منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   عيادة الاسرة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=95)
-   -   شي غريب وعجيب؟؟؟؟ (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=61819)

al_danah 04-09-2005 02:06 AM

شي غريب وعجيب؟؟؟؟

انا حبيت اكتب هذا الموضوع في هذا القسم علشان يستفيد منه الكثير :d قبل لا ادخل الموقع اتصلت على وحده من صديقاتي توها جايه من دبي المهم.. والاهم في الموضوع انها راحت للعلاج مو للسياحه فمن كلامها قالت لي عن دكتور يعالج بالرنين الحيوي وانا بصراحه تفاجأت من كلامها ...هي راحت للعلاج من اكتئاب عندها ومن مشاكل كثيره فلما راحت له تقول انا دخلت وشبكوا اجهزه كثيره عليها وجلست لمدة ساعه الا ربع وبعدها دخل الدكتور وقال لها عن مشاكلها اللي تعاني منها عن طريق تدفق الدم بالجسم وارتفاعه ..ومن اهم الاشياء اللي يعالجها الحساسيه والاكتئاب والحمل اللي يتاخر والقلق والضغط والسكر والام العظام والمفاصل ...طبعا انا اندهشت بهذا الكلام وشو هالدكتور اللي يسوي هالشي كله ؟؟؟:11: فقالت انا بعد ماطلعت من الدكتور وقفت ادوية الاكتئاب ولاحظت تغيرات سريعه ومن اهمها انها الليل ما تنام وكثرة البكاء والارق والقلق وفمن بعد الله ثم هذا الدكتور لاحظت تغير كبير ونفس اليوم علما ان الادويه النفسيه خطرها لما اي شخص يقطعها فجاه ..لازم بالتدريج...فاللي نصح فيه الدكتور واللي احنا غافلين عنها هي الكهرباء الموجوده في البيت المكرويف الجوالات واخطر شي نصح بالتخيف منه شاشات الكمبيوتر والتلفزيون...لانها تلعب دور كبير في جسم الانسان ...ومن ضمن الكلام انها قابلت فتاة كويتيه عنده وكان لها 6سنوات لاتنجب وتقول انا الحين جايه اراجع بعد ما ولدت بنتي والحمد لله..والحين انا ذكرت هالموضوع ليستفيد الكثير منه خاصة انه علم جديد ولا تستخدم فيه اي نوع من انواع العلاج لانه يعتمد على العلاج بتنظيم الدم وتدفقه بجسم الانسان علما ان الدكتور طلع في مقابله قبل كم يوم في قناة الديره مباشر وتكلم عن هالمضوع بس للاسف ما حضرته والدكتور هو عيسى سالم سوري الجنسيه حاصل على درجة البروفيسور في الرنين الحيوي وهو خامس بريفسور على مستوى العالم ..والله يشافي الجميع انشالله ولكم تحياتي:d

zamalekteam 04-09-2005 02:35 AM

هو القادر علي كل شئ سبحانه وما من خير الا من عند الله
العلم بحر واسع ربنا يفقهنا فيه كمان وكمان
هو عموماً الطب الحديث الان ممتاز

أحبه 04-09-2005 02:47 AM

مشكووووووره اختي الدانه على المعلومات الحلوة

بسكوتة مفتفتة 04-09-2005 02:47 AM

سبحان الذي علم الانسان ما لم يعلم

احمد شوبير 05-09-2005 12:23 PM

العلم له بحور وله ابتكرات وفيه جديد كل يوم

مدام زميلتك نجحت مع الطبيب فى ذلك فاعتقد انك ممكن تجربيها

واعلمى اختى ان الاكتئاب حاله نفسيه فاذا تحسنت نفسيتك راح الاكتئاب

تحياتى وتقديرى

al_danah 05-09-2005 03:44 PM

المعجزه الي انا استغربتها فعلا انه علاج وبدون دواء يعني العلاج بتردد الدم في جسم الانسان ..ولايعالج بس الاكتئاب مثل ماذكرت الضغط والسكر والحساسيه والتدخين وحتى السمنه ... حبيت اكتب شوي عن هذا الموضوع لان اكيد فيه ناس ما يجهلون هذا العلم مثلي ويمكن يستفيدوا منه ..وماتشوفون شر جميعا...

romey 06-09-2005 05:26 AM

الدانة ....وين موجود الدكتور هذا في أي بلد ؟

dot 06-09-2005 05:41 AM

مشكوووورة اختي الدانه على هالمعلومات القيمه.........

سبحان الله و بحمده..سبحان الله العظيم

دوووووووووت

SFY 06-09-2005 02:18 PM

اختي الفاضلة الواضح من خلال الرسالة أن هناك استخدام للتقنية الحديثة فاليت توضحي الموضوع بشي من التفصيل وجزاك الله كل خير

ملاااك 06-09-2005 03:39 PM

شكرا لك
الله يعطيك العافية

الساعة الآن 10:39 PM.