منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   العلاقات الأسرية والإجتماعية (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=91)
-   -   سلسلة قصص الغربة ..(1) هروب الفتيات و الحب (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=194136)

الجنه غايتي 16-10-2009 12:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GREEN222 (المشاركة 2254962)
هي نفسها حبيبتي صار عمرها 18 سنه وحامل

وهي الحمد لله رب العالمين تعلمت جيدا الحلال والحرام وتقراالقرآن الكريم بالعربي


ولا ترضى الا ان تبدء من اول القرآن سورة البقره وهي ملتزمه وزوجها يموت فيها يقول

انها طفله قلبها ااااااااااااابيض وصافي ولا تعرف الرياق ولا الكذب


وهي مطيعه لزوجها بسم الله عليها ولا تتحرك من غير ما تخبرو وتاخذ اذنو

عصافيري الله يحميهم يا رب ويبعد الشر والمشاكل عن الجميع

ماشاءالله تبارك الرحمن

لسا صغنونه الله يحفظها لك ياااااارب

اجل خالتو انتي مو مررررره كبيره >>>حابة اضحك شويا ياستي


ومتابعين معك

GREEN222 16-10-2009 12:59 PM

وصلنا المهرجان بالستي

اول شقليبه بالعالي تريد الصعود هي وزميلتها بالمدرسه (هذه الزميله تعرفت على اهلها ماشاء الله عليهم احبهم كثيرا ))


طبعا عريس الهنا يريد ان يصعد معها والمكان لشخصان ولكن منفصلين مش انو الواحد وقت يجلس يلزق بالتاني




هي تشد زميلتها وانا امسكها من الخلف واهمس لها :حبيبتي خايفه ماهيك ,

وقريبة العريس وهو يندفع قرب ابنتي(هههه) ليتسنى له الوقوف والركوب


وترجع ابنتي تشد زميلتها وانا اشدها من الخلف ,وهي استحت مني واصفر وجهها خجلا واستغرابا

وقلت لابنتي :حرااااااام خايفه شوفي كيف اصفر وجههها ,هذه خويفه و انت شجاعه


ولم تنتبهي ابنتي الا بآخر لحظه انه قربها وبدت تشير لي بيدها وكأنها تقول :ماذا يفعل هذا قربي

ولكن خلاص اشار لهم الرجل ليصعدو



آآآآآآآخ المسكين من الخجل صعد يمكن بحياتو ماشاف ولا صعد بهذا العلو


نزلت ابنتي تضحك وهو ينظر الى ابنتي ويستغرب ويضحك ,قلبو مزقزق عليها



تريدين حب هذا امامي وباشرافي


ووقتها كل الركوبات عاليه كتير (عم تتخيلو معي هالمسكين اللي رمى بنفسو في طريق ابنتي )


ونحن في نصف الطريق قالت :ماما رح اتمشى انا وقلانه امامكم

قلت لها :اذا معك فلان اسمح لك وهمست لها عيب تتكلمو انكليزي امامو ,تكلمو عربي


ومعها الموبيل وكل شويه اتصل فيها واسألها :تتكلمي عربي ,ترد بالموافقه

وقريبته ايضا تتصل فيه وتسأله طمنا كيف الاحوال يرد ويقول تمام



وبالاخير آآآآآخر شقليبه وقت نزل همس لابني :اين الحمام

طبعا كلما اهمت صاحبة ابنتي بالجلوس قربها اسحبها من الخلف وندفش العريس



(هو اللي جابو لنفسه )



عدنا في الساعه الواحده ليلا وطبعا انا اتصل بزوجي واطمن عليه واخبره اني سأتأخر


ثاني يوم صباحا وقبل ذهابها الى المدرسه قلت لها : يبحثون عن عروس لفلان ,مين تعتقدي من اصحابك البنات

تناسب له ؟؟؟؟؟

احمر وجهها (شاب جميل ,بسم الله عليه )


سألتها :فلانه شو رأيك ؟؟؟؟

ترد :لا ويحمر وجهها .وازيد :طيب فلانه .ترد وتقول :لالالا


بالاخير اخوها سألها :شو رأيك مش حلو
قالت :ناعم

قال :خذيه انتي

احمر وجهها وخبئت وجهها تحت الغطاء في السرير لانها كانت في سريرها


قلت لها :والله هو حاطط عينو عليكي ويريدك انتي

صرخت فرحا وخجلا واحمر وجهها وخبئت وجهها




حلو الكلام يا حلوين مبسوطين هنا مش هيك تابعو معي

لانها من فرحها وقت ذهبت للمدرسه اخبرت اصحابها والناظر وصل له الخبر والباحثه الاجتماعيه


وطبعا ممنوع تحت سن ال18 سنه ويمكن يتساهلو ويوافقو في عمر ال17

انما في عمر ال15 ما حد يوافق وفيها حبس للام


لاحظو الحبس للام مش للاب

GREEN222 16-10-2009 01:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنه غايتي (المشاركة 2254975)
ماشاءالله تبارك الرحمن

لسا صغنونه الله يحفظها لك ياااااارب

اجل خالتو انتي مو مررررره كبيره >>>حابة اضحك شويا ياستي


ومتابعين معك


اهلا يا قلبي

الله يكبرنا على الايمان والطاعه ويقدرنا على تربية ابناءنا لما يحب ويرضى


ومازلت اضحك يا قلبي رغم كل الآلام اللي في قلبي


لاني مازلت واقفه صامده بوجهه

حسن وبس 16-10-2009 01:26 PM

الله يجعل ايامك كلها سعاده وافراح

والله استمتعت بقصة ابنتك والمواقف الكوميديه اللي حصلت لها

الله يخليها لك ويحفظلك كل ابنائك

GREEN222 16-10-2009 01:31 PM

زوجي وافق على الخطبه وكان سعيد جداااااااااا ويردد : هذه ابنتك اللي تدافعي عنها وتحبيها رح تكون


السبب بدخولك الحبس



كنا وقتها في العطله وسألناها متى نعزم العريس للزباره قالت :غدا


زياره ثانيه عادي


وكان كلو تمام ضحك وفرفشه ولكن امامي كلنا كعائله جالسين ولكن هم بعيدين قليلا لان الغرفه واسعه


وطلبت منهم ان يتبادلو ارقااام التلفونات ووقت يريدو يتصلو ببعض (عاوزه تكلمي شباب ,ها وبرضااااي اتكلمي تتتشبعي وانا اتحاسب يوم القيامه )


ذهبت ثاني يوم للمدرسه

وفي الساعه الثانيه عشر ظهر اتصلت فيني وقالت :ماما بس ارجع البيت اريد ان اتكلم معك بموضوع



اولا نبدا مع الزملاء :العريس من لبنان يعني رح تمسكي يده وتعلميه الطرقات وهو لا يتكلم انكليزي ,يعني

رح تعملي معلمه له وتدرسيه الف باء تاء



ومنهم من قال :شو جنيتي بعدك صغيره وما شفتي شي من حياتك قبل ال25 سنه ما تتزوجي


عدا عن الناظر والباحثه الاجتماعيه


خذو على تحقيقااااااااااات


والبنت ضاعت بين اعجابها وموافقتها وبين الاصحاب وما اكثرهم

واكثر شي انصدمت بالخبر بنت الجيرااااااااااان نزل الخبر كالصاعقه عليها هي والتركيه الله ينتقم منها

قالت لها : اذا رح يغصبوكي على العريس اهربي من البيت وتعالي عندي





وفي يوم سألها والدها :شو رأيك نعزمهم حمص وفول صباحا

ضحكت وفرحت وقالت انا اتصل فيهم واخبرهم

وكان كلو تمام وهي اتصلت وكانت طايره فرح


صبحنا ثاني يوم وجهها مقلوب وقالب قاعها :الله اعلم مع من تكلمت التركيه او بنت الجيراااااااان ااواواواواوا



ووقت طلبت منها انو ترتب حالها اقترب موعد الموصول ورفضت ولا تريد ان تخرج من السرير


يا حبيبتي ويا عيوني وهي رافضه تماما

قلت لها :سألناكي وانتي اتصلتي ما لك الا ان تقابلي الناس بالحسنى ومن ثم نتصرف ونتكلم


ويا سواد ليلك اذا اشوف منك حركه نص كم امام الناس


والله جلست وضحكت ولكن ليس من قلبها

واتفقو على انو نذهب ثاني يوم لاحدى الحدائق


تكلمت معا وفي المساء شهد الله كانت تقرأالقرآن الكريم وتدمع عيونها وصلت وعادت تقرأ القرآن الكريم


ودخلت في الواحده ليلا وجدتها غفيانه من قلبها وسحبت من يدها القرآن الكريم


ودخلت انام

ولم تمر ساعه الا وابنتي الصغيره تقول :ماما اختي مش في السرير


ونطيت وبحثت كل مكان هربت من الشباك




آآآآآآآآخ يا القهر اكمل او انرعبتو كفاااااااايه

حابه ازيدكم من البيت شعر التحريض ليس فقط من الغريب انما من اقرب الناس لي من العائله بنت عمها


كان معها خبر كل شي ولم تخبرني ولم تردعها بل شجعتها

GREEN222 16-10-2009 01:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن وبس (المشاركة 2255000)
الله يجعل ايامك كلها سعاده وافراح

والله استمتعت بقصة ابنتك والمواقف الكوميديه اللي حصلت لها

الله يخليها لك ويحفظلك كل ابنائك



اهلا حسونه

الله يحفظك انت وجميع الصبايا والشباب ويبعد عنكم رفقاء السوء


نفسي في يوم انام واصحى من غير مصايب على دمااغي


اصبحت اكره النوم

أم يوسف2 16-10-2009 03:24 PM

الجنة غايتي ... نورتيني ياقلبي ...

حسن و بس .. شكرا لمرورك اخي الكريم

ولو اني كنت اطمع تردوا على الاسئلة الي في بداية الموضوع :)

خالة جرين

قلتي في ردك

اقتباس:

انا راسمه دائره في حياتي اسمح لاولادي يلعبو فيها على كيفهم

واذا حد شرد منهم يكون في حبل موصول بيني وبينهم اردهم وبكل هدوء لمحيط الدائره باقل ضرر ممكن

واقول يا رب حاسبني انا على غلطهم
ماقدر اعبر لك كم دخلت قلبي هذه الجملة .. ربي يعنني و اربي ابني بنفس الطريقة ...

بانتظار اكمال بقية القصة

noriin 16-10-2009 08:03 PM

من اليوم وانا هنااا يالغاليه:)

ماريا 16-10-2009 09:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noora (المشاركة 2252649)

وهي انها لو المراهق عاش في ظل ابوين متحابين متفاهمين .. و في ظل اسرة متماسكة تظللها
الام باهتمامها الدائم و يظللها الاب بحنانه و صداقته مع ابناءه ... سيكون ذلك اساس قوي جدا يمنعه من التاثر باصدقاء السؤ ؟؟؟
طبعا في حالات شادة و مهما عمل الابوين يطلع الولد اعوج .. لكن اتكلم بصفة عامة

شكرا لك نورة على هذا الملخص لأني بالفعل مافي وقت اقرأ فيه كل المشاركات
الكلام هذا منطقي و فيه أمثلة كتيرة في واقعنا و في حياتي
أستطيع ان ألمسه في الناس من حولي

ملخص جميل و الله يعينا على تنفيذه


أم يوسف2 16-10-2009 10:23 PM

نورين لا تمري مرور الكرام .. ردي على الاسئلة المذكورة اعلاه :)

ماريا العفو حبيبتي و الله يعينك على مسئولياتك الجدييدة ... بوسي لي النونو


الساعة الآن 04:22 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©