منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المشاكل المحلولة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=42)
-   -   تعبت نفسيا علاقتنا لم تعد تعجبني(حلت ولله الحمد) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=176461)

miss nana 08-11-2008 10:16 PM

تعبت نفسيا علاقتنا لم تعد تعجبني(حلت ولله الحمد)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني واخواتي الافاضل

اسال الله ان يرفع قدركم ويبشركم بجناته ويرزقكم من اوسع ابوابه وان يحسن خواتيمنا يارب

علاقتي بزوجي اصبحت لاتعجبني اصبح لدي فراغ عاطفي كبير اريد ان اسمع صوته كثيرا اريد كلامه السابق لي اعلم ان اشغاله اختلفت ولكن اريده كما كان

الان اصبحت حالتي النفسية متوترة فعلاقتنا ليست مستقرة وهو يشعر بالراحة ازاء العلاقة بعكسي تماما وصارحته ولكن كان رده انه يحبني كما كان وانه لافرق سوا انه الان اصبح يشتغل ويستلم

وقبل كان لديه فقط دراسة

انا بحاجة اليه الى صوته وقبلاته هو بهذا الاسلوب سيخسرني اصبحت ابحث عن الحب بعيد عنه
ما ذا افعل فانا بحاجة الى الحب والحنان انا انسانة كتلة من المشاعر اين افرغ مشاعري ان لم افرغها له
مكالماتنا في الاسبوع مرة ولاتزيد عن ساعة وان زادت قلبت الدعوة هواش

الله المستعان باقي على زواجي ثلاثة اشهر ماذا افعل انقذوني

نـ و اا ري 08-11-2008 11:13 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

فكري كيف تخليه هو اللي يحس بالشعور اللي انتي الان حاسه فيه

فكري كيف تخليه يوميا قبل النوم يكلمك

فكري كيف تخليه مايجيه النوم الا اذا سمع صوتك .. خليه مايرتاح من متاعب العمل الا اذا كلمك قبل النوم

لا تحسسيه ان الوضع مو عاجبك وانك فاقدته .. خلي هالاحساس يطلع منه هو هو يجيك يقولك فلانه والله اني ولهان عليك احس ان شغلي ماخذني عنك

هذا كلّه بتصرفاتك واسلوبك وتعاملك معه .. قبل لما كان يدرس معاملتك له غير .. والان لما اشتغل معاملتك له بعد لازم تكون غير

اتمنى لك التوفيق يا اختي

المصرية 09-11-2008 02:22 AM

والله ياأختى
حاسه بيكى
عموما انا متابعه معاكى الموضوع وردود الاخوات
واتمنى ان تجدى حل

ناآاني 09-11-2008 04:01 AM

هذي من سلبيات اطالة الملكه
توك مملكه وتبحثين عن الحب بعيد عن زوجك
‏_‏:_
سؤال : شلون مشتاقه لقبلاته وانتي للحين ماتزوجتي

miss nana 09-11-2008 07:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـ و اا ري (المشاركة 2012575)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

فكري كيف تخليه هو اللي يحس بالشعور اللي انتي الان حاسه فيه

فكري كيف تخليه يوميا قبل النوم يكلمك

فكري كيف تخليه مايجيه النوم الا اذا سمع صوتك .. خليه مايرتاح من متاعب العمل الا اذا كلمك قبل النوم

لا تحسسيه ان الوضع مو عاجبك وانك فاقدته .. خلي هالاحساس يطلع منه هو هو يجيك يقولك فلانه والله اني ولهان عليك احس ان شغلي ماخذني عنك

هذا كلّه بتصرفاتك واسلوبك وتعاملك معه .. قبل لما كان يدرس معاملتك له غير .. والان لما اشتغل معاملتك له بعد لازم تكون غير

اتمنى لك التوفيق يا اختي

كيف ارجع العلاقة شلون
انا تعبت والله تعبت بعده عني يعذبني ويطفشني مليت انا مليت احس بديت اطفش منه ما ابيه يكلمني ولايشوفني يااااااااااااارب لطفك:(

اتمنى ترد علي

miss nana 09-11-2008 07:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصرية (المشاركة 2012869)
والله ياأختى
حاسه بيكى
عموما انا متابعه معاكى الموضوع وردود الاخوات
واتمنى ان تجدى حل

دعواتك قلبي

miss nana 09-11-2008 07:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناآاني (المشاركة 2012974)
هذي من سلبيات اطالة الملكه
توك مملكه وتبحثين عن الحب بعيد عن زوجك
‏_‏:_
سؤال : شلون مشتاقه لقبلاته وانتي للحين ماتزوجتي

انا عاقدة يعني متزوجة اختي

ربيع الحياه 10-11-2008 06:28 AM

حبيبتي متزعليش ابدا والله كلنا في نفس المشكله ولكن ما رأيك في ان تحاولي الذهاب اليه لزيارته مثلا في بيت اهله او تعزميه على الغدا او العشا في بيتكم وتتكلمي معاه

اريد ان اوضح لك انكي انتي التي بيدك ان تاخذي منه العاطفه فلا تشعريه انه هو الشئ الوحيد في حياتك ولما تحسي انه بيبعد ولا يتصل بك لا تتصلي به حتى لا يعتاد انكي موجوده في كل الاحوال وانكي لا تتأثري ببعده او قربه

صدقيني هو يحبك ولكن اي رجل مثل الطفل يحتاج الى تعامل خاص فلا تقتربي منه زياده او تبتعدي عنه زياده ولا تقلقي ابدا ولكن اذا رأيتي ان الموضوع زاد عن حده فخذي موقف منه

ولكن حاولي اولا وقبل كل شيئ ان تقرئي قران وتدعي الله في صلاتك وحاولي ان تتقربي من زوجك اما اذا رأيتي ان الحال كما هو فابتعدي عنه قليلا دون ان تشعريه انكي غضبانه واجعليه يبحث عنك حبيبتي

وهانت كلها شهور قليله ونفرح بيكم يا رب:14:
والله معك يرزقك ويمحو همك امين يا رب

زوجةاحمد 10-11-2008 06:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربيع الحياه (المشاركة 2014687)
حبيبتي متزعليش ابدا والله كلنا في نفس المشكله ولكن ما رأيك في ان تحاولي الذهاب اليه لزيارته مثلا في بيت اهله او تعزميه على الغدا او العشا في بيتكم وتتكلمي معاه

اريد ان اوضح لك انكي انتي التي بيدك ان تاخذي منه العاطفه فلا تشعريه انه هو الشئ الوحيد في حياتك ولما تحسي انه بيبعد ولا يتصل بك لا تتصلي به حتى لا يعتاد انكي موجوده في كل الاحوال وانكي لا تتأثري ببعده او قربه

صدقيني هو يحبك ولكن اي رجل مثل الطفل يحتاج الى تعامل خاص فلا تقتربي منه زياده او تبتعدي عنه زياده ولا تقلقي ابدا ولكن اذا رأيتي ان الموضوع زاد عن حده فخذي موقف منه

ولكن حاولي اولا وقبل كل شيئ ان تقرئي قران وتدعي الله في صلاتك وحاولي ان تتقربي من زوجك اما اذا رأيتي ان الحال كما هو فابتعدي عنه قليلا دون ان تشعريه انكي غضبانه واجعليه يبحث عنك حبيبتي

وهانت كلها شهور قليله ونفرح بيكم يا رب:14:
والله معك يرزقك ويمحو همك امين يا رب

ياعيني على الكلام الحكيم:22::22::22:

ربنا يهدي سرك انتي كمان:d:d

وأنا معاكم:25:

المصرية 10-11-2008 06:57 AM

الله يجمعنا بأزواجنا عاجلا غير اجلا
ويجعلهم قارة اعينا ونحن قارة اعينهم

ويجعلنا أزواج وامهات صالحات يارب

ونفرح يابنات كلنا مع بعض كمان شهرين كده ههههههههههه مستعجله البنت :d
وبعدين نتجمع كلنا فى عاشقات حلم الامومه :15::15::15: مع بعض :17:

:14::14: