منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   أرشيف مملكة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=67)
-   -   مرة اخرى اخواتي 000 محتاج مساعدة 000 ( كاره الرياضيات ) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=99766)

كاره الرياضيات 30-08-2006 04:54 PM

مرة اخرى اخواتي 000 محتاج مساعدة 000 ( كاره الرياضيات )

بداية اخواتي احب اشكر كل من ساعدتني في موضوع زيوت الشعر 000 يعلم الله اني استفدت منها استفادة كبيرة 000

الآن عندي استفسار آخر << مصختها 00000

وهو عن شكل ولون علبة الشامبو 000 ماهو الشكل واللون الذي يجذبك للمنتج 000 ويشعرك بفخامته 000

وماالكلمات التي عند قراءتها على المنتج تقنعك به 000 وتشعرك بمصداقيته وفائدته 000

وبالمقابل مالشكل واللون والكلام الذي يصرفك عن المنتج 000

حبذا اذا فيه عضوة فنانة بالتصميم تساعدني بتصميم مناسب 000 تدرجه بالموضوع وحبذا وضع اكثر من تصميم حسب انواع الشامبو 000

سألت شقيقتي فقالت ان النساء يجذبهن الشكل الرسمي اللي مافيه تفاصيل كثيرة 000 فهل كلامها صحيح ؟؟ بالانتظار 0000

د.حنـــــان 2011مـ 30-08-2006 05:17 PM

أخي كاره
اولا
اسأل الله ان يوفقك في عملك
من وجهة نظري
انا يشدني
الورد المجفف
حبذا لو استخدمته في الديكور
ايضا الالوان
تشدني
الرائحة
طريقة العرض
المعلومات تكون مختصرة وغير مبالغ فيها
انا لا ادري ما طبيعة عملك في الزيوت هل هو تسويق ام بيع في محل معين ؟؟

حنان

Salwa_20 30-08-2006 05:19 PM

البساطه احسسسسسسسسن شي وانا اكثر علبة شامبو عجبتني هي علبة كلينك كانت طويله وشفافه مكتوب عليها نوع الشامبو بسسس وهذا افضل شي واكثر شي يجذب النساء
واهم شي ماتكون مضره بالبيئه يعني ممكن يتسوى لها recycleهذا اهم شي والكلام خله عادي بس نوع لاشامبو لا تكثر كلام غير واقعي ويصير فيه استهواء عكسي

كاره الرياضيات 30-08-2006 05:20 PM

اختي حنتوشة 0000

يسرني انك اول من رد على الموضوع 000 اختي انا لاابيع الزيوت بل اصنع الشامبو واضيف اليه انواع معينة من الزيوت الطبيعية

سؤالي عن شكل علبة الشامبو المرغوبة لدى النساء 0000 بانتظارك 000

كاره الرياضيات 30-08-2006 05:22 PM

الاخت سلوى 000

معلومة قيمة اشكرك عليها 000 وخاصة فيما يتعلق بالبيئة ( ارجو التفصيل بها اكثر )

البتول 30-08-2006 05:27 PM

الشكل الخارجي مهم في البداية ولكن بعد الاستعمال والتجربة يصبح الشكل الخارجي للعبوة غير ذات قيمة مقارنة بالتجربة .

يعني بالاضافة للشكل الجذاب ايضا جودة المنتج مهمة .

1- ان يكون مصنوع من بلاستيك ذو مواصفات عاليه فالبلاستيك الرخيص يقلل من قيمة المنتج.

2- اللون ، لون العبوة ، مهم ، ومن الممكن ان تكون العبوة شفافة بحيث يظهر اللون الجذاب للشامبو داخلها .

3-الكتابة الواضحة اما بالابيض او الاسود حسب لون العبوة بحيث يظهر لون الخط بشكل واضح وعادة ما يكون لونا معاكسا ، فلون العبوة الفاتحة يناسبها خط غمق ( اسود ) والعكس .

4_كتابة المكونات مهم لاضفاء المصداقية واعطاء الزبون ان منتج تلك السلعة واثق من المواد التي وضعها .

5- ان تمت اجراء تجارب على المنتج وحصلت نتائج حبذا لو يتم كتابة تلك الملاحظة.

6-
ان كان من مكونات طبيعية يتم توضيح ذلك بخط ظاهر وبأسلوب مختلف عن بقية الكلمات والحروف فإما تكون بشكل مائل او قريب من الغطاء ( طبيعي 100% )

7- رائحة الشامبة جدا مهمة لجذب الزبونة لاستعماله.

8-اضافة عبارة مثل : ان كنتم غير راضيين عن جودة المنتج او لديكم اقتراحات فنرحب بها ( مع ذكر العنوان ) هذا يساعدكم على التواصل مع الزبائن وتحسين المنتج وتطوير العمل .

وان طرأ اي فكرة جديدة سوف اقوم بكتابتها ان شاء الله

وموفق مقدما .

hulkpop 30-08-2006 05:32 PM

الدعايةالمتقونة هي سر نفاد المنتوج
لا أقول البساطة و لا أقول المبالغة لكن يجب أن يكون غلاف المنتوج يعكس مصداقية المنتوج
و السلام

شوبارد 30-08-2006 05:35 PM

اخوي نصيحة لاتحط شكل رسمي كثير.. ماأعتقد يكون مرغوب

روح شوف لك المنتجات بالصيدليات والأسواق الكبيرة راح تلاقي ألوان مبهجة وبسيطة ونعومة

الوان منعشة برتقالي - سكري- وردي-

اكتب عليها كلام معقول مثل للشعر الأسود- المصبوغ - المجعد - الجاف - الدهني

واذا كنت راح تستخدم شي معين مثلا تكتب بزيت الصبار - بالبيض << اكتب أشياء معقولة

فيه بالسوق منتج جديد الآن شامبو بالبطيخ المثلج!! << ماخش مز اجي احسه استهبال :26:

ونصيحة رح خذ لك لفة واعرف جميع انواع الشامبوهات وأشكالها

موفق

dr_manal 30-08-2006 05:48 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخوي كاره الرياضيات صراحة شوقتني على هذه المنتجات و وربي نمت و حلمت بشامبو بزبت الحشيش لأني الصراحة أعاني من شعري و أسأل الله لك التوفيق
بالنسبة لطلبك فالألوان تجذني كثير يعني تكون ألوان حلوة مش رسمية عرفت كيف
أنا عندي سؤال ...هل بتخبرنا من وين ناخذ المنتجات حقتكم بعدين؟؟؟؟؟ و ربي يوفقك :22:

بنت طيبة الطيبه 30-08-2006 05:57 PM

أنا أهم شي أنظر لأي نوع من أنواع الشعر الدهني ولا الجاف ولا العادي وتهمني رائحة الشامبو كثيرا أما شكل العلبة لايلفتني كثيرا ....

الساعة الآن 06:31 AM.