منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   أخبار الاعضاء (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=63)
-   -   قلبي اصبح حطام (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=258605)

كسر قلبي 04-04-2015 04:29 PM

قلبي اصبح حطام

السلام عليكم
بعد طلاقي وصدمتي بطليقي اصبحت حطام امراءه ارجوا منكم الدعاء لي بظهر الغيب ان اتجاوز الصدمه بسلام
وان كان رجوعه خير لي ان يسر الله امر رجوعه لي من دون ان تشاركني فيه امراءه وان يحنن قلبه علي
وان كان شر فيغسل حبه من قلبي من غير شر لي ويعوضني بمن هو افضل منه يارب يرزقني ماتمناه واكثر دعواتكم القلبيه لي

مــريم 04-04-2015 04:35 PM

رد: قلبي اصبح حطام

على كل اللي سواه والنفسية السيئة اللي عايشتها بسببه وبعد ميتة تبين ترجعين له؟انتي ماعندك كرامة، ماعندك عزة نفس .. تحبين المذلة لعمرك؟
والله امرك غريب وعجيب ..

(غدا اجمل) 04-04-2015 05:16 PM

كان هناك الملك له وزير حكيم في يوم من الايام ذهبا لصيد الحيوانات وكان الوزير كلما اصاب الملك شيئا كان يقول (لعله خيرا)وهما في طريقهما وقع الملك في حفرة عميقة فقال له الوزير (لعله خيرا)ونزف من يده دم كثيف فذهبا الي الطبيب فقال يجب قطع الاصبع حتي لايضر الجسم فغضب الملك ورفض ذلك الا ان اصبه لم يتوقف عن النزيف فقام بقطع الاصبع فقال الوزير (لعله خيرا)فقال الملك ما الخير في ذلك فغضب الملك غضبا شديدا وامر الحراس بحبس الوزير فقال الوزير (لعله خيرا)وماضي الوزير فترة طويلة داخل السجن وفي يوم من الايام ذهب الملك واخذ معه الحراس لصيد فوقع الامير في يد جماعة من الناس الذين يعبدون الاصنام فاخذوا الملك وارادوا ان يقدموه قربانا الاصنام ولكن عندما وجدوا ان الملك اصبعه مقطوع تركوه وعندما وصل القصر طلب من الحراس ان ياتوا بالوزير فروى ما حدث معه له واعتذر منه وقال الملك عندما امرت الحراس ان يسجنك قلت (لعله خيرا) فما الخير في ذلك قال لو انك لم تحبسني كنت ساكون قربانا الاصنام بدلا منك (فلعله خيرا)فقلا الوزير ان الله عندما ياخذ من الانسان شئ فانه يكون حتي يمتحن الله الانسان ولوان اصبعك لم يقطع كنت الان تقدم قربانا الاصنام ففرح الملك فرحا شديدا وقال( لعله خيرا) حتسبي امرك و الله لا ينسى احد صدقيني

كسر قلبي 04-04-2015 09:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الدانــــــة (المشاركة 3218434)
على كل اللي سواه والنفسية السيئة اللي عايشتها بسببه وبعد ميتة تبين ترجعين له؟انتي ماعندك كرامة، ماعندك عزة نفس .. تحبين المذلة لعمرك؟
والله امرك غريب وعجيب ..

والله القلب ماتحكم فيه يااختي
سبحان الله عزة نفسي كانت بشكل كبير لكن معه ضعف كل شي
يارب ماتجربي اللي انا امر فيه لاانتي ولامن يعز عليك يارب ماتذوقي اللي عشته يارب ياكريم

كسر قلبي 04-04-2015 09:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل مظلوم (المشاركة 3218453)
كان هناك الملك له وزير حكيم في يوم من الايام ذهبا لصيد الحيوانات وكان الوزير كلما اصاب الملك شيئا كان يقول (لعله خيرا)وهما في طريقهما وقع الملك في حفرة عميقة فقال له الوزير (لعله خيرا)ونزف من يده دم كثيف فذهبا الي الطبيب فقال يجب قطع الاصبع حتي لايضر الجسم فغضب الملك ورفض ذلك الا ان اصبه لم يتوقف عن النزيف فقام بقطع الاصبع فقال الوزير (لعله خيرا)فقال الملك ما الخير في ذلك فغضب الملك غضبا شديدا وامر الحراس بحبس الوزير فقال الوزير (لعله خيرا)وماضي الوزير فترة طويلة داخل السجن وفي يوم من الايام ذهب الملك واخذ معه الحراس لصيد فوقع الامير في يد جماعة من الناس الذين يعبدون الاصنام فاخذوا الملك وارادوا ان يقدموه قربانا الاصنام ولكن عندما وجدوا ان الملك اصبعه مقطوع تركوه وعندما وصل القصر طلب من الحراس ان ياتوا بالوزير فروى ما حدث معه له واعتذر منه وقال الملك عندما امرت الحراس ان يسجنك قلت (لعله خيرا) فما الخير في ذلك قال لو انك لم تحبسني كنت ساكون قربانا الاصنام بدلا منك (فلعله خيرا)فقلا الوزير ان الله عندما ياخذ من الانسان شئ فانه يكون حتي يمتحن الله الانسان ولوان اصبعك لم يقطع كنت الان تقدم قربانا الاصنام ففرح الملك فرحا شديدا وقال( لعله خيرا) حتسبي امرك و الله لا ينسى احد صدقيني

الله يطول بعمرك اخوي اشكرك على هذي القصه الجميله

(غدا اجمل) 04-04-2015 11:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كسر قلبي (المشاركة 3218581)
الله يطول بعمرك اخوي اشكرك على هذي القصه الجميله

اتمنى ان لا تغلب عليكي الهموم
الهم يغلب النوم و ذكر الله يريح القلوب
و من اراح قلبه اطمئن ونام و رتاح
اكثري من ذكر الله و ارجو الدعاء لي بتفريج الكرب في ظاهر الغيب و شكرا لدعائك لي
اسئل الله ان يرح عقلك وبدنك و ان يعوضكي خير و يرضيكي فوق الارض و تحت الارض و يوم العرض

كسر قلبي 04-04-2015 11:29 PM

اللهم امين يارجل مظلوم الله يفرج همك
المعذره لكن في داخلي حزن عميق لاحول ولاقوة الابالله اذكر التفاصيل والذكريات اللي بينا ولما اتذكر ان اللي بينا انتهى احس قلبي يعصرني ومو قادره اجلس بمكاني اشعر اني بختنق وكلما اتذكر انه تملك تسود الدنيا بعيوني كثير

كسر قلبي 04-04-2015 11:33 PM

كيف اتجاوز هالازمه يشهد الله اني الحمدالله استغفر وادعي واقرا قران الحمدالله
لكن قد تكلمت عن ذكرياتي مع طليقي التي لاتفارقني والوصف والكلام غير انسان عاش التجربه شي يجعل قلبي يختنق
افكر ان شاءالله تمر الايام وانساه لكن كل شي يذكرني فيه من ابسط التفاصيل الى اكبرها
حتى نفسي لم تعد متقبله وجود انسان اخر بحياتي تذكرت يوم التحليل لما قبل الزواج تذكرت لما كنت احلل عشان موعد ملكتي مع طليقي وحسيت بغثيان والم شديد براسي ودوخه ماراح اتخيل نفسي اقدر اقدم على تجربه اخره
حتى لو تقدم لي انسان وش راح يضيف لي بحياتي مافي شي جديد كل شي عشته مع طليقي لانه لم يترك لي مجال شي اقدر اعيشه مع غيره قلبي موجوع حيييييييييييييييييل

(غدا اجمل) 04-04-2015 11:38 PM

الي بذكرك هو نفسو الي بذكرني للاسف كمى تشعرين اشعر لذالك متعاطف معك لكن انصحك بسماع هذه المحاضرة هي لا تحزن لشيخ عائظ القرني
ولا تدعي له باب اعلم انه رغمن عنكي اعلم انه بتلاء لكن صدقيني لا مال ولا كثر اهل بساعدك غير الرضوخ و الاستسلام لي امر الله سبحان الله جل في علاه قدر ونفذ امر انقول له امرك ظلم لا يجوز العناد فهو امر و انتي في مرحلة الصدمة لكن اعيني نفسك والله سوف يعنك ان شاء الله اخر الاحزان ولي باعك بعي لا تستسلمي حزن و قهر و ضغط النفس هلاء واقفين الك بلمرصاد ولي بحركهم الشيطان و هدفهم يقتلو امالك و يخربو حياتك لعلو خير يا بنت الناس اطمئني الله موجود و لا يغيب

كسر قلبي 05-04-2015 12:56 AM

شكر رجل مظلوم كم كلماتك لامست قلبي اخوي بس وضعي اانا اصعب كوني امراءه اولا وكوني مريت بما بطلاق ليس عادي كم تعلم التفاصيل اخوي بعدين نظرة الناس للمطلقه لازالت كم هي الناس بدوا يتكلمون ليه اطلقتي وكثير القيل والقال
والخوف ايضا من الاقدام على تجربه اخرى شعور مؤلم لنفس

(غدا اجمل) 05-04-2015 01:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كسر قلبي (المشاركة 3218688)
شكر رجل مظلوم كم كلماتك لامست قلبي اخوي بس وضعي اانا اصعب كوني امراءه اولا وكوني مريت بما بطلاق ليس عادي كم تعلم التفاصيل اخوي بعدين نظرة الناس للمطلقه لازالت كم هي الناس بدوا يتكلمون ليه اطلقتي وكثير القيل والقال
والخوف ايضا من الاقدام على تجربه اخرى شعور مؤلم لنفس

انا لا ابحث ان المس قلبك
ابحث عن انعاش قلبك من الهموم فلهم يسمم القلب!!
وما نظرت الناس الي ان زوجتي ذهبت للمحكمة وطلبت مني الخلع هل احطم !!!!!!
و اقول الناس تقول زوجتو هجرتو هناك من يقول ليس رجل و هناك من يقول بخيل و هناك من يقول ظالم و هناك من يقول عقله ضعيف و هناك من يقول مقصر ما رئيك مذا البس من كلام الناس اختاري لي ثوب
ومال الناس و مالي ولا تدخلي بهذه الدومة هذه دومة خطيرة على جاهل
انا لدي شاهد على ما في قلبي و قبلت به و عملت بمى يرضيه و لم اعصيه جارت على الايام لا بئس هذا امر الله
لن تقف الحياة لع الله يبدلني خير و ان لم اجد في دنيا و انا بصرحة لم اعد ارغب بنساء الدنيا وليس يئس
لكن لم يعد لي الرغبة بنساء
فا انتظر ما عند الله ان قبلني في صفوف اهل الجنة و اني لا مقصر جدا اعانني الله عليها
وطمعي اعظم من ان يكون لي زوجة بدنيا فقد وصلت لي مرحلة من تفكير ان ما في الدنيا حتى لو وجدت اجمل انسانة و لا تغضبني في شيء فهية راحلة كمى سوف يرحل الحزن و ارحل انا و انتي
فنتيجة لدي اصبحت بمذا اتمسك انا ابحث عن حب ابدي لا ينقطع و هذا طمعي و هو ليس في هذا الكون هو فقط عند الله و استطيع من رحمة ربي ان اعمر قلبي بحب هنا على الارض لا فيه خيانة و لا حقد و لا كذب و هو حب الله فا مع الله لا خسارة انا مللت الخسارة بهذه الدنيا و خيراتي اصبحت محدودة و لا اخشى منها شيء
جف القلم رفعت الصفح قدي الامر كتبت المقادير لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا على الله توكلنا حسبنى الله و نعم الوكيل و افوض امري الى الله
ان رب كفاك في الامس سيكفيك غدا ما يكونو

من لحق الناس مات هما

كسر قلبي 05-04-2015 01:38 AM

انا لدي شاهد على ما في قلبي و قبلت به و عملت بمى يرضيه و لم اعصيه جارت على الايام لا بئس هذا امر الله
يالله يارجل يامظلوم والله كلامتك شعرت بها انها من اعماق قلبك والله تاثرت ودموعي احتبست
جزاك الله كل خير الحمدالله رغم العذاب والحزن والالم من فراق طليقي لكن لعله خيره اقول في نفسي الحمدالله على ماكتب وعلى ماقدر لك الحمد والشكر يارب العالمين
اللهم اجعلني من الشاكرين الراضين بقضاءك وقدرك

كسر قلبي 05-04-2015 01:40 AM

اخوي ياليت تدعي لي اخوي ان كان في رجوع طليقي خير لي يرجع لي ندمان من غير مايتزوج وان كان شر يقدرني على نسيانه من غير شر لي يارب ويعوضني خير ماقدرت اكرهه رغم الجروح
الله يبشرني بخير والسعاده ويبشرك اخوي

كسر قلبي 05-04-2015 01:41 AM

رجل مظلوم
اتمنى منك طلب
تذكرني دائم بدعاء حتى وان لم تدخل المنتدى وحتى ان لم ادخل انا المنتدى ادعي لي وان قدر الله لك ويسر لك العمره تذكرني بدعاءك وبااوقات الاستجابه ادعي لي بظهر الغيب

(غدا اجمل) 05-04-2015 01:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كسر قلبي (المشاركة 3218716)
رجل مظلوم
اتمنى منك طلب
تذكرني دائم بدعاء حتى وان لم تدخل المنتدى وحتى ان لم ادخل انا المنتدى ادعي لي وان قدر الله لك ويسر لك العمره تذكرني بدعاءك وبااوقات الاستجابه ادعي لي بظهر الغيب

الله يفرج همك و يجبر بخاطرك و يصلح شائنك
ويقدر الك الخير وين كان
انشاء الله ربي يقدر الي العمرة مرة ثانية
والله مشتاق و كلي شتياق ابكي على ستار الكعبة
و ان قدرت لي اسئل الله ان لا ينسيني بذكر دعاء صالح لكي
ولكن لا تعتمدي علي اعتمدي على من بيده الخير لي و ولكي

كسر قلبي 05-04-2015 07:00 PM

تعبت احس بفراغ كبير من بعد رحيله وكان قلبي انتزع من صدري وكلما تذكرت انه يستعد لزواجه اشتعل قلبي نار وضيق وهم وحزن

*علو الهمه * 05-04-2015 07:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أسأل الله لك قلبا لايتوجع وصدرا لاترهقه تنهيدة ألم وفرحا وفرجا عاجلا.

(غدا اجمل) 05-04-2015 07:31 PM

شو صار الاتفاق
صبر على البلاء
ههههههههه
ليش تتعبي بنفسك الانسان سبحان الله عجول رح ابشرك
ربنا قال و بشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالو حسبنا الله ونعم الوكيل
مفهوم صبر مش ساعة و يوم ويومين رح يفرجها ربنا عليكي انا بدعيلك بكل صلاة ان شاء الله ربنا يفرجها عليكي
هي الي بقدر اقدمو بصرحا دعاء صادق و امنية تطير من فلسطين الى السماء تنادي رب العالمين ان يلهمك الصبر و ينزل الفرج الى مكانك ! و ربنا يفرج لهم على جميع المسلمين و ينزل رحمتو بهل لحظات على كل مضغوط و مهموم و يردنا الو رد جميل و صلى الله على محمد و سلام تسليم كثيرا

كسر قلبي 05-04-2015 08:11 PM

رجل مظلوم راح اتكلم لك بكل شفايفه عن اللي في قلبي واكثر مايولمني ويزعجني
انا احس بوحده والالم النفسي وسبحان الله بس اتذكر الاهتمام والدلع وماكتبته سابقا بموضوعي وقد قراته انت يعني لاااعتقد انه سوف ياتي انسان يعمل لي ربع ماعمله لي طليقي
بتقول والاهانات والذل وتقلباته كل هالامور سبحان الله ماخلتني اكره او انساه
خوفي ان اعيش وحيده وخوفي الاكثر ان لايتقدم لي انسان مناسب كوني مطلقه اولا وكوني كبيره
كثير اشوف بنات تعدين سن الزواج بسني واكبر مني ولم يتزوجن بعد الان
فكيف برجل ان يترك بنات ابكار ويتقدم لوحده مطلقه وكبيره
وان تقدم لي فكيف راح يعاملني فهناك من الرجال ماهو بخيل وهناك ماهو جاف جدا بتعامله وهناك ماهويعتقد ان المراه فقط للانجاب ويعيش نزواته وهناك وهناك
صحيح في من الرجال الخير ولله الحمد لكن قله
تفسير ابوحكيم لموضوعي كان في محله وكان صائب جزاه الله خير وجزاك وجزا الاخ لاتتركيني وكل اخت ردت على موضوعي وفرج الله همي وهمكم
انا يتبادر الى قلبي وعقلي ماشاءالله تبارك الرحمن اول سنه من سفريات حضرت فيها عروض الازياء العالميه واشتريت منها قبل ان تنزل البلاد
عشت معه اوقات لايمكن انساها من حب واهتمام ودلع ودلال كان حنون جدا علي لدرجة عوضني عن حنان الام
كان له مواقف لن انساها يولمني كثير تفاصيل
كيف لي ان اعيش متوازنه بعد كل هذا
اصبحت حياتي بنقيض ماشاءالله من بعد ماكنت اعيش بقصره وبين خدم وحشم وطباخين وسواقين
رجعت للفقر ودور واحد وصغير جدا فدورنا كله يساوي غرفه من قصره وليس ملك لنا وانما ايجار دورنا
هناك من ترد علي كيف لك وكرامتك وكيف تودي العوده واهانك وفعل وفعل وسنتين يهين فيك لكن خلال تلك السنتنين لما تكن اهانات متواصله كانت يوم اهانه ويوم جميل ويومين اهانه ويوم جميل وعلى هذا الحال وتقلب مؤلم لنفس
لكن بداخلي تلك الصوره التى عشتها معه
لقد عقد قرانه وزواجه بعد شهر من الان وربما اقل لكن انا متامله خيرا ان يصرف الله عنه الزواج ويريده لي عاجلا
اخوي انا بداخلي اتعذب نفسيا
حياتي تغيرت تماما اخوي لما عشت معه تلك الحياه احببته بجنون واحببت حنانه وحبه لي
لكن مافسره اخي ابوحكيم باانه كان يخطط لكي يثور لكرامته التي جرحتها صحيح ولكن كنت اقول في نفسي لازال هناك من الحب الكثير نظرا لتقلبه
وللحب معادلات وحسابات اخرررى يحهلها البعض ويعتقدون انني بدون كرامه
ونفسي لم تعد تتقبل رجل اخر غيره لكن كيف لي ان اعود لم يبقى من الذل والاهانات لي مقدار قطره

كسر قلبي 05-04-2015 08:49 PM

اليوم انا مريضه واشعر بتعب واحتاج اروح الصيدليه او الطبيب لكي اخذ مايخفف عني تعبي
لم اجد من يصطحبني الى الصيدليه او الطبيب واحتبست عيناي بدموع ودخلت دوامة البكاء
تذكرت طليقي واعتصر قلبي حزنا يشهد الله اني ابكي بحرقه شديده
اخوي رجل مظلوم مافي شي جميل بحياتي
حتى لما اكون حزينه مااجد من يخفف عني بكلمه او يواسيني الحمدالله على قضاءه
قلبي يحترق حزنا
كنت احب الرسم واستمتع اثناء الرسم كانت هوايه جميله لي اخذت لوحتي ورادت ان ارسم ودخلت في دوامة بكاء شديد واخذت لوحتي ورميتها على الارض ومعها الالوان
تذكرت عندما حجز لي جزيره جميله لكي ارسمها على الواقع واحضر لي لوحه جميله والوان رائعه وجهزها بطريقه مدهشه وانا مستغرقه برسم قام بنفسه بااعداد كوب من القهوه لي كيف لي ان اتجاوز تلك الذكريات القاتله
موت بطي يعذبني يقتلني بصمت
يارب رحمتك فقلبي اصبح حطاما يارب رحمتك ان ضاقت بي الارض بما رحبت يارب رحمتك اوسع علي واطرد عن قلبي الاحزان القاتله
راسي يكاد ينفجر
لم يعد لي شي استطتع ان استمتع فيه
حتىى عندما احاول ان اقرا القران اتذكر عندما كنا نتسابق من يختم القران قبل الاخر وانخرط ببكاء
عندما احاول ان اركز انبتاهي للمحاضره اتذكر اتصالاته علي اثناء الجامعه وفي اثناء المحاضره فكلماته لاتفارقني
اتذكر رساله لي
كيف لي ان استطيع تجاوز تلك الصدمه ابي اتوازن نفسيا بس ليس بمقدور
ياليته قتلني على جرحي له افضل من ذالك العذاب لاني سوف اموت شهيده كل ذنبي اني بيوم من الايام انتقصت رجولته !!!!

*Jna 05-04-2015 09:11 PM

قطعتي قلبي يابنت
معقول سوا كل هذا حتى ينتقم

*Jna 05-04-2015 09:24 PM

اظن الكتابة ف المنتدى ماتقدر تفيدك تمام لو تراجعي دكتور نفسي يتابعك ويساعدك انتي ف صدمة اﻻن تحتاجي مساعدة ومتابعة من اهل اﻻختصاص
بس ﻻ تنسين ان الله سبحانه معاكي دايما اذا انقطع رزق العبد اللي زوجك عنك ماينقطع رزق الرب حتى عالكافر فتفاءلي بالخير

أوفـ الخلق ـى 05-04-2015 10:12 PM

كان الله في عونك وربط وعصم على قلبك
وأعطاكِ من قوة تحمل القلب اشد مما أعطى أم موسى عليه السلام

حاولت تتبع مواضيعك وردود الأعضاء وردودك خلال الأشهر الماضية

فعلاً وضعك محزن ومؤلم للغاية والواضح ان تعلقك كبير في ذاك الرجل لأن بعض مواقفه تركت اثر كبير في قلبك

لكن مع الاسف الشديد اذا كان قد أهملك كل هذه المدة الطويلة فملذي ترجينه منه ، اتتوقعين ان باله مشغول فيكِ وان الذكريات الجميله معكِ تقطع قلبه وانه يكاد ان يموت من الشوق عليكِ

كما يقولون من غاب عن العين غاب عن القلب لكن انتِ تطبقين العكس غايب عن عينك لكن قلبك زي الجمر يتحرق من اجل لقائه

هل يعقل كل هذه المدة تتعذبين وأهلك لم يحسموا أمرك معاه

أعلم انك لو رأيتي ورقة الطلاق سترضخين للأمر الواقع وستبدئين بترتيب أوراقك مع وجود الألم والحرقة لكن ليس مثل ماتكابدينه الآن

والله ان دور الأهل كبير في وضعك وواجب عليك ان تصارحي والدكِ وتضغطي عليه ان ينهي هذا العذاب الذي تمرين فيه ان كان لدى الرجل رغبة بعودتكِ بشروطك دون ان يسعى لإذلالك مرة أخرى مع حفظ كرامتك أو ان يأتي بورقة طلاقك وبعدها سوف يكتب الله مافيه الخير لك حيث كان

كرري دائماً الآية الكريمة حسبنا الله ونعم الوكيل لعل الله ان يجعل لك منقلباً كله نعيم وفضل من حيث لاتحتسبين

كسر قلبي 05-04-2015 10:18 PM

استلمت ورقة طلاقي منذ فتره ومضى على طلاقي سنه

كسر قلبي 05-04-2015 10:22 PM

شاهدت ورقة طلاقي ولما استلمتها اصبت باانهيار عصبي ونفسيتي اصبحت بحضيض وكنت لااطيق الطعام ولاالشرب
لكن الان الحمدالله بدات بتناول الطعام
نفسيتي منهاره وضعي مختلف عن الغير

أوفـ الخلق ـى 05-04-2015 10:39 PM

تأملي في الله خير ورجي منه المنقلب الحسن

عليك بالأدعية القرآنية فإن فيها سلوة للقلب وتأثير عجيب فوق ماتتصورين

صدقيني من شدت وضاقت الى جاء الفرج والفرح له لذة اجمل من مامضى وفات

(غدا اجمل) 06-04-2015 12:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كسر قلبي (المشاركة 3219213)
اليوم انا مريضه واشعر بتعب واحتاج اروح الصيدليه او الطبيب لكي اخذ مايخفف عني تعبي
لم اجد من يصطحبني الى الصيدليه او الطبيب واحتبست عيناي بدموع ودخلت دوامة البكاء
تذكرت طليقي واعتصر قلبي حزنا يشهد الله اني ابكي بحرقه شديده
اخوي رجل مظلوم مافي شي جميل بحياتي
حتى لما اكون حزينه مااجد من يخفف عني بكلمه او يواسيني الحمدالله على قضاءه
قلبي يحترق حزنا
كنت احب الرسم واستمتع اثناء الرسم كانت هوايه جميله لي اخذت لوحتي ورادت ان ارسم ودخلت في دوامة بكاء شديد واخذت لوحتي ورميتها على الارض ومعها الالوان
تذكرت عندما حجز لي جزيره جميله لكي ارسمها على الواقع واحضر لي لوحه جميله والوان رائعه وجهزها بطريقه مدهشه وانا مستغرقه برسم قام بنفسه بااعداد كوب من القهوه لي كيف لي ان اتجاوز تلك الذكريات القاتله
موت بطي يعذبني يقتلني بصمت
يارب رحمتك فقلبي اصبح حطاما يارب رحمتك ان ضاقت بي الارض بما رحبت يارب رحمتك اوسع علي واطرد عن قلبي الاحزان القاتله
راسي يكاد ينفجر
لم يعد لي شي استطتع ان استمتع فيه
حتىى عندما احاول ان اقرا القران اتذكر عندما كنا نتسابق من يختم القران قبل الاخر وانخرط ببكاء
عندما احاول ان اركز انبتاهي للمحاضره اتذكر اتصالاته علي اثناء الجامعه وفي اثناء المحاضره فكلماته لاتفارقني
اتذكر رساله لي
كيف لي ان استطيع تجاوز تلك الصدمه ابي اتوازن نفسيا بس ليس بمقدور
ياليته قتلني على جرحي له افضل من ذالك العذاب لاني سوف اموت شهيده كل ذنبي اني بيوم من الايام انتقصت رجولته !!!!

انا اعتذر عن تئخر ردي لكي
ذهبت خرجت من البيت فا انا اسكن في بيتي وحدي
يشهد الله اني فوق المي تئلمت لا المك
بتعرفي انتي الدنيا ما بدوم على حال في كل الاحوال
الان لن اكلمك بتخفيف و تسبيح فا اصبح الامر واضح انهو ليس لكي سبيل غيره
اسمعي جيدا انا انسان منذ ولدتي اعيش في مشاكل عندي اب منذ طفولتي يقول لي انت لست ولدي
و في صغري رماني ارض و واخذ يقفز بكل وزنه على رئسي لم يتبقى لي سن في فمي
امي الله انعم عليها بوظيفة لديها دخل ثابت و كبير لا تتعرف علي بشيء منذ طفولتي
طرقت اكثر من باب و ستغثت في جميع ولم يفلح الامر
تزوجت حتى في زواجي لم ارد ان اكمل لكن الخيار لم يكن في يدي
طلقت و كل من حولي نبذني بعد معادلة الطلاق لي الف سبب
و يشهد الله اني لم احتج شيء من احد طوال زواجي
قدر الله علي في رزقي ولكن لم ابخل على بيتي فيشيء
لدي طفلة جميلة جدا تبعد عني مسافة 5 دقائق في السيارة
لم ارها منذ 9 شهور تقريبا قلبي يحترق لقلة الحيلة و لي الف سبب تدور من حولي من هذه الناحية
اعتزل المجتمع ولا احدث احد ابتعد عن جميع لعلمي اني الان لم اعد استطيع ان ارسم البتسامة على من حولي
فلقد يئست من الحياة و لا اعلم اي الابواب اطرق انا الان معرض لسجن 6 سنوات عند اليهود
لسبب اني قمت بتزوير هوية للعمل في اسرائيل و ذا اسكوني هذا الحكم ينتظرني
اتعلمي كم انا الان فاقد الامل و كل هل امور حولي اب ربي يطول عمرو يغفرلو بعاملني بمنهى الحقارة و الظلم
ام لا تعترف في ابن الان اول مرة اتكلم عن مشاكلي بوضوح و اول مرة بخرج الي بقلبي بوضوح في حياتي
كلها ما كلمت حد عن كل الي بشيلو بقلبي بس هون مش مشكلة لعدم معرفتي
ما رئيك لمذا انا عايش الى الان
بختصار لي ارى هذا هل اكفر و اسكر و خمر اصبح لدينا بشوارع
ومخدرات تنسي وتذهب العقل
مذا افعل لم اعد احتمل و كل يوم اكابر على نفسي و اقول غدا اجمل
الى اين المطاف
بختصار هذه الحياة و علي ان اتجرع كل شيء بصمت
رضيت ام لم ارضى لا تعتقدي انك اول من تعاني
يكفيني حسرة طفلتي التي الان تربا في بيت ام مستهترة لا تخاف الله في شيء و متكشفة الى المجتمع
و اخها يصلي و مسك في قضية دعارة ولا زال يصلي !!!1
و امهم الكبيرة لم يعتب عليها مكان من اماكن السحر و شعوذة
وطفلتي بين يديهم
اتعلمين اتمنى ان تموت ابنتي !!!
حل فقط يزيل عن قلبي بعض الهموم
اضمن انها في ذمة الله
ولا تعيش في حياة ساقطة لي تخرج ساقطة
الان هل كفاكي هذا ام ازيد عليكي من ايامي التي اعيشها الان من قهر و ظلم و عدم اتزان حتى في شخصيتي
لي شدة الكرب
صدقيني انا اعيش فقط لي اشاهد اما اكفر و جهنم بلمرصاد ام اقول يا رب الفرج ضاق الحال
لا تحزني هكذا المؤمن البلاء له بلمرصاد دئما ولا ينفك عنه حتى يقابل الله بقلب سليم
لا تتكلمي عن حياتك السابقة و لا تحزني انكي لم تجدي من يساندك في جانبك عندما تمرضي
او تمرين بمكان كنتي فيه مع طليقك السابق
ولا تلومي نفسك لقد اصابك ما كان مقدر لكي جدولي يومك
اعملي سعات عبادة حتى لو كان مزاجك سيء لا تتعدي عليها
اعملي سعات عمل في البيت الذي تعيشي فيه
نظمي وقتك و لا تجلسي للفراغ دقيقة ربنا يكون بعونك بعون كل واحد
والله يا اختي اعصاب عيني وقدمي و رئسي اشعر بنبضها من الالم و اقول الحمد لله
لعلهو خير ربنا كريم

(غدا اجمل) 06-04-2015 12:16 AM

لا تيئسي و لا تحزني
كل اشي بملك الله ولا تغاري و لا تفكري بطليقك تزوج خلف عاش راح جاب ودا
مال مش كل شيء خلي قلبك سليم او اذا بظلي شايلي حزن ممكن تتعرضي لسمح الله لا مرض
وربنا يحاسبك على هل مرض ويسئلك ليش مارضيتي بقضائي و قدري انتي اعلم مني
ما رح تعرفي تجاوبي ربنا ربنا يكفيكي شر المرض و يشفيكي اتمنى اختي انتبهي لحالك
الي صار معك هو الي لازم يسير و نتهى لا تفكري انو في خلل منك او من زوجك
فراق مكتوب وقضاء الله مكتوب ربنا يعوضك خير حاولي تخرجي من وضعك بقناعة الي بدو يسير يسير ما عاد تفرق
و اول ما يجيكي هاجس التفكير بطليقك اطردي هل امر و تعايشي مع وضعك

أوفـ الخلق ـى 06-04-2015 12:19 AM

قال ‏ابن عثيمين رحمه الله:
من انتظرالفرج أثيب على ذلك الإنتظار
لأن انتظارالفرج حسن ظن بالله
وحسن الظن بالله عمل صالح يثاب عليه الإنسان.. ‏

يا شاكيا ً هم الحياة وضيقها
أبشر ْ .. فربك قد أبان المنهجا
من يتق ِ الرحمن َ جَل ّ جﻼله
يجعل ْ له من كل ضيق ٍ مخرجا

الشجرة عندما تتساقط أوراقها 🌿
لا تبكي وﻻ تنكسر ، بل تظل متشبثه بهذه الأرض، تنتظر المطر وهي على ثقة بأنها ستثمر من جديد🌱🌱🌱

ثقي بأن الله لن ينسانا
مهما ساء الوضع..

*علو الهمه * 06-04-2015 12:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
حبيبتي كلما وضعت أمل العودة ستتحطمين أكثر وأكثر، أعلم بأن الحقيقة قاسية لكن التفتي لنفسك
بهذه الأفعال تضيعيين على نفسك الكثيير من الفرص..
هو أخرجك من حياته ولو في نقطة وصل لكان كلاما آخر..
أرجوك أفيقي مما أنت فيه والله بهذه الطريقة تمرضين نفسيتك..
لك سنة وإلى متى؟!
فري إلى الله.

كسر قلبي 06-04-2015 01:51 AM

جزاكم الله جمعيا خير الجزاء
شكرا اخي رجل مظلوم اسال الله ان يفرج همي وهمك وينصرني وينصرك نصرا عزيز مقتدر
اخوي عندما كتبت ماحل لك من ظروف شعرت بخوفك علي ومدى اهتمامك باان اتجاوز ازمتي
اخوي ارجو ان تدعي لي وحده الله سبحانه قادر ان يحدث في حياتنا المعجزات لعله خيره والحمدالله
اسال الله ان كان في رجوع طليقي سعاده لي وخير ان يرده ردا جميلا من غير ان تشاركني فيه امراءه وان كان شر يعوضني بمن هو اخير واحن واكرم واوفى منه وان يجمعني الحب والاحترام والتقدير يارب يقدر لي من الازواج اخيرهم واحسنهم
دعواتكم القلبيه
ربما اغيب عن المنتدى لظروف صحيه ونفسيه ارجو ان لاتحرموني الدعاء

(غدا اجمل) 06-04-2015 02:04 AM

الله كريم اختي الي فيها فيها و لي الك محد رح يعتدي علي
وربنا يخترلك خير حتى لو ما عرفتي معنى
المهم ربنا يتولكي برحمة و نا بدعيلك من كل قلبي
انو ربنا ينصرك على نفسك و يقدرك على الخير
سلامتك الف سلامة لا تزعلي فش اشي مستاهل
مجرد مشاعر تبعثرت وربك وعد ان بعد العسرا يسرا
رب لطيفي لا ينام ونحن ننام و رب جميل و ارحم من ابئنا علينا
ما تخافي و لا تحزني لسة في الي بهمو امرك و قريب منك و مشتاق
لا سماع صوتك يا ريت ينذكر الي شيء في سجودك و انا ان شاء الله رح اذكر ما تيسر لكي في
سجودي
توكلي على رب العباد اختي لسة دنيا بخير

(غدا اجمل) 06-04-2015 02:16 AM

اللهمّ امسح عن الجبين الحزن والتعب، فإنّ الظّلام قد طال وكثرت السّحب.
اللهمّ ارزقنا نصراً نمحو به بؤسنا، وعزًا نطهّر به غمّنا

*Jna 06-04-2015 05:27 AM

كسر قلبي وينك اختي
طمنينا عنك

كسر قلبي 06-04-2015 05:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راني ران (المشاركة 3219570)
كسر قلبي وينك اختي
طمنينا عنك

الحمدالله على اي حال بس حيل تعبانه صحيا والله اتقطع من الالم
لاني افكر كثير بطليقي وذكرياتي معه احاول اتذكر اهاناته لي وتحقيره لي كي اكره فقلبي وعقلي يغعل العكس يتذكر الذكريات الجميله ودلعه لي ودلاله اتعذب نفسيا بشكل يفوق الوصف الحمدالله
مااستطعت النوم ولاالراحه واجاهد نفسي كي استطيع ان اتابع جامعتي من في سني اصبحوا امهات واطفالهم في سن الدراسه ومن في سن تخرجوا من الجامعه وانا عمري ضاع بين تاجيل الدراسه وبين طلاقي !!
الحمدالله على اي حال
اشتقت له حيل ياناس يابشر يااهل الخير ادعوا لي فرجوا كربتي لعل من فيكم يدعو لي دعوه بظهر الغيب فتفرج كربتي ادعوا لي ان كان في رجوعه خير لي وسعاده يرده ردا جميلا ويجعل صدره ضيقا ويحنن قلبه علي ويصرف عن قلبه وبصره جميع النساء ولايرتبط بغيري وان كان شر ان يساعدني على نسيانه من غير شر لي ويعوضني بمن ينسني اياه ويجعل حياتي ملية بسعاده ولايفرط فيني ابدا
كم اتمنى ان اعيش الاستقرار النفسي والعائلي والعاطفي
هل هذا كثير

مــريم 06-04-2015 08:45 AM

إنتي ماتساعدين نفسك يا كسر .. كيف نقدر نساعدك ؟

أميرُ البيَان 06-04-2015 09:22 AM

أختي الفاضلة !

أنتِ إنسانة وفية جداً

ودواؤكِ في خطوتين:

1- تصحيح تفكيرك.

2- مضادات الاكتئاب. واضح جداً أنك تعيشين الاكتئاب نتيجة صدمة قوية جداً غير متوقعة، والدليل أنه سيطر على خيالك وتفكيرك وأصابك بالحزن الشديد، حتى لم يعد تستطيعين السيطرة عليه !

يجب حالاً الذهاب إلى أفضل طبيب نفسي في مدينتك دون أي تأخير

التأخير سوف يفاقم الأزمة التي تعانينها

لدي سؤال .. وأتمنى أن تجيبي بكل صراحة

س / هل ( تستمتعين ) بحالة الحزن التي تعيشينها رغم أنها تسبّب لك كل ما تعانين ؟

*Jna 06-04-2015 09:57 AM

يمكن انك حابه تعيشي على ذكراه ومنتي ناويه تطلعي من اللي انتي فيه خب رتي كل اللي حواليك بقصتك حتى الدكتور يمكن ارتحتي للطبطبة اللي تجيك منهم بس هذي مسكنات بسيطة لالمك و مو حل جذري ....
يعني،،،
بالله عليكي بعد كل اللي سواه متوقعة انو صادق في حبك لكي
هو قالك كله تمثيل عشان كبرياءه ع قولته
يمكن لو كنتي معاه عادي وتقبلتيه من اول زواجك كان مل وطلق من بدري
اللي مغنيهم ربي ماعندهم مشكلة في الزواج مرات عديدة والطلاق ،،،
المهم اللحين تاخذي نفسك على اقرب دكتور حتى يساعدك ويوصفك مضاد اكتئاب ترتاحي شوي
زي مافي وجع عضوي فيه وجع نفسي و هذا اللي تعانين منه وتحتاجي علاج فاهمتني تحتاااااجي علاج انتي اﻻن ماتقدري على نفسك فاطلبي المساعدة من بدري ..
ﻻ تفكري في جامعة وﻻ وظيفة وﻻ اي شي اﻻن اهم شي انك تطلبي المساعدة اللي تحتاجيها

أميرُ البيَان 06-04-2015 11:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راني ران (المشاركة 3219692)
يمكن انك حابه تعيشي على ذكراه ومنتي ناويه تطلعي من اللي انتي فيه خب رتي كل اللي حواليك بقصتك حتى الدكتور يمكن ارتحتي للطبطبة اللي تجيك منهم بس هذي مسكنات بسيطة لالمك و مو حل جذري ....
يعني،،،
بالله عليكي بعد كل اللي سواه متوقعة انو صادق في حبك لكي
هو قالك كله تمثيل عشان كبرياءه ع قولته
يمكن لو كنتي معاه عادي وتقبلتيه من اول زواجك كان مل وطلق من بدري
اللي مغنيهم ربي ماعندهم مشكلة في الزواج مرات عديدة والطلاق ،،،
المهم اللحين تاخذي نفسك على اقرب دكتور حتى يساعدك ويوصفك مضاد اكتئاب ترتاحي شوي
زي مافي وجع عضوي فيه وجع نفسي و هذا اللي تعانين منه وتحتاجي علاج فاهمتني تحتاااااجي علاج انتي اﻻن ماتقدري على نفسك فاطلبي المساعدة من بدري ..
ﻻ تفكري في جامعة وﻻ وظيفة وﻻ اي شي اﻻن اهم شي انك تطلبي المساعدة اللي تحتاجيها

jyjy

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

للتو أقرأ قصتك كاملة !

بلغ بك الاكتئاب مبلغاً تراودك فيك أفكار الانتحار !

وأنك لا ترغبين بالذهاب إلى الطبيب النفسي !

هل تعرفين فوائد مضادات الاكتئاب ؟

إفراز هرمون السعادة في الدماغ

وإعادة بقية هرمونات العواطف كالحزن والكره والغيرة لمستوياتها الطبيعية

نتيجة لاختلال كبير أصابها .. إثر صدمة قوية جداً

بحيث تزول مشاعر الألم الحارقة .. والحزن العميق

أو تهبط بها إلى أدنى مستوياتها

أنتِ الآن .. وعفا الله عما مضى

هل ترغبين بالسعادة أم لا ؟

متفائله200 06-04-2015 12:36 PM

أقفلتي ع نفسك وكأن العالم خالي من الالام والاحزان ....الا من أحزانك...

انظري حولك ....

زوجه يمانيه زوجها يعذب في سجون الحوثيين ولاتجد لقمة العيش لأبنائها....

فلسطينيه تتجرع الألم والحزن والسبب إبنها القاصر في سجون الاحتلال .....

سوريه تتمنى الموت لأن إبنتها الحسناء في سجون الشبيحة وقد لعب بعرضها الكثير منهم.......
أي ألم تحمليه مقابل الالام هؤلاء

أريد أن أخبرك بقصة الأب السوري المتفطر ع أبنته ذات19 عاماً أخذوها وذهب لأستلامها ورفضو الا أن يفض بكارتها أمامهم ولكنه لم يستطع فتناوبو ع هتك عرض إبنته وهو ينظر إليهم وطلبو منه أخذها بيده الى منزلهم وهي عاريه وأجبر ع ذلك وعندما وصلت الفتاه الى المنزل دخلت مثل البرق الى سطح المنزل لتسقط نفسها من أعلى المنزل ....

انتحرت نعم إنتحرت وشتان بين تفكيرك في الانتحار وبين تفكير هذه الفتاه ....

انظري إلى من حولك إلى مصائبهم لتعلمي أنك في سعاده تحسدي عليها....

مهما قلتي أنا أقرأ قران أنا أستمع للقران لن يفيدك مادمت لا تستشعرين الايات ع قلبك غشاوه من الشيطان....

الساعة الآن 11:52 AM.