل الدم اذا كان يوجد حمل او لا
وعلما تدل هذه الارقام في نتيجة التحليل
13.0>postmenopausal women
4.0>cyclic women
3.0>men
pregnancy the following HCG values determined during
weeks of pregnancy completed following the start of the bast 9 menstruation

فين رقمك انتي

ashrafsabry 02-05-2009 08:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوران147 (المشاركة 2140099)
السلام عليكم دكتور انا اعيش في السويد عندي بنت عمرها الان 4 سنوات الان قررت الحمل وما يحصل لدي حمل اجريت كل الفحوصات طلعت النتيجة لا يوجد اي سبب يمنع الحملولكن دورتي غير منتظمة قلت للدكتور اعطيني دواء ينظم الدورة الشهرية قالت لا اعطيكي دواء علما ان دورتي تاتي كل شهرين ونصفوف وقالت لي هذا شي طبيعي سوف يحصل لديك حمل بدون اي دواء ولا حتى دواء تنظيم الدورة ارجو التوضيح لي

طبعا كلام الدكتورة غريب
لازم تنطيم و تنشيط الدورة

ashrafsabry 02-05-2009 08:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرميس (المشاركة 2140272)
دكتور عندي استفسار ثاني لو سمحت

انا بعد عملية الربط ولله الحمد وقف النزيف عندي تماما ولي الان حوالي 4 اسابيع وما شفت غير افرازات بيضاء بدون رائحة
بس صاري هالشي اليوم ومرة على ما اذكر بس ما اعطيت للأمر أهمية بس لما تكرر معي اليوم حسيت شوي بالخوف
وهو انه نزل علي شوية موية مع الافرازات وكانت واضحة جدا
انا خايفة تكون موية الجنين ويكون بداية اجهاض لا سمح الله هل الامر هذا خطييييييير
وما هي العلامات الي لازم انتبهلها ويكون لا قدر الله نذير اجهاض واحتاج اروح للطوارئ

جزاك الله خيرا

ليست من الجنين
الام الطلق و النزيف اهم عمليات

ashrafsabry 02-05-2009 09:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حارثة (المشاركة 2139950)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشكرك يا دكتور جزيل الشكر على جهودك، جعلها الله في موازين حسناتك
لدي سؤال: زوجتي حامل في الشهر السادس وتعاني من حكة شديدة في المنطقة الحساسة خصوصا بين الأشفار وفتحة المهبل، وليست هناك أي رائحة كريهة، علماً بأنها كانت تعاني من نفس الشئ عندما كانت حاملاً في الشهر الثاني فوصفت لها الدكتورة تحميلة ( لأ أدري ما اسمها ) وكذلك غسول، وبعدها زالت الحكة، ورجعت لها الحكة هذا الشهر
السؤال: هل تأخذ تحميلة؟ وما اسمها؟ لأنني نسيت اسمها
وهل ستؤثر التحميلة على الحمل؟
وإذا كان هناك علاج آخر أكرمنا به بارك الله فيك

تدهن مرهم كيناكورت و لا اعرف اسامي التحاميل في بلدكم

ashrafsabry 02-05-2009 09:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعاد2 (المشاركة 2140942)
السلام عليكم
احب اسال الدكتور انا امراة متزوجه منذ ثلاث سنوات رزقني الله بطفلة وقد حملت من الشهر الاول من زواجي والان صارلي سنه احاول الحمل دون جدوى وعملت جميع الفحوصات ومافي عندي اشي
ما هي اسباب تاخر الحمل ؟

ما هي الفحوصات الي عملتيها

ashrafsabry 02-05-2009 09:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سراب احمد (المشاركة 2141047)
كيف حالك يادكتور
دكتور انا حامل بالشهور لالولى وعندي بعض الاسئله ياريت تجاوبني عليها

1= هل صحيح ان الجبن الكيري وكافه الاجبان اللينه مضره بالحامل وتسبب تشوهات للجنين ؟

2= دكتور انا اخر دوره كانت لي في 20/3/2009 بس بصراحه مااعرف كيف احسب ؟ انا الان بأي شهر ؟

3= هل صحيح انه يجب على الحامل عدم التعرض لااشعه الشمس نهائيا ؟ ام يجب ان تتعرض لها لمده 10 دقائق

فقط يوميا ؟؟

4=متى استطيع ان اعلمل تحليل دم الحمل وهل يجب عدم الاكل والشرب قبل ان اعمل التحليل ؟؟

5= متى اسطيع ان اعمل الالترا ساوند لكي استطيع رؤيه الطفل؟؟

اسفه على كثره اسئلتي ولكي مني جزيل الشكر

1- لا طبعا اشاعات
2- التاني
3- لا طبعا اشاعات
4- من الان و مش فارق الاكل و اشرب
5- في نصف التاني

ashrafsabry 02-05-2009 09:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غايتي جنتي (المشاركة 2141758)
السلام عليكم
دكتور ابغا اسال عن قرحة عنق الرحم العلاج بالكوي بالليزر هل هو مؤلم ام لا وما اسباب القرحة بعد النفاس لأني سمعت انه غير مؤلم بالليزر هل هذا صحيح ؟؟؟؟
وجزاك الله خيرا

الليزر في شوية الام و اسباها بكتيريا

ashrafsabry 02-05-2009 09:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهر عطاء (المشاركة 2141131)
الله يعافيك يا دكتور قررت لي الدكتورة الولادة في منتصف الشهر الثامن وقالت لك الحرية في اختيار الطلق الصناعي أو القيصري,, فأيهما أفضل برأيك؟؟ وماهي مساوئ ومحاسن كل منهما؟
مشكووور مقدما..

لية ولادة في نص الثامن اية السبب
ابيبي مش هيكون كويس

ashrafsabry 02-05-2009 09:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهد @ (المشاركة 2142270)
دكتور اشرف انت قلت ان الحبوب مش شرط اجيب بيها تؤم طبعا كل شي بارادة الله طيب اش افضل طريقه للحمل بتؤم في رأيك وشكرا

للسف لا شي مضمون

ashrafsabry 02-05-2009 09:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناآاني (المشاركة 2140145)
اللله يجزاك خير
انا ناويه اركب لولب بعد ولادتي ان شاءالله
وحدة من زميلاتي نصحتني باللولب اللي على شكل حرف تي
لانه ناسبها وماصار معاها حمل ومدته خمس سنين وبعد ماشالته صار حمل على طول
سؤالي
هل اللولب اللي على حرف تي يعتبر احسن الانواع وهل يناسب الكل ولا لا

في انواع احسن و لا يناسب الكل

ashrafsabry 02-05-2009 09:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شواروفيسكي (المشاركة 2142280)
السلام عليكم
دكتور أشرف جزاك الله خير
هذا تحليل زوجي

Valume: 2.8 ml
Normal valume 2-6.5 ml

Viscosity: viscid

Count 85,500,000
Normal > 20

Normal Morphology %65
N=>%50) o)
Abnormal Morphology %35

Leukocytes: 4-6 \ HPF
Erythrocytes: 2-3 \ HPF

Actively Motile %0
Moderately Motile %10
Weakly Motile %25
Non-Motile %65

Other: Marked Asthenozoospermia Sperm Agglutination++ i

والشهر السابق كان العدد :

Count: 80,750,000

والحركة الشهر السابق أيضا كانت :

Actively Motile %15
Moderately Motile %20
Weakly Motile %20
Non-Motile %45

ما هو تأثير نتائج هذه التحاليل على إمكانية الحمل ؟

وهل هنالك علاج لضعف الحركة ؟

الحركة لن تحملي
يجرب كارنيفيتا فورت مرتين في اليوم و فيتامين ه مرة في اليوم
و التلقيح الصناعري يكون جميل معاكم

ashrafsabry 02-05-2009 09:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dandon2008 (المشاركة 2139770)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dandon2008
السلام عليكم يادكتور
عندي رغبة بالحمل ولدي3اطفال وبحاول من5شهور بدون جدوى
ولاداتي قيصريةوعملت صورةظليليةومافي التصاقات والحمدلله
عملت تحاليل هرمونات طبيعي
بس الشهرالماضي حصل عندي نزيف بسيط في اليوم ال14بعدالدورة,,وبعدها غابت الدورة اكتر من 10ايام عن موعدها ووصفتلي الدكتورة_دوفوستان_حتى نزلت الدورة
اللي حصل قلقني جدآ
ممكن اعرف السبب؟؟
وهل ممكن تأخير الحمل يكون السبب من زوجي؟؟
ولك شكري
dandon2008 اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashrafsabry
السبب ان هرموناتك مش طبيعية و ممكن طبعا من زوجك

الحقيقةيادكتور اني عملت تحليل هرمونات وقالتلي الدكتورةطبيعي
FSH 11.47 LH 6.90
عمري31سنةوعملت التحليل في اليوم التاسع للدورة
فهل في سبب تاني ممكن اقلق منه؟؟؟
والله يجزيك الخير

لا الهرمونات مش طبيعية ممكن تحملي منها اة بس المبيض اتدا يضعف
جربي تنشيط

الدكتورةوصفتليnolvadex لكن الصراحةخفت استعملو من آثاره الجانبية
تنصحني استعملو يادكتور؟؟؟
وربنايجزيك كل الخير

نعم استخدمية و الهرمونات جي في التاتي او التالت للدورة لا ينفع التاسع

ashrafsabry 02-05-2009 09:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهد @ (المشاركة 2142282)
دكتور انا سويت عملية تنظيف الشهر الماضي وبعد شهر راجعت وقالي الدكتور في كيس دهني داخل الرحم ووصفلي هذه الحبوب Reparil-Dragees
أخذها اسبوع حبه بعد الاكل ثلاث مرات في اليوم واستمريت عليها اسبوع وراجعت الدكتور ولما كشف قالي ان حجم الكيس كبر اكثر من قبل وكمان سار فيه ثلاثه اكياس ثانيه والله مره خوفت بس هو قالي ماتخافيش هاذا شي عادي يجي بعد عملية التنظيف وطلب مني استمر على نفس العلاج
وانا استمريت بس من نفسي بدون مايقولي الدكتور سرت اخذ حبتين بعد كل وجبه مش حبه - والله اول مره تجيني هاذي الاكياس وخايفه بالمره ارجوك دكتور طمني والله يرضى عليك تقولي اش سببها عشان ابتعد عنه وشكرا

طبعا لا علاقة للتنظيف بالاكياس
دة هرموزنات زيادة من التنشيط او من جسمك

ashrafsabry 02-05-2009 09:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة layali48 (المشاركة 2140312)
السلام عليكم ورحمة الله تعالى
شكرا يا دكتور على المجهود الجبار ان شاء الله في ميزان حسناتك

دكتور اشرف انا حكايتي كالتالي زواج مدة 4سنوات و2شهرين بدون اولاد حملت اول الزواج واجهضت وكان السبب من زوجي فدخلنا في دوامة لا يعلمها الا الله عزوجل وفي اخر المطاف قررنا ان اعمل الحقن المجهري وبعد جمع المال لان الحالة المادية يعلمها الله المهم تم التنشيط فسحبو من 12 بويضة يوم26.12 وتم الترجيع بعد خمس ايام فبقي 6 بويضات لليوم الخامس فارجع لي 2 جنينين ممتازين وجمدو الاخرين فقال لي انه متفائل جدا الترجيع31.12 وبعد 15 يوم من الترجيع يعني 14.01.2009 فحللت فطلع الهرمون 28 فقال لي بعد اسبوع 21.01 يجب ان اجري لك فحص مهبلي فحصني فوجد الكيس وقال لي انه عيدي هرمون الحمل عدته فاصبح 72 فقلت له فقال لي انه سينزل وفعلا نزل اللهم اجرني واخلفلي خيرا منها
سؤالي انا ان شاء الله ناوية ارجع الاجنة المجمدة الدورة الجاية والطبيب ضرفلي دوا اسمو estrofem200واسبجيك100 ولم يصرفلي الابرة التحضيرية وهل نسبة نجاح الاجنة المجمدة اقل وهل الدوا دا هو لي لازم اشرب بليز انا في انتظار جوابك

نعم الدواء مناسب و نسب المجمد اقل سنة بسيطة بس

melysa 04-05-2009 07:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zantac (المشاركة 2143357)
اخر دورة 30-3 عاوزة اعرف انا حامل فى الشهر الكام وكام اسبوع

ثانيا يوم كام ببدا الشهر الجديد

ثالثا ميعاد الولادة ان شاء الله بالظبط

اختي انت حامل بالشهر الثاني بالضبط اليوم قفلتي 5 اسابيع وداخلة على السادس
كل 4 اسابيع تحسب شهر
ميعاد الولادة باذن الله 4 يناير 2010

ashrafsabry 07-05-2009 06:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zantac (المشاركة 2142306)
اخر دورة 30 -3 كم عدد اسابيع الحمل ومتى الولادة ان شاء اللة

اليوم 7 مايو تبقي 5 اسابيع حمل و الولادة 6 نوفمبر

ashrafsabry 07-05-2009 06:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهد @ (المشاركة 2142417)
الف شكر لك يادكتور على اجابتي بس ابغى اعرف يعني ايه هرمونات زيادة من التنشيط او من جسمك
اذكرك بسؤالي الي جاوبت عليه بهذه الاجابه
انا الي سويت عملية تنظيف وطلعتلي بعد شهر اكياس دهنيه وقالي الدكتور انها عاديه تجي بعد التنظيف وبعد اسبوع زادت مع اني باخذ لها علاج
وهوReparil-Dragees بس مانفع ابغى اعرف يادكتور اش معنى كلامك هرمونات زياده من التنشيط او من جسمك وكيف اتخلص من هاذي الهرمونات وهل هاذي الاكياس خطيره وتمنع الحمل شكرا لك يادكتور اشرف

الاكياس هي بويضات نشطة زيادة لا علاقة لها بالتنظيف
ليست خطيرة لكن توخر الحمل

ashrafsabry 07-05-2009 06:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mervatatia (المشاركة 2142474)
دكتور لو سمحت انا كنت حامل في شهرين وحدث اجهاض اتوقف نمو الجنين و كان ضغطي عالي وبعد التنظيف وده كان من شهرين حللت دم لقيت عندي حصبة الماني نسبتها igg 12.5 والدكتور قالي لازم تنزل الي 5 عشان لى يوءثر على الحمل التالي انشاء الله حللي بعد شهر تاني حللت ولقيت النسبة زادت واصبحت 18.8 وخايفة احلل تاني بعد يومين الاقيها زادت والدكتور قالي ليس لها علاج بماذا تنصحني ولك جزيل الشكر

الاي جي جي دة مناعتك بالعكس دي تزيد الاي جي ام دة المرض دة لازم يبقي قليل الدكتور اختلط الامر علية

ashrafsabry 07-05-2009 06:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة وعطارد (المشاركة 2142620)
مرحبا بنات هذي اول مشاركة لي واتمنى تفيدوني انا متزوجة من تسعة شهور والحين حامل ف الشهر الثاني واسبوع الماضي نزلت لي افرازات بنية ورحت ع الدكتورة اللي متعوده اروحلها من زواجي وقالت لي الكيس موجود بس البيبي لسة ما ظاهر واكبر ممن اول مرة شفتة وعطتني ابرة تثبيت وقالت قليلي الحركة وبعدها توقف بتدريج ويوم الجمعة مرة تانية نزلي وتوقف واليوم صاحية اصلي الصبح وشفت البول صاير احمر ونشفت المكان وصار ف التيشووا دم وصحيت زوجي ورحت ع الطول المستشفى لما عملت تلفزيون تقولي الجنين ما مبين والكيس لابس ف حجمه بس لا تخافي الدم اللي نازل كميه قليلة وعادي اذا ما وصل وما بلل الملابس الداخلية بس مجرد لما اروح الحمام

فانا خايفة للاخر ع حسب علمي يبين البيبي تقريبا ف الاسبوع حتى الرابع وع العلم انا الحين ف الاسبوع السادس هل هذا امور طبيعية او لا ارجووووووووووووووووكم فيدوني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الاسبوع القادم عندي موعد وع حسب حسابي الحين الاسبوع السابع يعني انتظر بدقات القلب ومن الاساس البيبي لسة ما مبين والدكتورة خوفتني قلت اذا ما بين لحد الاسبوع القادم احتمال ييصير اجهاض

صح هالكلام

وانا صح خافة بس متوكلة ع رب العالمين ادعولي الله يثبتة ويحفظة ادعوووووووووووولي

اعملي سونار مهبلي و لازم يبان ان سليم

ashrafsabry 07-05-2009 06:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهد @ (المشاركة 2142676)
دكتور اشرف هل للدهون الزائده في الجسم علاقه بالكيس الدهني داخل الرحم والله جدا متخوفه من هاذا الموضوع الله يرضى عليك طمني سمعت كثير ان الكيس الدهني داخل الرحم يمنع من الحمل صحيح الكلام ولا لا وهل لو اخذت علاجات لاذابة الدهون مثل ليبتور او غيره يكون له دور في اذابة هاذي الاكياس او ترك الدهون والاعتماد على الفوكه والخضروات ارجو الرد وشكرا لك

الاكياس داخل المبيض مش الرحم و الدهون تزيدة لان الدهون تفرز هرمزنات غلط و توخر الحمل و الادوية تساعد الدهون تروح مش الاكياس

ashrafsabry 07-05-2009 06:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهر عطاء (المشاركة 2142947)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهر عطاء
الله يعافيك يا دكتور قررت لي الدكتورة الولادة في منتصف الشهر الثامن وقالت لك الحرية في اختيار الطلق الصناعي أو القيصري,, فأيهما أفضل برأيك؟؟ وماهي مساوئ ومحاسن كل منهما؟
مشكووور مقدما..

الولادة في نص الثامن لأن ألأولاد الذكور بيموتون في بداية التاسع .. ولم يكتشفوا سبب موتهم..
وسأضطر للولادة في الشهر الثامن..
برأيك يا دكتور متى أنسب موعد لأجراء الولادة في مثل حالتي؟؟

انا مش مبسوط بس افضل وقت الاسبوع ال36 علي الاقل

ashrafsabry 07-05-2009 06:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة melysa (المشاركة 2144102)
كل بايد الله تعالى وكل حمل يختلف عن الحمل الثاني للمراة الواحدة فمثلا بالاول نولد قيصري وبالثاني لا والعكس صحيح مو معناه اللي تولد قيصري بكل حمل تولد قيصري وفيه بالحمل الاول من تولد باول الشهر التاسع وبالثاني تكمل الشهر كل على حسب وكل حساباتنا تقريبية بس لانو احنا لانعرف متى تلقحت البويضة بالضبط لذا الدكاترة ياخدو من اول يوم تجي فيه اخر دورة ونحسب حساب تقريبي بس لانو نعتبر التلقيخ بعد 14 يوم من اخر دورة لكن بامر الله ممكن التلقيح ما يكون باليوم 14 قصدي اللي دورتهم 28 يوم وكل على حسب مدة الدورة طبعا فيه حالات ناذرة حدث معهم الحمل باخر الشهر اي بعد ال 14 يوم وبالتالي تتعتقدن انهن توخرن بالولادة وهذا غير صحيح لان الله مسير كل شي وكل بحسابو على كل اسفة على الاطالة

يمنع منعاً باتاً ارفاق أي روابط خارجية

مش فاهم

الساعة الآن 09:58 AM.