منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   مص و تقبيل الأعضاء التناسلية (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=1880)

أحلى ملاك 09-09-2003 12:19 PM

مص و تقبيل الأعضاء التناسلية

السلام عليكم و رحمة الله......... أعضاء المنتدى الطيبيين وحدة من صديقاتي المتزوجات خبرتني إنّ زوجها في ليلة الدخلة طلب منها إنها تمص قضيبه لتغريه و في البداية تقززت لكن خوفها من معصيته خلاها تمصه لحد ما نزل السائل المنوي منه... و لحد ألحين يطلب منها إنها تمصه و هو بعد يمص البظر و المهبل و غيره... سؤالي لأني ما أعرف في الجنس وايد و أخاف أتزوج واحد و يطلب مني هالأشياء ... هل هذا ما يأثر على صحة المرأة و صحة الرجل ؟ و هل عادي الرجال يطلبون مص و تقبيل قضيبهم و يقومون بالمثل مع زوجاتهم؟ و إذا طلب مني مستقبلاً زوجي أن أمص قضيبه أوافق أو أرفض و إذا حاول مص أعضائي التناسلية أوافق أو أرفض ؟؟ تحياتي لكم :rolleyes:

__________________________________________________ ____

الموضوع أخذ أكثر من حقه بكثير .....

تم دمجه مع موضوع آخر وإغلاق الردود على كلاهما ...

( تم التعديل والدمج والغلق والنقل بواسطة المراقب الفيلسوف )

ابن حلال 09-09-2003 12:36 PM

هــــــــــــو شي لامثيل له

ولكن بعض الناس يقول لك نفسية تكره الشي هذا

ولما يلقى هذا الشي

يوووووووووووه

على كيفك

أسير القمر 09-09-2003 12:37 PM

أحــــــــــــلى ملاك من وجهة نضري وبغض النضر عن اراء اخرى ............ لو كان كل منكما يرغب بذلك ,,,,,,, مو احد يسويها على حساب الثاني ......... ولو توفرت النضافه ولو كان في ذلك اسعاد لك ولزوجك وزيادة الرغبه الجنسيه بدون ان يكون فيه اجبار لاحد منكما دون رغبه ,,,,,,,,, اعتقد ومن وجهة نضري مافيه مانع ,,,,,,,, وعلى فكره انتي ماوضحتي راي صديقتك في ذلك هل كانت تستمع بذلك ولا لا ؟؟؟؟

تحياتي

Gentle 09-09-2003 12:38 PM

انا من رايي عادي مافيه مشكله بس صعبه من اول ليله
لانه راح يوسوس لازم مده طويله

أحلى ملاك 09-09-2003 12:46 PM

ـ شكرا أخوي ابن حلال أفهم من كلامك إنه فيها متعة للاثنين، و المشكلة قلتها بنفسك ( النفسييييييييية ) لأنه فيه أحد يتقززون و يوسوسون، تحياتي.

ـ هلا أخوي أسير القمر صديقتي المتزوجة تفاجأت و الأصح انصدمت لأنها ما كانت تعرف في الجنس و ما توقعت إن زوجها بيطلب منها مص قضيبه و مص السائل المنوي و خوفها منه في أول لقاء خلاها تسوي هالشيء و هي ماسكة نفسها، تقول في البداية الوحدة ممكن إنها تتقزز لكن مع الاستمرارية تعودت و تستمتع معاه، لكنها توسوس من الناحية الصحية يوم تمص القضيب و السائل المنوي و هو لما يمص أعضاءها التناسلية و إفرازاتها المهبلية، الانسان ما يتضرر أو عادي، بالنسبة لي إذا كان الزوج بيلقى المتعة في هذا الوضع ما أقدر أعصيه بس صحياً ما أعرف أخاف أتضرر، أتمنى أكون عطيتك الصورة أوضح ، تحياتي لك أسير القمر.

أحلى ملاك 09-09-2003 12:49 PM

هلا أخوي Gentle فعلاً صعبة من أول ليلة و خصوصاً للغشيمات في الجنس، و أتمنى يكون عادي.

عبادي 09-09-2003 12:50 PM

احلى ملاك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع يمكن يكون ايجابي ويمكن يكون سلبي وخطير
ايجابي اذا كان لهما رغبة في هذا الشي وبالتفاهم
وسلبي وخطير ان يسبب حاله نفسيه ونفور للجماع لدى الزوجه في ليلة الدخله

وحسب ماقرات قد يسب بعض الامراض

اتمنى للجميع حياه سعيده
عبادي

SiM_SiMa 09-09-2003 01:05 PM

انا اتفق مع الاعضاء انه ممتع جدا جدا للازواج والزوجات ايضا ولكن برضا الطرفين وانا اخالف راي عبادي في انه يسبب امراض لا لم يثبت اي بحث هذا ولكن قج يسبب امراض لو ما توفرت النظافة فالنظافة اهم عامل في هذا العمل

boris 09-09-2003 01:24 PM

بالنسبة لحكمه فهو جائز لكن إلى حد الإنزال فلا يأخذنا الشيطان إلى التهاون في النجاسة فمجرد انزال المادة يجب التوقف .

ومثل ما قلت الناس نفسيات وكل له نفسيته وشهوته لفعل ذلك فبعض الرجال لا يريد ان يفوت شيء حلله الإسلام له فلذا يفعل كل شيء مع زوجته ( ومن يبتغي وراء ذلك فؤلئك هم العادون )

فاهم احساسك 09-09-2003 01:35 PM

انا اتفق مع الاعضاء انه ممتع جدا جدا للازواج والزوجات ايضا ولكن برضا الطرفين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

لكن مع كل هذا يجب ان تتوفر النظافة فكل ما هو مطلوب النظافة النظافة....... وما مشكلة المص ....لكن المشكلة لعق السائل المنوي او شربه وهذا الذي يقزز وقد تعافه النفس ................... ولا شك فيمن طلب من زوجته مص السائل المنوي قد يكون متأثر بالافلام الجنسية :D ......................ولكن يا أخوان ترى هذا الفعل من افعال اليهود ................ ولكم مني جزيل الشكر :cool: :cool:

رومانسي جدا 09-09-2003 04:32 PM

شي رائع جدا جدا جدا ولا يفووووتك

رومانسي غريق 09-09-2003 05:22 PM

يجوز بشرط النظافة والرضا

بـحـر الإثـاره 09-09-2003 05:49 PM

سلامي

أنا اشوف ان هالموضوع مُربك " للغشيمات "

وإذا جينا للجد والصراحه

فهو من الأمور اللي " تخلي الليله الحمراء ( جنه جهنميه ) "

ودمتم

:rolleyes:

أحلى ملاك 11-09-2003 02:38 PM

أهلاً أعزائي عبادي و SiM_SiMa و ila و boris و فاهم احساسك و رومانسي جدا و رومانسي غريق و بـحـر الإثـاره........ ألف شكر لكم أعزائي على ردودكم الجميلة و اللي فهمت منها ألا حرج في قيام الزوجة بمداعبة زوجها بهذه الطريقة و ألا حرج من مداعبة الزوج لزوجته بتقبيل و مص أعضائها التناسلية...... و حبذا لو كانت توجد أمراض نتيجة لعق السائل المنوي و الافرازات المهبلية أن تطمئنوننا أكثر.. لأن الظاهر إنّ أكثرية الرجال يحبون هذه الطريقة في ملاعبة زوجاتهم لهم ... تحية لكم جميعاً، تحياتي : أحلى ملاك.

helal_hn 11-09-2003 03:40 PM

المتعة الحلال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المص والتقبيل من المتعة الحلال التى جعلها الله لعباده ..........
فلله الحمد على هذه النعمة ...........
:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:
بس يا جماعه هذا الامر لابد ان يكون برضى كل من الطرفين الزوج والزوجه حتى تكون اللذة والمتعة كاملة ...............

مجنون الحب 11-09-2003 05:09 PM

يا اخ عبادي انت قلت ان مص الاعضاء التناسلية يسبب الامراض
هل لي ان اعرف ما هي هذه الامراض؟

Mostafa Galal 11-09-2003 08:06 PM

يا احبتى فى اللة اعتقد ان هذا الوضع غير صحى بالمرة وانى من الاشخاص الذين ينفرون منة فكيف على الانسان ان يمص محل خروخ الحيض وكيف على الانسانة ان تمص محل خروج البول النجس اعزكم اللة وهداكم الى ما فية الخير والرشاد

m.s 11-09-2003 08:49 PM

الاخت : أحلى ملاك ...الاصدقاء الاعزاء ..السلام عليكم

مازلت أتمنى ان يشارك المختصين بارائهم الطبية وفى مثل هذه المواضيع الهامة جدا خاصة للمبتدئين....

وأقول لاحلى ملاك::

جاء الاسلام بتعاليم وقوانين واضحة..فكل مايخالف الفطرة التى خلقنا الله عليها يكون بذلك شيى شاذ عن المألوف والطبيعة وبالتالى يكون خارج عن الفطرة والدين......

ومص الاعضاء التناسليه انما هى عادة غربية تمارس خصوصا بين من يمارسون اللواط ..وانتقلت هذه العادة الشاذة الى كل من يمارس الجنس بالغرب سواء بين الجنس الواحد او المختلفين....

عزيزتى : كيف لانسان عاقل ان يضع فمه فى مواضع خروج البول للرجل او البول والدماء والافرازات الدورة الشهرية للمراة؟؟؟؟

مع أن الاسلام أحل لنا ممارسة الجنس بالشكل الطبيعى وهذا يكفى فالعلاقة بين الزوجين فيها مودة ورحمة وليس علاقة حيوانية ....وهل رأيت او سمعت يوما عن حيوان يمص لحيوان اخر !!!!!
عجبا علينا نحن البشر...

مع الشكر

أحلى ملاك 12-09-2003 02:05 PM

ـ أهلاً helal_hn فعلاً يجب أن تكون هذه الوضعية برضى الطرفين، و شكراً على ردك الجميل.

ـ أهلاً مجنون الحب و أسأل نفس سؤالك لأخينا الفاضل عبادي؟

ـ هلا Mostafa Galal كل الذي قلته هو ما يشغل تفكيري بشكل رئيسي في هذا الموضوع و هو الناحية الصحية منه.. أتمنى أن تساعدوننا لأني أخشى أن يطلب مني زوج المستقبل هذا الفعل و لا أدري هل أوافق و إذا رفضت هل سيعتبرني عاصية و ربما يفكر بالبحث عن أخرى تشبعه بهذه الطريقة !! و الرجل يرجو من زوجته أن تشبعه كما يحب.. فماذا نفعل؟.

ـ أهلاً m.s أتفق معك في أننا بحاجة إلى آراء طبية في هذا الموضوع و إذا كنت تتعجب من أن الانسان العاقل كيف يفعل هذا الشيء فلعلمك أنّ زوج صديقتي متدين و قد فاز بجوائز عديدة في حفظ القرآن و تلاوته، و مشهور بحسن الأخلاق و الحمد لله هي مرتاحة معه كثيراً..... لكنه طلب منها هذا الشيء و لا يزالان يقومان بذلك.... بالنسبة لي فلن أمارس الجنس إلا مع زوجي مستقبلاً على قوة دينه أو ضعفه الله أعلم ،لكنني (أخشى) و ( أخاف ) أن يطلب مني هذا الشيء وقتها ماذا أفعل هل أقوم بمايريد؟ أو أرفض و إذا رفضت فماذا سوف يضمن لي أنه لن يبحث عن أخرى لا تتقزز منه و لا تنفر منه مثلي؟ أليس من الأفضل أن أجد دليلاً ملموساً على كراهة هذا الفعل سواء من القرآن الكريم أو الأحاديث الشريفة أو التقارير الطبية لكي أقوي من موقفي إذا رفضت ؟؟؟ و لكي أعقله عن هذا التفكير؟؟ ... أفكر مثلك أخي m.s و لكن هل أعصي زوجي و هل سيرتاح معي إن رفضت؟؟ و للعلم أكثر شبان اليوم يعرفون هذه الطريقة و يرجونها من زوجاتهم فماذا أفعل و نحن في عصر الانفتاح الإعلامي الفضائي و الذي يزودهم بأفكار جنسية كثيرة؟ أتمنى أن تكون قد فهمتني أخي، تحياتي.

محب العفة 12-09-2003 02:35 PM

أخواني واخواتي
اولا من الناحية الأسلامية لا يجوز ابدا ان يبدي كل واحد منا برأيه
لأنه لا اجتهاد مع النص
ولا ينبغي ابدا بل انه من اكبر المحرمات أن يحلل المسلم ويحرم بمزاجه
قال تعالى
وَلاَ تَقُولُواْ لِمَا تَصِفُ أَلْسِنَتُكُمُ الْكَذِبَ هَـذَا حَلاَلٌ وَهَـذَا حَرَامٌ لِّتَفْتَرُواْ عَلَى اللّهِ الْكَذِبَ إِنَّ الَّذِينَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللّهِ الْكَذِبَ لاَ يُفْلِحُونَ
وهذا وعيد مخيف من الله لمن اراد ان يحرم او يحلل شيء لا ترغبه نفسه
فالمتفق عليه عند اهل السنة والجماعه بتحريمه هما
1- النكاح من الدبر
2- النكاح فترة الحيض (وله ان يستمتع بها دون ايلاج في الفرج )
وما سوى ذلك فكله حلال في حلال
فنرجو من الأخوه عدم خلط المسائل النفسيه بالدين
صح عن رسول الله صلى الله عليه وسلم انه قدم له ضب(وهو حيوان بري شكله مقزز) فلم يأكل منه صلى الله عليه وسلم لأن شكله مقرف ..... ولكن مع هذا أقره فلم يحرمه
فلكم في رسول الله أسوة حسنه احبتي
فلا ينبغي لكي شيء لا تستسيغه النفس ان نحرمه
قاعدة فقهيه : الاصل في الاشياء الاباحه(وليس العكس) ما لم ياتِ نص بتحريمه
والطباع تختلف من شخص لشخص
فهناك من يقرف ان ياكل بيده .. فهل نقول انه حرام!!
وهناك من النساء من يقرفن وضع صبغ الاظافر .. فهل نقول انه حرام!!
وهناك وهناك ......
بل ونقرا ان كثير من الزوجات يطلبن هذا الشي والازواج يستانسون لهذا الشيء فلا ينبغي لنا ان نعكر عليهما حياتهما الجنسيه الحلال وخاصة في هذا االعصر المليء بالفتن الجنسيه
ولا ننسى ان يرضي الزوج زوجته والعكس في اي مبادره جنسيه ... فالكلمة الطيبة صدقه
وشكرا لكم احبتي

أحلى ملاك 12-09-2003 03:34 PM

أهلاً أخي محب العفة..... أشكرك جزيل الشكر على ردك الكريم و أتفق معك في كل ما كتبته... و رضا الأزواج سيظل في المحل العالي دائماً إن شاء الله.

مشاري 12-09-2003 07:03 PM

بصراحه هو اكيد شيء حلو وجميل....ومتعة الجنس الحقيقيه تتمثل فيه...بس مثل ماقالوا الاخوان قبلي من الصعب انها تحدث في اول جماع!!

لا حقين على خير....تو الناس... :d

اشراقه أمل 13-09-2003 12:45 AM

لعق ومص الأعضاء ... بين المؤيد والمعارض !!

السلام عليكم ورحمة الله

لقد انتشر في الأونه الاخيره الحديث عن لعق ومص الأعضاء بين الأزواج...

وهنا احب أن أسألكم عن رأيكم الشخصي في هذا...

لقد سئل أحد المشايخ عن هذا فاستغرب وقال : ومن يفعل هذا ؟؟!!!

اذ انه لم يوجد في سلفنا الصالح ولا حتى الطالح ذكر لهذه الطريقه.. التي يشمئز منها البعض.... بعض العلماء الافاضل قالوا ان هذا لايصح اذ أن الفم يعتبر مكان طاهر يذكر به اسم الله .. فكيف يتم به لعق مثل هذه الاماكن غير الطاهره ؟!

ثانيا : ان هذه الطريقه أجنبيه.. لان الناس في الغرب قد تعودوا على المشاهد الساخنه والنساء العاريه فلم تعد الطرق العاديه تثير شهوتهم فاخترعوا هذه الطريقه لمحاوله يائسه منهم لاستثارة شهوتهم...

يقال ان كثره استعمال هذه الطريقه يؤدي الى البرود ... وكثير من حالات الطلاق حدثت بسبب هذا...

أخواني الافاضل ...

مارايكم في هذه الطريقه ؟ وهل هي مفيده حقا ؟؟

تحياتي

قطريه 13-09-2003 01:02 AM

السلام عليكم
انا سمعت في برنامج فتاوي للشيخ الدكتور يوسف القرضاوي وافتى انه لابأس للزوجين بالمص ولكن من غير لعق السائل الذي يخرج من المرأه والرجل والله اعلم

أنسان 13-09-2003 01:13 AM

بصراحة ....... أنا متزوج ...
ولا أقبل مثل هذا التصرف ...

اعتقد أنه ليس من الصواب ..

أنا 13-09-2003 02:41 AM

طمنتوني..
يعني مو كل الازواج يمارسونها؟؟؟
لكن اذا جينا للحق.. فيها متعه كبيره.. للطرفين
و أنا من رأيي الشخصي.. انه يعطي الجنس طعم ااخر.. وفيه تغيير للجنس التقليدي!!
و الاعلام ما خلى أحد بحاله!!!
أشكركم

أغلى حبيبة 13-09-2003 04:09 AM

اذا كانوا الطرفين متقبلين هذا الشيء مافيه اي اشكال

guess 13-09-2003 05:52 AM

ما ادري احس ان لعق ومص الاعضاء راجعه حق تقبل الزوجين وهى طريقه مافيها شي وهى تثير الطرفين بس لما يطلع السائل هنا المشكله شي مقزز

فلسطيني 13-09-2003 06:50 AM

السلام عليكم
كثر الحديث عن موضوع اللعق والمص ...
أنا كما سمعت من معظم علماء المسلمين ...
أنه لا بأس في هذا الموضع ... لأن الأصل في الأشياء الحلال مالم يحرم بنص ...
--------------------------
فالموضوع الآن ليس حلال أم أحرام ...
بل هو موضوع تقبل من الطرفين ...
يعني مثلا يمكن الزوج يحب يلعق أعضاء زوجته ويستمتع بهالشي هي بعد تستمتع فلا بأس ...
المقصود أنه هالشي يتم بالتفاهم والتقبل ... يعني أنا أحب ألحس ... وأستمتع أنا وشريكتي بهالشي ...
وفي المقابل شريكتي ما تحي المص ... فما أعضبها على هالشي.
بارك الله فيكم جميعا
والله المستعان

اشراقه أمل 13-09-2003 10:01 AM

أشكر جميع الاخوان والاخوات الذين مروا على موضوعي وردوا فيه... ويعطيكم الف عافيه... والله يهنيكم في حياتكم

ابوالسنونو 13-09-2003 10:14 AM

الأخت اشراقه أمل المحترمة ،،
بصراحة الموضوع هذا ذكر اكثر من مرة بس ماننسى انه موضوع مهم والتكرار فيه الإفادة
عموماً
انا من وجهة نظري
ما أعتقد انه فيه اي حاجه.
أول شيء انه شيء مش حرام ولا نزل فيه اي تحريم لفظي بالعكس شيء عادي
ولو خذناه من الناحية العملية
الزوج مع زوجته في أول الأيام يكتنفهم الحياء ومايقدرون يعملون هذا الشيء
بس مع مرور الوقت إذا اقدموا عليه ممكن انه يحلو في عينهم ويمارسونه بشكل
دائم
وأنا احب اقولكم شيء انا متأكد 100 % انه ناس كثير ماتعرفه
الا وهو انه مع ممارسة الجنس اي لما يمارس الزوج حقه مع زوجته بشكل صحيح
وبصورة طبيعية مع الأيام تتكون لدى الزوجين خبرة بالجماع ووضعياته والأشياء المحفزة له فلا يكتفون بما يعملون كل مرة قكل مرة عن الثانيه يطلعون بحركة جديدة وشكل جديد ومنها للأخرى
وفي بعض الحالات يكون فيها الجنس وصل مراحل متقدمة ومتطورة بين الزوجين
بس في ضل ماهو مشرع وبالحلال مش اللعق والمص وأنا ما احب اتطرق لهذي الأمور لانه فيها اباحيه كثيرة , في هذي الحالة يصبح اللعق والمص تحصيل حاصل بالنسبه لهذي الأمور .
وأنا اقولكم اياها وخذوها مني .
ليش الزوج والزوجه يتطرقون للعق والمص ،،،،،،،،،،، بصورة ثانية شوي
هل اللعق والمص عادة ام ضرب من الفنون ام الجنون لدى الزوجين .....؟
اي متزوج يقدر يجاوب على هذا السؤال وبسهولة اما للعزاب والعازبات
انا بأعطيهم الحل بشكل واقعي وعلى فكرة مايحس فيها الا المتزوجين فقط
اولاً : الرجال او المرأة اذا حبت زوجها خلاص تنعمي عينها عن اشياء يمكن يلاحظها في غيرها يعني
يمكن لو فكر في اللعق والمص مايخطر في باله انه هذي الأماكن قذرة او يشمئز منها الزوجين صدقوني شغفهم لبعض يعميهم عن هذي الأشياء
فبالتالي يحس الزوجين انه الشريك الآخر غير مش مثل ماهو متصور فيشوف انه هذي الأمور بعيدة عن باله فيقبل عليها بجنون وشغف كبير .
ثانياً : كل من الزوجين يحب انه يتفنن في إثارة الآخر وزيادة هيجانه وإرضائه لأن المردود بيكون على الطرف الآخر فبالتالي يلقى المقابل من هذي الإثارة الا وهي التجاوب الفعال
وعلى فكرة
هذي اعتبروها قاعده وأتحدى كل من يخالفها وصحيحة 100000000000 %
الزوجة اللي زوجها يلعق لها ويمصها والزوج كذلك لما يلقى هذا الشيء من زوجته أتحداكم كلكم انه يشوف غيرها وهي تشوف غيره أتحداكم
وفرضاً قلنا انه يمكن زل مع غيرها بس والله ماراح يطول بيرجع لها ملهوف لأنه محد يريحه الا زوجته ويلقى منها اللي مايلقاه مع غيرها
وقولوا ابوالسنونو قال
وسامحوني على الإطاله

اخوكم ابوالسنونو

مشاري 13-09-2003 10:21 AM

بالنسبه لي اعتبر اللعق ومص الاعضاء اهم وافضل مقبلات الجماع....وفيها يظهر كل طرف للآخر مقدار الألفة التي تربطهما...ولكن كما قال الاخوة من غير لعق للسوائل...!

ربما يصادف الجماع من غير القبل ومص الاعضاء ولعقها فترات من الفتور والارتخاء وربما الملل ايضا....التجديد مطلوب حتى في طريقة لعق ومص الاعضاء...فالاستمرار بطريقة واحده قد يصيب الطرفين بالملل...!

فلسطيني 13-09-2003 10:24 AM

السلام عليكم

الأخ الكريم ... أبو السنونو ... كالعادة ... أنا متفق معك 1000 10000 10000000 %

بارك الله فيك يا أخي

والله المستعان

اشراقه أمل 13-09-2003 11:42 AM

أخي ابو السنونو الفاضل

أشكرك على ردك الرائع... ودائما تتحفنا بالجديد والمفيد... انما هو شيء مر ببالي وأرى ان الكثير يحب هذه الطريقه... فخشيت ان تكون محرمه شرعا.. ولكن طمانتني أخي وجزاك الله خيرا..

أخي مشاري : شكرا على مرورك الكريم والله يعطيك العافيه...

أخي فلسطيني : ان شاء الله دوم انت وبو السنونو متفقين على طول الخط ويعينكم ربي على الخير وافادة الىخرين.. فشكرا لك أخي الكريم

أحلى ملاك 13-09-2003 01:43 PM

أهلاً مشاري.... على ما يبدو أجمع الأغلبية على وجود المتعة الجنسية في هذه الطريقة بشرط الرضا بين الطرفين و النظافة الشخصية..... و ردك يؤكد على هذا.. و أتمنى من البعض ألا يتعجلون في طلب هالشيء من زوجاتهم أو أزواجهن مستقبلاً.. يعني تو الناس على قولة مشاري.. تحياتي: أحلى ملاك.

غصن البان 13-09-2003 03:28 PM

بصراحة من زمان وصلتني على إيميلي رسايل غريبة تحتوي على صور إعلانات لمواقع إباحية و كانت تحتوي على مثل هالصور و ألغيتها لأني حسيت بالخجل و حطيت بلوك عليها، بس بيني و بين نفسي كنت أقول هل الأزواج و الزوجات يقومون بمثل هالطريقة في عالمنا العربي؟؟ و كانت أول مرة في حياتي أشوف صورة جنسية و كنت أستحي أسأل أي أحد من أهلي أو صديقاتي عن مثل هالطريقة لأني بتزوج بعد ست أشهر ....... ألف شكر لج أحلى ملاك على فتح مثل هالموضوع المهم......... الشباب اليوم كل شيء يشوفونه سواء في الفضائيات أو الأفلام أو في دور السينما أو حتى على الانترنت بقصد أو بدون قصد مثل اللي صار لي من قبل..... و الله يعينا في المستقبل علشان نرضي الزوج و يرضينا إن شاء الله.. شكراً أحلى ملاك.

الرايقة 13-09-2003 04:26 PM

والله بصراحة انا أحس انه الموضوع مثل ما ذكر ابو السنونو طول ما الزوجة تحب زوجها والزوج بعد ماراح يحسون بأي اشمئزاز بالعكس حيكون فيها متعة جنسية وفوق هذا متعة ارضاء زوجك هذي لحالها تكفي ان زوجك مشبع رغباته مع زوجتة دون البحث عن بديل اخر او البحث عن سبيل اخر والحقيقة في حلاله وحرامه مش مذكورة لا في القرلآن أو السنة الشيء الوحيد في الجماع حرام اتيان الدبر
وعلى فكرة تعتمد هذي الأساليب على طريقة تفكير وشخصية الزوجين.
(ملاحظة): :rolleyes:
اترك الحياء عند باب غرفة النوم ان كنت تحب الطرف الأخر ما في مجال لندم
في قصة أتذكر قراتها لأحد القضاة المعروفين بالحكمة في زمن الرشيد والقصة تبدأ بأنه تزوج من امرأة كثيرة الحياء وعند ليلة الدخلة أكتشف انها بعيدة تمام البعد عن الحياء وانها كانت مثل شعلة نار في اثارتها له (تخيلوا القاضي هو اللي استحى) فطلب منها مع نهار اليوم التالي ان تكف عن هذة العربدة في نظرة في مساء ذلك اليوم وجد أمرآة لا تثير وفاترة كانها مغصوبه على الجماع مع محاولتها اطاعته لكنه عندما راها على هذا الحال ولم يعجبة حالها فامرها باجتناب الحياء ما أمكنها عند الجماع وكان من اسعد الأزواج. (الزبده: في هذا الموضوع بذات ما في حياء)

توت بري 13-09-2003 04:30 PM

اتفق مع ابو السنونو مئه بامئة......فقد كفى وفى....الشرحاختك
تووووت

amor_king 14-09-2003 02:55 AM

السلم عليكم

اعتقد ان هذا الامر حلال شرعاوغير ضار صحيا

جريء 14-09-2003 06:06 AM

السلام عليكم

نصيحة للمتزوجات خذوها مني ماراح تندمون ;)

لا ترفضي اي طلب لزوجك وقت الجماع ما عدا الموضوع اللي انتم خابرين, وغير
ذلك سوي له اي شي يبغاه حتى لو يطلب منك ممارسة الجنس فوق الدولاب :d
وبعدين حاولي تكتشفين بذكائك الحركات اللي يحبها زوجك حتى بدون ما تسألينه وركزي عليها.

سلااااااام

الساعة الآن 08:04 AM.