منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   أخبار الاعضاء (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=63)
-   -   محتاجة لدعواتكم فى هذا الشهر الفضيل أستحلفكم بالله الا تبخلوا على (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=172723)

sa33 10-09-2008 04:43 PM

محتاجة لدعواتكم فى هذا الشهر الفضيل أستحلفكم بالله الا تبخلوا على

أخوتى وأخواتى أعضاء منتدانا الحبيب ، والله لا اعرف كيف أبدأ وماذا أكتب فأنا أبكى منذ أكثر مأربع ساعات ونفسيتى محطمه جدا ولكننى وكما اعتدت منكم جميعا الوقوف بجوار بعضنا بعضا فى الأزمات لذا طلبت منكم الدعاء لى وبصدق لعل دعوة من قلب رجل مؤمن او امرأة صالحة توافق ساعة اجابه فيفرج الله بها كربى وهمى .
أدعوا لى أن يمن على الله بالحمل عاجلا غير آجل وأن أرزق منه بالخلف الصالح الذى يسعد قلبى .تسع سنوات وانا فى حالة انتظار وابتهال و دعاء . أنا بأقول يمكن من ذنوبى بس والله ما انا فاكره اى ذنب كبير لى والله انى بأدعى الله كل وقت يغفرلى ذنوبى ويعرفنى خطأى وأنا أصلحه .
اللى بيخلينى اكتب الكلام ده النهارده بالذات موقف حصل معى لم اكن اتوقع ان اوضع فيه فى يوم من الأيام .

القناصـ 10-09-2008 06:55 PM

الله يهون عليكِ اختي الكريمة sa33

ويرزقكِ با الذرية الصالحه عاجلآ غير آجل

انه قادر على كل شي

إبداع القلوب 10-09-2008 07:11 PM

أسأل الله العلي القدير ان يرزقك ويرزق كل من محروم من الذريه الصالحه يارب ياكريم ارزق اختي في اللهsa33 الذريه الصالحه يارب ياكريم ارزق اخي الذريه الصالحه يارب ياكريم ارزق اختي الذريه الصالحه يارب فرح قلبها وفرج همها في القريب العاجل

درب التبانه 10-09-2008 07:17 PM

الله يفرج همك عزيزتي و يرزقك بالذرية الصالحة عاجلا غير آجل وكل مسلمة يارب
وعليك بكثرة الاستغفار ..

أنين الدنيا 10-09-2008 07:45 PM

الله يكون في عونك

وربنا يفرج همك ويحققلك كل اللى تتمنيه

انا قرأت مرة عضوة في منتدى اسلامي قالت فيه تجربتها وكان في يوم من الايام راحت المسجد وكانت في مجموعة من ستات يحفظن القرآن واحدة قربيت منها لما لقيتها بتبكي فسألتها فقالتلها انها تشتاق أن يكون لها طفل و إنها متزوجة من عشر سنوات ولم تحمل

فطلبت منها انها تستغفر يومية وتطلع صدقة لو بجنية وطلبت منها انها كل يوم تقرأ سورة مريم وطول القراءة السورة تضع ايدها اليمين على بطنها يعني مثل الرقية الشرعية

وسبحان الله الست دي ما قعدتيش شهر ولة شهران على ما اتذكر وطلعت حامل

أسال الله عزوجل ان يرزقكي كل ماتتمنيه

وأسال الله لو كنت قلت حاجة غلط فليغفر لي

انا خايفة تكون بدعة بس ان حبيت انقلها يمكن تكون خير طالما بنقرأ من القرآن الكريم (نستعين بيه ) وما بنعمليش اي حاجة تسىء لديننا

لقول رسول الله صلي الله عليه وسلم ( تركت فيكم ما إن تمسكتم بهما لن تضلوا بعدي: كتاب الله وسنتي )

night2005 10-09-2008 08:02 PM

أشعر بمعاناتك ، المحروم فقط وان كان على اوجه عده،
اختي انصحك بان تاخذي ماء وتقرئين عليه الرقيه الشرعيه تشربي منه والباقي تستمحي به
اقرئي سورتي يس والبقره ومريم كثيرا
قال صلى الله عليه وسلم داوو مرضاكم بالصدقه
ادعي الله برحمته بالراحم الراحيمن الحي القيوم مالك الملك الأحد الصمد
وادعي لجميع المؤمنين والمؤمنات
الله يعطي كل مؤمن حاجته

ام ولدها 2 10-09-2008 08:07 PM

الله يفرج همك اختي ويفك كربك في هذه الايام الفضيله
ويرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل
انه على كل شيء قدير

بس يا اختي كاني عندي فكره ان عندك ولد
يمكن مو اني وحده تانيه ؟؟

عيون لولي 10-09-2008 08:24 PM

الله يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير اجل و كل محروم...

أبو أحمد 10-09-2008 08:27 PM

أسأل الله تعالى أن يرزقك الذرية الصالحة

وأن يرزق كل من أرادها من إخواني وأخواتي في المنتدى

om mody 10-09-2008 08:29 PM

حبيبتي اقراي القصه هذه وان شاء الله تستفيدي

جاء رجلُ إلى الحسن البصري يشكو إليه الجذب والقحط فأجابه قائلاً : " استغفر الله " ، ثم جاءه رجلُ آخر يشكو الحاجة والفقر فقال له : " استغفر الله " ، ثم جاءه ثالثُ يشكو قلة الولد فقال له : " استغفر الله " ،
فعجب القوم من إجابته فأرشدهم إلى الفقه الإيماني والفهم القرآني والهدي النبوي وتلا قول الحق جل وعلا :
{ فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا * يرسل السماء عليكم مدرارا * ويمددكم بأموالِ وبنين يجعل لكم جناتِ ويجعل لكم أنهاراً } .

لا تنسي الاستغفار واهم شي الايمان بالله سبحانه وتعالى

وربي يرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل

الساعة الآن 07:43 PM.