![]() |
الاعجاب بين البنات
اخواني واخواتي
هنا موضوع احببت ان نتناقش بة نقاشا مفيدا انا نقلتة با الحرف الواحد بس شعرت ان منتدانا يهمة هذا الامر ارجو التعليق الاعجاب بين البنات ........لاحول الله ولا قوه الا بالله الاعجاب بين البنات ........لاحول الله ولا قوه الا بالله بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... أن يعجب شابٌ بفتاةٍ أمر مألوف ... أو تعجب فتاةٌ برجلٍ أمر مألوف ... أما أن تعجب فتاة بفتاة أخرى ؛ لدرجة العشق والهيام , فذلك الأمر العجاب !!! وهل يحدث هذا ؟ نعم وكلنااا يعلم ذلك , وإليك بعض الأمثلة : * - رجل يطلق زوجته بعد أن اكتشف أن لا مكان له في قلب زوجته , فهي مشغولة بحب واحدة من جنسها مما جعل قلبها متعلق بها لدرجة الإفراط وإهمال الزوج ! . * - فتاة تنقش حرف فتاة أعجبت بها إعجاباً شديداً بالنار على يدها ! * - فتاة تقوم بتسجيل صوت محبوبتها على شريط كاسيت , فكلما اشتاقت إليها شغلت الشريط ! * - طالبة تتعمد الرسوب في إحدى السنوات الدراسية لكي تستمر مع زميلتها التي تحبها والتي لم تختبر في تلك السنة ! * - مدرسة تواعد إحدى الطالبات التي اعجبت بها في مكان للألعاب مع فارق السن ! وفي بيتهااا .وفي مكتبهاااا * - فتاة معجبة تسرق من والدها مالاً لتشتري به هدية للمعجب بها ! *ـ فتاة تلبس نفس لبس زميلتهااافي الزواجااات والمناااسبات؟؟ وغير ذلك كثير ... فما هي الأسباب وراء هذا الإعجاب ؟ وهل يمكن أن تكون هذه الصور مجرد إعجاب فقط ؟ وماااهي اضراره وهل هي مرحلة مراااهقه تعتبر لفترة معيينه؟؟ ارجو من الجميع المشاااركة وان امكن أعطاء قصه او امثله من واقع معااايشته لمثل هوالاء البنااات ليتمكن القاااري من التوصل الى استنتاااج وواخد الفااائدة منهاااا جزاكم الله خير الدارين لاتنسوني من صااالح دعااائكم |
نعم يا بدر انت بتختار مواضيع دقيقه
لقد عشت انا في احدى المحافظات لفتره بسبب عمل زوجي ودرست هناك في الكليه ورايت العجب .... لا احس ان هذا مجرد اعجاب لكن هي عين شيطانيه تمثلت في عين المعجب وروح شيطانيه تمثلت في جسد المعجب به . ولا اظنها مرحلة مراهقه لان كثيرات يعجبن بمن هم في مثل سن بناتهن ولا هي عنوسه لان اكثرهن متزوجات . كنت ارى في الكليه ما تقطر له العين وينزف منه القلب ...علاوة على ذلك انهن يتفاخرن بأنفسهن ولا يسترن والبعض تحضر صور لحبيبتها لتريها لصديقاتها ...والمشكله الاكبر ان هيئات التدريس من الاستاذات كن يخفن منهن ومن مواجهتن .....اين الغيرة الاسلاميه . اما عن الاسباب في نظري فهي : انحراف الفطره عن الدين وعدم وجود رابط بين الفتاة وبين الله . عدم ثقة الفتاة في نفسها وعدم اكتفاءها العاطفي من قبل ولي الامر سواء زوج او اب . التفكك الاسري ومشاكل الاباء تجعل الفتاة تبحث عن الحب في مكان اخر . سبب اخر اعتقده وهو الزوج الذي يقضي حاجته من زوجته دون ان يكترث فيها فيتركها جائعه جنسيا فتذهب لحبيبتها لتعوض حيث تعطيها المتعه . ولكن عرفت ان هذا الاعجاب يحصل ايضا بين الشباب وربما يجب ان نتكلم عنه لاحقا اللهم اهد بناتنا واولادنا شكرا يابدر وجزاك الله خير |
نعم يا بدر انت بتختار مواضيع دقيقه
لقد عشت انا في احدى المحافظات لفتره بسبب عمل زوجي ودرست هناك في الكليه ورايت العجب .... لا احس ان هذا مجرد اعجاب لكن هي عين شيطانيه تمثلت في عين المعجب وروح شيطانيه تمثلت في جسد المعجب به . ولا اظنها مرحلة مراهقه لان كثيرات يعجبن بمن هم في مثل سن بناتهن ولا هي عنوسه لان اكثرهن متزوجات . كنت ارى في الكليه ما تقطر له العين وينزف منه القلب ...علاوة على ذلك انهن يتفاخرن بأنفسهن ولا يسترن والبعض تحضر صور لحبيبتها لتريها لصديقاتها ...والمشكله الاكبر ان هيئات التدريس من الاستاذات كن يخفن منهن ومن مواجهتن .....اين الغيرة الاسلاميه . اما عن الاسباب في نظري فهي : انحراف الفطره عن الدين وعدم وجود رابط بين الفتاة وبين الله . عدم ثقة الفتاة في نفسها وعدم اكتفاءها العاطفي من قبل ولي الامر سواء زوج او اب . التفكك الاسري ومشاكل الاباء تجعل الفتاة تبحث عن الحب في مكان اخر . سبب اخر اعتقده وهو الزوج الذي يقضي حاجته من زوجته دون ان يكترث فيها فيتركها جائعه جنسيا فتذهب لحبيبتها لتعوض حيث تعطيها المتعه . ايضا اعتقد ان هذا الحب يبدأ كانه حب لكنه في منتصف الطريق يتحول الى خوف وفي النهايه يتحول الى كره شديد ورغبه في الانتقام. ووالله لن تسعد المعجبات ابدا بل ستلاحقهن المعصيه وتفسد حياتهن . ولكن عرفت ان هذا الاعجاب يحصل ايضا بين الشباب وربما يجب ان نتكلم عنه لاحقا اللهم اهد بناتنا واولادنا شكرا يابدر وجزاك الله خير |
الى الأخ المحترم بدر بعد التحية فعلا اخي موضوع يستحق النقاش وانا اتفق كثير بما كتبتة الاخت بنت الموج فكلامها صحيح 100% ولكن احب ان اوضح نقطة وهي كما ان ظاهرة الاعجاب موجودة عند البنات هي ايضا موجودة لدى الأولاد بشكل كبير وملاحظ.. :mad: اشكرك اخي بدر على الموضوع فأنت عودتنا على ذلك. |
بنت الموج ؟ emoo
اشكر لكن مروركن واضافتكن وارجو ثم ارجو توعيت بعضكن بعض بهاذي المصيبة اما اعجاب الفتى با الفتى بصراحة انا الاخت تقول انهن يتفاخرن بين بعضهن البعض اما الاولاد والله اعلم فاذا كان هناك شي فيكون با السر والسر التام . ولا يمنع انة موجود ولاكن اكثر وجودة من الجنسيات الاجنبية الوقحة التي للاسف يجيبها كثيرا منا ويعلم انها من الجنس الثالث والعياذ با الله اما بيننا كافراد عرب فوالله اعلم انة قليل وقليل جدا . ولتعلمن ان الفتى الذي يبدو على ملامحة المياعة يكون منبوذ من الجميع وشكرا |
اخوي بدر اوفقك واعارضك هذه ليست نكته ولكن اوافقك على موضوعك انا زوجتي طالبة في الكلية وتحكي لي عن أشياء غريبة وشاذة بالفعل فمن ضم وتقبيل ورمي اجسادهن على بعض ولمس خفيف لبعض الأماكن طبعاً هذا كله كووووووووووووووووم وحالات السحاق المنتشرة بشكل كبير بين الفتيات وهذا لا يخص فقط المراهقات كما ذكرت بنت الموج لا إنما المرض منتشر في جميع الشرائح ...................... وهذا كله من انتكاس الفطرة وتأثير وسائل الإعلام وقلة التربية والرقابة على البنات .................ويأتي هذا كله بعد ضعف الدين في النفوس أما اعارضك في ردك من ناحية الشباب وهذا اشد وضوح من البنات يعني ( على عينك ياتاجر ) كل شاب الحين صار له ( وجه / خليل / بليب / ضنا / واد / خوي ) بإختلاف التسميات وتنوعها لكن المعنى واحد . فتجده يستعرض به في كل مكان وما يحب احد يكلمه او يتعرف عليه وإذا صار تحدث الكثير من المشاكل وكم من حالات في السجون بسبب هذا وما انتشار اللواط إلا بسبب هذه الأشياء وما ينطبق على البنات في اسباب الإنتشار ينطبق على الشباب بدر يا صاحب القلم المبدع شكراً لك تحياتي |
السلام عليكم
موضوع مهم فعلا ... أنا عن نفسي حدثتني أخت زوجتي وهي طالبه في الجامعه بأشياء ... أنا كنت متخيل انها في قصص ألف ليله وليلة بس ... قالت لي أنه في بنت كانت تحبها لحد الجنون .... يعني تغييييير عليها غيرة مجنونه .... إذا أي بنت في الجامعه سلمت عليها أو باستها ... تكون المصيبه ةتقوم القيامة وتتخانق معها كأنها زوجتها (حلوه زوجتها) وللعلم فإن أخت زوجتي كانت تكرهها وما تطيقها من تصرفاتها اتجاهها ... ووصل فيها الحب أنها طلبت منها انهم يناموا مع بعض و و و .... أستغفر الله العظيم. كيف ممكن هذا التصرف يكون موجود أنا مو متخيله الصراحه ... ولكنه للأسف موجود والله المستعان |
هذه حقيقة مؤسفة
والله يا اخوان يبدو ان يوم القيامة اقترب كثير لان كل العلامات الصغرى خلاص بح ( حلوة بح :D )
بس الله يهدي كل المسلمين ايش يقول اكثر من هيك والله انا برايي العيون الغافلة عن الاولاد هي السبب الرئيسي وهذه العيون غافلة اين ؟ مال شهوة لا اله الا الله محمد رسول الله |
السلام عليكم.. اخوي بدر بصراحة كل مرة احتار وش ارد عليك لان كلامك ومواضعيك فعلا مميزة وواقعية تمس حياتنا اليومية .. وبالنسبة لظاهرة الاعجاب بين البنات اووووووووووووف حدث ولا حرج .. اعوذ بالله منتشرة بشكل مو طبيعي .. وانا احس انه من احد اسبابها ظاهرة العنوسة الي تجعل البنات يفكرون باشياء خارج عن الفطرة ( السحاق ) .. وايضاُ ظاهرة الطلاق بحيث ان المرأة المتزوجه تكون متعوده على شيء يوميا تلقاه من زوجها وفجأه تنحرم منه .. فتعوض هذا الشي بالطريق الخطأ.. او الزوج الي يهمل زوجته وتلاقي الاهتمام من صديقتها .. فتتعلق بيها وتحبها .. يعني في كل الاحوال العتب يكون على الرجل .. لان المراة عندها غرائز وبعض النساء مايعرفون وشلون يحافضون عليها ويطلقوها بالحلال .. ولكن يسون اشياء تعوض عليهم بالشي الي محرومين منه .. وانا مااقول كذا عشان اديلهم مبرر على الي يسونه .. لانه حرااااااااااااااااااااااااااام ومايجوز ابد ... اوكي ممكن اعز صديقتي احبها حب في الله تكون اقرب انسان لي لاكن توصل بينا لدرجة عشق وهيام لا والف لااااااااااااااااا وانا بصراحه مافي شي خلاني اكره الكلية الا من كثره الامور هذي بين البنات .. ومااقول الا الله يحفظ بنات المسلمين وشباب المسلمين من كل سوء .. ويستر عليهم .. ولك احترامي .. |
موضوع جيد ومهم ..
ومأساة تتكرر في كل مشهد مع كل الأسف .. أحسنت اخي بدر .. ويثبت |
اخواني رومنس فلسطيني الوديع KEEP IN TOUCH والمشرف ضياء اشكر لكم جميعا تواصلكم وردكم فلكم مني الف تحية وسلام |
تعدد الزوجات..وحقوق الإنسان
تعدد الزوجات..وحقوق الإنسان
:( مشاركات رائعة جزاكم الله خيرا أحببت نشر موضوع نشر في موقع Islam*****.net حول تعدد النساء .. سامحوني على الأطالة ولكنه هام جداز أخوكم من دمشق تعدد الزوجات..وحقوق الإنسان (1/2) صالح بن عبدالرحمن الحصيِّن 6/6/1424 04/08/2003 قال الله تعالى: (وإن خفتم ألا تقسطوا في اليتامى فانكحوا ما طاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع فإن خفتم ألا تعدلوا فواحدة...) [النساء:3]. هذه الآية واحدة من بضع آيات في سورة النساء جاءت لحماية حقوق اليتامى ذكوراً وإناثاً. وفرض قيام المجتمع لهم بالعدل، والتحذير من الإخلال بذلك، والهداية إلى الوسائل التي تكْفُل العدل في اليتامى بإيفائهم حقوقهم على المجتمع أو على أفراد معينين فيه. والنصّ الكريم مؤلف ـ كما قال الإمام القرطبي في تفسيره ـ من جزأين؛ شرط هو: (إن خفتم أن لا تقسطوا في اليتامى) وجوابه: (فانكحوا ما طاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع). وأوَّل ما يتبادر إلى ذهن السامع والقارئ لهذا السؤال: ما هي العلاقة بين الشرط والجواب؟ ا هي العلاقة بين الإقساط في اليتامى ـ أي العدل فيهم بإعطائهم حقوقهم ـ وتعدد الزوجات؟ كيف يكون تشريع تعدد الزوجات مقتضياً وموجباً للعدل في اليتامى؟ في الإجابة عن هذا السؤال وعند الرجوع إلى التفسير بالمأثور، نرى أنَّ الإمام ابن جرير رحمه الله أورد في تفسير هذه الآية الكريمة وبيان سبب نزولها أربعة أقوال للسلف مختلفة، ولكن اختلافها اختلاف تنوع لا اختلاف تعارض وتضاد، وهي في هذا الاختلاف محكومة بالقاعدة المعروفة: أنَّ العبرة بعموم اللفظ لا بخصوص السبب، وأنَّ القول بأنَّ آية معينة نزلت في كذا قد يعني أنَّ هذا الوضع يشمله معنى الآية المعينة وحكمها، ولا يعني أنَّها لا تشمل وضعاً آخر. والمقصود بـ(اليتامى) في الآية في ثلاثة أقوال من الأقوال الأربعة: الذكور والإناث. وفي تفسير القرآن ينبغي الحذر من التجاوز عن التفسير بالمأثور أو ما اختاره أئمة التفسير المعروفين، ولكن ذلك لا يمنع عند تدبر القرآن من استلهام معان يمكن أن يتناولها اللفظ من حيث اللغة ولا تتعارض مع أحكام الشرع. ومن هذا المنطلق ربما تكون الدلالة اللفظية المجرَّدة للنص الكريم مشيرة إلى الحكمة من تشريع تعدد الزوجات، ولا شكَّ أنَّ الواقع العملي يثبت وجود علاقة قوية وأكيد وظاهرة بين وجود تعدد الزوجات في المجتمع، وضمان حقوق اليتامى بوجه عام، توضيح ذلك فيما يلي: لا يستطيع المجتمع أن يقوم بما فرضه الله عليه من الوفاء بحقوق اليتامى بمجرَّد إيجاد (دور أيتام) كافية لاستيعاب أعدادهم: أولاً: لأنَّ لدُور الأيتام سلبيات كثيرة لا يبرر التسامح تجاهها إلا قيام الضرورة لوجود (دُور الأيتام) وعدم البديل لها. وثانياً: لأنَّ لليتيم حاجات تتجاوز حاجة الجسم من الأكل واللباس والمأوى؛ حاجات عاطفية ونفسية وتربوية لا تقلّ في أهميتها عن الحاجات الجسمية، والواقع العملي وأحكام الشرع (الإسلامي) تظهر أنَّ هذه الحاجات في الغالب تُلبَّى عندما تتزوج أمُّ اليتيم فيكون لليتيم في هذه الحالة أب بديل وجوّ أسريّ بديل وإخوة وأخوات من أمه، وتكون علاقة زوج الأم بربيبه أو ربيبته (أولاد الأم من الزوج السابق) مشابهة في الغالب لعلاقته بأولاده لصلبه، حتى إنه يحرَّم عليه شرعاً الزواج بربيبته، كما يحرم عليه الزواج من ابنته. وقد تنبَّهت بعض الشعوب بفطرتها إلى هذا الأمر، فوُجد مثلاً تقليد لدى القبائل الأفغانية يلتزم فيه الأفغاني، سواء كان أعزب أو متزوجاً، بالزواج من أرملة قريبه بعد وفاته؛ حماية للزوجة ولأولادها، ولذلك كان مما يلفت النظر أثناء الحرب الأفغانية الروسية، ومع وجود الأعداد الهائلة من الأيتام، عدم قيام الحاجة الظاهرة لإنشاء دُور الأيتام. وصار همّ دُور الأيتام القليلة ـ التي أنشأها المحسنون بحماس ـ أن تتصيَّد الأيتام تصيّداً. والواقع يظهر أنَّ أمّ الأيتام في الغالب لا تتزوَّج إلا في مجتمع يكون فيه الطلب على النساء كثيراً والعرض قليلاً، وهذا الوضع لا يتحقق عادة إلا في مجتمع يشيع فيه تعدد الزوجات. في مثل هذه المجتمع وحده تتاح فرصة الزواج لكل امرأة مهما كان لديها من موانع الرغبة فيها كزوجة؛ مثل أن تكون أرملة مصبية، أي ذات أولاد. وبالعكس فإنَّ المجتمعات التي لا يشيع فيها تعدد الزوجات، تتحدد فيها فرصة الأرامل في الزواج، حتى إنَّه مع مرور الوقت يصبح زواج الأرملة عيباً أو محرَّماً بحكم التقليد، كما هو الحال في القارة الهندية. معنى ما تقدَّم أنَّ شيوع تعدد الزوجات في مجتمع ما، يجعل الطلب على النساء في ذلك المجتمع كبيراً، فحتى الأرملة ذات الأيتام سوف تجد الرجل المناسب الذي يرغب في زواجها، فإذا تزوَّجت فاء ظلّ الأب البديل على أولادها اليتامى ونعموا بالجوّ الأسري كأيّ أطفال عاديين لم يُصابوا بفقد أبيهم، وبذلك يتحقق في هذا المجتمع الوفاء لليتيم بحقوقه، أو كما جاء في الآية الكريمة (الإقساط فيه). وما تقدَّم يشير إلى معنى أوسع للحكمة من تشريع تعدد الزوجات، فكما شاهدنا، فإنَّ المجتمع الذي يشيع فيه تعدد الزوجات يعمل فيه قانون العرض والطلب (وهو قانون طبيعي) عمله في أي مجال آخر، فتتاح فيه الفرصة للزواج لكل امرأة، فلا يبقى فيه عوانس ولا مطلقات ولا أرامل فقدن الأمل في الزواج بعد فقد أزواجهن. وسيعمل هذا القانون الطبيعي ـ ولا بدّ ـ عمله، فيؤثر إيجابياً وبصورة ظاهرة على قيمة المرأة في المجتمع، وبالتالي على حريتها، واستيفائها حقوقها، وأن تؤتى ما كتب الله لها، وأن تعامل من قبل الرجل والمجتمع بالعدل. ولعلَّ هذا ما تشير له الآية الكريمة (ذلك أدنى أن لا تعولوا...)، فتعدد الزوجات ـ في النظر المتعمق ـ يحمي المرأة من الظلم وانتقاص الحق، وهذا مشاهد في الواقع العملي، فالمرأة الإفريقية (جنوب الصحراء) حيث يشيع تعدد الزوجات، تتمتع بمركز اجتماعي، وحرية، وقدرة على التصرف بقدر لا يُتاح للمرأة في القارة الهندية مثلاً، حيث تسود عادة وحدة الزوجة، ففي هذه المجتمعات الأخيرة تولد المرأة ومعها شعور أسرتها بأنَّه ولد للأسرة عبء مالي إضافي يتمثَّل في الثمن الباهظ لشراء زوجها عندما تبلغ سنّ الزواج، إذ على الأب أن يدفع (الجهيز) وتتحدد قيمة (الجهيز) في الغالب بمدى القدرة المالية للأب. أعرف أخاً من جنوب الهند كان موسراً، ولكنه انتهى مفلساً بعد أن دفع (الجهيز) لتزويج بناته التسع، والمسلمون الهنود وحدهم ـ وبحكم تأثرهم بالعادات الهندوكية السائدة ـ توجد عندهم مشكلة تستأثر بقدر كبير من همومهم؛ هي مشكلة تزويج البنات الفقيرات. نماذج غير عربية ومن الطبيعي أنَّ المرأة الهندية عندما تنجح في الحصول على الزوج؛ فإنَّها تحت سلطان شبح الخوف من فقده سوف تصبر على ظلمه، وسوف تتغاضى عن مطالبتها إياه بحقوقها قبله، ولن تستطيع القوانين البشرية مهما كانت كفايتها وفعاليتها مقاومة عمل القوانين الطبيعية. ومن يتابع الصحف اليومية الهندية وأخبار ما تنشره عن مآسي انتحار الزوجات أو حرقهن من قبل أزواجهن وأسر أزواجهن بسبب عجز الزوجة عن الوفاء بالتزامها بثمن زواجها (الجهيز)، سوف يرى صورة من صور الظلم الناشئ عن تدني قيمتها بتأثير القانون الطبيعي للعرض والطلب. وهـــــذا الوضع (في الهـــــند) له ـ ولا شكّ ـ صلة بمشكلة وأد البنات، وإجهاضهن في الهند، كما تحــدَّث عـــن ذلك مــــوقع (bbc.new) و(بي سي أون لايــن) في 7/12/2000م، وذكر صراحة أنَّ وأد البنات مشكلة قائمة في الهند لمدة طويلة، حيث تستمد مبررها من العادات المرتبطة بمهور الزواج، التي تجعل المرأة ذات بعد اقتصادي، وقد طلبت الهيئات الطبية في الهند المساعدة الدولية لمنع مليونين من حالات الإجهاض تتم في الهند سنوياً بسبب اكتشاف أنَّ الجنين أُنثى. لقد اكتُشف تناقص نسبة الإناث إلى عدد الذكور في الهند منذ مطلع القرن العشرين، ولكنه في السنوات الأخيرة تنامى النقص في نسبة الإناث للذكور بصفة دراماتيكية. النموذج الأفريقي وعلى العكس؛ فالمرأة الإفريقية (جنوب الصحراء) عندما تبلغ سن الزواج تستقبلها أبواب العشّ الزوجي مشرّعة، وتدخلها مرفوعة الرأس كريمة، سوف يتردد زوجها كثيراً قبل أن يقدم على ظلمها أو انتقاص حقوقها أو حريتها؛ لأنَّه يعلم أنَّه إذا فارقها فلن تكون أبواب الزواج من جديد موصّدة أمامها، إنَّ قانون العرض والطلب قد رفع قيمتها وأعطاها القدرة على التصرف والاختيار، وسيكون زوجها أمام علة فاعلة وسبب واقعي لمعاشرتها بالمعروف. إذا صحَّ ما سبق؛ فإنَّ من المنطقي توقع أن تنخفض نسبة الطلاق في مجتمع يشيع فيه تعدد الزوجات، هناك سبب إضافي لتدني نسبة الطلاق في مجتمع تعدد الزوجات؛ يرجع إلى الرجل (وهو بحكم الطبيعة وبصرف النظر عن جنسه أو ثقافته أو مكانه أو زمانه) يميل غالباً إلى (التعدد) لن يجد نفسه (في مجتمع التعدد) في ظروف تحمله على الطلاق، بسبب رغبته في التعدد (كما يحصل في مجتمع عدم التعدد). |
مصيبة حقيقية بمعنى الكلمة ومأساة وسببها الرئيسي عدم الاختلاط ولااقصد الاختلاط الماجن ولكن المقنن
|
اقتباس:
اخي الحبوب المشكلة ليس سببها عدم الاختلاط ولكن سببها الريسي قلت الوازع الديني وعدم التربية |
استغــــــــــــــــــــر الله .. لاحول ولا قوة الا بالله
|
السبب الاول لهذه الظاهره هي البعد عن الله واتباع خطوات الشيطان
قال الله تعالى (إِنَّ الْمُسْلِمِينَ وَالْمُسْلِمَاتِ وَالْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَالْقَانِتِينَ وَالْقَانِتَاتِ وَالصَّادِقِينَ وَالصَّادِقَاتِ وَالصَّابِرِينَ وَالصَّابِرَاتِ وَالْخَاشِعِينَ وَالْخَاشِعَاتِ وَالْمُتَصَدِّقِينَ وَالْمُتَصَدِّقَاتِ وَالصَّائِمِينَ وَالصَّائِمَاتِ وَالْحَافِظِينَ فُرُوجَهُمْ وَالْحَافِظَاتِ وَالذَّاكِرِينَ اللَّهَ كَثِيرًا وَالذَّاكِرَاتِ أَعَدَّ اللَّهُ لَهُمْ مَغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا) ايها الاخوه والاخوااات لماذا نتجاهل شيء عظيم قد افسد بيوت المسلمين وهو الطوفان "الدش" والتقليد الاعمى للحضاره الغربيه وانتشار ظاهرة الاعجاب " السحاق" lesbian" . * انشغال اولياء الامور عن الابناء وتربيتهم على النشة الاسلاميه بل يتكفل الخدم بتربية الابناء ومن الممكن ان تتعلم البنت مع الشغاله وبعدها تتمرس الشغله في الكليه او مجال عملها وهناك عدة اسباب واسف على الاطاله |
=hunter02] فيصل اشكر مروركما |
:eek: !!!!!!!!!!!!
|
هلا اخوووي بدر موضوع حلوو
اني صادني نفس الشي يعني في بنات واااايد اييون اليي ويكتبون ليي رسايل اعجاب وحب حتى اني اتقززت من ها الشي وقلت ياليت اني موب بنت وحاولت قد ما عندي اني ما ارفقهم ... شي موب حلووو ان البنت تحب بنت:( |
الله يستر نسمع مثل هل الكلام ولكن ماشفت شي
والعلاقه الغير شرعيه خطا سواء كانت بين البنات او الرجال أو بين الرجل والبنت فالخطأ خطأ. والسحاق والواط موجود من زمان ودكر بالقرأن لاتستغربون. والله يستر على بناتنا وعيالنا |
الساعة الآن 10:26 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©