منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   تعبت من جفاف زوجي (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=274107)

جُومانا 21-10-2017 08:03 PM

تعبت من جفاف زوجي

السلام عليكم ورحمة الله

مشكلتي في جفاف زوجي العاطفي تعبت ، انا انسانة حساسة جدا وزوجي عكس ذلك تماما
دائم الخروج من البيت واذا عاتبته ينصلح حاله يوم يومين وترجع حليمة لعادتها
لايجلس معي ومع اطفالي كثيرا ، عمري في منتصف العشرينات مازلت اميل الى الكلام الجميل
واللمسات الحنونة ، اتمنى ان يكون زوجي هو صديقي الذي اشكو له همي وافضي مافي قلبي له ، لايفهمني حتى في العتب يفسر كلامي تفسير بعيد عن مااقصده
هو طيب وقائم ببيته ، لكنني تعبت من مسؤولية وحمل الاطفال لوحدي
وهو معظم وقته مابين الاصدقاء والحبايب !
واذا طلبت منه ان يقبلني ويضمني يتعذر بأن هذه الحركات في غرفة النوم فقط
اخاف على نفسي من ان يميل قلبي عنه الى غيره ولو بالخيال والاحلام
اصبحت عصبية على اولادي واغلب وقتي لا اشعر بالراحة اتعبتني ضغوطات الحياة ولا يد حانية تخفف عني هذا التعب ولا كلمة طيبة تروي هذا العطش
افكر بالطلاق ، اخاف ان تمضي حياتي في هذا الجفاف واندم بعد ذلك
ولكن افكر بأولادي وحياتي عند اهلي هل ستكون مريحة
افضل العيش وحيدة على ان اعيش مع رجل لايفهم انوثتي ولايرضي مشاعري

تم تعديل العنوان ليتناسب مع المضمون

× الرسمي × 21-10-2017 09:06 PM

رد: هل اطلب الطلاق ؟

مرحباً أختي

سأكلمك الآن كيف يفكر الرجل حتى بعد أن يقرأ كلامك .

سأقول أنني لا أرى مشكلة لديك طالما أنني رجل ممتاز وقائم بحقوق البيت كاملة سواء الزوجة أو الأبناء أو متطلبات البيت .. وأما ما تطلبيه من كلمات وإطراء وغزل ورومانسية فهو لا يعتبر عندي ذات أهمية مع أني اعرف أن المرأة تحتاجه .. ولكن كسلوك طبيعي عندي لا أستطيع فعله بشكل مستمر .. والأمر ليس بيدي بل هو سلوك نشأنا عليه مع أننا نرى في الأفلام كيف الرومانسية ونراها عندما نسافر للخارج .. بل ونتمنى أن أكون مثلهم .. ولكن برضه في النهاية ترجع حليمة لعادتها القديمة .

والسبب الأساسي كما قلت سابقاً أن هذا الأمر غير مهم عندنا إلا في حالة رغبته اللعلاقة فهنا تظهر رومانسيتة وبعض الكلمات .. وعلى فكرة كثير من الزوجات تفسر هذا الأمر على أنه نفاق من زوجها لأنه يريد حاجته ومن بعدها يعود كما كان .. وتبدء تزعل الزوجة وتضجر أنها لا تريد المديح فقط والرومانسية من أجل الحاجة فقط .. ولكنها تريد أن تشعر بها كمحبة من زوجها لها وإنسجام وتقرب وتودد

لذلك أختي
انا أرى أن وضعك طبيعي بشكل عام ولا يستدعي أن تفكري بالطلاق أو الخيال بتفكيرك بأمور أخرى .. إنما عليك بذكاء أن تعرفي مكامن راحة زوجك فين وروقان باله ثم من خلالها تتقربي له .. وعندها سيكون عنده إستعداد لأن يبادلك العواطف .

بارك الله فيك

المتواضع305 22-10-2017 12:34 AM

رد: تعبت من جفاف زوجي

مش لازم يبادر انتي بادري ضميه وقبليه وقبل لايطلع بخريه وبخري شماغه وعطريه وعطيه قبله مع خده راح يميل لك ويتعود وتسحبينه على الرومانسيه شوي شوي ، وبعدين الفراغ العاطفي نتاج لعدم وجود هدف عندك تسعين لتحقيقه اشغلي نفسك واطفالك بالمفيد لو تدخلين دوره واولادك يدخلون حضانه يكون افضل من القعده تاكلك الاوهام والافكار ..

wa1121 22-10-2017 12:48 AM

صح يا اختي طريقتهم في التعبير عن الحب مختلفة
والرمانسيون قليلون
لي زوج اخت رومنسي كثير هدايا وورود وحتى في بيت اهلي يجيب لها لما تكون هناك ويصادف مناسبة لما اقول لزوجي شوف عشان يصير مثله صار يسميه شاروخان ورشدي اباضة هههه
يعني ما في امل
اشغلي نفسك وما دامه طيب وما يؤذيك وما يخونك ويطرب اذانك مرات ولو لمصلحته احسن من ولا شي
الله يهدي بالك ويصلحه لك

بياض الديم 22-10-2017 07:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتواضع305 (المشاركة 3522407)
مش لازم يبادر انتي بادري ضميه وقبليه وقبل لايطلع بخريه وبخري شماغه وعطريه وعطيه قبله مع خده راح يميل لك ويتعود وتسحبينه على الرومانسيه شوي شوي ، وبعدين الفراغ العاطفي نتاج لعدم وجود هدف عندك تسعين لتحقيقه اشغلي نفسك واطفالك بالمفيد لو تدخلين دوره واولادك يدخلون حضانه يكون افضل من القعده تاكلك الاوهام والافكار ..

كلام جميل

انت عوديه على اسلوبك وبادري انت ولا تزعلي

فرح 29 22-10-2017 08:16 AM

رد: هل اطلب الطلاق ؟

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة × الرسمي × (المشاركة 3522399)
مرحباً أختي

سأكلمك الآن كيف يفكر الرجل حتى بعد أن يقرأ كلامك .

سأقول أنني لا أرى مشكلة لديك طالما أنني رجل ممتاز وقائم بحقوق البيت كاملة سواء الزوجة أو الأبناء أو متطلبات البيت .. وأما ما تطلبيه من كلمات وإطراء وغزل ورومانسية فهو لا يعتبر عندي ذات أهمية مع أني اعرف أن المرأة تحتاجه .. ولكن كسلوك طبيعي عندي لا أستطيع فعله بشكل مستمر .. والأمر ليس بيدي بل هو سلوك نشأنا عليه مع أننا نرى في الأفلام كيف الرومانسية ونراها عندما نسافر للخارج .. بل ونتمنى أن أكون مثلهم .. ولكن برضه في النهاية ترجع حليمة لعادتها القديمة .

والسبب الأساسي كما قلت سابقاً أن هذا الأمر غير مهم عندنا إلا في حالة رغبته اللعلاقة فهنا تظهر رومانسيتة وبعض الكلمات .. وعلى فكرة كثير من الزوجات تفسر هذا الأمر على أنه نفاق من زوجها لأنه يريد حاجته ومن بعدها يعود كما كان .. وتبدء تزعل الزوجة وتضجر أنها لا تريد المديح فقط والرومانسية من أجل الحاجة فقط .. ولكنها تريد أن تشعر بها كمحبة من زوجها لها وإنسجام وتقرب وتودد

لذلك أختي
انا أرى أن وضعك طبيعي بشكل عام ولا يستدعي أن تفكري بالطلاق أو الخيال بتفكيرك بأمور أخرى .. إنما عليك بذكاء أن تعرفي مكامن راحة زوجك فين وروقان باله ثم من خلالها تتقربي له .. وعندها سيكون عنده إستعداد لأن يبادلك العواطف .

بارك الله فيك

جزاكم الله خيرا

م.ع.ح 22-10-2017 10:36 AM

يااختي عوديه انتي بادري انتي مره واثنين وثلاثة
انا عودت زوجي ماينام لين مانحضن بعض مايروح لين مايعطيني بوسه ويضمني
الحين اذا ماضميته يعرف اني منفسنه وصار هو من نفسه يجي
الرجال لاتقولين له سوي وسوي بيقول ماهو واجب لانه مايحب الاوامر روحي انتي وبادري وافعلي بيسوي مثلك

روح انتهت 22-10-2017 06:17 PM

لا اله الا الله .. تبين الطلاق لانه ليس رومانسي

حبيبتي انتي انشغلي في بيتك وترتيبه و تربيت ابناءك
جميعنا رومانسي بس لا يكون هذا تأثير مسلسلات وافلام

ترى الوواااقع شيء ااخر

وبعض الرجال كلمه يعطيك العافيه يظن انه مغرررقك رومانسييه

والله والله اهم شيء الاحترام وتدرين انك غاليه وخلي افكارك بأن تعيشين باحلامك مع رجل ااخر على جنب هذي سوالف اطفال عذرااا

إستنكار 23-10-2017 01:24 AM

اللي تطلبينه غالبا في الافلام فقط
للاسف لو مافيه افلام ومسلسلات كان احنا بخير
نتاثر فيها دون ان نعلم

Heart225 23-10-2017 01:43 PM

كلهم نفس الشي لا تحلمين .. حتى اللي في البدايه حنون يتغير فيهم انانيه و مستغلين يعرفون متى يستخدمون الكلام الناعم وقت حاجتهم و لا يقدرون يمثلونه اذا خلصت حاجتهم لانه عكس طبيعتهم

اشغلي نفسك واسمعي كلام الرسمي

الساعة الآن 05:53 AM.