منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   أرشيف مملكة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=67)
-   -   السواد في منطقة الفرج ؟؟ (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=25373)

جواهر الفيصل 21-05-2004 04:52 AM

السواد في منطقة الفرج ؟؟

اخواني مساكم وصباحكم انشااا الله خير

توجد لدى بعض من الاشخاص مشكله السواد الزائد في منطقه الفرج

ماهو الحل ومالعلاج لتخفيف هذا الاسوداد وتصفيه هذه المنطقه ..

تحياتي

جواهر الفيصل

جواهر الفيصل 23-05-2004 01:46 PM

يالله القرائه فوق الــ 200

ولا رد واحد ؟؟

لو سمحتوا بليز احد يرد ..

dooonnnnaaaa 23-05-2004 02:19 PM

ميلازمين.

السلام عليكم

انا بعد ما يئست من كل الطرق الموصوفة على الإنترنت سألت دكتور الجلدية ، فوصفلي دهون (مبيض للجلد) اسمه ميلازمين.
صرلي شهر بستعمله والنتيجة واضحة جدا ، ورح اداوم على استعماله ان شاء الله.
اذا كنت مقيمة بالأردن ، اشتريه ، موجود بالصيدليات.
بس لما تشتريه ، جربيه على منطقة صغيرة بالجسم ، علشان تتأكدي انه ما بعملك حساسية :)

طبيبة القلوب 23-05-2004 02:21 PM

مرحبا جواهر ..

في كريم في الصيدليات يخفف السواد تستخدميه مرتين باليوم .. طبعا لو استخدمتيه ما تحاولي انك تمارسي الرياضة عشان الرياضة رح تسبب نزول العرق الامر اللي رح يؤدي لزيادة الامر استفحالا على الاقل اول ربع ساعة بعد ما تحطيه تكوني في استرخاء تام ..

من اسباب السواد وهذا شي لازم يبدأ من الصغر .. التجفيف بعد الغسل بالماء ..
باستطاعتك ان تبدأي من الان حتى يخف ..

في مراكز الجلدية وانا بالنسبة لي اسميهم مراكز اللصوص يسووا عملية بالتقشير الكريستالي عشان يرجع لون الجلد بس ما انصحك فيها ما تسوى الحكاية كشف عورات التقشير الكريستالي دايما يستخدموه للوجه ولازالة اثار حب الشباب وغيرها ..

المهم الكريم اللي اقولك اتوقع اسمه لينتريك كريم قيمته 75 ريال اتوقع .. وانصحك ما تشتري اي شي غير طبي او غير مصرح به .. لا تدوري على شي رخيص لانه ممكن يأثر عليكي وتظهر لك امور ومشاكل انتي في غنى عنها .. تحياتي لجواهر

rarelilac 23-05-2004 02:24 PM

الأخت الفاضلة ,

أما عن اسمرار الكوعين والركبتين :

فغالباً تنتج عن تعرض الركبتين والكوعين للاحتكاك حتى وإن لم يكن لمدة طويلة وربما سبب هذا الاحتكاك زيادة سمك الجلد في هذه المناطق لذا ننصحك بداية باستخدام كريم يحتوى على بيتاميثازون + حمض السالساليك لمدة شهر مع تناول فيتامين أ "50.000 وحدة " كبسولة يومياً وإذا تبقي أي أثر يمكنك إزالتها باستخدام التركيبة الآتية :

هيدروكوينون 5% + تريتينوين 0.1% + ديكساميثازون 0.1%، وهو كريم مركب يركبه لك الطبيب الصيدلاني ، ويدهن مساءً قبل النوم ويغسل جيدًا في الصباح، ويستمر الدهان لمدة لا تقل عن شهرين، وحتى زوال تلك الآثار .

و عن اسمرار تحت الإبطين وبين الفخذين :

فيكون غالبا نتيجة تكرار الالتهابات في هذه المناطق وسبب هذه الالتهابات ربما يكون نتيجة الحر والعرق والاحتكاك خاصة مع عدم القيام بإزالة الشعر في هذه المناطق وربما يكون نتيجة للالتهابات فطرية:

لذا عليك بداية التأكد من عدم وجود أي التهابات فطرية الآن وعلاجها إن وجدت وذلك بالعرض على طبيب الأمراض الجلدية حيث أنه لا يجوز استخدام كريم تفتيح مع وجود أي التهابات سواء كانت فطرية أو غير فطرية وعليك الانتظار حتى تمام شفاء الالتهابات إن وجدت .

كما ننصحك بالمواظبة على إزالة الشعر تحت الإبطين وشعر العانة خاصة و أن هذه الأمور من سنن الفطرة التي أمرنا الرسول عليه الصلاة والسلام بالمواظبة عليها .

و بعد تمام الشفاء بحوالي أسبوعين يمكنك استخدام نفس التركيبة السابقة المستخدمة لإزالة اسمرار الكوعين و الركبتين:
هيدروكوينون 5% + تريتينوين 0.1% + ديكساميثازون 0.1%، و يدهن مساءً قبل النوم ويغسل جيدًا في الصباح، ويستمر الدهان لمدة لا تقل عن شهرين.

مع أطيب التمنيات ببشرة نضرة مضيئة بنور الله .

a_gleam 23-05-2004 02:32 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

طيب يا جماعة دي الكريمات ما ممكن تسبب حساسية أو يكون لها رد فعل عكسي بعد مرور فترة من الزمن..؟؟؟

dooonnnnaaaa 23-05-2004 02:34 PM

ميلازمين

انا استعملته لتحت الابط والمنطقة الحساسة ، والنتيجة واضحة جدا ، وواضحة جدا جدا بالمنطقة الحساسة .....بس حابة انوه لشغلة.
انه لما بدأت استعمله ، حسيت انه الاسمرار بالنمطقة زاد. وحكيت مع الدكتور ، حكالي استمري عليه لإنه النتيجة بتظهر بعد شهر تقريبا. فاستمريت عليه، والنتيجة ظهرت فعلا بعد شهر وخصوصا بعد استعمال الحلاوة. :rolleyes:

dooonnnnaaaa 23-05-2004 02:37 PM

حساسية

جربيه على منطقة صغيرة بالجسم ، علشان تتأكدي انه ما بعملك حساسية :eek:

طبيبة القلوب 23-05-2004 02:45 PM

دونا ميلازمين موجود بالسعوودية على حسب كلامك انا فهمت انك بالاردن ؟

dooonnnnaaaa 23-05-2004 02:53 PM

مش متأكدة :confused: تتأكدي انه موجود بالصيدليات بالسعوودية :p

الساعة الآن 02:34 AM.