منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المطلقات والأرامل والمتأخرات (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=36)
-   -   كيف استطيع نسيان طليقي (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=210985)

الجنه غايتي 17-07-2010 10:56 PM

الله يعوضك بواحد احسن منه

الله يفرحك يارب

ويعوضك كل خير

جوزي عمري 19-07-2010 12:49 PM

اقوله احس انك بتخليني

معلش حبيبتي الي تعقيب عهاي الكلمة دائما التوقعات السلبية تجلب حظا سيئا بمعنى احلى احسني الظن برب العالمين ورح تلاقي ربنا يسر الامور كلها خديها قاعدة بحياتك اتفائلي دائما يعني على فرض وبدون زعل انا بس حابة اوضحلك انتي تركتي النعمة الي بين ايديكي وصرت اتفكري انو جوزك رح يتركك انا عند ظن عبدي بي رب العباد ما حكى عند حسن ظن يعني ظني متل ما بدك بربنا الكريم والك حسب ظنك بس كان اشي بقلبي وحبيت احكي والله يكون بعونك وانا متأكدة انك رح ترجعي وتحكيلنا اخبار حلوة

أبــو عبــدالله 19-07-2010 11:50 PM

استعيني بالله واصبري فليس لك إلا الله ..

انسانة طموحة 20-07-2010 12:29 AM

عزيزتي بقاياذكرياته
والله قصتك أحزنتني كثيييييييييرويالييييت أقدرأسوي شئ لك عشان تغيرين من نفسيتك اللي أقدراقوله أسألي نفسك كم عمرك الآن ؟؟؟وهل بتقضين العمركله تفكرين فيه لدرجة انك تقولي يمكن ماارضى برجل آخر؟؟ لاااااااااأختي لاتعطين أحد أكبرمن حجمه خلي هذي سياستك في الدنيا (احبب حبيبك هوناماعسى ان يكون عدوك يوماماوابغض بغيضك هوناماعسى ان يكون صديقك يوماما)
حااااااااااااااااااااااااااولي تتناااااااااااااسيه
حااااااااااااااااااااااولي كثيرمثل حالتك وربي ربط على قلوبهم لكن خليك مع الله حسي ان الله هوعارف اش بقلبك لاتظهرين الذل لبشرصدقيني ساعتها حيرزقك ربي من حيث لاتحتسبين
وممكن اطلب منك طلب؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اول شئ تسوينه عشان تنسينه غيري لقبك فأنتي لستي (بقايا) انتي انسانه رااااااااااااائعة مبتلاه بشئ من مصائب هذه الدنيا فأسأل الله لكي الفرج .

عطر الورود2 20-07-2010 06:43 PM

ياقلبي و الله حاسة فيكي وانا جلسة امر في نفس التجربة بس قالوها ليا كثير مين باعك بيعية ولاتسالي عنة شوفي نفسك اشغليها واذا حابة تدخلي معايا مشروع انا حاضر انا جالسة ادور شي يشغلني عنة ةلاتنسي ربك تراكي فضلتية على ربك وهذا مايجوز ماينفك الا الله عزوجل وعليكي بركعتين في الليل و اللهراحة نفسية انا لمن كنت عندة في البيت لمن طغى الكيل منة ايش سويت صرت اقوم في الليل واصلي وادعي واقول يارب ان كان لية فية خير انك تهدية لية وان كان شرلية فاصرفني عنة و الله العظيم مشكلة بسيطة بيني وبينة قام قلي انتي طالق سبحان الله ماقول ماني مقهورة بس الحمدلله ربي رحمني منة وانا لسة في عز شبابي و الله يعوضني انا واولادي

عفوا :

لفظ الجلالة يكتب بالهاء ( الله )

ليه الغرور؟ 21-07-2010 10:08 PM

عزيزتي..

كل مطلقه ومطلق يمرفي نفس الحاله هذامن خلال قرآتي لمواضيعهم..يعني الي تمرين فيه احساس طبيعي

واتمنى منك ان ماتتذكري الايام الحلوه..ليش ماتبدلينها باالمساؤي والاذى الي سببه لك

يعني كل ماجاء في بالك اذكري العذاب الي كنتي فيه واحمدي ربك انك افتكيتي منه..

صدقيني مسألة وقت وتنسينه ..بس انتي اشغلي نفسك. سجلي في في دار حافظات كوني صداقات هناك صدقيني

بتنبسطين فبها

.وحذاري من الادويه النفسيه تسبب كسل وخمول

إن شاء الله تتزوجين الي يثمنك ويحبك طول العمر

المظلومة 22 23-07-2010 02:53 PM

الله يعوضكك يالخير
انا زيك مطلقة مع الايام نسيتة

عاشق لزوجته 24-07-2010 11:20 PM

هذا مو كفو تحبينه

لأنه مطلقك بدون سبب

ولأنك امرأة عفيفة وهو أول رجل في حياتك تعلقتي به وبشدة

وصدقيني في رجال أحسن منه بكثير

ادعي ربك يعوضك خيرا منه

ويبدلك بحب جديد وصفحة جديدة وحياة جديدة أسعد وأحلى وأهنى

دعواتي لك بأن يفرج الله همك ويعوضك خيرا من هذا الذي لم يقدر حبك له

لحظة صفاء 25-07-2010 12:24 AM

أختى الحبيبه أقدر ماتشعرين وهذا أزمه وأن شاء الله سوف تتغلبى عليها حبيبتى كلا منا تمر بحياته ذكريات حلوه
لا يستطيع يتخلص منها بهذى السهوله لكن أستعينى بالله عزوجل وأكثرى الدعاء وأبكى بين يدى الله فهو أعلم
بحالك تخلص من كلمة لأ أستطيع بل أنك تستطيع بأذن الله أسأل نفسك هل تريد تصبحى فريسه الأكتئاب
والأمراض أما تريدى تكونى أنسانه قويه توجه مشكلتها وتطلع منها هذا الأنسان ما يتستهلك وأنتى
أنسانه حنونه وصاحبة قلب كبير سوف يعوضك الله بأنسان يستهلك هو الأن عيش حياته بطول والعرض
وأنتى عيش بجحيم هذا يأختى ليس عدل أذا أنتى حابه ممكن أتوصل معك وعندى طريقه ممكن تساعدك على النسيان
أتمنى لكى التوفيق

دنيا خربانه 25-07-2010 02:08 AM

حسبي الله ونعم الوكييل فعلا حزنتيني ع حااالك

صدقيني مايستاااهل هالحب وفعلا انمسح القناااع اللي بوجهه

واللي نسااك انساااه ولاتقضين وقتك بحزن وهم لانه ماهو داااري بالعكس المفرووض تكوونيين اقوى من كذا

افرحي واضحكي للدنيا تعرفي ع صديقاات استغلي وقتك باي شي

وربي انه ماستاهلك ان شاء الله ربي بيعوضك باللي احسن منه

والله يوفقك ويسعدك ويفرج مابك

الساعة الآن 05:54 AM.