![]() |
ارجوكم ساعدوني انا امارس العادة السرية .... !
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ... كيفكم (ان شاءا لله) بألف صحة وعافية ... مشكلتي ( العادة السرية ) ... للأسف عمري 13 و امارس العادة السرية ! انا امارسها منذ 6 او 7 اشهر ... ساعدوني ارجوكم ؟ كيف اتخلص منها ومن شرها ... عسى الله ان يبعدكم عنها .. ( ارجووكم لا احد يسب او يشتم انا اريد التخلص منها فقط ( الي فيني كافيني ) ) |
السلام عليكم . . . راجع هذه الروابط أخي الكريم وإن شاء الله يوفقك ويخلصك منها http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=76794 http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=164931 . . . أسأل الله العفو والعافية والله المستعان http://www.hawaaworld.com/sites/default/files/s1478.gif |
اخي ..
المشكلة انها مشكلة المجتمع العربي تزداد العادة السرية بنسبة 92% والحل الوحيد لها هو الزواج لاغير |
انا كنت امارس العادة السرية عن طريق الماء كنت في نفس عمرك و لم اكن اعرف ما معنى عذرية الفتاة و اظن اني فقدتها في ذلك الحين..فانا اتمنى ان تكوني على علم بهذه الامور و ان لا تكوني جاهلة مثلي..انا تركتها ما عليك سوى التقرب من الله عز وجل و ان تجدي شيئا تملئي وقت فراغك
|
الموضوع يبي عزيمه
لا تفكر بالجنس فحسب وتوكل على الله |
سوي نذر انك لوترجع تسويها إن مثلا تصلى 50 ركعه مثلا أوممكن تشوف شغلات أكبر ويارب يصرفك عنها ويهديك
|
انت عمرك 13 سنه توك صغير
صوم اثنين و خميس و العب رياضه ولا تشوف برامج تعبانه و لا تسمع اغاني |
اقتباس:
النذر لا ياتي بخير وعن ابن عمر رضي الله عنهما عن النبي صلى الله عليه وسلم: " أنه نهى عن النذر وقال: إنه لا يأتي بخير وإنما يستخرج به من البخيل" متفق عليه. الشرح : وهذا فيه النذر وفيه النهي عن النذر، نهى عن النذر، وقال إنه لا يأتي بخير إنما يستخرج به من البخيل، حديث أبي هريرة (إن القدر يلقيه إلى النذر فيستخرج به من البخيل فيؤتي عليه ما لم يكن يؤتي عليه من قبل ) يلقيه القدر إلى النذر معنى أنه لا يريد أن يخرج إلا بالنذر، ولهذا نهى عن النذر. اختلف العلماء في النذر: هل هو محرم أو مكروه أو مباح؟ فيه اختلاف، ومنهم من قال: إنه مستحب لكن أمره الدائر بين الكراهة أو التحريم، والأقرب أنه مكروه؛ لأن نهي النبي صلى الله عليه وسلم عن النذر، نهى عن النذر، ولفظ: ( يستخرج به من البخيل )وصفة البخل صفة مذمومة ينبغي للمسلم أن يتخلص منها، خاصة فيما يراد به وجه الله، قد يستخرج به من البخيل. ومنهم من فرق بين النذر المعلق والنذر المبرم، فقال: إن كان النذر معلقا فهو مكروه، وإن كان مبرما غير معلق فهو مباح أو مستحب، النذر المعلق هو أن الإنسان يقول: إن شفى الله مريضي، إن حصلت لي هذه الحاجة لله علي أن أصوم يوما، لله علي أن أعتمر، أن أحج، فهذا جعل النذر جعل ما يعطى مقابل معاوضة، فلا تجود نفسه بأداء الطاعة إلا بمعاوضة، خلاف من قال: لله علي أن أصوم يوما، لله أن أصلي ركعتين، لله علي أن أحج - بدون تعليق - قالوا: لا بأس به، والأظهر والله أعلم أنه منهي عنه مطلقا سواء كان معلقا أو مبرما. لكن ربما كانت في المعلق أشد؛ لأن المقطوع المبرم هذا يقوله الإنسان وهو متبصر لأمره، لكن المعلق على شيء، الإنسان قد يقع في ضائقة، قد يقع في أمر، قد يشتد عليه أمر فلا يتفكر ولا يهتم، يقول: إن شفى الله مريضي لله علي أن أصوم سنة، أن أصوم سنتين، إن كذا إن فعل، ...... ربما إن حصل لي هذا الشيء أن أفعل هذا الشيء، ثم ربما حصل هذا الشيء، ثم بعد ذلك يندم؛ لأنه في حال النذر ما تأمل، لكن لما حصل جاء يسأل عن العهد: أنا نذرت، ما عاد يستطيع، وماذا أفعل، يأتي يسأل، وهذا يدل على حكمة الشارع ورحمته، وأنه أرحم بنا من أنفسنا ولهذا لا يأتي النذر بخير أبدا، كما قال النبي، ولهذا كثيرا ما يأتي أسئلة الناس في باب النذر، يأتي نادما، كما أخبر النبي لا يأتي بخير، إنما يسوقه القدر إليه، ولهذا لا تجعل طاعتك نذرا، لا، اجعل طاعتك تطيب بها نفسك، وينشرح بها صدرك، عليك بالدعاء عليك أن تؤدي العبادة لله عز وجل دون نذر، ولهذا النذر مقدر، والدعاء مقدر، وما يترتب على الدعاء مقدر، وما يترتب على النذر مقدر، فعليك أن تسلك الأسباب الشرعية وأعظمها الدعاء، وأن تؤدي العبادة سمحا بها نفسك، فإذا أراد إنسان أن ينذر إن حصل له هذا الشيء مثلا، فإن حصل له هذا الشيء أن يصوم أن يصلي، ينوي أداءه بلا نذر، فإذا نوى مثلا أن ينذر مثلا سنة صوم مثلا، أو صوم شهر، أو أن يعتمر، يحج خمس مرات، أو يتصدق مثلا بهذا المال يخرج ما تيسر فإن أخرجه ابتداء فلا بأس. ولو أنه شحت نفسه بعض الشيء لا شيء عليه، لكن إذا وقع في النذر جاء يسأل وأحكامه كثيرة كما تقدم، ولهذا الأظهر - والله أعلم - أنه مكروه إلا إذا كان الناذر يعلم ويغلب على ظنه أنه لا يفعل النذر، هذا محرم لا يجوز، وما يدل على أنه مكروه أن الله مدح "يُوفُونَ بِالنَّذْرِ وَيَخَافُونَ يَوْمًا كَانَ شَرُّهُ مُسْتَطِيرًا " فمدحه يصرف النهي إلى الكراهة من التحريم. أيضا، ويتبين لي ويظهر لي أيضا من أدلة هذا الباب أنه عليه الصلاة والسلام سئل في عدة مواقع وفي قصص عدة عمن نذر، فعن ابن عباس أن أمي نذرت أو أختي نذرت أن تحج فأمر أن يحج عنها، وجاء في عدة أخبار: (سئل عن النذر ) و ( أمر بوفاء النذر ) ولم يأت بحديث واحد أنه بين أن ذلك لا يجوز، أو أنه حرام بل كان يقول لهم، يبين لهم ما يلزم ويقول:( فُوا الله )وفي لفظ:( اقض الله فالله حق بالقضاء ) يأمرهم بالوفاء وبالقضاء، فدل على أنه مكروه؛ لأن هذه القاعدة إذا جاء شيء، الشرع نهى عن شيء ثم جاء من الأدلة على أنه جاء يصرف النهي من التحريم إلى الكراهة نعم. |
حتى انا عمري 13 سنه
وولد عمتي يتحرش فيني بس ماوصلت لهدرجه اني امارس الجنس مع اني افهم هذي الشغلات والبنت لا مارستها حطت راس اهلها بالتراب |
اقتباس:
وما وصلت انك تمارسي يابنت انت من جد كم عمرك كيف اهلكم يتركوكم مع بعض وكم عمره ولد عمتك |
هو عمره 18 وانا 13
مستغربيين؟؟ اهلي بحياتهم ما اهتمو فيني |
اذا تحبو بعض اتزوجو بلحلال محد يستغرب
قولي لعمتك تخطبك ولا تعلمين أبوك |
لا انت فاهم غلط مافي شي بيني وبينه بعدين توني صغيره على الزواج من ناحية نحب بعض اكذب عليك اذا قلت لا
|
الله يكون بعونك ويخلصك من هلعاااده السيئه..
|
شكر لكم ...
اولا - انا ذكر ثانيا - انا تورطت فيها ... بشكل غريب جدا ... كنت يوم من الايام افكر تفكير عادي وصرت ادلك الععضوي الذكري ... طبعا انا افهم لأمور الجنس تماما وبتلت ادلك حتى وصلت للإستمناء ... وفي ذاك الوقت ما كنت اعرف شي اسمه عادة سرية ... او بالاصح ما كنت اعرف كيفية الممارسة .. ! ثالثا - في بعض الردود تدلل على ان بعض الناس ما يفرقون بين العادة السرية والتحرش او الجنس .. ! مثل ( همي في فمي ) ساعدوني ارجوكم |
اقتباس:
شكر لكي .. بس كيف افقد عذرية الفتاة انا ذكر ;) شكر لكي مرة اخرى |
اقتباس:
لو اعد كم مرة مسوي من غير ما تقولي .... 10 بدون مبالغة |
اقتباس:
شكرا .. احم احم خخخ ترا ما يعني 13 صغير ... اهم شي الي فوق .. ( تفكيرك ) :29::29: يوميا العب الرياضة ... ! ولله الحمد ما اسمع اغاني .. ولا اشوف برامج تعبانة .. بس مقاطع تعبانتين O . o ساعدوني - help me please ! |
اقتباس:
|
الله يهديم ويوفقك
توب لله واشغل نفسك ودايما حاول لاتكون لوحدك عشان لاتفكر بهالموضوع |
مافى احلى من التقرب من الله عز وجل ..
اول شئ لازم تبعد عن الناس اللى علموك وعرفوك بهذه الشغلة و وماتنام الا اذا كنت هلكان وبدك تنام بجد .. وقت فراغك اقضيه بره الببيت .. اذا حسيت انك بدك تسوي هذه الشغلة قوم استحم بميه ساقعة .. وحاول تخرج مع اصحابك .. وحاول تقعد فى المسجد .. ونشغل وقتك باي شئ مفيد واهم شئ استغفر ربنا كثير واذكر الله دائما وابدا واقرأ آية الكرسي كل ليلة ولا تحاول تتذكر هذه العادة السيئة .. الله يعينك ويوفقك يااااااااااااارب ويتوب عليك |
أخي العزيز
الإخوة والأخوات ما قصروا وفيه روابط مفيدة لكن ما يمنع أنا نعينك أخي أنت الآن في عمر الزهور فلا تفسد نضارتك وزهرة شبابك , فجسمك وعقلك ما زالا في نمو متصاعد واعلم أن هذا الفعل سيؤثر عليك في المستقبل , في تفكيرك وفي جسمك وفي بصرك وفي أعضائك ذات الشأن .. إذا علمت ذلك اكتسبت نفرة من هذا الفعل. وتدارك الأمر ما دمت في بداياته فأنت لك 7 أشهر فإن تهاونت صارت أكثر من 7 سنين !! وعندها لن تجد متنفساً لك إلا هذه الطريقة , فانزل ما دمت في أول السلم ـ نصيحة لك من أخ لك ـ عسى ألا تصعد فتجثو في أعلاه ثم لا تقوى على النزول .., فمع كثرة الممارسة يصبح العضو حساساً جداً , يثار سريعاً وينزل سريعاً وفكر في مستقبلك وفي زواجك , واعلم أن كثيراً ممن أدمنوا هذا الفعل تعكرت أحوالهم مع زوجاتهم !! بسبب اعتيادهم , ولا أريد أن أذكر هذه المساوئ الآن لأنك لست في سن الزواج واسألك هذا السؤال الصريح : هل ترضى أن يفعل هذا أحد من إخوانك الصغار ؟ وماذا لو علمت أن ابنك في المستقبل يفعل هذا الفعل ؟ ألست تشفق عليه ؟ وتتمنى من قلبك ألا يفعله !! بل وتتألم لفعله !! , اترك الجواب بينك وبين نفسك . تذكر الآثار السيئة لهذا الفعل : الدينية والدنيوية والجسمية والعقلية والنفسية فكر بهذه الأشياء قبل استفحال الأمر والحلول كثيرة ذكر بعضها الإخوة لكن منها : العزم الصادق والأكيد , فنريد منك عزم الرجال وأنت كفؤ إن شاء الله .. اطرح الفكرة قبل أن تكون شهوة , فادفنها قبل أن تغبِّر عليك هي وتدفنك في آثارها .. ابتعد عن الملابس الداخلية الفضفاضة جداً أو الضيقة جداً , فالفضفاضة تعطيك الحرية أكثر , والضيقة تسبب لك الاحتكاك .. لا تذهب إلى الفراش إلا وأنت جاهز للنوم , فالتفكير قبل النوم أولاً مضيعة للوقت وثانياً سبيل للوساوس والخطرات السيئة , وكذلك إذا قمت من النوم , انهض بسرعة ولا تكثر من المكوث على الفراش ,ولا تدع المثانة ممتلئة فامتلاؤها في الأحوال العادية وقبل النوم وفي أثنائه وبعده يعين على هذا الفعل . احرص على النظافة الشخصية والاستحمام .. لا تترك باب الغرفة مغلقاً عليك لا تمكث في الحمام طويلاً ابعد عن كل ما يولد لك الخواطر الداعية لهذا الفعل احبس يدك عن ملامسة ذكرك إلا للضرورة , والضرورة معروفة لا تخفاك , وغير ذلك لا تسمح لها لا تمكث لوحدك كثيراً , اجلس مع أهلك وأبيك وأمك , أكثر من الجلوس مع الرجال في المجالس الرجالية غير السيئة ابدأ بحفظ القرآن , واجلعه أنيساً لك وقت الفراغ ,وادخل في حلقات التحفيظ واستفد من برامجهم ومن توجيهات المعلمين وإن شاء الله ما يكون عمرك 17 إلا وأنت من الحفاظ العاملين :) ونراك إن شاء الله إمام مسجد , ولا تستغرب ذلك فما هو على الله ببعيد .. وما دام العزيمة موجودة فلن يقف أمامك شيء بتوفيق الله .. ابتعد عن النظرة المحرمة أياً كان نوعها سواء على الطبيعة أو على الإنترنت , سواء إلى النساء أو الولدان .. احذرك من أصحاب السوء , وأخص منهم من يزين لك هذا الفعل أو أشد منه , كن أخيرهم وأفضلهم ولا تنزلن نفسك منزلتهم ...أو أدون منهم . لا أريد أن أطيل عليك فأثقل عليك وتقبل تحياتي .. أخوك الموحد لله .. |
اقتباس:
والله الصراحة ما احد عندي ... الاب متوفي- الله يرحمه و الام بالرياض تراجع بالمستشفى وانا اكبر الاولاد .. ! واذا شغلت نفسي شغلت نفسي بالتفكير والهم والغم .. ! ادعولي .. وساعدوني .. |
اقتباس:
( اول شئ لازم تبعد عن الناس اللى علموك وعرفوك بهذه الشغلة و وماتنام الا اذا كنت هلكان وبدك تنام بجد .. ) بس ما احد علمني الي علمني الانرنت .. ! انا شيه منعزل عن الناس ما احد يجيني ولا اروح للناس |
اقتباس:
|
اقتباس:
شف أخي العزيز استمر على هذا الوضع وبإذن الله راح تنسى .. أما المني القليل فطبيعي جداً , لأن عمرك صغير , بدري ... وترى فيه فرق بين ما يخرج قبل البلوغ بقليل وما يخرج بعد البلوغ أنا ما أدري المنتدى يسمح بالتفصيل أو لا لكن خروج المني من علامات البلوغ واعلم أن أول ما يخرج المني يخرج قليلاً جداً وغير غليظ ,يعني خفيف في الكم خفيف في الغلظة ,وهذا أظنه هو ما يخرج منك والكلام على تحسن المني أو الانتصاب لا يفيدك الآن , ولا تخف إن شاء الله الأمر طبيعي ,وبيتحسن استمر على هذا الترك , وراح ترتاح في المستقبل .. ولكن هل تعلم الفرق بين المني والمذي؟ |
تقريبا بس علمي فيه قليل ... والصراحة ما افرق الي يطلع مني مني او المذي .. ؟ بس الي انا سامع من الناس ان المني يخرج عند الاستمناء يعني الي يطلع مني مني اقرب شي ؟
وشاكر لتواصلك معاي |
اقتباس:
عادي أبصرح شوي شف إذا كان الي يخرج منك سائل ولزج وشفاف (ويتمطط) وبدون قذف فهو مذي أما المني فهو شيء آخر يخرج بقذف وهو غليظ ولونه أبيض , لكن فيه فرق بين المني في بداياته وبين ما بعد ذلك .. والمذي ليس من علامات البلوغ بخلاف المني لكن اتركه كله ولا تعبث به سواء مني أو مذي , وراح ترتاح بعدين إذا بغيت تزوج , لأني أسمع كثير من الناس تندموا في مستقبل حياتهم .. |
الله يهديك ويصلحك انتبه لنفسك لسى صغير على الامور هذي
ركز على دراستك ومستقبلك والاهم دينك والله يوفقك يارب |
اقتباس:
|
اقتباس:
يعني عرفت الفرق ,.. :) وانتبه تحاول تستكشف أو تحب الاستطلاع بالتوفيق .... |
لا إله إلا الله!
يمارس العادة السرية! ويدرك أن الانتصاب ليس (تماماً تماماً) .. وكأنه يعرف كيف يكون تمام الانتصاب! وباله مشغول عن مدى تحسن الانتصاب في المستقبل! ويدرك الفرق بين العادة السرية والتحرش الجنسي! كل هذا وعمره 13 عاماً فقط؟!!! هل هذا طبيعي؟ .. وهل هذا ما يحدث في أوساط الأولاد والمراهقين الصغار؟!! والله لقد أفزعني موضوع هذا الصغير .. ولم أجد نفسي إلا وأنا أدعو الله أن يحفظ لي أبنائي من كل سوء وانحراف. |
اقتباس:
والله للأسف ما توقعت هذا الرد الي يجرح .. بس الظاهر اني كاتب بآخر الموضوع ارجوا عدم السب او الشتم الحين بدال ما تقولي الله يهديك .. تقولي هل هذا طبيعي ؟؟ ... يا اختي افهمي مو يعني اعرف كل شي يعني اني دااشر .. او شي زي كذاا ... اعرف كل شي واذا ؟؟؟؟ ايش الفرق بين واحد يعرف وااحد ما يعرف ؟ واذا كان في فرق فأن الفرق هذا يعرف وهذا لا !!! وبعدين قاربت البلوغ ليه مستغربة اني اعرف ؟؟ ! وبعدين كلامك ( وباله مشغول عن مدى تحسن الانتصاب في المستقبل! ) ومين قال ان بالي مشغول تحسنه ولا لا بس فقط استفسار .. لا تقولي شي مو صحيح .. ما يعني اني امارس العادة السرية اني خلاص مجرم وداشر وحقير والخ... وللمعلومية انا ولله الحمد محافظ على الصلاة ( اذا بس داخله على مواضيع للتجريح والله الباب يوسع جمل .. ؟! ) |
اقتباس:
|
اقتباس:
مع أنك ما جاوبتني على السؤال ! لا بد تعرف الفرق بين الشيئين وأنت الحين تقريباً بلغت أو قاربت البلوغ فلا بد تعرف الفرق وترى كل واحد له حكم فقهي المني لا بد من الاغتسال منه وغسل البدن كاملاً لأنه جنابة وينقض الوضوء كذلك , ولكنه ليس بنجس وإنما حكمه حكم اللعاب والمخاط , أما المذي فلا بد من غسل الذكر والانثيين ,وهو ينقض الوضوء ..حكمه حكم البول لأنه نجس , إذا جاء على الثياب نجسها فلا بد أن يغسل الثوب . والحمد لله إنك محافظ على الصلاة الله يزيدك ويبارك فيه ويسترك عليك :) |
اقتباس:
|
اقتباس:
الأخ ما عاد يمارس , وهو تايب الحين .., وبعدين لا تستغربين , وفيه ناس أصغر منه بعد الحين الوضع تغير والله يعرفون أشياء ما نعرفها حنا الحين فيه انفتاح الله يكفينا شره أبو عشر سنوات وأقل يعرف هذي الأمور , لو تفاتحينهم بهذي الأمور يمكن يعلمونك أشياء , أو يبتسمون ويضحكون لأنهم يعرفون ... .............................. وأنت يا أخ ready to go ترى الأخت مهرة ما تقصد الإساءة وإنما مستغربة فقط ,وما كانت تصور أحد بهذا العمر يعرف الأشياء هذي بس وما قالت إنك داشر أو شي , بعيد عنك إن شاء الله فتحمل الله يعطيك العافية :) الله يوفقك |
اقتباس:
السلام عليكم . . . سبحان الله أنا أقرأ الموضوع والردود وخالجني نفس شعور الأخت مهره الله يحفظك يا أبني ويعافيك ويحفظ جميع أبناء المسلمين والله ما عرفت عن هاي المواضيع غير يمكن في الثانوية بدري يا حبيبي على هاي القصص والمشاكل الله يسترها معكم ويحميكم . . . أسأل الله العفو والعافية والله المستعان http://www.hawaaworld.com/sites/default/files/s1478.gif |
| الساعة الآن 11:19 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©