![]() |
وربي قلبي تقطع من اللي سمعته اتقوا الله في عيالكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيت اكتب لكم هالقصه اللي او بمعنى اصح هالجريمه البشعه واقسم لكم بربي انها حصلت بديرتنا والغرض منها اني احذر اولياء الامور وانبههم عن امور تكون غايبه عنهم او ماتخطر ببالهم ولايتوقعونها في يوم من الايام وحده من الاخواتكانت جالسه بالسياره بموقف احدى المجمعات التجاريه عندنا تنتظر زوجها لين يجيب لها غرض وكانوا بالموقف الخلفي للمجمع وكانت هالسالفه بالليل وفجاءه وقفت سياره ونزلت منها حرمه ومعها بنت صغيره مايتعدى عمرها اربع سنوات بس الام امنعتها انها تنزل معها وقالت لها شوي وبرجع لك هو محل واحد بس والبنت تبكي تبي تنزل وهالحرمه تراقب من سيارتها وفعلن نزلت الحرمه وخلت البنت مع السايق بالسياره وهالحرمه تراقب وفجاءه الا هالحرمه تشوف السايق نازل من الباب الخلفي للسياره وكان يسكر الله يعزكم سحاب بنطلونه فشكت الحرمه بالوضع ولما طلعت ام البنت راحت لها وكلمتها وقالت لها ترا انا شفت كذا وكذا والحرمه ذيك ماصدقت طبعا قالت السايق ذا عندنا من زمان وهو شايب ومصلي وخايف ربه قالت لها الحرمه اتقي الله في بنتك وبعدين مافيها شي لو رحتي المستشفى وفحصتي البنت وعطتها رقم جوالها وقالت لها استحفلك بالله اذا اخذتي بنتك للدكتور طمنيني عليها وش صار معكم وفعلن تقول اتصلت عليها ام البنت تبكي وميته قهر وحسره تقول اتضح بعد الكشف على البنت انها فاقده عذريتها وفي اثار من المني وان السايق هو الجاني وانه بالشرطه الحين يالله وربي من سمعت هالقصه قلبي يعورني على هالاطفال الابرياء وميته قهر على اهمال اولياءالامور اتمنى من كل واحد او وحده يدش ويشوف هالقصه انه يتحمل بعياله فهم امانه وربي حرام هاللي يصير ولاحد يقول فيه امان والا طمئنان ترا الشيطان حي مامات وماقلتها الا للعبره والعظه واقسم لكم انه حصلت فعلن عندنا والسالفه صارت حديث الديره واسئل الله انه يستر على المؤمنيين والمؤمنات
|
الحمد لله انا مانستخدم سايقين انا وزوجي نسوق وبنتي ماتتطلع مع حد خير شر وانا موعياها على موضوع
التحرش لانه بيت اهل زوجي ماشاء الله كله ولاد وانا ما أأمن عليها عندهم ودايم اخلي الشغالة حواليها هناك وكل فترة اكلمها اسالها اذا حد لمس المنطقه عندها حتى تتوعا وما تخلي حد في يوم يمسها |
حسبي الله ونعم الوكيل عليه ..
صادتني قشعريرة وأنا أقرا موضوعك .. يارب تستر على بناتنا وتبعد عنهم أولاد الحرام . |
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم واعوذ بالله من شر هيك ناس
اللهم استرنا بسترك يا رب اللهم استر جميع المؤمنين والمؤمنات |
حسبي الله ونعم الوكيل..
والله شي يعور القلب.. |
ايه وربي شي يقشعر الابدان ويعور القلب واختي ايمان زين ماسويتي وياليت كل ام ماتهمل عيالها البنات او الاولاد والله يستر على المؤمنيين والمؤمنات وتسلمون على الردود
|
حسبي الله ونعم الوكيل فيه . الي هذا الحد تجرد من جميع المشاعر الانسانية .
ان هذا جرس انذار لنا كي نضع ابنائنا نصب اعيننا . من اغلي عندنا منهم . استحلفكم بالله ان تهتموا بابنائكم اكثر ممامضي وتولوهم الرعاية الكافية . |
حسبي الله و نعم الوكيل
ربي يحفظ جميع بنات المسلمين |
حسبي الله و نعم الوكيل
|
اقتباس:
الله يحفظ المسلمين من كل سوء |
ل حول و لاقوة الا بلله العلى العظيم
ماعد يوجد أمان فى هذة الدنيا حسبى الله و نعم الوكيل |
الله يحفظ لنا ولكم ان شاء الله وتسلمون على الردود وياليت هالقصه تكون عبره لكل ام او اب مهمل او بمعنى اصح مأمن للخدم
|
حسبي الله ونعم الوكيل فيه
|
السلام عليكن أخواتي الفاضلات
للأسف أن هذه الأفعال المريعة التي تحجم عنها حتى الحيوانات التي لا تعقل...و التي لا يقبلها عقل ولا دين باتت شائعة في كثير من الدول العربية والإسلامية...وجزء من الأسباب هو غياب الرقييب والحسيب على شبابنا من الإنترنت والفضائيات الفاضحة والتي تسللت لتفسد ثقافتنا العربية الأصيلة و مبادئنا القيمة التي ورثناها عن أشرف الخلق نبينا محمد صلى الله عليه وسلم....اللهم أجرنا وأطفالنا من كل سوء وطهر بيوتنا من أمثال هؤلاء الخونة المجرمين. اللهم آمي |
اقتباس:
بالعكس حبيبتي توعا على نفسها لاني ياما سمعت بنات اعتدوا عليهم الشغالين والسايقين وحتى القرايب اذكر قصة بنت اعتدى عليها ابن خالها وماكانت تعرف ايش اللي بساويها واكتشفت الام لما شافت الدم مش اوعيها واخليها تفهم انه هدي المنطقه ممنوع حد يلمسها احسن ولما تكبر افهما انه هذي المنطقه حرام يشوفها الازوجها اما الحين لازم تعرف ايش تساوي وما تفكر انه الموضوع عادي وعلى فكرة اللي خلاني اعمل هدا الشي تعرض بنتي صحيح للتحرش وماحكتلي الالما كنت افهمها والحمد لله انه كان مجرد تحرش مو اعتداء ... |
حسبي الله ونعم الوكيل
من جد تقطع قلبي الله يحفظ الجميع |
الساعة الآن 07:07 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©