منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   صحة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=107)
-   -   عاشقات حلم الامومة (أغسطس 2007 -أكتوبر 2007) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=137831)

kokar_2001 11-08-2007 02:29 PM

عاشقات حلم الامومة (أغسطس 2007 -أكتوبر 2007)

يا بنات بقى لينا جزء ثالث و اهم احداث الجزء الثانى و ختامه المسك هو حمل اختنا ام المهدى ربنا يباركلها ان شاء الله

ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

SONYA2007 11-08-2007 03:14 PM

بالله عليكم ايش رايكم

حبيبتي ام المهدي الف مبروووووك على الحمل و ان شاء الله الله يثبته لك يارب و عقبالنا جميعا

بنات انت امس صار لي موقف مرة ضايقني يمكن احد منكم مر فيه انا زي ماانتو عارفين صار لي كم يوم و انا نفسيتي دمار يعني مرة مضايقة طبعا راضية بقدري بس كمان احنا بشر احيانا بنمر باوقات محبطة المهم زي مانانتو عارفين انه المشكلة عند زوجي الشي اللى ماقولتو لكم هو انه زوجي مدخن و كمان ياكل نبات منشط و هو القات يمكن سمعتو فيه هالاثنين اكيد بيضرو في الحيوانات المنوية يعني احس انه ياخذ دواء من هنا و ياكل هالاشياء من هنا فكانه ماعملنا شي و امس طلع من الظهر الى الساعة 8 مساء و راح عند اصحابه ياكل هالشي و الاربعاء نفس الشي طبعا احنا صارت بينا مشاكل كبيره بسبب هالشي و اخر مرة سبت البيت وقلت لاهلي و كلهم قالو لي اطلقي منه الانه انسان مش مسؤول و مايبغي عيال بس انا ماهانت علي عشرة 5 سنين و رجعت له علي اتفاق انه يخفف هالشي و لكن كلها شهرين و رجع طبعا احنا سوينا 4 تلقيح مجهري و الله ماراد و الحين راح اعمل الخامسة معليش اتحملوني عشان حكايتي طويلة المهم امس عصبت عليه و قلت له انه انسان غير مسؤل و مايبغي اطفال و انه ليش اسوي تلقيح و هو ماراح يبطل او يخفف بس قالي انه كتير رجال يدخنو و ياكلو قات و يخلفو انا قلت له هذا الناس الطبيعين انت عندك مشكلة المهم قال لي انا كذا انا طبعا طلعت غرفتي فوق و هو جاء نام و طول الليل يتقلب مانام الين الفجر انا صليت و بعدين رحت عنده و بست راسه و قلت له انا اسفة و لازم نتكلم فى الموضوع بس بالله يابنات ايش رايكم باللي قاعد يحصل هل فى امل لي و لا انا صراحة كتير خايفة ساعدوني بارائكم

لفظ المشيئة يكتب هكذا ((إن شاء الله))

kokar_2001 11-08-2007 04:43 PM

سونيا حبيبتى ربنا يهون عليكى بصى انصحك انك تدورى على رأى الدين فى تناول القات و رأى الطب كمان مش على تأثيره على الخلفة لكن على تأثيره على صحة الشخص نفسه و حاولى توصلى لزوجك الموضوع عشان انتى بتحبيه و مش عاوزة اى حاجة تأثر على صحيته و انك متقدريش تعيشى من غيرة و شوية كلام من النوع ده
و بعدين انا عاوزاكى تفصلى مابين شيئين الاول زوجك و تعاطيه للقات (هو نوع من انواع المكيفات) و تقبلك لهذا الموضوع و بين موضوع الخلفة و هو مش موضوع انه مقصر لكنه تعود على شئ مثل السجائر

و نصيحتى ليكى انك تستمرى فى التلقيح و تشترى دماغك منه و تركزى انك ربنا يكرمك بطفل و ان شاء الله ربنا يكرمك قريب

انا كنت بفكر فى حاجة من كام يوم مشابهة لموضوعك شوية احنا قد ايه بندعى و نصلى و نستغفر و نقوم الليل و و و و و ازواجنا بقى بيعملو ايه؟ مش عارفة هم ممكن يدعو فى صلاتهم يتمنو على الله لكن مش محروق قلبهم قدنا احساس الرجل بالابوة مش زينا ابدا ابد

روقى يا سونيا و صدقينى فرجه قريييييييب

ربى لا تذرنا فردا و انت خير الوارثين

(( ضوى الليل )) 11-08-2007 05:23 PM

مــــــــــــــــــــــــــبروك ام المهدي

والله يثبت حملك ان شاءالله

امل محمود 11-08-2007 06:25 PM

حبيبتي ام المهدي الف مبروووووك على الحمل و ان شاء الله يثبته لك يارب

شموخ الحب 11-08-2007 06:48 PM

الف الف مبرووك الله يتمم عليك حملك ويرزقك

Crestalla 11-08-2007 07:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

كيف البنات الحلوين؟

كوكار يا عسل كيفك؟

خلاص انا رجعت من مصر وعملت بوصيتك وسلمتلك على كل واحد قابلته هناك حتى راعي التكسي :)

ما انبسطت كثير لانه زي ما قلتلك رايحين عشان زوجي عنده عمل يعني مش فسحه ..

الحمدلله على كل حال..

لا اخبار جديده عندي مازلت ومازلت ومازلت منتظره فرج الرحمن..

تصدقي عندي التهاب حلق مستمر من 3 اسابيع خلاص تعبني وامس في الطياره حسيت اذني رح تنفجر من الالم :(

اختي indiene وكل البنات اتمنى تكونو بخير..

يالله بنات بس حبيت اسلم عليكم وقبل ما انسى مبروك لاختي ام المهدي الله يتمملك حملك على خير .وكمان مبروك عليكم الجزء الثالث جعله الله مليئ بالاخبار السعيده..

دمتم في حفظ الله.

حلمي قريب 12-08-2007 05:48 AM

كيفكم يا بنات

اختكم حلمي قريب المتفاءله معاكم .....ويارب يتحقق حلمنا كلنا ..... انا حاليا ماخذه اول كورس للكلوميد .... وادعولي ان الله يفرح قلبي قريييييييب

امين

نظرة أمل 12-08-2007 06:16 AM

ماشاء الله ..وصلنا للجزء الثالث..

ومن بدايته خبر حلو من أم المهدي..وإن شاء الله فال خير على الجميع..

أم المهدي ...ألف مبروك ..الله يتمم لك على خير ان شاء الله.

SONYA2007 12-08-2007 10:57 AM

كوكار قوللي امين ربي يفرحك قريب ان شاء لله و يرزقك ياكريم كلامك من جد قمة العقل و انا عمري ماحد قالي الكلام هذا و لا فكرت فيه الله يارب يرزقك عن قريب و يفرح قلبك بصي طبعا هو دي الوقت زعلان و مش بيكلمني بس حاراضيه و بعد كذا فعلا زي ماقولتي حاشتري دماغي بجد و حافصل بين الاتنين هو فعلا مافي امل يسيب البلوتين دول ابدا ابدا جوزي و عارفه يعني انا مبسوطه معاه بس ها لاموضوع ماثر فيني كوكار احسك مره قريبه مني يارب نبقي اصحاب اتمني دا ماشاء الله عليك قلبك كبير و عقلك كمان اتمني اكسبك اخت و صديقة الله يفرج عليك و علي و علي كل الاخوات هنا
حبيبتي هو فعلا تفكير الرجل غير عنا و هم فعلا بيتقبلو الامر الواقع مش زينا بيحاربو لكن الله كريم

kokar_2001 12-08-2007 11:40 AM

كريستالا حبيبتى حمد لله على سلامتك انتى متبستطيش عشان انا مكنتش هناك كنت حوديكى حتت عمرك مروحتيها تتعوض المرة اللى جايا و سلامتك روحى لدكتور عشان يشوف فيكى ايه

حلمى قريب ربنا يعطيكى و يعطيبنا جميعا بأذن الله

سونيا حبيبتى انا يشرفنى اننا نكون اخوات و اصدقاء و حاولى تراضى زوجك و هو اكيد حيراضيكى و ان شاء الله خير

ربى لا تذرنا فردا و انت خير الوراثين

حلمي قريب 12-08-2007 06:59 PM

كوكار وعروسه صغيره وام المهدي .... ربي يفرحنا ان شاء الله

لفظ المشيئة يكتب هكذا ( إن شاء الله )

rashroshaaaa 13-08-2007 03:30 AM

اختي ام المهدي تتذكري لما دخلتي لموضوعي تبع الكلوميد
و الله ساعتها دعيت لك من كل كل قلبي
و دعيت لنفسي كمان الحمد لله الحد لله يارب يثبت حملك يارب
و يرزقني انا كمان و كل اخواتنا يارب يارب يارب
و قلتلك ان شاء الله يجي رمضان و احنا حوامل و ما زلت اقولها انت سبقتيني و ما شاء الله الله يحميكي من كل عين و شر و يثبتلك حملك و ان شاء الله الحق بيكي في هذا الشهر او الي بعده و تطلع نتايج تحاليلي سليمة و اخواتنا المحرومات كمان ربي يعطيهم اللهم ااااامييييييييييييييييييييين

sky light 13-08-2007 06:44 AM

الى جميع الاخوات أسأل الله ان يرزقكم بالخلف الصالح الذى يسعد قلبكم و يشرح فؤادكم

أمين أمين أمين

أخواتى تقبلونى معكم لندعوا الله لنا جميعا ان يرزقنا بالخبر السعيد مع رمضان

ام المهدى الله يبارك لكى فى حملك و يثبته و يحفظه

بصراحه الموضوع اكثر من رائع بسبب المسانده المعنويه للاخوات

من قلبى أدعوا للجميع ان يرزقكم الله عاجل غير اجل

أختكم فى الله

حلمي قريب 13-08-2007 08:20 AM

ودي اسألكم ...هل شعوركم بالتأخير ...محسسكم بالتهديد في حياتكم الزوجيه؟ اقصد (ان ازواجنا ممكن يملون من التأخير ؟!

kokar_2001 13-08-2007 11:46 AM

رشروشا ربنا يكرمك قبل رمضان ان شاء الله و يكرمنا احنا كمان كلنا ياااااااااا رب

سكاى لايت تنورينا و اهلا بيكى صديقة جديدة لنا تساندينا و نسدانك و ان شاء الله نسمع اخبار حلوة منك عن قريب

حلمى قريب ربنا يخليكى و تدعيلنا كدة على طول اما بالنسبة الى سؤالك انا بالنسبالى مش حقدر ارد عليكى عشان انا المشكلة عند زوجى بس انا اعتقد اننا نتزوج على السراء و الضراء يعنى لازم نشيل بعض فى كل شئ بس عشان نكون حقانيين كل واحد من حقه انه يكون اب و ان تكون ام و فى ستات بتتطلق عشان حلم الامومة بس الاهم ان الازواج يكونوا صرحاء مع بعضهم و ربنا يبعد عننا الشر بأذن الله

شوشو انتى فين مختفية ليه كدة؟
اندينا برضو مختفية؟
العروسة الصغيرة
برشا
كريستالا
ملوكة ع
ملوكة غ
انتو فين يا بنات الموضوع كدة حيضلم من غيركم يا ريت تنورونا تانى و لعل المانع خير ان شاء الله

indienne 13-08-2007 12:14 PM

السلام عليكم
كيفكن يا بنات ان شاء الله بخير
كوكار شكرا لسؤالك , انا بخير الحمد لله جاتني الدوره اليوم والله المعنويات جيده ليس لدي احباط اللهم لك الحمد
اتمنى التوفيق للجميع ويارب يرزقنا في القريب العاجل
تحياتي

حلمي قريب 13-08-2007 12:46 PM

اهلا يابنات ....

صراحه فرحاااااااااااانه فيكم كثير ...وان في حد يقاسمني فرحي وضغطي وحزني .... في الحقيقه حابه اتناقش معاكم في حاجه .... انا حاليا بادية الكلوميد وخلصت ..وغسلت وتطهرت ... وانتظر اليوم 13 عشان اشوف اخبار التبويض ...اليوم كلمت الطبيبه عشان اشوف نتيجة البرولاكتين ... وطلع اقل من 0 ..اقل من صفر .... وقالت لي هذي نتيجة حلوه .... وبنشوف التبويض ... اذا بتحتاجين الابره التفجيريه عشان الحمل ...لكن سؤالي ... ايش موضوع الابره التفجيرية؟ فيكم حد يعرف شموضوعها؟ وهل تؤلم؟

اختي كوكار شكرا على ردج ويارب يفرحج قريب ....اختي اندين.... قلبي معاج وان شاء الله لنا فرص جاية ان شاء الله ...وسلامي لك يارشروشه ونفرح في خبر حلو منج قريب ان شاء الله

حبي لكم

عاشقة الطفولة 13-08-2007 12:54 PM

الف الف مبروك اختي ام المهدي

سلام الله عليكن حبيباتي اسفة على الغياب كنت مسافرة يومين
المهم اولا ابدأ بتهانئي الحارة و الحارة جدا لاختي ام المهدي يا رب يسعد قلبك و يثبت حملك يا رب اللهم لك الحمد اللهم لك الحمد اللهم لك الحمد حبيبتي ريحي بالك و صحتك و ابتعدي عن اي مجهود جسدي لانك حبيبتي ما زلت في بداية الحمل يا رب يرزقك تعالى بذرية صالحة طيبة معافاة يا رب و يا رب تكون توام عشان ربنا يعوض عليك هذا التاخير و الله حبيبتي طول ما انا مسافرة كنت بافكر فيك بحبك في الله

ما شاء الله وصلنا الجزء الثالث ماشاء الله عليك اختي كوكار ربي يرزقك الذرية الصالحة يا رب و يرزق كل اخواتي المحرومات يا رب تعرفي انك خلاص سرقت مني الاضواء بعد ما فتحت الجزء الثاني من الموضوع و الثالث لكن معلش ------- انا امزح معك فقط---------
يا رب يا رب تفرحنا هذا الشهر يا رب و ترزقني و كل اخواتي بالذرية الصالحة يا رب
فينك يا غالية ملاك العراق و الله لك وحشة
اختي انديين الله يسعدك يا رب و ربنا رحيم
و العروسة الصغيرة و اخواتنا الحوامل ان شاء الله بخير و اللائحة طويلة
اتمنى ان لا تزعل مننا اي واحدة لم نذكر اسمها و الله اسماءكم كلها محفورة في القلب
يكفي التحامنا و مودتنا مع بعض و مواساتنا لبعضنا
يا رب يا حي يا قيوم يا رب العرش العظيم يا رب الملائكة و الروح يا رحمان يا رحيم يا ألله ارزقنا و ارزق جميع المحرومين و المحرومات ذرية صالحة طيبة معافاة عاجلا غير آجل
تحياتي مع حبي

عاشقة الطفولة 13-08-2007 01:00 PM

اختي حلمي قريب ربي يرزقك ما تحبين عما قريب يا رب
اختي يا رب يسخر لك امورك اختي جوابا على سؤالك بخصوص الابرة التفجيرية و عن احساسك بالالم ليس هناك أي الم بالمرة لا تاخدي معناها بالحرف فكلمة تفجيرية ليس بحد ذاتها انفجار لا حبيبتي فالطبيب المعالج يحدد لك اليوم بالضبط الذي تاخذين فيه الابرة و هي حقنة عضلية خفيفة جدا انا عندما كنت متابعة مع الدكتور كنت باخذها الساعة 10 ليلا بالضبط و مفعولها انها تسرع التبويض و تنزل البويضة الى الرحم حتى تتمكن الحيوانات المنوية من تلقيحها و كذلك الدكتور كان يحدد لي الساعة و اليوم بالضبط الذي أجامع فيه زوجي
اتمنى اكون ساعدتك و يا رب تفرحينا بحملك هذا الشهر يا رب

حلمي قريب 13-08-2007 01:07 PM

اشكرك اختي عاشقة الطفوله ..

والله ريحتيني ... طيب بخصوص نتيجة البرولاكتين ...هل تشوفينها نسبة حلوه؟ .... وهل نسبة نجاح الابر والكلوميد ... من بعد اذن الله كبيرة؟

احبكم في الله

عاشقة الطفولة 13-08-2007 01:20 PM

غاليتي حلمي قريب ايه هو البرولاكتين؟
حبيبتي لا اريد أ اخيب املك فالامل في الله كبير كبير كبير و يا رب يرزق كل واحد الذي يتمناه انا غاليتي اخذت جرعة الكلومبد و الابر مدة طويلة لكن لم يحصل لي حمل أبدا رغم ان الطبيب المعالج حين زيارته في اليوم 16 من الدورة كان يعمل لي سونار و يقول سبحان الله عندك أحسن حالة للحمل يمكن تحملي هذا الشهر لكن للاسف لا حمل ثم طول مدة العلاج بعد اخد الكلوميد و الابر التفجيرية و الدوفاستون يقول لي نفس الجملة ما شا ءالله عندك احسن فرصة للحمل لان حجم البويضة عندي جيد جدا و طبيعة الرحم سوف تستقبل البويضة جيدا و يخلق في الامل ان شاء الله هذا الشهر يكون خير لكن سبحان الله لم يكتب لي بعد
لكن حبيبتي كل واحدة و رزقها يا رب تفرحينا هذا الشهر و تحملي يا رب و تكوني من حوامل شهر رومضان رغم ان الوحام صعب مع الصيام لكن كل شئ يهون المهم ربي يرزقنا بالحمل العاجل يا رب

kokar_2001 13-08-2007 01:28 PM

اندينا حبيبتى روقى و خلى املك فى ربنا هو الحافز و ان شاء الله خير

شوشو الجميلة محدش يقدر يسرق منك حاجة عشان اللى فى القلب فى القلب يا جميلة

حلمى قريب بالنسبة للابر التفجيرية ذى ما شوشو قلتلك كدة بالظبط انا عن البرولاكتين هو هرمون الحليب و هو كل ما يكون قليل لك مايكون احسن و حتلاقى فى التحليل بتاعك الرنج الطبيعى لوجوده فى الست اللى مش بترضع و اذا ذى مانتى بتقولى انه قليل جدا يبقى ممتاز جدا برضو

و ربنا يكرمك ان شاء الله الشهر دا و نفرح بيكى كلنا بأذن الله

ام المهدي 13-08-2007 06:24 PM

خلالالالالالالالالالالالالالاص لا تهنوني
البارحه اجهضت جنيني
لا استطيع الكتابه :(
الظاهر انا محرم علي الفرح و مو مكتوب لي افرح ابداً
لا فرحت بس لمدة ايام اقل من اسبوع حتى

الحمد لله

kokar_2001 13-08-2007 06:38 PM

لا حول و لا قوة الا بالله لا اله الا الله

ربنا يعوضك يا ام المهدى ربنا يعوضك

انا مش عارفة اقولك ايه

بس عسى ان تكرهو شيئا و هو خير لكم و عسى ان تحبو شيئا و هو شر لكم

ربنا يعوضك ربنا يعوضك

عاشقة الطفولة 13-08-2007 06:55 PM

يا ألله لا حول و لا قوة الا بالله و الله و الله صدمت لقراءتي لسطورك حبيبتي ام المهدي و الله حاسة بك
الله يعوض عليك بالخير عما قريب حبيبتي قلبي معك كل شئ بيد الله لا تيأسي استغفري ربك و الله دمعت عيناي و انا أقرا سطورك
غاليتي ما دام ربي وفقك في الحمل فهذا دليل على امكانية حملك مرة اخرى
حبيبتي لا تزعلي و الله كسرت لي قلبي
ان شاء الله ربي يعوض عليك عما قريب
يا ألله يا ألله يا ألله يا حي يا قيوم يا رب العرش العظيم ارزق حبيبتي ام المهدي بذرية صالحة طيبة عما قريب و عجل بحملها يا ارحم الراحمين الله صبر قلبها يا رب
حبيبتي قلبي معك

حلمي قريب 13-08-2007 08:29 PM

لاحول ولاقوة الا بالله

اختي ... ام المهدي تصبري وقولي الحمد لله ... والله يااخت ام المهدي ... وحده اعرفها تمت تقريبا 22 سنة تحاول وتحاول بكل قوتها وصبرها انها تنجب ...ولما حملت بعد هالعمر ..اجهضت .... ولما حاولنا نواسيها .. صدمتنا انها كانت مبتسمه وتقول كفاية اني حملت .... وهذا شي بحد ذاته كان بعيد علي .. ان شاء الله بحاول المره الجاية وانا متفائلة ..... وبالفعل في محاولتها الثانيه ..حملت والحين عندها بنت عمرها 9 سنوات تقريبا

تصبري يااختي مافي شي على الله بعيد .... وتذكري فرحتج لما حملتي وصدقيني ...بتحملين المره الجاية باذن الله

indienne 13-08-2007 08:29 PM

لا حول و لا قوة الا بالله لا اله الا الله

الله يعوض عليك ام المهدي

غلا 2005 13-08-2007 08:39 PM

معليييييييييييييييييييييييييييش

كنت كاتبة رد للتوووووووووو

اهنيك فيه يا ام المهدي

بس لا تزعلي ابدا ولا تحزني

هذا ابتلالالالالالالالالالالالالاء إيه والله ابتلاء

انتي رددي دايما ( إنا لله وإنا إليه راجعون ) لا حول ولا قوة إلا بالله

لا تحزني ابدااااااااا

وارضي بما قسم الله لك

كل شيء من عند ربنا زييييييييييين وخيرة

وما ربك بظلام للعبيييييييييييييد

سبحانه وتعالى

االله يعوضك خير ويزرقك من واسع فضله

اخواااااااتي لا تنسووووووووني من صالح دعائكم فلي 13 سنة لم احمل ولله الحمد والمنة

الله يرزقكم

امل محمود 13-08-2007 11:02 PM

يا الله يا ام المهدى وعسي ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
عندما اجهضت قبل سابق بعد معرفتى ب4 ايام قالوا لي ان الجنين ربما كان مشوها فهونى عليكى
واصبري واحتسبي عند الله

نظرة أمل 14-08-2007 05:20 AM

لا حول ولا قوة إلا بالله
أم المهدي ..الله يعوضك خير
وإن شاء الله خير لك ..
ربي لا تذرها فرداً وانت خير الوارثين..

زهور الدعاء 14-08-2007 05:30 AM

لا حول ولا قوة إلا بالله
لا يا أم المهدي خلي إيمانك بالله كبير إن الله إذا أحب عبدا إبتلاه ....هذا إختبار لكي من الله فأرجو لك أن تثبتي وارجوا لك الفوز فيه في الدنيا والآخره بالأجر والعوض إسترجعي (اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها)وتذكري أم سلمه وكيف أن الله عوضها برسول الله خيرا من أبي سلمه بعد أن قالت ومن خير من ابي سلمه ؟!! لكنها طبقت امر الرسول صلى الله عليه وسلم وعوضها الله ولا تنسي أنك كلما اعدت ذكر الدعاء أخذت الأجر كاملا حتى ولو إسترجعت بعد المصيبه بسنين .........
أسأل الله لك العوض عاجلا غير آجل ولاحول ولاقوة إلا بالله
زهــــــــــــــــــــور الدعـــــــــــــــــــــــــــاء

زهور الدعاء 14-08-2007 05:33 AM

أخواتي كيفكم جميعا أكيد نسيتوني لكن أنا ما نسيتكم يارب تكونو كلكم بخير ............دوبي قرأت نهاية الجزء الثاني وفرررررررررررحت كملت الجزء الثالث لكن الحمدلله يارب يعوض عليكي ياام المهدي وعلينا جميعا الذريه الصالحه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

sky light 14-08-2007 05:40 AM

لا حول ولا قوه إلا بالله

أختى ام المهدى لا تحزنى ابدا ابدا الله يعوضك خير عنه بأذنه سبحانه و تعالى

أصبرى و أحتسبى و ان شاء الله ان شاء الله ربنا يفرح قلبك قريب جدا

.
.
.
اختى غلا 2005 ربنا يرزقك بالخلف الصالح و يعوض صبرك خير عاجل غير اجل

امين يارب العالمين

اختى kokar_2005 شكرا لترحيبك بى و أسال الله ان يفرح قلبك بنونو صغير فى القريب العاجل ان شاء الله

عاشقة الطفولة 14-08-2007 12:19 PM

اختي غلا 2005 قلبي معك و ما يحس بك الا لي يعيش نفس الحالة
اختي قلوبنا معك و الله ندعو لك من صميم الفؤاد ان شاء الله يجيب دعائنا يا ارحم الراحمين
يا حي يا قيوم يا الهي يا فعال لما تريد ارزق اختنا غلا 2005 الذرية الصالحة و لا تذرها فردا و انت خير الوارثين
اللهم ارزقها طفلا معافا سليما يا ارحم الراحمين يا رب تقبل منا دعائنا يا رب العالمين

SONYA2007 14-08-2007 12:26 PM

انا لله و انا اليه راجعون ربي يعوض عليك عليم الله اني زعلت علشانك لكن هذا قضاء الله و قدره و الحمد لله علي كل حال و تصبري يا ختي انا اعرف انه قول الكلام اسهل من تطبيقه لكن استغلي هذه الفترة و كوني اكثر قربا الى الله هو خير ملجا لنا و اعلمي انه ارحم الراحمين كيف لا و هو خلقنا و اوجدنا
حبيبتي احمدى الله انك جربت الحمل و هذا معناه ان الامل كبير فى المرات القادمة و لكن ماذا تقولين فى انا و قد عملت 4 اربع تلقيح مجهري و لم تنجح و لا واحده و الله اعلم هل ممكن فى يوم اسمع كلمة ماما او لا المهم ختي اوصيك بالصبر و الصلاة و يجب ان نحسن الظن بالله

حلمي قريب 14-08-2007 03:10 PM

الحمد لله على كل حال ....

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

kokar_2001 14-08-2007 04:59 PM

ازيكو يا بنات عاملين ايه و ازاى المعنويات يا رب تكونو كلوكو بخير انا رجعلى الوجع اللى فى جنبى تانى (عند المبيض اليمين) انا شاكة انه مش القولون اصل ليه بيجيلى بعد ما الدورة تخلص على طول!!!!!!

الحمد لله على كل حال

ام المهدى يا ريت تخشى نتطمن عليكى

زهور الدعاء احنا منقدرش ننساكى بس متطوليش الغيبة علينا

ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

حلمي قريب 15-08-2007 05:34 AM

مرحبا يابنات
انا من ناحيتي بخير والحمد لله واخباري = لاجديد وبانتظار اليوم 13 من الدوره عشان نشوف الاخبار وانتو كيفكم؟

كلي حنين 15-08-2007 09:42 AM

بنات انا جديده حابه انظم معكم انا اعاني من تكيس المبايض واخذ اللحين جلوكوفاج وانتظر كرم ربي بالحمل ادعوا لي

يارب ترزقنا الذريه الصالحه

الساعة الآن 03:11 PM.