منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   الطب البديل (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=140)
-   -   هل تريد أستشارة للعلاج بالاعشاب و الطب النبوي تفضلوا هنا (خلطات عشبية ) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=198781)

حسان جليدان 26-07-2010 01:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاا الرياض (المشاركة 2459631)
وعليكم السلام والرحمة
بإذن الله تعالى , الله يجزاك خير . قالو ان اسباب الالم هي الركبة (صابونة الركبة) بس الرجل كاملة تألمها خاصة من الركبة الى القدم ..

فيه سؤال عن الحجامة
بالنسبة للمواضع التي ذكرتها في علاج القولون وحتى المواضع الاخرى في علاج الوالدة هل تعمل المختصه بالحجامة على حجم كل هذه المواضع في جلسة واحده وكل شهر تحجم كل هذه المواضع أو تقسم هذه المواضع على 3 أشهر ؟!

السلام عليكم و رحمه الله

الحجامة تكون يا اختي علي مواضع الالم للوالدة . يمين و شمال الركبة و فوقها .

التحجيم تعم يكون كل المواضع في جلسة واحدة و يتم اعادتها كل شهر .

اتمني ان اكون قد اجبت علي استفسارك .

في امان الله

بعيده هناااك 26-07-2010 06:17 PM

السلام عليكم
سؤالي عن ألم العيون للوالده هل ممكن يكون له علاج بالأعشاب؟ ألم عيونها تقول احس كالأعواد داخل عيني وتتأثر من الاضاءه القويه والشمس .... سبق أن أجرت عمليه لا أذكر مياه بيضاء أم زرقاء لكن الوضع بعدها اسوأ.
استخدمت لها قطره من ماء الكمأ لكنها تشعر بحراره بعدها فتوقفت عنها.

حسان جليدان 26-07-2010 11:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيده هناااك (المشاركة 2459988)
السلام عليكم
سؤالي عن ألم العيون للوالده هل ممكن يكون له علاج بالأعشاب؟ ألم عيونها تقول احس كالأعواد داخل عيني وتتأثر من الاضاءه القويه والشمس .... سبق أن أجرت عمليه لا أذكر مياه بيضاء أم زرقاء لكن الوضع بعدها اسوأ.
استخدمت لها قطره من ماء الكمأ لكنها تشعر بحراره بعدها فتوقفت عنها.

و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

اتمني يا اختي الذهاب لاستشاري عيون لان الم العيون و مشاكل العيون لا يسكت عنها وممكن يكون لها مضاعفات لا يحمد عقباها مستقبلا لاقدر الله

في حال التشخيص الدقيق ارجوا اخباري

من المسكنات العشبية (لحاء الصفصاف و اليانسون , البابونج , النعناع , الميرامية) يمكنها شرب عشبة منها او مجموع من ما ذكرت مرتين يومياً .

في رعاية الله و حفظه

عقيييم 27-07-2010 05:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير اخي الفاضل اخوكم وبارك الله فيك

انا عندي مشكلة وهي ضمور في الخصيتين وهرمون الغدة النخامية نازله داون

تعالجت بالطب كبرت الخصيتين بنسبه طفيفه وزادت الهرمونات نسبه بسيطه الشنب واللحيه لم يظهروا في وجهي نهائي بي بالعلاج يظهر بس قليل وصغير وخفيف ولكن ان وقفت العلاج الطبي وحلقت الشنب واللحية لا يطلعون الا لما ارجع للعلاج
توقفت عن الطب
اتجهت للطب النبوي
تعالجت وقالي المعالج شهر واحد بس وشوف النتيحة
عملت العلاج وفي نصف الشهر حسيت في تحسن والسبب ان الشنب واللحية بداءو بالظهور بس قليل بعكس علاج الطبي القذف احس ان القذف اصبح افضل من كذا
الشنب واللحيه احلقهم يطلعوا نفس قبل بعكس العلاج الطبي ان وقفته لم يطلع الشنب بس مع الطب النبوي احدث تغير

ولكن بنصف الشهر تعرضت خصيتيني لماء حار جدا
انا لم اكن اعلم ان الماء الحار وصل للخصيتين ولكن احتمال كبير وصل لكيس الصفن من الخلف
اعذرني لا استطيع ان اشرح اكثر من كذا
طبعا لم اشعر بحراره في مطنقة خلف كيس الصفن لأن الم الحراره متمركزة في منطقة العضد اسف العضد (اتمنى ان تكون فهمت قصدي )
انتهى الشهر وعملت تحاليل وقالي الطبيب خصيتينك صغروا اصغر من قبل حقيقه انصدمت وقمت اسئل لما وش الاسباب ولكن تذكرت الماء الحار
اخي العزيز
حالتي هي هرمون العدة النخامية نازله غير مرتفعه وضمور في الخصيتين وعدم ظهور الشنب واللحيه

الشيخ وصفني عسل سدر وملعقتين حبه سوداء مطحونه وملعقة قسط هندي الملعقة المستخدمة ملعقة طعام
نخلطهم بالعسل جيدا
وبعد ما نخلطهم ناخذ منه ملعقة طعام ونذوبه في الماء الدافيء ويشرب 3 مرات في اليوم
و2ملاعق تلبينه ونشربها مرتان الصباح وقبل النوم
والحبه السوداء ناخذ ربع ملعقة صغير حبه سوداء ونطحنها وتوكل مع الطعام ثلاث مرات
القسط الهندي المطحون تؤخذ ملعقه صغيره وتضع في ماء مغلي ماء قليل وتصب في بيالة الشاهي وثم تدرك فترة لتدفى وبعدها يقطر في الانف ثلاث مرات يوميا ويشرب الباقي الموجود في البياله
ما رايك بالعلاج
هل تنصح ارجع للعلاج هذا او لديك علاج اخر
اخي انا تفسيتي بدت تتعب
منتظر ردك بارك الله فيك

حسان جليدان 27-07-2010 08:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقيييم (المشاركة 2460232)

جزاك الله خير اخي الفاضل اخوكم وبارك الله فيك

انا عندي مشكلة وهي ضمور في الخصيتين وهرمون الغدة النخامية نازله داون

تعالجت بالطب كبرت الخصيتين بنسبه طفيفه وزادت الهرمونات نسبه بسيطه الشنب واللحيه لم يظهروا في وجهي نهائي بي بالعلاج يظهر بس قليل وصغير وخفيف ولكن ان وقفت العلاج الطبي وحلقت الشنب واللحية لا يطلعون الا لما ارجع للعلاج
توقفت عن الطب
اتجهت للطب النبوي
تعالجت وقالي المعالج شهر واحد بس وشوف النتيحة
عملت العلاج وفي نصف الشهر حسيت في تحسن والسبب ان الشنب واللحية بداءو بالظهور بس قليل بعكس علاج الطبي القذف احس ان القذف اصبح افضل من كذا
الشنب واللحيه احلقهم يطلعوا نفس قبل بعكس العلاج الطبي ان وقفته لم يطلع الشنب بس مع الطب النبوي احدث تغير

ولكن بنصف الشهر تعرضت خصيتيني لماء حار جدا
انا لم اكن اعلم ان الماء الحار وصل للخصيتين ولكن احتمال كبير وصل لكيس الصفن من الخلف
اعذرني لا استطيع ان اشرح اكثر من كذا
طبعا لم اشعر بحراره في مطنقة خلف كيس الصفن لأن الم الحراره متمركزة في منطقة العضد اسف العضد (اتمنى ان تكون فهمت قصدي )
انتهى الشهر وعملت تحاليل وقالي الطبيب خصيتينك صغروا اصغر من قبل حقيقه انصدمت وقمت اسئل لما وش الاسباب ولكن تذكرت الماء الحار
اخي العزيز
حالتي هي هرمون العدة النخامية نازله غير مرتفعه وضمور في الخصيتين وعدم ظهور الشنب واللحيه

الشيخ وصفني عسل سدر وملعقتين حبه سوداء مطحونه وملعقة قسط هندي الملعقة المستخدمة ملعقة طعام
نخلطهم بالعسل جيدا
وبعد ما نخلطهم ناخذ منه ملعقة طعام ونذوبه في الماء الدافيء ويشرب 3 مرات في اليوم
القسط الهندي المطحون تؤخذ ملعقه صغيره وتضع في ماء مغلي ماء قليل وتصب في بيالة الشاهي وثم تدرك فترة لتدفى وبعدها يقطر في الانف ثلاث مرات يوميا ويشرب الباقي الموجود في البياله
ما رايك بالعلاج
هل تنصح ارجع للعلاج هذا او لديك علاج اخر
اخي انا تفسيتي بدت تتعب
منتظر ردك بارك الله فيك

في البداية أسئل الله العظيم رب العرش العظين ان يشفيك و جميع مرضي المسلمين .

1- الاعشاب التي اخذتها في العلاج نافعة لحالتك فاستمر عليها و استمر علي نفس الطريقة لانها جابت نتيجة طيبة معاك . لكني اريد ان اضيف اليها بعض الاشياء و اتاكد من ان الكمية التي تاخذها (المقادير) صحيحة. اتمني عمل الخلطة التالية بدل من خلطتك السابقة:

- حبة سوداء 20 جرام
- قسط هندي 30 جرام
- غذاء ملكات النحل 5 جرام فقط
- حبوب اللقاح 20 جرام
- عسل سدر واحد كيلوا

وتاخذ من المعجون ملعقة وسط بعد كل وجبة . (الخلطة تحفظ في مكان بارد)

2- ارجوا تكرار الحجامة في المواضع التالية :

(2 , 3 , 36 , 32 , 1 , 55 , 6 , 11 , 12 , 13 , 125 , 126 , 143) كما اارجوا ان تتحري الايام التي ذكر نبينا الكريم صلي الله علية و سلم ان فيها شفاء من كل داء و هي الايام (17 او 19 او 21 ) من الشهر العربي .

3- ممارسة الرياضه بشكل دوري

في رعاية الله و حفظه

عقيييم 27-07-2010 09:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخوكم الصغير (المشاركة 2460259)

في البداية أسئل الله العظيم رب العرش العظين ان يشفيك و جميع مرضي المسلمين .

1- الاعشاب التي اخذتها في العلاج نافعة لحالتك فاستمر عليها و استمر علي نفس الطريقة لانها جابت نتيجة طيبة معاك . لكني اريد ان اضيف اليها بعض الاشياء و اتاكد من ان الكمية التي تاخذها (المقادير) صحيحة. اتمني عمل الخلطة التالية بدل من خلطتك السابقة:

- حبة سوداء 20 جرام
- قسط هندي 30 جرام
- حبوب اللقاح 20 جرام
- عسل سدر واحد كيلوا

2- ارجوا تكرار الحجامة في المواضع التالية :

(2 , 3 , 36 , 32 , 1 , 55 , 6 , 11 , 12 , 13 , 125 , 126 , 143) كما اارجوا ان تتحري الايام التي ذكر نبينا الكريم صلي الله علية و سلم ان فيها شفاء من كل داء و هي الايام (17 او 19 او 21 ) من الشهر العربي .

3- ممارسة الرياضه بشكل دوري

في رعاية الله و حفظه

بارك الله فيك وجزاك الله خير
ان الحمدلله ما زلت اعمل الحجامه عملت حجامه الى يومك هذا خمس مرات كل شهر مره
اعتذر منك نسيت اذكر زيت الحبه السوداء وزيت القسط الهند هل استخدمه ولا ماله لازم
وا المعجون لخلطه وذوبها بماء واشربها ولا ابلع بلع
رمضان قرب والله يبلغنا رمضان وكل عام ونت وجميع الامه الاسلاميه بخير مع قرب الشهر الفضيل
هل استخدمها في رمضان ثلاث مرات ولا مرتين يعني في وقت الافطار والثانية في والساعة 11 او 12 ليلا والثالثه قبل صلاة الفجر قبل الاذان

المعجون يحفظ في مكان بارد ونحن جونا لا يعلا عليه هل اضغه بالثلاجه افضل !!!
القسط الهندي الاسود ولا القسط الهندي الابيض البحري
بارك الله فيك يالغالي والله يجعل هذا العلاج سبب من اسباب شفائي

حسان جليدان 27-07-2010 12:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقيييم (المشاركة 2460269)
ان الحمدلله ما زلت اعمل الحجامه عملت حجامه الى يومك هذا خمس مرات كل شهر مره
اعتذر منك نسيت اذكر زيت الحبه السوداء وزيت القسط الهند هل استخدمه ولا ماله لازم
وا المعجون لخلطه وذوبها بماء واشربها ولا ابلع بلع
رمضان قرب والله يبلغنا رمضان وكل عام ونت وجميع الامه الاسلاميه بخير مع قرب الشهر الفضيل
هل استخدمها في رمضان ثلاث مرات ولا مرتين يعني في وقت الافطار والثانية في والساعة 11 او 12 ليلا والثالثه قبل صلاة الفجر قبل الاذان

المعجون يحفظ في مكان بارد ونحن جونا لا يعلا عليه هل اضغه بالثلاجه افضل !!!
القسط الهندي الاسود ولا القسط الهندي الابيض البحري
بارك الله فيك يالغالي والله يجعل هذا العلاج سبب من اسباب شفائي

السلام عليكم و رحمه الله

أشكرك علي دعائك يا عزيزي

ممتاز انك بتعمل حجامة لكن ارجوا ان تتحري المواضع التي ذكرتها لك خاصة .

اذا كانت الجرعة التي ستاخذها بنفس الجرعات التي ذكرتها لك فلا داعي للزيوت .

ملاعق المعجون ابلعها و اشرب ورائها ماء . اذا جاء رمضان خذ جرعتين لكن كبر الملعقة . يعني خليها ملعقتين كبار بدل ثلاث ملاعق وسط يومياً كما ذكرنا مسبقاً.

المعجون احفظة في الثلاجة لا بأس لكن احكم قفل القاروره التي فيها المعجون . القسط الهندي لونة خشبي غامق .وهو المقصود وليس القسط البحري الذي يكون لونة ابيض.

في رعاية الله و حفظه

عقيييم 29-07-2010 03:49 AM

- حبة سوداء 20 جرام
- قسط هندي 30 جرام
- حبوب اللقاح 20 جرام
- عسل سدر واحد كيلوا

نقول هذا هو العلاج طريقة العلاج
خبه سوداء مطحونه طبعا؟؟
معليش فيه لخبطه احنا نسمي ملعقة الاكل كبيره وملعقة صغيره هي ملعقة الحلا هل تقصد ملعقة الحلى الصغيره
اسف على تدقيقي على السؤال الغريب بس حريص شوي لاني ضيعت عمري ونا من علاج لعلاج
بارك الله فيك
وما رايك باضافة مردقوش .! ولا بلاش
والله عاجز عن الشكر والشكر ما توفيك الف الف الف الف شكر لك وجزاك الله خير

حسان جليدان 30-07-2010 10:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقيييم (المشاركة 2461198)

- حبة سوداء 20 جرام
- قسط هندي 30 جرام
- حبوب اللقاح 20 جرام
- عسل سدر واحد كيلوا

نقول هذا هو العلاج طريقة العلاج
خبه سوداء مطحونه طبعا؟؟
معليش فيه لخبطه احنا نسمي ملعقة الاكل كبيره وملعقة صغيره هي ملعقة الحلا هل تقصد ملعقة الحلى الصغيره
اسف على تدقيقي على السؤال الغريب بس حريص شوي لاني ضيعت عمري ونا من علاج لعلاج
بارك الله فيك
وما رايك باضافة مردقوش .! ولا بلاش
والله عاجز عن الشكر والشكر ما توفيك الف الف الف الف شكر لك وجزاك الله خير

السلام عليكم و رحمه الله

الشكر لله اولا و اخيرا يا عزيزي

اسئل الله ان يمتعك بالذرية الصالحة

بالنسبة لحبة البركة انا انصح بتناولها حبوب ولكن يجب قرمشتها في الفم جيدا و عدم بلعها . السبب من عدم طحنها و اخذها هو ان سر الحبة السوداء يكمن في زيتها الطيار الذي يتبخر بعد طحنها او ادخالها الفرن .

ملعقة الاكل هي الملعقة الكبيرة و ملعقة الحلا هي الملعقة الصغيرة .

لا يحتاج اضافة مردقوش يا عزيزي للتركيبة .

في رعاية الله و حفظه

عزوبي بس رجل 30-07-2010 10:20 PM

السلام عليكم

قبل فترة مضت، ظهر لي خراج في الجهة اليسرى بإنتفاخ في الفك، وبدون ألم في الأسنان

وذهبت للطبيب وأعطاني مضادات حيوية حتى زالت وعدت له فقال لي لا يحتاج للقلع حالياً

ثم مكثت ما يقارب أكثر من شهر وقبل يومين بدأ الإنتفاخ في نفس المكان يعود

ما الحل مع خـراج السن .....

عزوبي بس رجل

حسان جليدان 31-07-2010 09:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوبي بس رجل (المشاركة 2461790)
السلام عليكم

قبل فترة مضت، ظهر لي خراج في الجهة اليسرى بإنتفاخ في الفك، وبدون ألم في الأسنان

وذهبت للطبيب وأعطاني مضادات حيوية حتى زالت وعدت له فقال لي لا يحتاج للقلع حالياً

ثم مكثت ما يقارب أكثر من شهر وقبل يومين بدأ الإنتفاخ في نفس المكان يعود

ما الحل مع خـراج السن .....

عزوبي بس رجل

أتمني من مراجعة الطبيب و معرفة سبب الانتفاخ و الخراج لكي يتسني علاج اساس المشكلة . بعد ذلك يمكننا تقريرما يمكن فعلة يا عزيزي .

في رعاية الله

عقيييم 01-08-2010 06:27 AM

مشكووور جزاك الله خير

طيب الحبه السوداء الي اخذها ثلاث مرات وراح نخليها مرتين في رمضان هذه ما راح اطحنها راح ااتبع تعليماتك واطحنها بضروسي
طيب فيه مشكله الثانيه الحبة السوداء الي بخلطهها بالعسل كيف ؟؟؟ هل بتكون مطحونه كمان ؟!!

حسان جليدان 01-08-2010 07:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقيييم (المشاركة 2462554)
مشكووور جزاك الله خير

طيب الحبه السوداء الي اخذها ثلاث مرات وراح نخليها مرتين في رمضان هذه ما راح اطحنها راح ااتبع تعليماتك واطحنها بضروسي
طيب فيه مشكله الثانيه الحبة السوداء الي بخلطهها بالعسل كيف ؟؟؟ هل بتكون مطحونه كمان ؟!!

الجزئية الاولي صحيحة . بالنسبة لخلط الحبة السوداء مع العسل يكون سريع اطحنها و ضف عليها العسل مباشرة لكي لا تفقد معظم الزيت الطيار .

اتمني ان اكون قد افدتك

في امان الله

عقيييم 01-08-2010 08:08 AM

تمام يا افندم :22:

والوعد ان شاءالله لما اخلص العلاج واعمل التحاليل

عصفورة بدون عش 01-08-2010 06:23 PM

ما هي فوائد هذه العشبة (قرص القمر) ؟

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

الحمد لله انا ولدت وجبت بنوته و لله الحمد والحين سار لي 20 يوم و بدات استخدم سفوف العشرين و من ضمن مكوناته عشبه اسمها قرص القمر

يا ريت الا عندها خبرة عن فوائد دي العشبة تفيدني ( قرص القمر )

:d

تم نقل الموضوع من صحة المراه الى استشارة للعلاج بالاعشاب حتى يتمكن العضو الاخ اخوكم الصغير من الاجابه عليك ..الاشراف

بعيده هناااك 01-08-2010 08:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخوكم الصغير (المشاركة 2460120)

اتمني يا اختي الذهاب لاستشاري عيون لان الم العيون و مشاكل العيون لا يسكت عنها وممكن يكون لها مضاعفات لا يحمد عقباها مستقبلا لاقدر الله

في حال التشخيص الدقيق ارجوا اخباري

من المسكنات العشبية (لحاء الصفصاف و اليانسون , البابونج , النعناع , الميرامية) يمكنها شرب عشبة منها او مجموع من ما ذكرت مرتين يومياً .

في رعاية الله و حفظه

ذهبت الوالده لطبيب مختص وقال ان الشبكيه جداً تعبانه وان مرض السكر أثر كثير على عيونها وعلى ضغط العين ... عمل لها صيانه بالليزر لواحده من العينين فقط؟

حسان جليدان 02-08-2010 09:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيده هناااك (المشاركة 2462793)
ذهبت الوالده لطبيب مختص وقال ان الشبكيه جداً تعبانه وان مرض السكر أثر كثير على عيونها وعلى ضغط العين ... عمل لها صيانه بالليزر لواحده من العينين فقط؟

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

نعم يا اختي السكري يعمل علي اضعاف الاوعية الدموية بشكل عام و علي تمدد هذة الاوعية الدموية في الشبكية بشكل خاص و بالتالي يصير هناك انفجارات و رشح داخل الشبكية مما يؤثر علي الرؤية بالاضافة تنموا شبكة اوعية دموية بشكل عشوائي و هذا يؤثر سلبا علي البصر . انصح بموازنة السكر و الضغط كذلك اذا كان هناك ضغط . بالاضافة ارجوا محاربة القبض والحزق الذي يصير في الحمام لكي لا يؤثر سلبا ان شاء الله تعالي .

كما ارجوا ان يكون هناك زيارات بشكل دوري من 4 اشهر الي 6 اشهر لاستشاري شبكية ليتابع الحالة و يعالج اي عارض من بدايتة فالوقاية يا ااختي خير من العلاج .

انصح بالحجامة النبوية علي البنكرياس لموازنة السكري . و تكرر العملية في خلال الثلاث اشهر القادمة بالاضافة للحجمة علي مواضع العين لاخراج الاحتقانات الدموية و تقوية الاوعية الدموية .

في رعاية الله و حفظه

حسان جليدان 02-08-2010 09:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقيييم (المشاركة 2462579)
تمام يا افندم :22:

والوعد ان شاءالله لما اخلص العلاج واعمل التحاليل

الله يسعدك يا رب و يمتعك بالصحة و العافية و الذرية الصالحة

في انتظار ردك مستقبلا

أشكرك علي دعائك

في امان الله

غلاا الرياض 06-08-2010 06:59 PM

السلام عليكم

أخوي جزاك الله خير بستفسر عن الحجامة أنا عملتها قبل 4 أيام والحمدلله وقالت لي الحجامة ان المواضع اللي ذكرتها لي كثيره وقالت ما يحتاج لها كلها وسوت لي 8 كيسان في المواضع (1 - 55 -7 - 8 -16 - 17 - 137 -قريبه من 138 ولكن صايره على الجنب )
والحمدلله حسيت براحه بعدها ولكن من اليوم الثاني وحتى الان والاصوات ازدادت علي جدا حتى بدون ما آكل شي يثير القولون من الحوار وغيره علما ان الحجامة فقط اللي عملتها يعني ما شربت سنا ولا عسل ..
الله يجزاك خير هلى هذا طبيعي وفي الجلسه الثانية اتحسن ام ماذا ؟؟

حسان جليدان 07-08-2010 12:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاا الرياض (المشاركة 2464887)
السلام عليكم

أخوي جزاك الله خير بستفسر عن الحجامة أنا عملتها قبل 4 أيام والحمدلله وقالت لي الحجامة ان المواضع اللي ذكرتها لي كثيره وقالت ما يحتاج لها كلها وسوت لي 8 كيسان في المواضع (1 - 55 -7 - 8 -16 - 17 - 137 -قريبه من 138 ولكن صايره على الجنب )
والحمدلله حسيت براحه بعدها ولكن من اليوم الثاني وحتى الان والاصوات ازدادت علي جدا حتى بدون ما آكل شي يثير القولون من الحوار وغيره علما ان الحجامة فقط اللي عملتها يعني ما شربت سنا ولا عسل ..
الله يجزاك خير هلى هذا طبيعي وفي الجلسه الثانية اتحسن ام ماذا ؟؟

أشكرك علي دعائك يا اختي و اسئل اله العظيم ان يكتب لكي الشفاء و جميع القارئين . اتمني يا اختي لو لم تستطيعي عمل الحجامة في المرة الاولي علي جميع المواضع يمكنكي توزيعها علي جلستين . و بعد ذلك نركز علي مواضع القولون فقط و هي (/14/15/16/17/18/ وجافة 137 يعني فوق السرة و كذلك منطقة الانتفاخ ) حيث وضعت انا مواضع عامة و لتحسين الحالة النفسية ولا باس من عملها كاملة في جلسة واحدة الا في حالة خروج كميات كبيرة من الدم تقارب ال 400 مللتر . اتمني عمل جلسة اخري للمواضع التي لم تغطيها .

انصحك باستخدام العلاج الذي سبق وقد وضعتة لكي يا اختي لكي تعم الفائدة و ان شاء الله بعد الحجامة الثالثة تحسي بالفرق باذن الله تعالي . من الطبيعي حدوث ما ذكرتية بعد استثار الجهاز العصبي في القولون .

في رعاية الله و حفظه

عزوبي بس رجل 07-08-2010 01:26 AM

السلام عليكم

(1)

ما الحل مع أثار العنقر في الوجه خاصة بعد ما أصبح قشر بنية

وبعضه تساقط وبعضه أزلته بالغلط لما كنت أغسل وجهي وعند الوضوء

وجهي صار لونه أقرب للبنفسجي

هل هناك أمل لتحسن البشرة ....!!!

(2)

اشتريت التلبينة لكن ما هي الطريقة لتحضيرها ؟!!

وهل بعد التحضير يصبح لونها أبيض أم أغمق من ذلك ؟؟

وكم مرة باليوم أتناولها وكم المقدار من الملاعق ...!!!

(3)

من بعد الشفاء من العنقز أشعر بتعب ووهن وضيق شديد
بالصدر والحمد لله لا أقصر بالعبادة وكثرة الإستغفار والوضوء
والرقية بين فترة وأخرى هل هناك أغذية تساعد على تحسين
المزاج والنفسية وتقوي الجسم وتزيد النشاط والضعف العام

وفقكم الله

عزوبي بس رجل

حسان جليدان 07-08-2010 10:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوبي بس رجل (المشاركة 2464973)
السلام عليكم

(1)

ما الحل مع أثار العنقر في الوجه خاصة بعد ما أصبح قشر بنية

وبعضه تساقط وبعضه أزلته بالغلط لما كنت أغسل وجهي وعند الوضوء

وجهي صار لونه أقرب للبنفسجي

هل هناك أمل لتحسن البشرة ....!!!

(2)

اشتريت التلبينة لكن ما هي الطريقة لتحضيرها ؟!!

وهل بعد التحضير يصبح لونها أبيض أم أغمق من ذلك ؟؟

وكم مرة باليوم أتناولها وكم المقدار من الملاعق ...!!!

(3)

من بعد الشفاء من العنقز أشعر بتعب ووهن وضيق شديد
بالصدر والحمد لله لا أقصر بالعبادة وكثرة الإستغفار والوضوء
والرقية بين فترة وأخرى هل هناك أغذية تساعد على تحسين
المزاج والنفسية وتقوي الجسم وتزيد النشاط والضعف العام

وفقكم الله

عزوبي بس رجل

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

1- لا داعي للقلق يا اخي . ان شاء الله كمن يوم و تدريجيا بتختفي اثارة . انصحك بعد اسبوع من عمل تقشير طبيعي للوجة و ذلك بفعل التالي :

لتقشير الوجه وتنظيفه
يؤخذ مقدار 70 غرام ملح نطرون (شكله يميل الى اللون الرملي اياكم والخلط بين الاملاح الاخرى لانه يسبب كارثه) ويؤخذ 20 غرام بذر كتان يحمص قليلا ، ثم يؤخذ كثيراء ابيض مقدار 10 غرام يطحن الجميع وينخل وعلى حسب نوع البشره ، في حالة البشره الدهنيه يستعمل العسل ، وفي حالة البشره الجافه يستعمل اللبن يؤخذ من الخليط مقدار ملقة صغيره ثم يخلط اما عسل او لبن ويعجن جيدا ويعمل علىشكل قناع للوجه ويترك لمدة 20 دقيقه فقط اثناء عمل القناع يعمل على شكل مساج خفيف بحركات دائريه من اجل التقشير ثم يترك لمدة عشرين دقيقه ويغسل بماء دافىء وصابون بلدي اما غار او المصنوع من زيت الزيتون.

تحذير( تأكد من نوعية الملح واسأل كذا عطار لكى تتأكد منه)

2- التلبينة سبق و شرحنا طريقة عملها ارجوا ا لرجوع الي ما تم كتابتة . مرة يومياً يمكنك اكلها علي العشاء او يوم بعد يوم . الكمية التي تعملها حسب الطلب .

3- انصحك بشراء كبسولات غذاء ملكات النحل و هو يباع في الصيدليات . كما انصح بشربة السنا مكي فهي منظفة للجسم مذهبة للخمول منقية للدم و مصفية للمزاج . بالاضافة التلبينة ممتازة لك يا اخي .

في رعاية الله و حفظه

الرماني 09-08-2010 05:44 PM

ابو ابراهيم
مبروك عليك الشهر الفضيل
عندي تشنج في العضلات في الحوض وشد احيانا يكون عنيف ويضغط على الجهاز العصبي فيرهقني جدا وسبب لي ارتفاع ضغط الدم وخاصة في الموخرة من اسفل هل هذا احتقان الحوض ام سموم او املاح تتجمع القلق الشديد لاني مصاب بالعين والحسد واحد طبيب قالي من تهيج العصب الحائر ما رأيك طال عمرك؟

غلاا الرياض 09-08-2010 10:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخوكم الصغير (المشاركة 2464964)

أشكرك علي دعائك يا اختي و اسئل اله العظيم ان يكتب لكي الشفاء و جميع القارئين . اتمني يا اختي لو لم تستطيعي عمل الحجامة في المرة الاولي علي جميع المواضع يمكنكي توزيعها علي جلستين . و بعد ذلك نركز علي مواضع القولون فقط و هي (/14/15/16/17/18/ وجافة 137 يعني فوق السرة و كذلك منطقة الانتفاخ ) حيث وضعت انا مواضع عامة و لتحسين الحالة النفسية ولا باس من عملها كاملة في جلسة واحدة الا في حالة خروج كميات كبيرة من الدم تقارب ال 400 مللتر . اتمني عمل جلسة اخري للمواضع التي لم تغطيها .

انصحك باستخدام العلاج الذي سبق وقد وضعتة لكي يا اختي لكي تعم الفائدة و ان شاء الله بعد الحجامة الثالثة تحسي بالفرق باذن الله تعالي . من الطبيعي حدوث ما ذكرتية بعد استثار الجهاز العصبي في القولون .

في رعاية الله و حفظه

الله يريح بالك ويرزقك خير الدنيا والآخره
والانتفاخ عندي أسفل البطن وتحت السرة تقريبا وان شاء الله راح اسوي لها حجامة في الجلسة الثانية
بس عندي مشكلة وهي عندي اصوات مثل الريح اكرمك الله ومثل الفقاعات في فتحة الشرج واسفل الظهر جدا (أتمنى انك فهمت قصدي ) هل لها مواضع للحجامة أم لها علاج آخر ؟؟

حسان جليدان 10-08-2010 11:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرماني (المشاركة 2466185)
ابو ابراهيم
مبروك عليك الشهر الفضيل
عندي تشنج في العضلات في الحوض وشد احيانا يكون عنيف ويضغط على الجهاز العصبي فيرهقني جدا وسبب لي ارتفاع ضغط الدم وخاصة في الموخرة من اسفل هل هذا احتقان الحوض ام سموم او املاح تتجمع القلق الشديد لاني مصاب بالعين والحسد واحد طبيب قالي من تهيج العصب الحائر ما رأيك طال عمرك؟

حياك الله يا عزيزي

و اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك و جميع مرضي المسلمين .

1- انصح بالحجامة الدموية في مواضع الالم و الضغط و التشنج . ثم عمل جلسات حجامة جافة يمكن ان تفعلها انت بنفسك بشكل اسبوعي . و ان شاء الله تعالي تدعيلي قريبا.

2- شرب شاي عشبي مكون من الاعشاب التالية (بابونج , عرق سوس , زنجبيل) .

3- دهان موضعي علي العضلات خليط من الزيوت التالية (زيت زنجبيل , زيت زعتر) يدهن بة مناطق التشنج و الالم مرتين يومياً .

كل عام و انت بخير

في رعاية الله و حفظه

حسان جليدان 10-08-2010 11:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاا الرياض (المشاركة 2466264)
الله يريح بالك ويرزقك خير الدنيا والآخره
والانتفاخ عندي أسفل البطن وتحت السرة تقريبا وان شاء الله راح اسوي لها حجامة في الجلسة الثانية
بس عندي مشكلة وهي عندي اصوات مثل الريح اكرمك الله ومثل الفقاعات في فتحة الشرج واسفل الظهر جدا (أتمنى انك فهمت قصدي ) هل لها مواضع للحجامة أم لها علاج آخر ؟؟

أشكرك علي دعائك يا اختي

ان شاء الله تعالي يا اختي تختفي مع اختفاء القولون . حاليا ممكن تعملي مغطس من مغلي الكمون و تجلسي علية بالاضاقة خذي ملعقة كمون صغيرة صباحاً و كذلك مسائاً . و هو كفيل ببالتخفيف من هذة المشكلة .

بالاضافة لوضع قليل من العسل قبل النوم في فتحة الشرج ووضع قطنة خفيفة لتقوية عضلات المنطقة و لعلاج الترهلات التي تكون سبب في الاسواط .

في رعاية الله و حظه

dija1 13-08-2010 08:42 PM

السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه،
منذ 10 سنوات أجريت عملية على اسئصال ورم ليفي ( 10 سم) في الرحم ، وترك الأطباء ورمين بيقولوا أنهم صغار(2سم).
تزوجت منذ ثلاث سنوات، فحصت السنة الماضية مازال الورمين ،هذه السنة جاء زوجي لمدة شهر
فحصت بعد الشهر فقالت لي الدكتورة آه آه عندك أورام كثيرة خذي هذا الدواء لتنظيم الدورة وارجعي عندي بعد 3 أشهر إذا لم ينقص الأورام فسنصتآصل جزء من الرحم أو الرحم أما الأولاد فإنك لن تلد . خرجت قلقة ولم استعمل دواءها الموصوف.
دخلت إلى النت أبحث فوجدت هذا المنتدى .ومن بين الأسباب
4ء امراض مزمنة .
5ء كثرة الألتهابات و عدم علاحها .
نتجت الأورام
أرجوك أن تصف علاج لي؟
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وحفظك المولى عز وجل.
بدون أولاد، الطول 1.68، الوزن 71 السن 39

حسان جليدان 14-08-2010 12:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dija1 (المشاركة 2468028)
السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه،
منذ 10 سنوات أجريت عملية على اسئصال ورم ليفي ( 10 سم) في الرحم ، وترك الأطباء ورمين بيقولوا أنهم صغار(2سم).
تزوجت منذ ثلاث سنوات، فحصت السنة الماضية مازال الورمين ،هذه السنة جاء زوجي لمدة شهر
فحصت بعد الشهر فقالت لي الدكتورة آه آه عندك أورام كثيرة خذي هذا الدواء لتنظيم الدورة وارجعي عندي بعد 3 أشهر إذا لم ينقص الأورام فسنصتآصل جزء من الرحم أو الرحم أما الأولاد فإنك لن تلد . خرجت قلقة ولم استعمل دواءها الموصوف.
دخلت إلى النت أبحث فوجدت هذا المنتدى .ومن بين الأسباب
4ء امراض مزمنة .
5ء كثرة الألتهابات و عدم علاحها .
نتجت الأورام
أرجوك أن تصف علاج لي؟
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا وحفظك المولى عز وجل.
بدون أولاد، الطول 1.68، الوزن 71 السن 39

أسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك الذرية الصالحة يا اختي و ان يمتعك بالصحة و العافية .

احد اساتذتي في الاعشاب لة تجارب كثيرة مع مرض تليف الرحم في الحالات الغير متطورة يعني في حال عدم وجود تليف كبير وقد اتت علاجاتة بنتائج ايجابية ولله الحمد . و اتمني ان تطبقي برنامجة العلاجي و هو كالتالي :

لي فيه تجارب خاصه والحمد لله فقط عندما يكون في البدايه وليس في الاواخر وقبل الدخول في العلاج يجب الالمام في الاعراض وعرض واحد يمكن على السيده ان تحكم على ذلك وهذا يكون باستمرار الحيض لمة 15 يوم او اكثر ونوعية الدم.
-تناول الاطعمة التي تحتوي الياف بنسبه عاليه جدا

-الابتعاد عن التدخين واللحوم والاسماك المدخنه

-الاكثار من االفواكه واعتمادها احينا كوجبه طعام وخاصة الفواكه ذات اللون الأحمر(فراوله ، عنب أحمر ، رمان ، فصيلة التوتيات الحمراء بشكل عام)

-تناول عصير الصبار مع عصير البرتقال. و هو يباع في محلات العطارة .

-تناول فيتامين C الطبيعي.

-تناول غذاء الملكات . كبسولات تباع في الصيدليات او شرائة من محلات العسل و اخذ نصف ملعقة شاي مرتين يومياً .

-تناول عكبر النحل كمضاد حيوي. تباع علي شكل كبسولات في الصيدلية . او شراءة من محلات العسل و اخذ ثمن ملعقة صغيرة مرتين يومياً .

-تناول الثوم والزعتر كمضاد حيوي(كبسولات).

-عمل دوش مهبلي يوميا على الريق لمدة عشرة ايام على الاقل مكون من(لحاء البلوط ، لافندر ، ميرميه ، أكليل الجبل ،بابونج).

-تناول محلالات أورام(كبسولات ) مكون من (حلتيت ، مر حجازي ، زنجبيل ). حلتيت 10 جرام , مر حجازي 30 جرام , زنجبيل 30 جرام . تطحن ناعم مثل البودرة و تعبأ في كبسولات 500 ملجرام يؤخذ كبسولة ثلاث مرات يومياً

في رعاية الله و حفظه

عقيييم 16-08-2010 01:10 AM

يسعدلي صباح يا اخي الفاضل اخوكم الكبير

اخي الفاضل
عملت الي قلتلي عليه بس العسل طلع من جد متجمد بس مو مره متجمد انا شكلي بطلعة برا الثلاجه

القسط الهندي الي اقطره بانفي ثلاث مرات في اليوم ينفع اخليه مرتين في اليوم بعد الافطار وقبل السحور ولا ثلاث مرات والله يعين
والحبه السوداء اطحنها واكلها ثلاث مرات في اليوم ملعقه صغيره ينفع اخليها مرتين في اليوم بعد الافطار وقبل السحور
حقيقه لم اطحن الحبة السوداء مثل قبل شهرين او ثلاث شهور بل اطحنها بضروسي حقيقه افضل بكثر من اطحنها طحن واحطها على الطعام لأن طحن بالضروص افضل بكثير وجربته وجازلي هذا الشي
اما التلبينه انا كرهتها لاني في السابق اخذتها لمدة شهر كامل
ما رايك

حسان جليدان 16-08-2010 11:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقيييم (المشاركة 2468921)
يسعدلي صباح يا اخي الفاضل اخوكم الكبير

اخي الفاضل
عملت الي قلتلي عليه بس العسل طلع من جد متجمد بس مو مره متجمد انا شكلي بطلعة برا الثلاجه

القسط الهندي الي اقطره بانفي ثلاث مرات في اليوم ينفع اخليه مرتين في اليوم بعد الافطار وقبل السحور ولا ثلاث مرات والله يعين
والحبه السوداء اطحنها واكلها ثلاث مرات في اليوم ملعقه صغيره ينفع اخليها مرتين في اليوم بعد الافطار وقبل السحور
حقيقه لم اطحن الحبة السوداء مثل قبل شهرين او ثلاث شهور بل اطحنها بضروسي حقيقه افضل بكثر من اطحنها طحن واحطها على الطعام لأن طحن بالضروص افضل بكثير وجربته وجازلي هذا الشي
اما التلبينه انا كرهتها لاني في السابق اخذتها لمدة شهر كامل
ما رايك

السلام عليكم رحمه الله و بركاته

صباح النور يا عزيزي

اذا متضايق من تقطير ماء القسط هندي ثلاث مرات لا باس مرتين . مرة بعد الافطار و مرة بعد السحور . و كذلك الحبة السوداء .

التلبينة سرها يا عزيزي في الشعير فلو استطعت ان تعوض اليوم الذي لا تاكلها فية باكل الشعير لا بأس رغم اني اتمني ان تمشي علي نفس العلاج خاصه و انة اتي بنتيجة لك مسبقاً.

في رعاية الله و حفظه

عقيييم 16-08-2010 10:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخوكم الصغير (المشاركة 2469080)
السلام عليكم رحمه الله و بركاته

صباح النور يا عزيزي

اذا متضايق من تقطير ماء القسط هندي ثلاث مرات لا باس مرتين . مرة بعد الافطار و مرة بعد السحور . و كذلك الحبة السوداء .

التلبينة سرها يا عزيزي في الشعير فلو استطعت ان تعوض اليوم الذي لا تاكلها فية باكل الشعير لا بأس رغم اني اتمني ان تمشي علي نفس العلاج خاصه و انة اتي بنتيجة لك مسبقاً.

في رعاية الله و حفظه

والله ان التلبينه طلعت من خشمي الله يكرم النعمه بس خلاص عشانك رجعت للتلبينه وحتى لتقطير الانف بالقسط واكل الحبه السوداء راح تصير ثلاث مرات برغم المره الثانيه بتكون وقت الذروه يعني وقت الخروج من المنزل بس ما عليه راح اتصرف
بارك الله فيك يالغالي وما قصرت
والله يكتبلي الشفاء بالعلاج وبالقران اولا

حسان جليدان 18-08-2010 11:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقيييم (المشاركة 2469312)
والله ان التلبينه طلعت من خشمي الله يكرم النعمه بس خلاص عشانك رجعت للتلبينه وحتى لتقطير الانف بالقسط واكل الحبه السوداء راح تصير ثلاث مرات برغم المره الثانيه بتكون وقت الذروه يعني وقت الخروج من المنزل بس ما عليه راح اتصرف
بارك الله فيك يالغالي وما قصرت
والله يكتبلي الشفاء بالعلاج وبالقران اولا

سلامة خشمك من التلبينة هههههه , في ناس يتفننوا في صنع التلبينة يعني بعضهم يحطلة موز تصير زي المعصوب و البعض شوية شكلاتة او فانيليا عشان يكسر الروتين العلاجي اليومي . الله ييسرلك امورك يا عزيزي و ننتظر اخبار طيبة منك ان شاء الله تعالي .

في رعاية الله و حفظه

dija1 18-08-2010 08:39 PM

اقتباس

أسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك الذرية الصالحة يا اختي و ان يمتعك بالصحة و العافية .

احد اساتذتي في الاعشاب لة تجارب كثيرة مع مرض تليف الرحم في الحالات الغير متطورة يعني في حال عدم وجود تليف كبير وقد اتت علاجاتة بنتائج ايجابية ولله الحمد . و اتمني ان تطبقي برنامجة العلاجي و هو كالتالي :

لي فيه تجارب خاصه والحمد لله فقط عندما يكون في البدايه وليس في الاواخر وقبل الدخول في العلاج يجب الالمام في الاعراض وعرض واحد يمكن على السيده ان تحكم على ذلك وهذا يكون باستمرار الحيض لمة 15 يوم او اكثر ونوعية الدم.

-الاكثار من االفواكه واعتمادها احينا كوجبه طعام وخاصة الفواكه ذات اللون الأحمر(فراوله ، عنب أحمر ، رمان ، فصيلة التوتيات الحمراء بشكل عام)

-تناول غذاء الملكات . كبسولات تباع في الصيدليات او شرائة من محلات العسل و اخذ نصف ملعقة شاي مرتين يومياً .

-تناول عكبر النحل كمضاد حيوي. تباع علي شكل كبسولات في الصيدلية . او شراءة من محلات العسل و اخذ ثمن ملعقة صغيرة مرتين يومياً .

-عمل دوش مهبلي يوميا على الريق لمدة عشرة ايام على الاقل مكون من(لحاء البلوط ، لافندر ، ميرميه ، أكليل الجبل ،بابونج).

-تناول محلالات أورام(كبسولات ) مكون من (حلتيت ، مر حجازي ، زنجبيل ). حلتيت 10 جرام , مر حجازي 30 جرام , زنجبيل 30 جرام . تطحن ناعم مثل البودرة و تعبأ في كبسولات 500 ملجرام يؤخذ كبسولة ثلاث مرات يومياً
في رعاية الله و حفظه

الأعــراض

-نزيف رحمي ما بين فترات الحيض-
النزيف مدة أطول والقوي المسؤول عن فقر الدم وجلطات دموية فترة الحيض -
مكان الليفات
داخل جسم الرحم

الصبار 1أو2

1
2
عكبر النحل
لحاء البلوط =قشرة شجر البلوط
لافندر = الخزامى
الميرمية= القصعين =السالمية تستعمل في الشاي

مر حجازي

عمل دوش =القياس من فضلك؟

وجزاك الله خيرا

حسان جليدان 19-08-2010 05:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dija1 (المشاركة 2470248)
اقتباس

في رعاية الله و حفظه

الأعــراض

-نزيف رحمي ما بين فترات الحيض-
النزيف مدة أطول والقوي المسؤول عن فقر الدم وجلطات دموية فترة الحيض -
مكان الليفات
داخل جسم الرحم

الصبار 1أو2

1
2
عكبر النحل
لحاء البلوط =قشرة شجر البلوط
لافندر = الخزامى
الميرمية= القصعين =السالمية تستعمل في الشاي

مر حجازي

عمل دوش =القياس من فضلك؟

وجزاك الله خيرا

كيفية عمل الدش المهبلي(لا حياء في العلم)

فالكل هنا لاستفادة و كل من يدخل هنا هن من اخواتنا و امهاتنا و بناتنا بغرض تعلم العلاج الطبيعي العشبي الميسر السهل الغير مكلف .

تغلى الاعشاب بنسب متساويه ولنقل لكل نصف ليتر ماء 50 غرام خليط الاعشاب (يعني خمس معالق طعام) ثم تصفى اكثر من مره ودعيها تبرد الى ان تكون معقولة الحراره ثم عبيها في الحقنه النسائيه المعروفه والتي تباع في الصيدليات حطي الماء في الحقنه بعد ان تضيفي عليها ملعقه صغيره من خل التفاح ثم اجلسي جلسة القرفصاء في البانيو وانت مضطجعه الى الخلف وبللي الفرج ثم ادخلي الانبوبه التي في الحقنه في المهبل الى ان تلامس الكره المطاطية الشفرين ومن ثم اضغطي على الكرة ببساطه فيندفع الماء الى الداخل ولا تتركي يدك ترتخي عنها حتى تفرغي محتويات الحقنه وانت ضاغطه اسحبيها ثم ارخي يدك لماذا؟ هذه العمليه لانه لو ارخيت يدك عنها وهي في الداخل ستسحب ميكروبات من الداخل ولا تستطيعي ان تستعمليها مرة اخرى(يحصل تلوث للحقنه) فعند دخول الماء الى الرحم والمهبل ويبدأ بالخروج يُخرج معه جميع الفطريات العالقة على جدران الرحم والمهبل .

كرري العملية مرة يومياً صباحاص كما ذكرنا سابقاً .

في رعاية الله و حفظه

dija1 21-08-2010 08:14 AM

جزاك الله خيرا

زهرة الجبل828 22-08-2010 04:05 AM

[/COLOR]السلام عليكم:
زوجي مصاب بدوالي الخصيتين وساوى جراحة من خمس أشهر ولم يتغير الوضع ممكن تفيدوني بالأعشاب اللازم ان يتناولها ولكم جزيل الشكر

حسان جليدان 23-08-2010 10:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dija1 (المشاركة 2471468)
جزاك الله خيرا

حياكي الله يا اختي

و كل عام و انتم بخير

حسان جليدان 23-08-2010 10:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الجبل828 (المشاركة 2471886)
[/COLOR]السلام عليكم:
زوجي مصاب بدوالي الخصيتين وساوى جراحة من خمس أشهر ولم يتغير الوضع ممكن تفيدوني بالأعشاب اللازم ان يتناولها ولكم جزيل الشكر

و عليكم السلام و رحمه الله

الذي افهمة ان زوجك يعاني من دوالي الخصية و قد اجري عملية و لم يستفيد . السؤال هل تم التحليل قبل و بعد العملية لقياس مدي تحسن عدد و حركة الحيوانات المنوية . وماهي النتيجة بناء علي التحليل .

في انتظار الرد

في رعاية الله و حفظه

زهرة الجبل828 23-08-2010 06:04 PM

السلام عليكم :
نعم اجرى التحاليل قبل كان العدد 3مليون 0وبعد العملية 4مليون
أريد إذا سمحت الأعشاب اللازمة لزيادة الحركة والعدد؟ وهل العسل وحبة البركة يفيد لهذا الموضوع
ولكم جزيل الشكر

حسان جليدان 24-08-2010 12:10 PM

أفضل ايام الحجامة في فترة الصيف

يقول الرسول صلى الله عليه و سلم (إذا اشتد الحر فاستعينوا بالحجامة لا يتبيغ الدم بأحدكم فيقتله)، رواه الحاكم وصححه ووافقه الذهبي (وهذا الحديث موجود في السلسلة الضعيفة للألباني) .

و يقول صلى الله عليه وسلم: ( إذا هاج بأحدكم الدم فليحتجم، فإن الدم إذا تبيغ بصاحبه يقتله ) أنظر الصحيحة 2747 . و يقول الرسول صلى الله عليه و سلم ( نعم العبد الحجام يذهب الدم و يخف الصلب و يجلو عن البصر ) رواة الترمذي في حديث حسن غريب .

الساعة الآن 05:28 PM.