منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   أرشيف مملكة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=67)
-   -   زواجي قرب وما جهزت شئ ساعدوني يا اخوات (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=168287)

ibtisama 16-07-2008 07:00 PM

زواجي قرب وما جهزت شئ ساعدوني يا اخوات

إخواتي السلام عليكم

ماأطول عليكم زواجي قريب وماحظرت حالي بعد

إشترية كل ماأحتاج ونسية نفسي مع العلم أني بشتغل ماعندي عطلة إلى قبل الزواج بأسبوع بس

ماعندي وقت وماعرفت بماذا أبدء أو ماذا أعمل ساعدوني ..........

طـير 16-07-2008 07:27 PM

السلام عليكم

اختي اولا مبروك الزواج مقدما

ثانيا لازم تبدين بفستان العرس والمسكة(باقة الورد) وحجز الصالون ليوم العرس

بعدها لازم تبدين تشترين ملابس داخلية وتفاصيلها وبدلات طلعة ومستلزماتها مثل البدلة مع الجوتي والجنطة والملفع(الشيلة)طقم نفس الالوان او تكون الوان متناسقة وطبعا لاتنسين الدراعات الكشخة حق العزايم والاستقبالات وغير هذا العطور والمكياج الصراحة كتبت باختصار اذا تبين شي معين .. حاااااااااااااااضرين

a_gleam 16-07-2008 07:55 PM

ركزي على الأشياء المهمة..1-فستان الزواج و توابعه..
2-الكوافير ، الحنانة أو النقاشة
3-تنظيف الجسم و تنعيمه و العناية به..
4-اشتري لك ملابس للبيت (جلابيات ، قمصان نوم ، ملابس استقبال لو احد زارك..)
5-لبسات خرجات عادية..
6-طقم للسرير..+ طقم العناية بالجسم+ شوية عطور..
7-أشتري ذهب لو كنت من الناس إللي مجتمعهم يركز على الذهب..

نصيحة لا تكثري في الملابس...ترا جسمك يتغير..و الموضه بتتغير..و السهرات لا تشتريها إلا في وقتها..ممكن ما تجيك مناسبات ..فتأخذ مكان كبير في الدولاب..و تروح موضتها..و ممكن ما تجي عليك..لو جاتك مناسبة..

مخملية الإحساس 16-07-2008 08:04 PM

يا هلا بالعروس..

ماشاء الله تبارك الله

ألف مبارك الله يتمم لك على الخير..

أخبريني كم تبقى تقريبا على زواجك؟

ما هي فرص خروجك بالضبط للتجهيز؟

وماذا جهزتي إلى الآن؟

أحتاج منكك إجابة حتى نتمكن من مساعدتك بشكل دقيق

لك دعواتي بالتوفيق

جداوية و أفتخر 16-07-2008 08:06 PM

زواج سعيد إن شاء الله

رسيـــل 16-07-2008 08:09 PM

السلام عليكم ..

بداية اجلسي جلسة صفاء ذهن مع نفسك وبيدك ورقة وقلما ..ودوني كل ما تحتاجين حسب ورودها لذهنك ..

ثم صنفيها في مجموعات حسب اولويتها ثم حسب المكان ..

ابدأي في التفويض .. اشركي من حولك بعملية التجهيز ووزعي المهمات التي ليس من الضروري أن تقومي بها بنفسك ..

ثم ابدأي بالأهم فالمهم مما تبقى لك في القائمة ... وكل يوم قومي بحذف ما تم انجازه واضافة ما تذكرتي ..

وعند اقتراب يوم الزفاف ...أنشأي قائمة جديدة بما يجب عليك فعله في آخر لحظة أو يوم ...

والله يوفقك ويسعدك اللهم آمين

دمتي في حفظ الرحمن ,,

إبداع القلوب 16-07-2008 08:11 PM

اولا الف الف مبروك والله يتمم عليك فرحتك بالسعاد والهنا ...

ثانيا حبيبتي لاتخافي الله بيسرها لك بس انتي توكلي على الله وابدأي بسم الله من اليوم ...

ثالثا انا من وجهة نظري انك تبدي تقسمي مهرك بدون ماتبالغي في انفاقه في اشياء ماتفيدك بعد الزواج ...

يعني مثلا قسمي مهر عل خمسة اشياء رئيسيه مثل الذهب والفستان والحجزفي المشغل ما يتعلق بها و الملابس الداخليه وملابس الزيارات وغيرها واكسوارات وميك اب وعطورات الخ ...
واهم شي اهتمامك بجسمك وبشرتك لانها هيا الاساس اذا زانت راح تطلعين ملكة جمال في يوم عرسك وراح توفري على نفسك و تتخلي عن بعض مستحضرات التجميل وتوفري في الميزانيه كمان يعني تكتفي باشياء بسيطه وقليله ..

لاتكثري من فساتين السهرة والافضل انك ماتشتري الا اذا كانت عندك سهره معزومه فيها ...

وحاولي تدخري لك من مهرك قدر الامكان للمستقبل علشان كل فترة والثانيه تشتري هدية لزوجك وتجديدي وتقوي علاقتكم ببعض ....

ووفقك الله ياعمري ...

تقبلي مروري...

ibtisama 17-07-2008 11:51 AM

[COLOR="Red"][/COLORأول شيئ بشكركم على إجابتكم أنا حضرة كل شيئ من ملابس دخلبة
وكل مستلزمات ومانسيت شي لكن ماحضرة نفسي نسيت حلي جسمي وجه إسمرية مع الشمس ومافضلي غير ثلات أسابيع لزفاف وأنا حجلس في الأسبوع الثاني من الشغل يعني أسبوع واحد ماحيكفي ماعرفة إيه أعمل:(

عسل طبيعي 17-07-2008 12:40 PM

فيه قناع روعة
ماء ورد. شوية نشا . نقاط من عصير الليمون يوضع ساعتين الصبح وساعتين في الليل بعد اسبوعين اهلك ما راح يعرفوك من الصفاء والرونق
بس انتبهي سمعت ان بعضهم وجهه يتحسس من ماء الورد
ولتعرفي ادهني على المنطقة الداخلية من الدراع الناعمة مش اللي على امتداد الاصابع اللي على امتداد الكف يعني فوق الكف بشوية خليه وقت كويس ادا ما سبب شي وادا كنتي متعودة على ماء الورد وما سبب لك شي عادي استخدميه عالطول
توكلى عى الله وموفقة

زوجة 25 17-07-2008 12:51 PM

استعيني بالله اولا ثم ابدأي بالشغلات اللي تاخذ وقت زي فستان الفرح والعناية بالجسم والامور اللي لازم لها حجز من بدري واخر شي العطور والماكياج لانها ماتحتاج وقت واستعيني بمن حولك

الساعة الآن 11:26 PM.