منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   التوجيهات الزوجية (أرشيف) (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=4)
-   -   المتعه بالنسبه لنساء (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=136802)

bmw2 02-08-2007 10:24 PM

المتعه بالنسبه لنساء

هل فعلا فى متعه خاصه بالنساء اثناء الجماع من خلال تجربتى وكلام الصديقات فهى غير موجوده وانا اقصد المتعه الداخليه واتمام الجماع معا وانهاء العمليه سويا ارجو ان اعرف الاراء فى هذا الموضوع

ليتني اسلى 03-08-2007 12:23 AM

كم لك متزوجه اختي

بحبك قوى 03-08-2007 03:23 AM

اكيد طبعا فى متعة بالنسبة لاتمام العملية وتخليصها فى وقت واحد فهو يصل للزورة وهوا كذلك ولكن اغلب الزوجات لا يشبعون ولا يصلون للزورة نتيجة لوصول ازواجهم للزورة قبلهم بسبب امراض قد تكون عضوية او نفسية والحل فى هذة النقطة هى طول عملية المداعبة قبل البدء فى الايلاج
وعلى الله اكون افدتك
وشكرا

mrs_spoon 03-08-2007 05:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw2
هل فعلا فى متعه خاصه بالنساء اثناء الجماع من خلال تجربتى وكلام الصديقات فهى غير موجوده وانا اقصد المتعه الداخليه واتمام الجماع معا وانهاء العمليه سويا ارجو ان اعرف الاراء فى هذا الموضوع

و أنا عندي نفس السؤال

mrs_spoon 03-08-2007 05:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليتني اسلى

كم لك متزوجه اختي

انا متزوجة من سنتين

ام هتان 03-08-2007 06:01 PM

وجه نضر ليسى الا

شنو هذا 000

اكيد فيه متعه..وكبيره كمان ..بس تختلف من زوجه لزوجه 00:23: وضع طبيعي وعادي وكذلك الرجال فيه منهم يقدس الفراش والثاني عادي وطبيعي لو جلس اسبوع ما فرق

هذا حلاته فتره الوحم مره يكون متفاهم ومقدر لا ويزيدها شهر توحم

بنحكي بصراحه 000لو ماكان فيه :( ماطلبناه في وقت هم مو عاوزين وجلسنا نتميلح لهم وندلعهم ونطلب رضاهم صحيح مو دايم نسوي حركات علشان الجنس بس

سبب من الاسباب

لو مافيه000

ما لقينا قبول في هذا الشي 00وعملناة كواجب مو فطره 00والدليل لمى تحمل الوحده منا وتجي الصكه في راسه وكرهنا االجماع شوفي ايش العلاقه تكون متوتره :11: وتطنيش :25: ورفض دائم على اتفه الاسباب

**الهنوف** 03-08-2007 06:29 PM

أكيد تكون فيه متعة للمرأة ....وأسباب كثيرة متداخلة من الحياة تخلي المتعة تزيد عند المرأة ...خصوصا أذا كانت تحب وتعشق زوجها ....ويكون هو يماثلها في درجة الحب .....فيندمجون في جسد واحد ...

في رأي ظروف الحياة والمشاحنات بين الزوجين تؤثر علي مستوي المتعة بين الزوجين ...حتي لو تصافت النفوس بعد حين يبقي في القلب مشحون بعض الشيء وخصوصا المرأة تربط بين العلاقة الحميمة ومعاملة زوجها لها في العلاقة العامة اليومية فتؤثر علي مستوي المتعة بل لاتتجاوب او تتثاقل فلا تشعر بشيء...فتتعود علي حرمان نفسها من التمتع بزوجها...نتيجة ظروف الحياة

بنت النيل** 04-08-2007 01:45 PM

السلام عليكم

مازلنا نحذر من الكلام مع الصديقات في امور الفراش و للاسف هذا هو السبب في التأثير السلبي في العلاقة الحميمية بين الزوجين ! بحيث تصاب المرأة بعدوى الافكار السلبية و التوهم و الإيحاء بسبب ما حكته لها صديقتها

و الدائرة تتسع باتساع الكلام و الحكايات !!!!!!!

تحياتي ..

وسام5 04-08-2007 02:19 PM

مين قال لا يوجد متعة للنساء
احيانا يستمتعوا اكثر من الرجال

بوزياد 04-08-2007 02:33 PM

أحيي الأخت بنت الليل على وجهة نظرها الصائبة

الساعة الآن 10:41 AM.