![]() |
مواقف محرجه بين الزوجين
[read]مرحبا حبيت اطرح هالموضوع واثمنى ما يكووون مكرر ان شا ءالله تكونو بخير وبصحه يا رب العنوان مبين يعني كل واحد يكتب موضوع او قصه صارت معك زوجتك او زوجج سواء مخطوبين او متزوجين وياليت تتفاعلون لانه الموضوع شيق وووجد :22: وراح اكتب لكم اول موضوع لي من كم يوم تزاعلت مع خطيبي وحب يراضيني بطريقته البسيطه والحلوة انا دائمآ اسمع اذا عه القران قطر ببرنامج كيف اصبحت يا مسلم وكان يتصلي وماارد عليه مقهوورة منه عشان يبي راضيني بس انا كنت معصبه عليه وفكر وفكر كيف يراضيني وراح اتصل على الرديو والا اسمع صووته في الردايو وهو يعتذر لي اعتذار غير مباشر ويهدي لي باقه ورده وربي فرحت واستانست وانا بعدين اتصلت له وكملنا يومنا بسعاده وفرحه واختي الكبيرة اتصلت علي وتقولي انا سمعت صووت خطيبك وفرحت واااااااااجد عسى الله لا يفرقنا ويخليه يا رب لي ويفرج همنا يا رب اتمنى اشوووف تفاعل معاكم وتقبلو مروري انوووووووووثة الفرس[/read] |
السلام عليكم و رحمة الله
عذرا.. نقل الى هنا ليجد التفاعل المنشود ان شاء الله , |
|
لوفيه لوالديها اشكرج حبيبتي واتمنى مشاركتج ويانا
الله المستعان |
[read]
سُبْحَانَ الله وَ بِحَمْدِهِ سُبْحَانَ الله العَظِيِمْ دنيا الرووح ولا هنتي على مرورج يا قلبي:22: وانتظر رجعتج حبيبتي:25: الله المستعان |
كنت في اجازة في بلدي الحبيب وصارلي حادث اثناء قيادتي للسيارة ولكن بسيط كسر في القدم وزوجي كان في البلد الي احنا مغتربين فيها ولما علم اصابه القلق وكان راح يجن وبعدين ثاني يوم لقيته عاااااااااااااااادي وبيضحك من قلبه ولا كاني عملت حادث ويقولي بسيطة:d:d تعيشي وتاكلي غيرها:22::22: نعمممممممممممم:eek::eek::eek: اعيش واكل غيرها؟؟؟:rolleyes::rolleyes: طبعا انجنيت فين القلق واللهفة الي امس صار عندي غيظ مو طبيعي والي زاد وغطى يقولي هطلع اليوم مع اصدقائي نتفسح شوية ونغير جو طبعا انا استغربت جدا وتمنيت لو احد بس يحطني معاه بغرفة عشان:16::16: الكلام هدا كان المغرب الساعة 2 صباحا لقينا الباب يدق :29::29: طلع اخي ليعرف من على الباب؟ قال له :30::30: انا من مطعم كنتاكي (زوجي يعلم اني اموت فيه) المهم استغربنا:confused::confused: فقال له اخي احنا اصلا لم نطلب اكل من كنتاكي:(:( فقال له يا اخي انت غاوي فقر؟؟ انها منحة دولة :d:d افتح وخلاص ففتح اخي الباب وجد زوجي واقفا بالشنطة وبوجبة كنتاكي الميجا ميل:eek::eek: بصراحة من احلى مفاجات حياتي |
موقف في غرفة الولادة كنت في حاله يرثى لها عاد انا من ادخل هالغرفة الله لايوريكم مكروه بس ابكي و افكر في مصير اعيالي وكان زوجي موجود عندي مرة يقرأعلي ومرة يتصفح النت بجواله فجأه يقول حبيبتي تعرفين هذا يوريني صورة ولدي انا خلاص احس ماراح اشوفه من شدة الالم اللي انا فيه واجتمعت علي الاوجاع من كل صوب وصار يتأسف ويطبطب علي بعدها بربع ساعة نزلوني على كشكول الولادة وجبت ولدي واخذوني على الغرفة اللي فيها زوجي كان ينتظرني
بباقة ورد بس ياحسرة يكلمني انا ماني معاه كنت تحت تأثير المخدر واللي انا كسبته جلس يتطمن حتى الصباح بعدين راح للبيت ولبس عيالي وجابهم لي كل واحد منهم معه بوكيه ورد الحمدلله اسأل الله يخليه لي |
اقتباس:
هههههههههههههههههه موضوع حلو والله وفكرتيني بموقف مع زوجي كان جد محرج معي :o كان يوم العيد وكنت احضر الاكل وكنت عايزة شوية خضر طلبت منه ان يحضر لي الاغراض اللي طلبتها وبسرعة :30: راح للسوف وجاب الخضر بس نسي الفاصوليا وكان ضروري عشان اسوي الاكل طلبت منه ان يرجع للسوق ويجيبها تاني:27: اتعطل اشوي وانا كنت مستنية....... اتعصبت سعتها :11: المهم رجع متاخر اشوي وفجاة قال لي نسيت شئ مهم:eek: وانا زعلت بدات اشخط فيه وارفع صوتي ومعصبة عليه :19: طلبت منه يرجع تاني وانا مكشرة ومضايقة:( لاحظت انه مخبي شئ من ورا ضهره وقلت له اها الفصوليا هنا:d ......... نعم كان فيه شئ لكن مش الفاصوليا لان الفاصوليا كانت في الكيس:25: اللي كان ورا ضهرة بوكي ورد احمر:o يقطع لساني:16: وعصبيتي من غير فايدة :( سعتها مش حاقولك الموقف المحرج اللي وقت فيه امامه:29: شكرا اختي على الموضوع [/SIZE] |
اقتباس:
ما تشوفين شر يا قلبي ههههههههههههههههههههههههههه بس حلوة يا اخي انت غاوي فقر هههههههههههههههههههههههههههههه وربي يسعدج واهم انه جاب لج شي تحبينه والله يسعدج انت يزوجج يا رب وننتظر منج بعد مواقف ثانيه |
اقتباس:
اول شي حمد الله على السلامه وربنا يخليج عيالج وابو عيالج يارب بس حلوة وهو يتصفح النت وانتي بحاله الولاده هم بس لو يذوقون اللي احنا نذووقه كان بيسحوون فينا ولا هنتي يا الغاليه على المرور العطر واتمنى تحطين بعد كم موقف |
اقتباس:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وربي تخيلت شكلك وانتي منحرجه يعني غير انها في الكيس بعد تصارخين يا شيخه احمدي ربج انه ما مد يده عليج هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه واخر شي عطاج باقه ووورد وربي رووووووعه الله يخليكم حق بعض يا رب وانتظر منج مواقف ثانيه يا قلبي |
الله يعطيك العافية
غيرتي جونا اللـــــــــــــــــــــــــــــــه ذكرتيني بايام زمان أول جلسة جمعتني بزوجي بعد الملكة قالي مادري وش اللي يعجبك وهذي فلوس اشتري فيها اللي تبغيه قلتله الفلوس كثيرة خذ منها لك انت مسافر وممكن تحتاجها وما امداني اكمل كلامي الا وهو يقول والله تاخذينها ((بحماس)) وكب فنجان القهوة ماتتصور قمة الاحراج لكلينـــــــــــــــــــا |
هههههههههه ضحكتوني وعشان كذا حضحكم انا حطه رقم زوجي الجوال المفضل في الرسايل ويوم راح الدوام الصباح وفي خبر بقول لاختي عنه المهم ارسلتلها رساله اقوله اذا صاحيه اتصلي في كلم ضروري كلميني وارسلت الرساله شوي الا زوجي يددق يقولي انا صاحي اش الكلام المهم اللي عندك يووووووووه انحرجت مره ةمع كذا ماتبت بعدها بكم يوم ارسلت رساله لوحده من صاحباتي رساله اقولها انو فيه سوق نسايئ فتح وبنروح نشتري اغراض منه بسوي لزوجي حفله وبروح اخذ اغراض من هناك اللى هو يدق يقول متى موعد الحفله ههههههههههههههههههههههههههه
|
تصدقين يا كثر المواقف المحرجة
لكن أول ما شفت السؤال نسيت كل المواقف أتذكر و أرجع |
اقتباس:
هههههههههههههههههههه يا عيني على الحماس صدقيني لو قلت لخطيبي هالكلام بيرد علي خلاص ما يرد الكريم الا الئيم هههههههههههههههههههههههههههههههه ويحطها في جيبه عشان كذا خلاص تبت اقوله لا مابي هههههههههههههههههههههههههههههههه مشكوووورة فديتج على المرور وياليت تحطين لنا مواقف ثانيه |
اقتباس:
هههههههههههههههههههههههه اختربت المفاجأة خخخخخخخخخخخخخخخخخخ وانتي ما توبين مشكووورة على مرورك العطر يا قلبي واتمنى تحطين مواقف ثانيه لج |
اقتباس:
يالله ننتظر منج المواقف وانتظر مرورك |
....مواقف مرة مضحكة...
خصوصا: متى موعد الحفلة؟؟؟ وياكثرها المواقف التحفة مع زوجي...مرة كنت أبي أتدلع...قلت له: حياتي لما تكون بالعمل وأنا لحالي..خصوصا لما يتأخر الوقت أحس بالبرد...يعني قصدي ابيه يحضني...تخيلوا الرد الحلو:..ليش الشراشف اللي عندنا مو كفاية...إذا ما كفاك واحد خذي الثاني...وإلى اليوم من أقول له بردانة..يضحك على نفسه... تسلمي على الموضوع |
اقتباس:
هههههههههههههههههههههههههههههه انتي جايه بجو رومنسي يعني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله مت ضحك الله يهنيج انتي واياه يا رب |
اقتباس:
الله يسعدك على الموضوع الحلو ياأنوثة الفرس بصراحه أنتي ياadell2007 موقفك مره ضحكني الله يسعدك أن شاء الله أحاول أتذكر مواقف وأقولكم |
اقتباس:
موتيني من الضحك |
مواقف كتير تجنننننن:d:d
انا مره كان باقيلنا انا واحمد مده طويله ما طلعنا مع بعض وكنت متوقعه انه جايبلي هديه:22: المهم عزمني على مطعم انا واخواني الصغار لان ماما كانت مسافره اول ما طلعنا المطعم قالي معليش لحظه واحده عشان نسيت شئ في السياره:17::17::17: أنا ضحكت ضحكه شريرةhttp://www.66n.com/forums/images/icons/icon52.gif طبعا فكرت انه اكيد راح عشان يجيب الهديه:17::17::14::14::14: لقيته رجع وما جاب هديه ولا شئ:29: المهم قعدنا واكلنا ونازلين عشان نروح اول ما فتحت بابا السياره:eek: لقيت الهديه على الكرسي بتاعي:14::14: من المفاجآه نظرت له بذهول لقيته بيضحك الله يحفظه ويحميه ولا يغير علينا ابدا يارب قولوا ماشاء الله لاقوة الا بالله |
ضحكت من خاطري عليكم يا بنات يا عفاريت... جايبتلكم موقف من أجمل مواقف حياتي مع حبيب قلبي... مرة كنا في المول ودخلنا محل العطور والميكب...وقعدنا نشوف في العطور وعجبني عطر اسكادا كثير...المهم لفينا رحنا قسم عطور الدنهل...وأنا أموت في الدنهل على خطيبي أحسها ريحته... عجبني عطر دنهل رجالي وقلت لخطيبي شمه وايد حلو...قال بروح الكاشيير اسأله اذا في نسائي منه!! أنا ما لحقت أوقفه والعطر أدري فيه مليون بالمية ما في نسائي منه...وخطيبي ما شاء الله خبير في الدنهل كيف ما يعرف انه ما في نسائي منه؟!! شفت اللي عند الكاونتر يضحكون لما رجع قلتله حبيبي من متى هالدنهل في نسائي منه؟! ابتسم وسكت.. وطول الطريق يقول انت ظلمتيني!!! حبيبي شنو السالفة؟ يقول بتعرفين لما تردي البيت!! المهم وصلنا وقعدنا ولمن طلع وطلعت غرفتي شفته هدية مغلفة على سريري ومكتوب عندها: "انت ضحكت علي وما عرفتِ أنا ليش رحت الكاونتر...يا رب تعجبك حبيبتي"... وأفتحها وما أشوف الا الإسكادا اللي عجبني موت!!!...أتاريه ما راح يسأل عن الدنهل راح يعطيهم الإسكادا بالخفاء عشان يفاجئني فيه..طبعا انصدمت واتأثرت من قلبي وضحكت واتصلت فيه أشكره...فديته... لا تنسوا ذكر الله..ما شاء الله لا قوة الا بالله.. |
حنا قلنا
موااااااااااااااااااااااااقف محررررررررررررررررررررررجة مو محسود عليها ومفاجات وهدايا الله يهديكمك ركزووووووووووووووووووووا |
ههههههه ام داليا والله نفس الي اجا في بالي تقريبا ما في موقف محرج
الا موقف الي بتبعب رسائل لخطيبها بالغلط وموقف زوجة احمد الهدية الي فكرت رايح يجيبها احباط ههههه بس باقي المواقف رومانسية وموقف الشراشف كمان ركزو يا بنات انا بفكرلكم وبرجع:) |
ضحكتوني الله يحفطكم و ماشاء الله و لا قوة الا بالله في مرة حصل معايا موقف كثير محرج جدا جدا كنت مسافرة انا وزوجي حبيت اطلع على محلات تجارية و كان في عالم كثير و اكتظاظ نوعا ما المهم زوجي كان ورايا و انا في المقدمة و بعد شوي حبيت اغير الاتجاه لانو في هذاك الاتجاه ما في ناس كثير فقمت مسكت ايد زوجي مشان اسحبو معايا بسرعة و اذا بحس انو مابيحب و بيشيل ايدو مني فانا اتفاجئت و في اللحظة ذاتها بشوف زوجي مقابل لي بيشير لي بايده ففهمت انو الايد اللي انا مسكاه مش تبع زوجي فالتفت و اتريني ماسكة ايد راجل ملتحي و زوجتو ملتزمة فطبعا انا ذبت و صرت حمراء مثل البندورة و ما قلت كلمة و لا حتى اعتذرت و واصلت المشي في اتجاه زوجي و انا راح طق و صرت اتنرفزعليه رويت لو القصة و انحرج كثير وما عرف يا يضحك يا يهديني موقف كثيرمحرج |
اقتباس:
:o:o:o:o:o:o:o:oبصراحه موقفك مرررررررره محرج لو زوجي مكان زوجك كان:16: |
اقتباس:
لو زوجي كان بيجيه انهيار عصبي وانا قبله :d |
اقتباس:
ههههههههههههههههه يعني كان ضربني انا و لا ضرب الراجل انا مو غلطي و الراجل بيشيل ايدو و انا اللي مصرة اسحبو هههههههههههههههه استغفر الله العظيم |
اقتباس:
هههههههههههههههه انا صرت مثل البندورة حمرا ز اتنرفزت كثير بس بعد ما حكيت الحكاية لاخواتي صاروا يبضحكو عليا فبردت شوي و صرت اضحك معاهم مشان ابردها يعني هههههههاما زوجي ما تعصب عليا لانو هو كمان طرف في الاحراج دا و لو عصب عليا كنت حقلب عليه جامد مشان هيك هو برد دمو و بالنهاية موقف صار من غير نية مسبقة لولا حد فينا ههههههه استغفر الله العظيم |
اقتباس:
يؤيؤيؤيؤيؤيؤ انـــــــــواع الاحــــــــــــراج من جـــــــــــد فشـــــــــــله00000 يســــــــلمو انوووووووووووثه مــــــــــــــوضوع مررررررررررره نااااااااااااااااااايس00000 امــــــــا موقفـــــــــــــي امممممممممممم0000 فــــــــي ليلــــــــــة الشـــــــــــبكه واحــــــــنا جــــــــــالســين والمجـــــــــــلس طـــــــــبعا كـــــــــان ملييييييييييييييييان معــــــــــازيم 00000 ولاشــــــــــــوي ويدخــــــــــــل اخــــــــــوي الصغــــــــــــــير :15:ومعــــــــــــــــاه كــــــــــــــوره يلعـــــــــــب فيـــــــــــها000000 ومــــــــا امــــــــــدانا نطــــــــــــرده الا وهـــــــــــــو شـــــــــــــايت الكــــــــــــــوره وفييييييييييييييييين راحــــــــــــــــت000000 راحــــــــــــــــت لصـــــــــــينية العصـــــــــــــــير الي قـــــــــــدامي انا وزوجـــــــــــــــــي000000 وانكـــــــــــــــب العصــــــــــــــير على ثـــــــــــــــــوب زووووووووجي :d وانعـــــــدم ثـــــــــوبه من تحــــــــــت يووووووووووووووووووه فشششششششله 0000000 وانحــــــــــــرج زووووووجي وانا دورونــــــــــي ما تلقـــــــــــوني من الفشــــــــله صـــــــابني ضحـــــــــك مو طــــــــــبيعي:23: والنـــــــــاس الـــــــــي يضحـــــــــك والـــــــــي يهـــــــــاوش اخـــــــــــوي0000 وواحـــــــــــــــد من اخـــــــــــواني الكــــــــــبار كــــــان مــــــــوجود ومعــــــــاه الكـــــــــاميرا0000 قـــــــام وصــــــــــور ثـــــــــــوب زوجـــــــــــــــــي:28: بس نذالـــــــــــه000000 والـــــــى الان الصــــــــــوره موجـــــــــــوده وكـــــــل ما شــــــــافها زوجــــــــــــي ينقهرررررررررررر عــــــــــــلى اخـــــــــــــوي وبـــــــــس0000 هــــــــــذا المـــــــــــوقف الي اتـــــــــــذكرته00000 ولــــــــــــي عـــــــــــــوده اذا تـــــــــــــذكرت غـــــــــــــــــيره00000 |
...الموضوع مرة عاجبني وقليلة المشاركة فيه....للأسف
|
فطستوووني ضحك ... اللي يشوفتي اضحك كدا وحدي بالليل يقول مجنوووونة :)
كل موقف احلى من الثاني... الله يحفظكم لبعض يااااارب يووووه ما اكثر المواقف المحرجة .. بس مادري ليه اتبخروا كلهم الحين ... موقف صار بيني و بين زوجي الله يخليه يوم الشوفة ... جا يسلم عليا ... انا من خجلي ماقدرت حتى احط عيني بعينه و جيت بجلس ماعرفت .. اختل توازني وطحت :) و لحد اليوم يذكرني :) ... يوم الزفاف .. طبعا ابو الشباب مبسوووط و كل شوي يقولي بالله نطلع و اقوله لاا استني شوي :).. المهم لما بالنهاية قالت امي يالله الزفة خلاص مروحين .. زوجي ماصدق من فررحته شدني من يدي و سحبني يالصالة :) ولحد اليوم كل ما اشوف شريط الزفاف استحييييي شكله مبين عليه يجرني وراه و انا احاول ابطأ مشيتي :) بقولكم على موقف حصل بين ابوي و امي الله يحفظهم ...:) مرة ابوي و امي قاعدين برمضان يسولفون عادي و ضحك ووناسة و طبعا انا بينهم :) .. فا بابا سأل لو الحين جت ليلة القدر ايش بتتمنوا .. ردت ماما ... بطلب الصحة و العافية و المغفرة و 10000 دولار :) :) عشان نطلع السوق و نشترررررريي اللي نفسنا فيه رجع بابا قالها لا لو بتطلبي اطلبي مليون دولار احسن :) ...هي ليلة القدر كم مرة بتجي بالعمر؟؟ رجعت ماما تفول لاا انا مو طماااعه انا تكفيني 10000 بس و الحمدلله .. وبعدين لو طلبت اكثر ماحد يدري يمكن الفلوس تصير نقمة و انتو يالرجال ما عليكم امااان وكلمة من هنا و ثانية من هنا وصارت خنااااااقة لرب السما و عينكم ما تشوف الا النورر :) :) اتضاربو على الفلوس و هي مش موجوده :) :) :) لو تذكرتي اشياء ثانية رجعت :) .. سلاام |
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااي بنات الموضوع جدا رائع
انا راح اقول لكم سالفه عن اختي سالفه مررررررررررررررررررررررررررررررررره تفشل اسمعوا السالفه اختي الله يحفظها رايحين شهر العسل طبعا مع زوجها المهم قالت اليوم الرابع بعد زواجي احس اني باموت من التعب تعرفون الازواج اللي توهم متزوجين هي قالت من يوم ماتزوجت احس مانمت زين قالت نمت هذاك الليله وزوجي لساته صاحي بس حاط البطانيه على وجهه انا نايمه ماحسيت الا صوت الرجفه الا وانا تحت في السرميك قالت انا مافكرت في الا في زوجي عساه نايم وماسمع شي قالت الا وانا افكر الا وهو عندي انتي بخير سلامات :(قالت قلت لا بخير ورجعت انام بس وجهي صار مثل الطماط قالت هو حس اني متفشله بس مابين قالت والله طول الليل مانمت من الفشيله :25:بعد مده من زواجهم قالت انه قال لها والله طول الليل وانا حاط البطانيه على وجهي واحس باموت من الضحك بس ماحبيت افشلش حسيت انك متفشله ;)قالت حسيت تفشل اكثر من اول .........................كخ كخ كخ |
سلام يا حلوات
بدي أحكيلكم عن قصة صارت معي في بيت أهل زوجي في الإجازة الماضية كنا حاطين العشى وبتعرفوا ع العشى لازم يكون في شاي وأنا عم حط الصحون ع الطاولة واللا بتقللي عمتي مين اللي وسخ الطاولة بالشاي وأنا بكل ذكاء قلتلا مين يعني أكيد عمي :dوانا عم بحكي وعمتي بتعملي غمزة بعيونا:11:ألتفت وراي واللا عمي واقف ورايي وبيضحك أنا وقت اللي شفتوا يالله على هالموقف والله صرت بتيابي وركضت ع غرفتي شوي أضحك وشوي أبكي حتى زوجي دخل لعندي وهوي بيضحك عليي ع الموقف اللي صار قللي بتستاهلي اللي صار فيكي :d |
| الساعة الآن 07:00 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©