منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   كيف اتعامل مع زوجي العنيد (مستجدات بالرد 8) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=195292)

تم123 25-10-2009 11:58 PM

كيف اتعامل مع زوجي العنيد (مستجدات بالرد 8)

بالله اعليكم ساعدوني عندنا ثلاث مشاكل تتكرر من ثلاث سنين من وقت مااتزوجنا الاولى ازعلني وما اراضيني وكل مااتاخرت اراضيه ازيد الزعل وتكبر المشكله الثانيه اذاطلبت ابسط شي مااسويه اوقات اطنش واوقات ازعل ونرجع للمشكله الاولى والثالثه اذازعل ما يصرف علي ولا على ولده ويجلس يومين وثلاث ايام مع امي تتعب علينا ويرجع يبغاني اروح معاه اذا رحت معاها احس ان مالي قيمه عنده واذارفضت تكبر المشكله عندي حل غير الطلا ق

أبو حكـيم 26-10-2009 12:38 AM

الأخت الفاضله تم

صياغتك للمشكله غير واضحه
حاولي اعادة صياغة كلامك بالفصحى قدر الامكان , ووضع فواصل بين الكلام , او كتابة كل مشكله من مشاكلك الثلاث بسطر مستقل , واهتمي بالاملاء , لاني لم استطع فهم مشكلتك .

شمــوخ العــــز 26-10-2009 12:43 AM

اختي الغاليه

--------------------------

والله يفرج همك ويوفقك يارب

يمنع وضع الروااابط الخااارجية

تم123 26-10-2009 12:45 AM

المشكله1اذازعلت لايتعب نفسه ب ارضائى وعندما اتاخر في مسامحته تكبر المشكله

تم123 26-10-2009 01:04 AM

المشكله2اذاطلبت غرض لي اومشوار لا اهلي يرفض اوقات ازعل ونرجع للمشكله 1 واوقات اطنش لان زعلى لايهتم له في النهايه انا اسامحه ولا نخرج من شىء

تم123 26-10-2009 02:01 AM

بالله ساعدوني

لقافه 26-10-2009 02:26 AM

حجي معك لنقطه ثانيه ليش ماتحددي وقت خرجاتك معو ...او تبلغينو قبل الطلعه بيوم او يومين عشان مايتضايق ويعرف هالشئ ويفضي نفسو ممكن يكون سبب رفضو جاي تعبان من شغلو مو ع بالو يطلع
الا لضروره القصواء وموضوع تزعلي عشان ماطلعتي اسمحيلي ليش تزعلي ماطلعك اليوم بكره حيطلعك لاتحبكين الامور.
بالنسبه لزعلك ومشاكلكم مو شرط من يبدء مافيها شئ لو تروحي انت وتراضيه او تبدء عادي بالحكي كانو مصار شئ ولما تفك العقده تناقشو وحطو حل لسالفه الي تخانقتو عشانها .لاتراكمون مشاكلكم وتتراضون بدون مناقشة وحل وترجعون
لنفس الموال .
ليش كل مازعلتي وانت رحت لبيت اهلك!!!!!مشاكلك خاصه فيك انت وزوجك حلوها مع بعض بدون تدخل من احد
مو كل مازعلتي وانت رحت لبيت اهلك الله يصلحك.روقي وخذي الامور برحابة صدر

تم123 27-10-2009 04:22 AM

حامل ومقهوره

زوجي مزعلني ووصلني لبيت اهلي من ثلاث ايام ما جا وما صرف علي اناولدي عند امي مع انه عارف ان الولد ناقصينه حفايظ وحليب بس ما صرف علينا قبل ساعه اتصل قال لى تعالي معايه للبيت انارفضت لاان اهلي زعلانين من لاسوى فيني

المختا ر 27-10-2009 04:50 AM

المفروض انك أرسلتي له رساله لو سمحت الطفل يحتاج بامبرز و...و...

وراح اشوف موضوعك السابق ولي عوده

روح الطير 27-10-2009 05:31 AM

قريت مشاكلك السابقة أختي

إنت تدري إنه طبعه كذا من زمان ، ما يتحمل المسؤولية و ما عنده فلوس أو بخيل مثل ما فهمت ؟؟؟؟؟

أختي ، إنت في داخلك تراكمات ، يعني حتى لو رجعتي له دحين ففي بداخلك تراكمات كثيييييييييييييرة

و زوجك انسان سلبي مثل ما أتضح لي ؟

و ماكان له داعي تعطي خبر لأمك ، بس دحين المطلوب منك

و عشان تحسسي زوجك بالمسؤولية ، إنه يوم يتصل ، اطلبي منه مبلغ معين مثلا 100 ريال

و قولي له أخدتها من أمي عشان اشتريت بها حفايض و حليب لولدك و أبغى أرجعها لها

الساعة الآن 12:58 PM.