منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   زوجي يتحول لوحش في الفراش ساعدوني+اخييييييييييرا حسيت اني زوجه (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=4465)

mhawe 09-10-2003 01:27 PM

زوجي يتحول لوحش في الفراش ساعدوني

امس نزلت موضوع هنا بس اليوم مالقيته ولاوصلتني رساله بنقله او شي اتوقعت اني مااتاكدت من ارساله لاني كنت فحاله نفسيه سيئه بسبب العذاب الي اتعذبه كل يوم

بقول لكم مشكلتي واتمنى من قلبي تساعدوني بالي تقدرو عليه

انا عمري 18 سنه متزوجه من سنه وزوجي في ال 40 يعني حسب مااسمع تكون شهوته في قمتها بعد الاربعين
هذى الشي هو سبب معاناتي شهوته الزايده والقويه في الاوقات العاديه يكون حنوووووون ومتفاهم بس في الفراش يروح عالم ثاني وماعاد يحس بشي يسببلي آلام كثير نفسيه وجسديه
احس كل همه الجنس مايراعي مشاعري يعني بدون مقدمات ولا شي علطول يمسكني ويهجم علي كني مو انسانه والمهم يشبع شهوته وبس
تخيلو يجامعني 4 مرات احيانا
وفي ايام ماكون مهيئه نفسيا اكون مرهقه او تعبانه مايهمه واذا منعته يستعمل القوه احس انه يغتصبني مو زوج يجامع زوجته

مهما اتكلمت محد بيحس بالتعب الي احسه
والآلام الي اعانيها

حتقولولي حاولي تفهميه وتقوليله عن الي يتعبك انا مانسيت هالشي كم مره كلمته واترجيته يرحمني يكون متفهم ويوعدني انه يتغير بس اول مايشوف جسمي مدري ايش يصير فيه
وساعاتها لاصراخي ولا محاولاتي اني ابعده ماتنفع

احس بالظلم لماهو يتلذذ وفقمة المتعه وانا ابكي وفقمة الالام

ساعدوني الله يخليكم ايش الحل معاه

انا تعبت خلاص
موبعيده اسوي شي فنفسي بس ارتاح من هالعذاب

mhawe 09-10-2003 01:50 PM

60 قارئ ومحد رد
موقلتلكم محد بيحس فيني ولافمعاناتي

مشكورين
وآسفه اني ازعجتكم

في امان الله

rf7 09-10-2003 01:51 PM

جماع الزوج لزوجته من دليل المحبة والله بنات كثير متزوجات يتمنون زوجهم مثل زوجك متقلقيش وعيشي حياتك معاه بسعادة وكوني مبسوطة تدللي عليه شوية لحين تتهيئ نفسيتك .. وفي نقطة كما يوقلون كل شيء ممنوع مرغوب حاولي انتي تبادري في الاول شوفي كيف حيتمنع وحتقل شهوته وانشاء الله تنفع هالطريقة معاه

mhawe 09-10-2003 02:04 PM

اهلين rf7
الله يحييك
اكيد كل وحده تحب هالاشياء وتحب زوجها يجامعها
ووانا الحمد لله طبيبعيه موبارده ولا شي بس هو بدى يرهقني باسلوبه
ماعندي مانع يمارس الجنس اكثر مره في اليوم بس المهم بانسانيه برقه برومنسيه موبوحشيه كني فريسه وبيتلهمها وبس

rf7 09-10-2003 02:12 PM

مقدر موقف اخت وربي يعينك واعرفي انك الك الاجر والثواب فاصبري على زوجك والله المستعان

يوسف عبد العزيز 09-10-2003 02:14 PM

السادة الأخوة القراء هل من الممتع ممارسة الجنس بهذا الشكل.............. يأخوان العسل وهو العسل لو تاكلة كل يوم تمل منه؟

رومانسية 09-10-2003 02:15 PM

شو يا رفح لا والله ما في واحدة بتتمنى انه زوجها يكون بهالشكل الواحدة بتحب زوجها يشتهيها ويرضيها ويكون حنون وطيب معاها اما بهالوحشية اللي بتحكي عنها الاخت لا انا براهنك انه في واحدة بالدنيا كلها بتحب هالطريقة المتوحشة هي

بدر اليالي 09-10-2003 02:19 PM

لا حول ولا قوة الى بالله العلي العظيم
الله يعينك بصراحه !!!!!!!
بس انتي حاولي اتفهميه انه يتعامل معاكبرقه وليونه
بس بطرقه لطيقه بدون شجار او رفع الصوت
وان شاء الله خير

شمعه محروقه 09-10-2003 02:48 PM

دا الإغتصاب بعينه وهي قمة الوحشيه والأنانيه
عجبني كلام يوسف عبد العزيز فعلاً كلامك في الصميم
حاولي تتفاهمي معاه يبدو أنه مغرم بك جداً ولكن يعبر بأسلوب وحشي لا يدرك ذلك ... بالتكرار المستمر على إعتراضك في طريقته .. لا تكلميه أثناء الجماع لأنه ماراح يسمع شيء لأنه في اندماج وغارق حتى أذنيه .. وخليه يشاهد معك الموقع ويتعلم ترى الرجل في سنه دا يكون مع زوجته الصغيره كالخاتم في إصباعك ويكون حبه صادق وحريص على ترضيتك وامدحيه على جماعه وقوليله جماعك يجنن بس لو تكون رقيق راح تلاقيني بين ايديك وراح أعمل كل اللي يسعدك ... أعتقد ذلك .. ودمتم سالمين

خطاب فلسطين 09-10-2003 02:54 PM

اختاه ان الامر جد خطير ومؤلم ومهين لكل معاني الحياة الزوجية وخاصة الجانب الجنسي منها ولكن......
ان كثيرا من الامور في الحياة نحياها بلا رغبة منا او مجبرين ولكن قد نخلق منها متعة اذا اردنا وكأنك تسالين كيف ؟؟
1. ان نحتسب هذه الامور عند الله ونعتبرها قدر الله الذي يجب ان نؤمن به ونصبر عليه فالمجاهد يترك اهله وماله وحياته حبا لله والامر ليس ببعيد عن قصتك فانت ان صبرت واحتسبت كونتي مجاهجدة باذن الله
2. ان نتأقلم مع هذه الامور ونحاول ان نقنع انفسسنا انها اشياء قد نحبها يعني بالعربي نخلق منها متعة قدر المستطاع
3. هيئي نفسك للجماع قبل ان يبادرك هو اي بادري انت وخذي زمام المبادرة فخير وسيلة للدفاع الهجوم فغالبا اذا ما امتلك زمام المبادة ستكونين سيدة الموقف اتمنى ان تكوني قد ادركتي ما اعنيه.
والان اختاه اعلمي ان لك اخوة يدعون لك في ظهر الغيب ولك اخوات يتمنون ان يجامعهم رجالهم ولو باي صورة فهم محرومون.
قد تكون هذه مشكلتك وترينها صعبة فما بالك في رجل لطيف يداعب زوجته ويلاطفها ومع ذالك فهي باردة وتقول له خذ الي بدك اياه علشان تبرئ ذمتها
استعيني بالله واسال الله ان اكون قد خففت عنك ولكني ادرك ان الكلام سهل ولكن الواقع معقد ولكن حاولي واخبرينا باحوالك بعد ذلك

الساعة الآن 05:12 AM.