منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المشاكل المحلولة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=42)
-   -   قبل دقائق طردت زوجتي .. ساعدوني وانصحوني .. (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=102509)

مها الكويت 21-09-2006 02:54 PM

الله يكون في عونك

باين انك مضغوط من العمل حيل

وللاسف لم تقدر تعبك ونومك الي مخربط الي يتعب النفسيه زياده اهي الانانيه مو انت التزم الصمت لما تقدر اهي وتجي تعتذر وكان الله في عونك وفعلا الانسان يجبر علي ظروف يمشي بها بدون اختياره

كان الله في عونك اخي الكريم

waleed4w 21-09-2006 03:00 PM

اختي امولا ...

شكرا لك على نصيحتك وبلنسبه لموضوعك والله مالي لك الا الدعاااااااااء واحتساب الاجر ...

وماادري وش اقول لك بصراحه لكن اللي فيني كافيني ولو تسوين موضوع بتحصلين تفاعل افضل باذن الله ....

عزيزي Made In Ksa

فكرتك جميله عزيزي وباذن الله قيد التنفيذ ...

وبلنسبه للطرد فباذن الله اول مره واخر مره ...

وشكرا لك عزيزي

waleed4w 21-09-2006 03:08 PM

اختي مها الكويت ...

اشكرك على تفهمك ومواساتك ...

وباذن الله تصفى القلوب ,,, شكرا اختي

الزهور البرية 21-09-2006 03:49 PM

فعلا امرك غريب يا اخي عندك هالاسلوب الرائع في التعبير عن نفسك وجالس اتبرر لنا موقفك وكان الاجدر بك انك تبرر لزوجتك وتشاركها همك وهذا مو عيب لان هذا من مهام القوامة ان تقوم على خدمتها والصبر على ذلك

waleed4w 21-09-2006 04:40 PM

احرجتيني والله اختي الزهور البريه

لكن لكل شي حد ...

النصيحه تجي مره الى مرتين وبعدين خلاص ...

هو الغلط ماهو عيب لكن تكراره هو المشكله ...

باذن الله انا بحاول اتفاهم معاها اكثر والله ييسر الامور ... امين ...

حائزة الأمل 21-09-2006 04:46 PM

حمدلله على سلامة زوجتك المصون اسعدني تفاعلك الايجابي اسأل الله ان يسعدكم دوما

أختك

حائزة

قلبي معاهم 21-09-2006 06:14 PM

الله يوفقكم ويسعدكم واهم شيء تخرج من البيت اللي قريب من اهلها لأن البنت لما تكون قريب من اهلها تصير الحياه كلها مشاكل
والتفاهم هو اساس الحياة الزوجيه تفاهموا على كل شيء وافتحوا صفحه جديده علشان تقدروا تعيشوا بدون مشاكل

علاء شريف 21-09-2006 07:27 PM

لا يوجد وحاول عزيزي ان تنسق بين عملك وبيتك واتمنى لك التوفيق اي مشكله عزيزي هذا شيء روتيني يحصل بين كل الازواج اتركها قليلا من ثم اذهب اليها وراضيها

همـ القلوب ـس 21-09-2006 08:51 PM

اخوي انا شايفه انك محتاج حل إلحين تبي احد يساعدك بالقرار الي تسويه عشان تصلح الي صار
انت الحين والآن في هذه الآونه ترسلها مسج تقول ببدايته طبعا بسلوب تغلى وشيء من الغشمره...انتي اول ما قتلك نامي عن اهلك ماصدقتي خبر ونتي عارفه اني ما أقد.... وكمل عاد بطريقتك ولا تنسى يكون في اسوبك نوع من الاعتراف بالندم الغير صريح ..صدقني كذا هي رح تتعلم منك ورح تكسر عينها بغلطها ورح تشوفبإذن الله معاملتها رح تتغير معك والله يهدي الي بينكم ياريت تصلي ركعتين بعد المسج تهدي من نفسك شوي.وياريت تطمنا عنك اخوي ..
لي عوده
لما قريت ردود الأخوان كثير منها ايجابيه خذ منها الصح والي تحس انه يناسب في تقويم الأمور صراحه ماقريتها كلها وقفت عند الخ رداع الله يجزاك خير خلك منصف شوي اخوي رداع لاتصير حازم ترى المره صحيح تحتاج لكثير من الاحيان للشده لاكن بإسلوب مو بدفاشه الله يهديك ولا تنسى انها مخلوقه من ضلع اعوج ان عدلته كسر خوفتني ما قدرت اكمل ردك يدوب السطور الأولى حيلك على الجنس اللطيف.

همـ القلوب ـس 21-09-2006 09:14 PM

معليش كنت مستعجله في ردي وما عرفت انك رديتها الحمدالله زين انك ماطولت للفجر ولا كان اهلها عبو راسها
اخوي نصيحتي عشان ماتبقى الأمور مشحونه اكثر من كذا بينكم ويضل كل واحد فيكم شايل عالثاني ونتو ببيت واحد ارسل المسج وإن كانت موجوده عندك وهذا احسن لان بكذا تضمن ان ماحد من اهلها بيئثر عليها وتكون إنت البادء بالمصارحه والفضفضه وهالشي بيريحك كثيييييير ومثل ما قالولك الخوان شجعها على ان تتثقف وتبدأتتعلم منك
عسها تكون اكبر المشاكل بينك وما تنعاد

الساعة الآن 01:18 PM.