منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المشاكل المحلولة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=42)
-   -   زوجتي تترك البيت للمرة الرابعه(حُلت ولله الحمد ) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=194310)

msakz 26-09-2009 12:02 PM

زوجتي تترك البيت للمرة الرابعه(حُلت ولله الحمد )

من جديد .. عدت بنفس المشكلة التي تكررت 3 مرات سابقه مع زوجتي

تعلمون او يعلم الاغلبية قصتي مع زوجتي وخلاف دام 4 اشهر ظلت في بيت اهلها نهاية العام الميلادي الماضي ومطلع الحالي، لم تعد منه الا بعد جهد جهيد، خرجت فيه من بيتي في على خلاف لايذكر تحول الى مال وارض وغيرها ، حللته بما ارادت وعادت.

والجديد .. ان الماضي يعيد نفسه، ففي ليلية الـ 27 والعشرين من رمضان المنصرم، حدث بيننا خلاف لايذكر اطلاقا، وفوجئت بها تتصل باخيها وتذهب معه الى بيت اهلها، طبعا سئلتني ان كنت اريدها ان ادع الاولاد يذهبون معها ام لا .. وانها استخارت الله في ذلك ولن تبقى وانها تعبت مني ، وتأكدت انني لن انصلح مهما بقيت.

بالفعل جاء اخيها وحزمت حقائبها وذهبت، وبالنسبة للاولاد لم اسمح لهم بالذهاب معها، كنت اريد ان ارى موقفها هل ستصر على اخذهم ام هل ستتصل لتطمئن عليهم وتسئل ، ام انها ستتركهم بكل بساطه وتغادر.

بالفعل ذهبت وتركت الاولاد وهي مبسوطة وتضحك.. وغادرت مع اخيها .. ومنذ ذلك الحين حتى لم تسئل عنهم اطلاقا... ولم اسئل عنها ايضا..

تحياتي
رابط للقصة السابقة

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=181604

الملاك يونا 26-09-2009 12:33 PM

زوجتك خانت الوعد .. وتركت البيت ..المفروض ذكرتها بالوعد..

اهم شي اطفالك عندك .. وهي تسواها مليون وحده
بس بالاول وش سبب خروجها؟؟
وش اللي تبغاك تتعدل فيه وماتعدلت؟؟
يمكن مقصر معها بشيء وتحسب انه عادي ...

msakz 26-09-2009 03:16 PM

كلنا ذاك المقصر، والحياه مشاكل لاتحل بالخروج من البيت لاي مشكله، والاولاد كنت اعتقد انهم حل لكنهم مشكلة اكبر، هم بحاجة الى امهم اكثر من ابيهم في هذه المرحله، المشكلة انني كنت انتظر منها شكرا وعرفانا، فقد اشتريت للتو بيتا " طبعا باسمي" لاضمن لهم حياة افضل واعيشهم حياة اسعد، لكن هذه كانت المكافأه ، احيانا والله اني اعتقد ان بها سحر او عين.لان هذه الافعال لايقدم عليها عاقل

lona81 26-09-2009 03:24 PM

الامور يااخوي ماتنحل بالتطنيش ..

اذا انت ماازلت راغب فيه اتصل عليها واقعد معاها تفاهموا ...

انت ادرا بزوجتك وهي اكيد نفس الشي بس يمكن سوء تفاهم بسيط بس كبر لماطلع من بينكم وهذا اكبر غلط

اكبر غلط لما المشاكل تطلع ويدري بها الاهل وغيرهم

انا مااقولك راضيها انا اقول تفاهم معها وفهمها وش انت تبي منها بالضبط
الله يصلح بينكم ان شالله

GREEN222 26-09-2009 03:36 PM

تركت البيت وتركت خلفها الاولاد

لتضغط عليك لانها عارفه انها مسكتك من اليد اللي توجعك

اي ام هذه اللي تترك خلفها اطفااااال

تصدق رح ادعو لك فقط

لاني خايفه اكتب واكون سبب في زيادة الجفا بينك وبين زوجتك

او تروح مطلقها ويكون انا السبب

شد على نفسك وانتبه للاولاد ,الله يقويك ويقدرك على تربية اولادك تربيه صالحه

علوالنفس 26-09-2009 04:38 PM

نصيحتي اعتبر نفسك غير متزوج ولا تسال عنها ..

أميرات 26-09-2009 04:49 PM

زوجتك قوووووويه و عارفه نقطة ضعفك ..

وقلبها ميّت بتركها اطفالها ..

msakz 26-09-2009 05:11 PM

شكرا لاهتمامكم ..
اخت اميرات .. هل تذكرين قصتي القديمه

التائه قلبه 26-09-2009 05:47 PM

يمكن زعلانه لانك لم تكتب البيت باسمها

مش كفاية انك لم تكتب الارض باسمها

GREEN222 26-09-2009 05:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التائه قلبه (المشاركة 2236928)

آسفه انما ضحكت من قلبي

بالله عليكم ما هو الفرق ان كان باسم الزوج او اسم الزوجه

من مات واخذ شيء معه

وهل السعاده تقاس بان البيت باسم من

ان كان البيت اجار او ملك او باسم من

اهم شي السعاده ولو في غرفه واحده

المال يروح ويرجع

الزوجه الصالحه بمال الدنيا وما فيها

والزوج الصالح اغلى ما في الوجود

حرم المعلم 26-09-2009 07:16 PM

حياكـ أخوي msakz
لك غيبه .. والله يوم شفت معرفك قلت يالله عسى خير
لانك ماتطلع الا بالمشاكل ومجرد ماتنحل المشكله تختفي ماعاد نشوفك ..

عموماً زوجتك تبي تستفزك .. العام كانوا عيالك معها وكان قلبك يتقطع عليهم تبي تشوفهم
وصار ماصار ...

هالسنه الحمدلله عيالك وعندك وصحيح هم بحاجه أمهم بس أصبر شوي اليوم لها 10 أيام ...
أصبر لو توصل لاكثر من شهر
أصبر عليها وطنشها .. ..
لاتعيد السيناريو الماضي وتروح ترسل وتتصل .. وآخر شيء طلبات وأراضي ..

خلها تحس أنك العام رحت علشان عيالك .. علشان اذا رجعت ماتفكر تطلع مرة خامسه
مو كل ماصار ماصار دقت على أخوها وقالت مع السلامه

نصيحه طنش طنش طنش

الله يصلح الحال

مس ماربل 26-09-2009 07:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التائه قلبه (المشاركة 2236928)

الحمد لله انك ما كتبت البيت باسمها
الله يفرج همك يا اخوي

أميرات 26-09-2009 08:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msakz (المشاركة 2236915)
شكرا لاهتمامكم ..
اخت اميرات .. هل تذكرين قصتي القديمه

نعم اخي اذكر قصتك القديمه ..

ماذا قررت ان تفعل ؟؟والى متى سوف تعيش هكذا ؟؟

الله يعينك ..

msakz 27-09-2009 02:09 AM

قررت اعييييييييييييش

ناآاني 27-09-2009 06:22 AM

المراه كائن ضعيف
لازم تحسسها بالامان
كان كتبت البييت باسمك انت وياها
(الحمدلله عندنا هني لازم البيت يكون باسم الزوجين معا)ضمانا لحقوقهم
زوجتك طلبت منك تتصلح؟؟ ماقلت لنا ليش

msakz 27-09-2009 01:49 PM

وش فيكم حولتم السالفه على البيت، البيت مالها اي علاقه بالموضوع ، شاريه من حر مالي ، وانا ذكرته بس للاستشهاد على اهتمامي بها وباولادها فقط.

أميرات 27-09-2009 02:37 PM

يا ربي وش فيهم هالحريم كل وحده تزعل مع زوجها تحط عباتها على راسها و على طووول بيت

اهلها ؟؟!!!

مو كل المشاكل تنحل بهذه الطريقه .. بخروجها من البيت احيانا تتعقد المشكله ..

هذا ان دل انما يدل على ان كلا الطرفين لم يفهموا شخصيات و نفسيات بعض ..

فمن يعرف نفسية و شخصيته زوجته يعرف كيف يتعامل معها و العكس صحيح ..

انت اخي msakz الم تستفد من تجارب خروج زوجتك في المرات السابقه في كيفية التعامل معها ؟؟

الم تغير اسلوب المعامله معها بعد كل مشكله حتى تتفادى اي مشاكل اخرى ؟؟

واضح ان المشكله تتكرر بينكم ولم تجدوا لها حل جذري لذلك يتكرر خروج زوجتك من البيت ..

لا ارمي كل اللوم على زوجتك .. اكيد انت ايضا عندك بعض الهفوات و لم تذكرها لنا ..

msakz 27-09-2009 05:08 PM

كلامك اختي اميرات صحيح.. وحقيقي
مشكلتنا اننا لانجد من يحل مشكلتنا منذ اول مرة خرجت من بيتها، بل نجد من يعقدها، ففي الـ 3 مرات الماضية لم اجد رجلا اتفاهم واخذ واعطي معه، يحاججني في خطاي ، ويرد عني الخطا ويعدل ابنته او شقيقته.
في المرات السابقة لا اجد الا اخوانها، وهم شبان صغار كل همه ان يجدون ويثبتون لانفسهم انهم رجال بالوقوف في صف اختهم.
طبعا اخيها الاكبر ووالده لم يسبق ان شاهدتهم منذ سنوات ، بحثت عنهمولم اجد رجلا اما يوقفني عند حدي انكان عليها ظلم وجور .. او يوقفها عند حدها ويوقف التحريض الذي تتلقاه من اهلها.
هذا سر المشكلة الذي ادركه تماما.

اما هي فهي انسانة ضعيفة الشخصية.. الى اقصى درجة .ز لاتواجه بل تفضل الهروب.. والبحث عمن يواجه اي مشكلة تعترضها بدلا عنها في كل شي... وتنفيذ كل توجيهاته.. بغض النظر عن الموقف سواء كنت انا او اخوانها او من يكون.
اما الهفوات .. فمن منا كامل .. كلنا بشر بهفواتنا .. واخطائنا..وعدم ذكري لها لايعني عدم وجودها .. فرقصة التانجو تحتاج الى شخصين .. والخلافات لاتكون من شخص لوحده.. لكن عندما تختلط الواجبات .. والاساسيات والقيم والحق .. فماذا يحدث ؟

[/quote]

أميرات 27-09-2009 06:25 PM

نعم يا اخي هذا ما لاحظته ان زوجتك لا تريد مواجهتك انما تبحث عمن يواجهك بدلا عنها و هذا قمة

الجهل و قمة السلبيه .. فهي لم تتعظ و لم تستفيد من المشاكل السابقه ..

على العموم كيف هو حال اولادك بعد خروج امهم من البيت ؟؟

هل تستطيع ان تتدبر امورهم لوحدك؟؟

يا ليبت تقول لنا بالضبط ما هي طلبات زوجتك التي لم تنفذها لها مما دعاها ان تخرج من البيت تاركه

فلذة اكبادها ؟؟

t3b2006 27-09-2009 08:35 PM

قرأت مشكلتك من قبل

..
وقرأتها اليوم

..

لاتختلف

الفرق هي أنت لم تتخذ لليوم قراراً

..
لديك بإختصار ثلاث نقاط

الحزم في تعاملك معها ومدى تقديرها لوجودك كرجل

تعاملها بعناد وهذا ماسيجعل حياتكما دائما على المحك فهل ستتحمل هذا دائماً

من المهم للأبناء الإستقرار وليس الهرب كل حين

..

فكر وتذكر ستضع نفسك بتصرفاتك في المكان الذي تريد
فتصرف كرجل يهمه أيضاً نظره أبناءه له
لاتكن سلبياً وثق حياتك تستحق أن تعيشها كما تريد وليس كما يريد غيرك
..
أتمنى لك الخير

msakz 28-09-2009 01:59 AM

اميرات .. بالنسبة للاولاد وضعهم عادي، لكن المشكلة في ضرورة وجود من يرعاهم غير الخادمات، والدي ووالدتي خارج مدينتنا ولا اريد ان اضع اولادي عندهم فيحرمون من امهم وابيهم معا.

بالنسبة لها لايوجد طلبات اعتقد، لديها عقد اكثر من الطلبات، فهي تريد ان تكون علا قتي باهلها جيدة
ومتينة ، لكنها افسدتها بجعلي معهم في مواجهة دائمة، في كل خلاف.تريد ان تكون علاقتها باهلي مميزة، لكن لاتعرف كيف تجعلها كذلك.
تريد وتريد... لكن لاتعرف كيف تفعل.. ومشكلتها ان كل من ينصحها او يدلها ان كان جاهلا ابعدها عن الصواب، وان كان حكيما او حكيمة ظل الطريق لانها تشرح له مشكلتها من وجهة نظرها على انها الحقيقة.

تعب .. انا معك فيما تقول.. وللاسف وصلت الى هذه القناعة.. رغم حرصي على هؤلاء الاولاد .. لكن لهم الله

أميرات 28-09-2009 09:17 AM

اعتقد انكم بعد هذه السنوات لن تصلوا الي نقطة التقاء بينكم .. لكن على الاقل خليكم ماشيين

في خطين متوازيين من دون ان تصتدموا ببعض .. اليس هذا ممكنا ؟؟؟

msakz 28-09-2009 12:24 PM

ممكن في حالو واحدة.. اذا خرجو اهلها من حياتها او التدخل فيها... وهنا قد يصبح بعد التوازي نقطة لقاء ....
اما بغير ذلك فلا اعتقد

msakz 29-09-2009 11:36 AM

او في حالة اخرى ايضا قد يحدث ذلك ان تصل هي لقناعة شخصية ان ليس لها الا بيتها

ولد حآئل 29-09-2009 11:41 AM

والله لو تدري او تسمع انك تبي تتزوج عليها ان تجيك تركض للبيت

ماعليك منها اتركها والحقران يقطع المصران .. وعسى الله يوفقك

لكن دام لك رغبه فيها حاول انك ترجعها والشكوي الله .. لو ترسلها رساله وتقول الاولاد مشتاقين لك

موفق خير

حب مفقود 29-09-2009 02:22 PM

اخوي اكون صريح معاك من خلال متابعتي لمواضيعك ومشاكلك

اول شيء زوجتك موظفة

ثاني شيء انت شاركتها ماليا في شراء ارض وقد يكون تشاركك في مصاريف اخرى مثل مصروف الشغالة او مصروف الاطفال

اعتقد ان اهلها مستخسرين البنت فيك - من خلال استقلالها المالي عنك وراتبها الجيد الذي تتقاضاه ويجعلها بغنى عنك وعن مصروفك .

موضوع استقلالها ماديا عنك ونظرة اهلها المادية في مطالبتهم بكتابة الارض باسمها هو ماجعلهم يستخفون بقوامتك

رايي

ابحث عن زوجة ربة منزل افضل لك بكثير من زوجتك التي يشوب تصرفاتها العجرفة و الاستخفاف خصوصا عندما قامت بالضحك وهي تخرج من بيتك .

هي رسالة ضمنية بالاستخفاف بك

انت اخطات عندما حسستها انها شريكة بمصروف منزلك وبمشاريعك وارضك .

مشكلتها معك مالية ... لا اكثر ولا اقل

أميرات 29-09-2009 02:38 PM

اخي msakz.. سوف افكر بصوت مسموع يعني قد يكون تفكيري صائب او قد يكون غلط ..

اخر مره بقت زوجتك في بيت اهلها 4 شهور .. و هذه المره قد تظل اكثر و تركت عندك اولادك عشان

تضغط عليك ..

دام انها جالسه طووول هذه الفتره في بيت اهلها و هذه المده اطول من عدة المطلقه ليش ما تطلقها

طلقة واحده و ترسل لها ورقتها .. يعني الطلاق سوف يؤلمها نفسيا اما عدتها فها هي تقضيها في

بيت اهلها سواء بالطلاق او بدون طلاق .. وقد يكون هذا درس قاسي لها و دليل انك مستغني عنها

لانها كل مره تخرج من البيت تعرف انها سوف ترجع سواء طال الزمن او قصر .

مجرد فكره لا اقل و لااكثر ..

msakz 29-09-2009 03:02 PM

اختي اميرات ..
رايك قد يكون صائبا في حالة واحدة لو كانت انسانة لديها من العقل او الناصحين مايكفي لاعادتها لرشدها، لكن هذا القرار مطلب بل حلم يتمنى اخوانها واهلها تحقيقه لها، فهي بالنسبة لهم مصدر رزق لا اقل ولا اكثر.. وبالنسبة لي ولاولادي كانت زوجة وام وبيت، القصة طويلة جدا ، لكن القرار الذي وصلت له هو البحث عن زوجه بل وبشكل سريع، وبالنسبة للاولاد افكر ان اسلمهم لها خلال الايام القادمة، وارتب وضعي من جديد، واركز على حياتي واولادي وهي سأتركها لهم وللزمن ...
الامر الاخر لا اخفيك انه كما قال اخونا او اختنا " حب مفقود" ان ضحكتها وهي خراجه لازالت تصدح في راسي.
لذلك فسأستخير الله وليكتب الله الخير فيما قررت فيه.

دلوعة..حسين 29-09-2009 03:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرات (المشاركة 2239540)
اخي msakz.. سوف افكر بصوت مسموع يعني قد يكون تفكيري صائب او قد يكون غلط ..

اخر مره بقت زوجتك في بيت اهلها 4 شهور .. و هذه المره قد تظل اكثر و تركت عندك اولادك عشان

تضغط عليك ..

دام انها جالسه طووول هذه الفتره في بيت اهلها و هذه المده اطول من عدة المطلقه ليش ما تطلقها

طلقة واحده و ترسل لها ورقتها .. يعني الطلاق سوف يؤلمها نفسيا اما عدتها فها هي تقضيها في

بيت اهلها سواء بالطلاق او بدون طلاق .. وقد يكون هذا درس قاسي لها و دليل انك مستغني عنها

لانها كل مره تخرج من البيت تعرف انها سوف ترجع سواء طال الزمن او قصر .

مجرد فكره لا اقل و لااكثر ..

رأي صائب جدا, سلمت أناملك..

msakz 29-09-2009 03:17 PM

اهلا دلوعه حسين

احترم رايكم واشكر اهتمامكم ..
لكنني الان اجد ان الزواج بغيرها افضل رسالة تدل على انني في غنى عنها

أميرات 29-09-2009 03:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msakz (المشاركة 2239583)
اهلا دلوعه حسين

احترم رايكم واشكر اهتمامكم ..
لكنني الان اجد ان الزواج بغيرها افضل رسالة تدل على انني في غنى عنها

الزواج باخرى حل صائب و البيت الجديد اللي تخلت عنه دعه للعروس الجديده و هي ما لها الا شقه

عااااديه هذا في حال انها قبلت الرجوع لك بعد زواجك فقد تطلب الطلاق ثأرا لكرامتها .. ما احد قال

لها ترفس النعمه ..

ولكن في حال انها طلبت الطلاق بعد زواجك هل سوف تطلقها ؟؟

دلوعة..حسين 29-09-2009 03:29 PM

أخي أنا أحاول أن أبتعد عن الرد على موضوعك لأني بالفعل أجد أن صبرك وعطفك وتسامحك قد زاد هذه المرأة تجبرا وتكبرا..موضوعك يحزنني بالفعل لأنك الآن قد رُبطت بأطفال يحتاجون إليك وإلى والدتهم ويحتاجون إلى الجو الأسري الهاديء حتى تتم تربيتهم تربية صحيحة..

إذا ما ظل الحال على ما هو عليه فهم أول من سيخسر, كثرة المشاكل تهز ثقة الطفل بنفسه وتترك آثارا لا تُحصى وأنت بالطبع الأدرى بها..

وإذا ما تزوجت فسيكون التأثير سلبيا كذلك, زوجة أب وحياة مشتتة كلها عوامل سلبية على نشأة أطفالك..

إذا ما تواجد حل فهو أن تطلق زوجتك وتتركها عند أهلها إلى أجل غير مسمى حتى تعتدل وتستقيم وتطلب هي العودة إليك بشروطك أنت لا هي, حينها قد تتغير حياتكما إلى الأفضل بإذن الله..

أخي حول الصبر والحلم الكبيرين لديك إلى قوة تحمل وتجلد بحيث تنسى أن لك زوجة في بيت أهلها, غير مسار تفكيرك إلى مسار يغير حياتك وحياة أطفالك, لا تفكر بنفسك فقط فأطفالك يأتون في المقام الأول..

أنت رجل فدع زوجتك ترى أنك غير محتاج إليها وليس لديك مانع من تركها بالشهور إن هي أرادت ذلك..

أتمنى أن تتخذ قرارا حاسما وصارما يعيد إليك وإلى أطفالك حقوقكم التي أضاعتها هذه المرأة..

تحياتي..

tunisian 29-09-2009 04:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GREEN222 (المشاركة 2236933)
آسفه انما ضحكت من قلبي

بالله عليكم ما هو الفرق ان كان باسم الزوج او اسم الزوجه

من مات واخذ شيء معه

وهل السعاده تقاس بان البيت باسم من

ان كان البيت اجار او ملك او باسم من

اهم شي السعاده ولو في غرفه واحده

المال يروح ويرجع

الزوجه الصالحه بمال الدنيا وما فيها

والزوج الصالح اغلى ما في الوجود

تعرفي أخت غرين مجنون من يكتب ممتلكاتو بإسم الطرف الآخر و خاصة إن كان بطلب منه. تعرفي ليش
أقولك لماذا
لنفترض أنا متزوج و طلبت مني زوجتي أن أكتب البيت بإسمها. طيب ممكن نقول ما فيها مشكلة بإسمها أو بإسمي لا يوجود فرق. لكن لنتمعن قليلا في الأمر و نتسائل لماذا طلبت مني أن أكتب البيت بإسمها ؟؟
العقل يقول أنه يستحيل أن تكون طلبت الزوجة ذلك عن حسن نية . و أقل شئ يمكن أن نقوله هو أنها لا تثق بي و تتدخر البيت لنوائب الدهر يعني في حالة الطلاق. طيب زوجة تفكر في الطلاق و ما بعده لا و بماذا بمال طليقها . هل تستحق أن أكتب شيئا بإسمها ؟ لا و رب الكعبة لا تستحق ذلك. ثم هي قد تستهتر بي بعد ذلك و ينقص إحترامها لأنها تعرف إني لن أقدم على الطلاق لأني أنا الخاسر في الحكاية.
يمكن أن أهدي لها أشياء نعم لا يوجد مشكل أما كتابة أملاك كاملة أنا ضد ذلك مهما كانت الأسباب.
ثم لنفترض أني مت أليس لوالدي حق في أملاكي. و عندما أكتب أملاكي بإسم زوجتي فإني أجفوهم. أليس كذلك؟
أنا أرى أن إشتراك الزوجين يمكن أن يكون في المصاريف لا يوجد مشكل أما كتابة أملاك فأنا أرى أنها ترجع بالسلب على الفرد و على العائلة.

msakz 29-09-2009 04:26 PM

بعد زواجي لا ادري كيف ستكون الظروف بالنسبة لي وللاولاد .. كيف ستتعامل بقاء الابناء عندها .. كل هذه المعطيات هي من سيحدد ذلك، من الصعب تقير امر كهذا فهو امر لا اتمناه لكن ان طلبت في ذلك الحين فاعتقد انني لن اتردد كثيرا

msakz 29-09-2009 04:29 PM

دلوعة حسين ... اعتقد ان ذلك سيكون صعبا.. لكن نسأل الله تن ييسر الخير حيث كان .. انما هذا هو القرار الذي في راسي ولا اجد غيرة.. وهو من اجل ابنائي ليس من اجلي اطلااااقا.

msakz 29-09-2009 04:30 PM

اتفق معك تونسيان.. لكن امر كتابة البيت لم يرد اطلاقا .. ولم تتطلبه.. لكن كلامك صحيح لو طلب

أملي كبير 29-09-2009 04:53 PM

بصراحه أشوف ان زوجتك شافت الدلع وماشافت العين الحمراء ..
لو كان من أول مره طنشتها كان جت لك ركض ..
أحنا يالحريم ماينفع معنا الدلع دايم .. وشكلك طيب وتتنازل معها عشان أولادك ..

أتمى مايكون فيه طلاق عشان الاولاد ..
ولو يوم رجعت لك لازم تشوف شخص ثااني ..

الله ييسر أمرك..

علوالنفس 29-09-2009 05:09 PM

ستظل في دوام المشكلة ولن تخرج منها , ما لم تعزم وتتزوج وتبيع زوجتك الأولى

مررروة 29-09-2009 06:09 PM

اتمنا انك تتخد حلا وبسرعة ولا تجعل نفسك في دوامة وانت تائة لا تعرف ما الحل

هناك حلول كثيرة

وانت اتخد القرار

انت تشاهد فقط ولاكن لم تعمل عمل يخرجك من هذة الازمة

انا لا اريد ان اطع حلول فاكيد عندك الكثير في عقلك ولا كن لا تتحرك

سافر معي 29-09-2009 11:36 PM

:17:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرات;223772

1
يا ربي وش فيهم هالحريم كل وحده تزعل مع زوجها تحط عباتها على راسها و على طووول بيت

[SIZE=5]اهلها ؟؟!!! [/SIZE

]حبيبتي اميرات ...يعجبني رأيك في كثير من الردود
ما شا الله عليك ...بس بخصوص خروج الحريم من بيوتهم ...هذه اسرار لا يعلمها الا الله
في اغلب الحريم يخرجون بعد ما ضاقت الدنيا ...وتسكرت جميع الأبواب في وجهها ...في بعض الأزواج وللأسف ..يتمادون ..لدرجة الطغيان ...يستغل صبرها ...ويزيد في اذيتها ...بدون رحمه ...

اكرر ... البيووووووت اسرار.......لا نعلمها .......النار ما يحس فيها الا من انكوا بها ....

يا ازواج ارحمو ترحمو ....

مو كل المشاكل تنحل بهذه الطريقه .. بخروجها من البيت احيانا تتعقد المشكله ..

هذا ان دل انما يدل على ان كلا الطرفين لم يفهموا شخصيات و نفسيات بعض ..

فمن يعرف نفسية و شخصيته زوجته يعرف كيف يتعامل معها و العكس صحيح ..

انت اخي msakz الم تستفد من تجارب خروج زوجتك في المرات السابقه في كيفية التعامل معها ؟؟

الم تغير اسلوب المعامله معها بعد كل مشكله حتى تتفادى اي مشاكل اخرى ؟؟

واضح ان المشكله تتكرر بينكم ولم تجدوا لها حل جذري لذلك يتكرر خروج زوجتك من البيت ..

لا ارمي كل اللوم على زوجتك .. اكيد انت ايضا عندك بعض الهفوات و لم تذكرها لنا ..

اخي بالله ...
ما في احد كامل .....مثل ما هي فيها عيب ... تأكد انك انت كذلك.......

كل انسان ....به عيوب ...

الله يهديكم لبعض........

إسهر معي ليلة
حاول تحس بلوعتي ليلة
عد النجوم شكثرها.. ياللي بقلبي كثرها
ونام .. القمر بوسادتك نام
ليتك تغير عادتك

:17::17::17:

الساعة الآن 02:35 PM.