![]() |
بعد سنتين ونصف تركتني....لماذا!!!!!!!!!!
السلام عليكم........
بدون مقدمات حدخل بالموضوع فورا..... أنا عرضت قصتي قبل فترة بهالمنتدى و حعرضها باختصار .......لانه فيه تطور غريب حصل أنا أحب قريبتي و بالأحرى بنت عمي و أنا ساكن بالإمارات و هي بالأردن المهم قبل سنتين و نص ارسلتلها ايميل بحبي لها و هي ردت بنفس المحبة و صرنا نتراسل حوالي 4 شهور و بعدها قررنا كل واحد يكلم أهله و والله كلمت الوالدة و الوالد و فعلا فرحوا جدا بالخبر و شجعوني جدا و هي برضو كلمت أهلها و كلهم وافقوا فورا و لله الحمد ما كان فيه أي عائق......و بعد حوالي كمان سنة...يعني صارلنا أحباب سنة و نص تقريبا خطبنا خطبه أهلية و كننا ننتظر إلى أن ننتهي من دراستنا حتى نتزوج بإذن الله و الصيف الماضي جو زيارة عندنا و كانت المحبة بصراحة ظاهرة علينا و مافي أي أحد ينكر هالمحبة و لمن سافرت بعيني شفت دموع الفراق بعينها ......و أمها بعد اسبوع كلمت اممي و قالتلها انه طول يومها بكاء و حزن عشان تركتني و سافرت..........و عشاني ببلد و هي ببلد كنت خايف انه شعورها يبرد من ناحيتي فصرت دائما أرسللها إيميلات و حتى بعد فترة صرنا نتكلم بالتيليفونات مرتين بالأسبوع..........و كل شي كان على أحلى ما يرام.....و بعد فترة هي حست انه التيليفونات حرام لانه لسة ما كتبت كتابي عليها فقالت ياريت لو نوقف مؤقتا إلى أن نكتب كتابنا و نبقى على الإيميلات والمسجات و محادثات الماسينجر..........و بقينا على هذا الوضع حوالي شهرين و الآن بعد مرور سنتين و نص على محبتنا و بعد كل هالتعلق الشديد ببعض......فجاة و بدون سابق إنذار جات تقللي انه هي ما حست بأي شعور تجاهي و وافقت بالبداية عشان قالت يمكن تحبني و لو تعرفت عليي أكثر يمكن تحبني و حاولت لكن قالت حرفيا أنا حاسسة انني غاصبة حالي عليك........و عشانني اعزك و انت زي أخوية الكبير ما رح نقدر نكمل هالعلاقة......سالتها عن الأسباب و ما اعتطني أي سبب مقنع و ماني مصدق انها ما تحبني لأنني شفت هالمحبة بنفسي و شفت دموع فراقها بنفسي...... والله ماني عارف ايش المشكلة.......ساعدوني يا جماعة كيف أتصرف بهالموقف من يومها و حياتي تجمدت و عيني ما شافت النوم سألتها إذا تركتني عشان فيه أحد بحياتها غيلاي ((هي تدرس طب أسنان بكلية مختلطة)) فجاوبتني بالحرف((لا..ولا حدا صدقني)) طلبت منها تعيد التفكير بالموضوع و أمها طلبت منها نفس الشي........... لكن ما ردت إلى الآن أرجوكم ساعدوني يا جماعة.............أعطوني سبب مقنع يبرر اللي عملته معاية |
علامات استفهام كثيرة تملئ نفسك وخطيبتك هي الوحيدة التي تستطيع ان تجيب على كل الأسئلة ..
وجهاً لوجهه .. سافر وواجهها لتعرف السبب الحقيقي .. وإذا كان السبب كما ذكرت لك .. فمن الأفضل الإنفصال .. ولا تخف فلم تخلى الدنيا بعد من الفتيات .. دعواتي لك بحياة سعيدة .. تحياتي ،،، |
مشكورة أختي على ردك...
لكن حابب أوضح نقطة هي أنني ما اخترتها إلا لمن تأكدت من عفافها........والله انها ماشالله من أكثر الفتيات عفة و طهارة و مستحيل انه تكون على علاقة مع واحد تاني ....بس أنا الشيطان قاعد يلعب بعقلي و صار ياخدني يمين وشمال.......والله احترت...... ساعدوني بالحل |
أحيانا الوحدة ترفض اللي تحبه لانها تبي له الأفضل ( وااللي ماتشوفه في نفسها ) حتى لو مع غيرها يعني تبيك تعيش بسعادة أو احتمال هي تخبي عنك شي ومب قادرة تصارحك فيه انت كلمها وولو وجها لوجه احس وصارحها وقول كلااااااااام من قلبك واكيد بتلين وبتقولك السبب ... مستحيل ترفض كذا من دون سبب |
عزيزي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صدقني أنك سوف تتعب نفسك لتجد حلا لهذه التسؤلات المقلقه ولن تجد جوابا مقنعا ولكن نصيحتي لك أن لا تغرق نفسك في هذه التسؤلات وحاول قدر الامكان أن تخرج قلبك من هذه الدائره رغم أنها مهمه صعبه ولكن يجب أن تؤديها وعش حياتك بالطول والعرض ولا تدع المنغصات والهموم, تشل حياتك وارادتك,لايهم لماذا ولكن المهم هو المحصله النهائيه أنها لا تحبك:( همسه أخيره ............. هي فعلا قد أحبتك وهي فعلا تحبك الان ولكنها لاتعلم أنها تحبك وسوف تعلم وتتيقن من ذلك بعد تركها وصدقني أن الخبر سيأتيك:) ستبدي لك الأيام ماكنت جاهلا ويأتيك بالأخبار من لم تزود أو كما قال الشاعر مع وافر المحبه والتقدير |
اخي انا راي من راي سلام والله يفرجها عليك وكون قاسي شوي معها يمكن انت كتير اظهرت الها الحب وفي بنات ازا الشب كتير مهتم فيها خلص بيطلع من نفسها وتصير دور على غيرو انت اثقل عليها واحاكيها بصلابه وقولها انا مو لعبه الوقت الي بدك ياني بتيجي ولما ما بدك ياني بترميني هيك انا ما غصبتك على شي لحتى تحكيلي انك بتغصبي حالك علي ولو كان عندي ادنى شك ما كان ارتبطت فيكي ...خليك قاسي شوي بتصير تفكر بعقلها منيح وازا فعلا في محبه جواتها او مشاعر الك حتتحرك وازا ما في بتكون انت ما خسرت شي بالعكس بينت قدامها انك رجل مو ولد تبكي عليها وانه في الف غيرها بتمنوك هيك قلها اشياء تحرك الغيره فيها فهمها انو في كتير حوليك خليها تخاف وتفكر منيح وان شاءالله تنحل امورك بس حاول تغير اسلوبك
|
أخي الكريم
كن صلبا في هذه الفتره معها وقل بنات حواء في كل مكان وزمان وانا لا استطيع ان اتعامل مع امراه تحتقرني اذا كان هذا هو قراركِ النهائي فانا اقول لكِ ربي يوفقكِ ويستر عليكِ ومع السلامه اخي لا تتعب نفسك ولا تجلب لنفسك الامراض النفسيه المتعبه اذا هي مصممه لا تذل نفسك انت رجل |
شكرا جزيلا لكل شخص رد علي...
والله انكم و نعم الناس فيكم الخير والبركة.... اليوم كلمتها بالتيليفون.....و تحدثنا مطولا لكن بالأخير أنا سألتها سؤال واحد...هل حيتغير موقفك هذا....قالت لا فانا قلتلها بعد ما ضيعتي سنتين و نص من عمري ...قلتي هالحكي و الدنيا قسمة ونصيب.....و فعلا تم الفراق...لأنني والله تعبت معاها و حاولت لكنها مصرة....و بقوة لكن هي الظاهر ما بدهاياني...فالله يبعتلها ابن الحلال و يوفقها و مع انه الموضوع صعب...لكن اللي صار صار و لازم انسى مهما كان شكرا جزيلا لكم...والله كنتوا أحسن العون و جزاكم الله الف خير سلام عليكم |
حاول مقابلتها وجها لوجه لتعرف الأسباب الحقيقيه واذا كانت الايام الماضيه مجرد أنها تحاول أن تحبك فأنصحك
بالإبتعاد عنها واللي يبيعك برخيص بيعه بتراب... والبنات ما شاء الله مالين البيوت..... كبر عقلك تحياتي الاخ الكريم ، يرجى تغيير التوقيع حيث ان حجمه اكبر من المسموح به وايضا لانه يتضمن اسم موقع وشكرا / البتول |
ارى انها كانت فى سن الطفولة وكبرت فاكيد بيتغير تفكير وعقل ومشاعر الانسان عندما يكبر وينضج نوعا ما واكيد دخولها الجامعة اثر عليها ولكن لا جدوى من حبك لها طالما هى رافضة وكان يجب ان تشعرها انت الاخر انة شيئ عادى تركها لك حتى لو كان ذلك ليس صحيح لان لا فائدة وظنى انها حتى لو رجعت فى كلامها وتزوجتك فلن تنسى انت ذلك الكسر الكبير الذى حدث لعلاقتكم صدقنى انساهااااااااااااااا و مع ارتباطك بانسانة اخرى ستنسها اكيد ولا تشغل بالك بمعرفة لماذا هذا التغير لانة لا جدوى ويجب ان تكون انت رافضها من داخلك بعد ما حدث اعرف انة صعب لكن مع الوقت بيهون كل شيئ ولا تنسى انا لله وانا اليه راجعون اللهم اجرنى فى مصيبتى هذة واخلفنى خيرا منها ......وسيرزقك الله خيرا منها اكيييييييييييييييد ...اعطى نفسك فرصة للتفكير فى غيرها ولكن بحدود شريعة الله ووفقك الله
|
حياكم الله ياجماعة، شوف يا خوي REL OVER راح اقلك كلمتين، اولا ربنا يعطيك الصبر ويعينك في محنتك هذه ويعوضك ببنت مئة الف مرة احسن من بنت عمك الهلفوتة هذه، ثاني شيئ ما فيه داعي انك تقلق روحك عشان وحدة مش رايداك، وصدقني احنا رجال ونفهموا بعضنا البعض، وبيني وبينك البنات كلهم من الداخل نفس التفصيلة (اذا فهمت شو انا بقصد) فاذا بنت عمك رمتك وسمحت فيك فقل لها في ستين دهية وهي حمارة ما راح تلاقي واحد احسن منك وهي اصلا ما تستاهلك، وفيه الف وحدة تتمناك، وبعدين يجب ان تعرف انه الانسان في هذه الدنيا ماراح ياخذ الا زوجته، والوحدة فيهم مهما طارت ما راح تاخذ الا زوجها، كل شيئ مكتوب على لوح محفوظ, ربنا عز وجل يقول:"وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ حَتَّى نَعْلَمَ الْمُجَاهِدِينَ مِنكُمْ وَالصَّابِرِينَ"، فعسى ان تكون يااخي محبوب عند ربنا ولذا اراد ان ينزع منك خطيبتك ليمتحنك ويشوف هل تصبر على قضائه ام لا، وربنا يقول ايضا في كتابه العزيز:"عَسَى رَبُّنَا أَن يُبْدِلَنَا خَيْرًا مِّنْهَا"، فعسى انه ربنا يبلك ببنت احسن من بنت عمك جمالا وخلقا ودينا وبعدين انت تصير تغييرها لما زوجتك راح تكون احلى منها.. وبعدين تعالى هنا ياسيدي، فرضا ان بنت عمك رجعت بعد ما اقنعتها وقالت لك اسمحلي انا فكرت واحب ارجعلك، فانا انصحك لا يمكن ترجعها لان علاقتكم صار فيها انكسار والي انكسرر عمره ما يتصلح لانها راح تنظر اليك دائما من فوق. آخر شيئ اذا كنت بتريد تعرف شو سبب هذا التغيير المفاجئ في بنت عمك، رغم انه ما يستاهل تشغل بيه روحك، فالتجربة تاكد انه دائما في هذه الحالات 99% ان البنت واقعة في حب شاب ثاني من وراك وهي محرجة ولا يمكن تبوحلك بسرها لانها عارفة انه خطا لانها مخطوبة اليك، فاذا انت تحب تعرف هي مع مين وتحب مين وتريد تجيب سرها، عليك بتعيين مراقب خاص لها (Private detective) وهو راح يجيب لك كل شيئ عنها وعن علاقتها الي هي بتداريها الآن عنك. مع الف سلامة وربنا معك. اخوك ابو الحكم |
اقتباس:
|
| الساعة الآن 06:49 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©