منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   زوجتي تخونني (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=66666)

خضران 01-11-2005 03:45 PM

زوجتي تخونني
 
زوجتي تخونني ماذا افعل



:29: انا متاكد ان الكل راح يقول طلقها او اقتلها او او ...ولكن
1- لانعاملها كشريكة ولا نريدها ان تخوننا
2-لا نعاملها بلطف ولا نريدها ان تخوننا
3- لا نسمعها كلمة حب ولا نريدها ان تخوننا
4- لا نلبي احتياجاتها ولا نريدها ان تخوننا
5- لا نحترمها ولا نقدرها كانسانه ولا نريد ان تخوننا
6- لا نسمع لرأيها ولا نريد ان تخوننا
7- لا نشبع رغباتها ولا نريد ان تخوننا
8- وأخيرا نخونها ولا نريد ان تخوننا

هذه ليست دعوة للخيانة او الغدر ولكن احببت ان اوصل رساله لكل متزوج عسى الله ان ينفع بها
وهذا الكلام ينطبق حتى على النساء ولكم تحياتي



اللهم ارزق كل عازب وعازبه ازواجا وزوجات صالحون

صاحب رأي سديد 01-11-2005 03:59 PM

والله كلام عين العقل

من أكثر أسباب الخيانة هو الاهمال من الزوج أو الزوجه

الله يوفقك للخير والى الامام

قلب رجل 01-11-2005 04:01 PM

بسم الله الرحمن الرحيم



لا يحــق للزوجـه أن تخون زوجها مهما كانت الأســـباب لما لذلك من حرمته الشرعيـة قبل كل شي ، ومن الأفـضل أن لا نجعل من بعض الأسباب تمريراً وعذراً لخياة الزوجـة ، فعندما لا يعطيها زوجها كامل حقوقها هناك طـرق أخرى يجب ان تسلكها وليس طريق الخيـــانـة .

عذراً على المداخلة المتواضعــــة


قلبٌ حزين

dot 01-11-2005 04:16 PM

مع احترامي لك


بس كل الاسباب اللي ذكرتها مو كافيه و لامبررة لخيانه الزوجه.....

الزوجه الصالحه تصبر على زوجها حتى لو كانت عيوب الدنيا فيه.....وكذلك الكلام ينطبق على الرجل.....!!!!



صحيح ان اغلب الخيانات يرجع سببها للامور اللي تفضلت بذكرها

لكن اعيد و اقول......اسباب مو كافيه و لا مبررة......!!!



دووووووووت

nasserkxx 01-11-2005 04:37 PM

اعتقد ان خضران امرأه بقلم رجل او انه رجل يريد ان يثير موضوع بدون حقيقه
لانه يتكلم من منطق ان هذا الشي بالنسبه له اقل من عادي والله اعلم .

خضران 01-11-2005 04:37 PM

اخواني الاعزاء انا لا ادعو للخيانه باي حال من الاحوال
ولكني احببت ان اوصل رساله لكل متزوج ومتزوجة بان يغيروا من معاملتهم لبعضهم البعض
اما الخيانة فمن كان ذو دين وعقل فلن يفكر فيها سواءا رجل او امرأة
ولكم تحياتي

حارس الازواج 01-11-2005 04:42 PM

الاسباب التي ذكرها الاخ هـي عوامـل مساعدة وخارجيـة للخيانــة يجب التنبيه اليها والحذر منها ..

فمثل ما هناك رجـال ضعاف النفوس قد يخونون وتساعد أسباب وعوامل خارجيـة على خيانتهم هناك ايضا نساء ضعاف الايمان والنفوس يحتاجون الى حماية وصيانه من أزواجهم ضـد كل المغريات والفتن التي تحيط بنا كما تحيط الاساور بالمعصم ..

يجـب ان تصون المرأة نفسها داخليــا ( من نفسها ) وخارجيــا ( من زوجها والمجتمع ) ...

صدى اصيله 02-11-2005 12:36 AM

لي وجهة نظر
برغم كل هالاسباب ........مايحق للمراه ان تخون......الواحد يسامح او يتغاضى عن كل شى الا الخيانه وصراحه انا يطيح من عينى اللى زوجته تخونه ويسامحها .


صدى اصيله

&شروق& 02-11-2005 12:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dot
مع احترامي لك


بس كل الاسباب اللي ذكرتها مو كافيه و لامبررة لخيانه الزوجه.....

الزوجه الصالحه تصبر على زوجها حتى لو كانت عيوب الدنيا فيه.....وكذلك الكلام ينطبق على الرجل.....!!!!



صحيح ان اغلب الخيانات يرجع سببها للامور اللي تفضلت بذكرها

لكن اعيد و اقول......اسباب مو كافيه و لا مبررة......!!!



دووووووووت



انا مع الاخت دوووووت في كلامها

سنترافيش 02-11-2005 12:58 AM

موضوعك جميل و مهم و طريقة عرضه رائعة , يارب كل الأزواج يفهموا الكلام ده , و شكرا لك

بحرانية 02-11-2005 01:51 AM

يسلموووووووووووووووووو خضران على هالموضوع

أنا من وجهه نظري لا يحق للمرأة أو الرجل الخيانة بأي حال من الأحوال سوى حصل تقصير من إحداهما للآخر أو لا، لأنة المسألة مسئلة ضمير وذمة وعلى ما أعتقد في شئ أسمة نقاش ، تفاهم يقدرون من خلاله حل أي مشكلة أو إهمال يمكن يتعرضون لها أحد الزوجين000

midohemo916 02-11-2005 02:43 AM

شكرا

نـــايف 02-11-2005 06:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dot
مع احترامي لك


بس كل الاسباب اللي ذكرتها مو كافيه و لامبررة لخيانه الزوجه.....

الزوجه الصالحه تصبر على زوجها حتى لو كانت عيوب الدنيا فيه.....وكذلك الكلام ينطبق على الرجل.....!!!!



صحيح ان اغلب الخيانات يرجع سببها للامور اللي تفضلت بذكرها

لكن اعيد و اقول......اسباب مو كافيه و لا مبررة......!!!



دووووووووت


انا مع الاخت دوت الله يعطيها العافيه

الاسباب ابدا مو كافيه وين الوازع الديني وين الخوف من الله

خضران 02-11-2005 06:45 AM

مع احترامي للاخوان الذين ردوا واشكرهم جزيل الشكر على ردودهم
لكن البعض فهم الموضوع فهما سطحيا
جميعنا نعرف من كان ذو دين وخلق لن يخون ابدا وكذلك لن يرضى زوج ان تخونه زوجته او زوجه يخونها زوجها
ولم اكتب الموضوع لان زوجتي والعياذ بالله خانتني او ادعو للخيانه لمن كانت في شريكه تلك الصفات
ولكني كما اسلفت لي مغزى من كلامي ولايؤخذ بظاهرة
كل ما اريده قوله ان يعطي كل منا زوجته حقوقها المادية والمعنوية ان يعطيها كل ما تحتاجه من حب وحنان ان يكون بجانبها اذا احتاجته ان يكون ابا واما واخا وزوجا لها ان يتنازل عن بعض حقوقه ارضاء لها الا يسمعها الا مديحا وثناء ان يدعو لها ان يكرمها ان يحترم ويقدر اهلها ان يكون سندا وعونا لها بعد الله
ارجو ان تكون قد وصلت الرساله وفهمت
ولكم تحياتي

مخاوي الدمعه 02-11-2005 05:14 PM

شكر حار
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب رجل
بسم الله الرحمن الرحيم



لا يحــق للزوجـه أن تخون زوجها مهما كانت الأســـباب لما لذلك من حرمته الشرعيـة قبل كل شي ، ومن الأفـضل أن لا نجعل من بعض الأسباب تمريراً وعذراً لخياة الزوجـة ، فعندما لا يعطيها زوجها كامل حقوقها هناك طـرق أخرى يجب ان تسلكها وليس طريق الخيـــانـة .

عذراً على المداخلة المتواضعــــة


قلبٌ حزين

انا معك اخوي 100%
مافيه اي مسوغ ولا اي مبرر يدعو المراءه للخيانه.

ازرق 04-11-2005 04:05 AM

الخيانة لا تبرر

زهـــــرة 04-11-2005 04:44 AM

يسلمووووووووووووو على هذا الموضوع الرائع


واعتقد ان المرأة لا تخون الا اذا كان لديها نقص في شئ معين فتبحث عنه بعيد عن زوجهاالذي حرمها منه فعلى سبيل المثال نقص الحنان او الاحترام او غيرها وحتى الر جل لايخون الا لنفس السبب



وشكرا

lمصير مجهول 04-11-2005 05:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب رجل
بسم الله الرحمن الرحيم



لا يحــق للزوجـه أن تخون زوجها مهما كانت الأســـباب لما لذلك من حرمته الشرعيـة قبل كل شي ، ومن الأفـضل أن لا نجعل من بعض الأسباب تمريراً وعذراً لخياة الزوجـة ، فعندما لا يعطيها زوجها كامل حقوقها هناك طـرق أخرى يجب ان تسلكها وليس طريق الخيـــانـة .

عذراً على المداخلة المتواضعــــة


قلبٌ حزين



الغريب انه في نساء ازواجهم مو مقصرين معهم بأي شي من الي قلته

ومع ذلك تلاقيهم اكثر من غيرهم خيانه

يمكن هذا راجع على تربيتها وتعودها قبل الزواج على الخيانة من الصغر

خضران 04-11-2005 06:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ازرق
الخيانة لا تبرر


انا معك ان الخيانه لا تبرر ولكن كان هدفي هو ان نرتقي بتعاملنا مع زوجاتنا
ولك تحياتي

خضران 04-11-2005 06:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهـــــرة
يسلمووووووووووووو على هذا الموضوع الرائع


واعتقد ان المرأة لا تخون الا اذا كان لديها نقص في شئ معين فتبحث عنه بعيد عن زوجهاالذي حرمها منه فعلى سبيل المثال نقص الحنان او الاحترام او غيرها وحتى الر جل لايخون الا لنفس السبب



وشكرا

اولا كل الاحترام والتقدير لك
ولا اعتقد ان هناك من هو ذو دين وخلق ويخون لكن لا بد مناان يضع نفسه مكان الاخر ليعرف احتياجته ومطالبه


ولك تحياتي

haddaf 04-11-2005 07:18 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الخيانة عادة نتيجة و ليست هدفا - فهي نتيجة عدة أمور مجتمعه أهمها و أساسها ضعف الخوف من الله
و إذا اقترن ذلك بسوء المعاملة او التقصير من أحد الطرفين و امكانية الحصول على معاملة حسنة من طرف ثالث فإن النتيجة الحتمية قد تصل إلى الخيانه - و لاجتناب الوقوع في الخيانة على المرء أن يربي نفسه و من معه على مراقبة الله في السر و العلن و يسأل الله دائما أن يصرف عنه و عن أهل بيته و عن جميع المسلمين السوء و الفحشاء .

بوعبدالله 04-11-2005 09:24 AM

ان اسباب الخيانه متنوعة وليست من الاسباب التي ذكرها الاخ خضران فقط
اهمها واولها
- عدم الخوف من الله ومن حسابه ومن ناره
- صحبة السوء من اسباب الخيانه
- الاعتقاد بسمو ورفعة الزوجة على زوجها تجعلها تخون
- التربية السيئة تجعلها تخون
- سماع كلام الحاسدات من اهلها وصديقاتها يجعلها تخون
- السماح لنفسها بالاختلاط بالرجال يسمح لها بعمل مقارنة بين من تعمل معهم وتخالطهم وبين زوجها يجعلها تخون
- الرغبة في الانتقام من زوجها ( ولأسباب اغلبها تافه ) يجعلها تخون
كافي ولا ترغبون في اسباب اخرى
والسلام ختام

alhanoof 04-11-2005 09:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى اصيله
لي وجهة نظر
برغم كل هالاسباب ........مايحق للمراه ان تخون......الواحد يسامح او يتغاضى عن كل شى الا الخيانه وصراحه انا يطيح من عينى اللى زوجته تخونه ويسامحها .


صدى اصيله



يعطيكم العافيه .. كل شي إلا الخيانه ....!

yaho 11-11-2005 11:22 PM

مهما كانت الأسباب حتى ولو زوجها ما يعطيها جميع حقوقها الشرعية
لا يحق لها أن تخون
تطلب الطلاق والله يعوضها اللي أحسن منه .


الساعة الآن 02:02 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©