منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   أرشيف مملكة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=67)
-   -   أفكاركم أخواتي لتغييرات مابعد النفاس.. (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=177905)

اموت في اولادي 10-12-2008 11:30 PM

أفكاركم أخواتي لتغييرات مابعد النفاس..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يابنات راح اغلبكم معايا صارلي الحمد لله شهر والده ماشاء الله:15: اناابي اسوي تغير بشكلي وحجمي ولبسي وكل شي بس الصراحه مو مرتاحه مره نفسيا يمكن تعرفونه ابني يده تعبانه واسويلها علاج وقلقه عليها وحابه اغير بحالي عشان زوجي ولنفسي بس مالي نفس اجاالعيد وماسويت شعري :(انا دايما اروح الكوفيره اسوي هادي المره لارحت ولا سويت لحالي وحاطه همي كله بالاكل والشوكولاته الي ماارحمها وبعض الاحيان ادخل المنتدى بس ماني قادره اهتم باكلي ولاتمارين ولا :25:شي انصحوني ايش اسوي لازم انزل وزني وشعري مزعج معليش طولت عليكم بس والله انا واكتب نفسي ابكي الله يفرجها يارب

توته وزوجها 11-12-2008 12:00 AM

سهله

روحي بكره عند الكوافيره وخليها تصلحك من فوق لتحت من قص لصبغ لاستشوار ومافي اي مانع اذا حطيتي حنا بالعكس راح يكون جميل

وبعدين خلي زوجك يشوفك

ملَك شادي 11-12-2008 12:58 AM

اخ يا رانيا
كنت حاطة مخططات قبل الولادة
وشريت ملابس وقمصان نوم
عبالي اني حكون رايقة وانو بعد الولادة الحياة وردية
صارلي احباط من الي قاعدة بشوفو
حتى اول يوم العيد لبست وزبطت حالي بعدين كل شوي ارضع و اتوسخ بالحليب
وبالاخر غيرت الو وراح رشرش علية بول عالبنطلون لسة جديد
:(
حاسة باحباط وانو كل مخططاتي فشلت
احكيلي ابنك هدي عن اول الولادة؟خليني اتفائل شوي
مدايقة بجد
عموما انا كمان نفسي اعمل نيو لوك
بس مش هلأ يمكن عالشهرين بلكي تحسن الوضع يارب

روحي الكوافيرة وقصي شعرك وحاولي تعملي شي جديد
استغفري كتير انا مابتتحسن نفسيتي الا بالاستغفار
الله يفرجها

اموت في اولادي 11-12-2008 01:41 AM

الله يعينك ياملك والله يهديه والله خلتيني اضحك وزكرتيني بلي عمله فيني محمد افندي انا كان عندي ناس جاين يباركوا وماما كانت عندي الحمد لله اجواالناس وماما استقبلتهم وانا كنت مع اللافندي بغيرله والله يكرمك انا وبرفعه البسه الحفاضه ولا بسمع صوت صرت اصرخ وطرش علي بنطلوني وملابسي وياريت بول لا اشي تاني بهاالوقت اجت اختي فتحت الباب طبعا حضرت الي صار هي واولادها وبناتي طبعا والناس بره على طول ركضت على الحمام تحممت واختي لبسته الله يهديه يارب
وياملك صدقيني راح تنسي ان شاء الله انا ابني الله يهديه كان اول شي بالمستشفى كويس وطلع البيت انجن ومابده يرضع مني وعالاسبوع الحمد لله انتصرت عليه وصاريرضع بس كان عنده شروط جلس معينه وهيك وبعدين شويه يكون نكد ممغوص وشويه كويس هما كل يوم بحال بس انا دايما بقرا عليه والحمد لله هلا صار احسن من اول قلت غلبته والحمد لله بس المهم دايمااقرايله وداومي على زيت الزيتون بالتدليك تقريبا كل يوم الله يارب يهديه
وشكراكتير لنصايحك على فكره انت طلعتي بلدياتي انا كمان من غزه

أختي الفاضله :لفظ المشيئه يكتب هكذا (إن شاء الله)
وفقك الله.

اموت في اولادي 11-12-2008 01:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توته وزوجها (المشاركة 2042893)
سهله

روحي بكره عند الكوافيره وخليها تصلحك من فوق لتحت من قص لصبغ لاستشوار ومافي اي مانع اذا حطيتي حنا بالعكس راح يكون جميل

وبعدين خلي زوجك يشوفك

شكرا لك والله ياريت حتى انا كلمت كوفيره تجيني على البيت وقلتلي اكلمها تاني وماكلمتها نفسيتي سيئه جدا ان شاء الله راح احاول

زوجةاحمد 11-12-2008 03:39 AM

لاتضايقي نفسك حبيبتي

صدقيني اول ما حتعملي شعرك وتلبسي لبس جديد ومكياج ناعم حتحسي انك عروس

يلا يا قمر حالا قومي كلمي الكوافيره يلا زبطي حالك ايد زوجك مشتقلك كتييير

الله يشفي ابنك يارب ويجعله بأحسن صحة وعافية

اموت في اولادي 11-12-2008 01:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجةاحمد (المشاركة 2043026)
لاتضايقي نفسك حبيبتي

صدقيني اول ما حتعملي شعرك وتلبسي لبس جديد ومكياج ناعم حتحسي انك عروس

يلا يا قمر حالا قومي كلمي الكوافيره يلا زبطي حالك ايد زوجك مشتقلك كتييير

الله يشفي ابنك يارب ويجعله بأحسن صحة وعافية

الله يجزاك الخير يارب
والله حمستوني مشكوره كتير

Crestalla 11-12-2008 04:23 PM

ههههههههههههههههههههه ضحكتيني يا رنون انتي وملك

ماني عارفه ليش حاسه كاننا في معركه :)

انا احسن منكم استغليت وقت وجودي عند ماما قبل ما اسافر لزوجي وصبغت شعري وزبطته بعد اهمال 9 شهور وعملت حلاوه وحركات ورحت السوق واشتريت ملابس لمقاسي الجديد على بالي زي ما قالت ملك رح ترجع الحياه الرومانسيه وتافاجات اني من يوم دخلت بيتي وانا ما بين رضاعه وتغيير بامبرز وتحميم عبودي وتنويمه وغسيل اغراضه حتى احيانا بيجي الليل وانا لسه لابسه البيجاما من الصبح هههههههههههه مادري كيف زوجي الله يسعده متحمل منظري:) حتى لما بدخل عالنت بيكون بعمل شي بنفس الوقت يا بارضع عبودي يا نايم عليا ..

لذلك لا تزعلو واصبرو شوي الين تترتب الامور اكثر ووقتها زبطو نفسكم على كيفكم..

تحياتي.

اموت في اولادي 12-12-2008 05:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crestalla (المشاركة 2043296)
ههههههههههههههههههههه ضحكتيني يا رنون انتي وملك

ماني عارفه ليش حاسه كاننا في معركه :)

انا احسن منكم استغليت وقت وجودي عند ماما قبل ما اسافر لزوجي وصبغت شعري وزبطته بعد اهمال 9 شهور وعملت حلاوه وحركات ورحت السوق واشتريت ملابس لمقاسي الجديد على بالي زي ما قالت ملك رح ترجع الحياه الرومانسيه وتافاجات اني من يوم دخلت بيتي وانا ما بين رضاعه وتغيير بامبرز وتحميم عبودي وتنويمه وغسيل اغراضه حتى احيانا بيجي الليل وانا لسه لابسه البيجاما من الصبح هههههههههههه مادري كيف زوجي الله يسعده متحمل منظري:) حتى لما بدخل عالنت بيكون بعمل شي بنفس الوقت يا بارضع عبودي يا نايم عليا ..

لذلك لا تزعلو واصبرو شوي الين تترتب الامور اكثر ووقتها زبطو نفسكم على كيفكم..

تحياتي.

شايفه انا ماعندي شغل بالبيت لانه الحمد لله عندي شغاله بس عندي دراسة بناتي يلا يارب تجربوها بكره وتسيروا تسالوا ههه

الساعة الآن 03:57 PM.