منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   زوجة ثانية تعبت من معاملة زوجي (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=275903)

قصصة غدر 15-05-2018 02:42 AM

زوجة ثانية تعبت من معاملة زوجي

السلام عليكم

عدت لكم من جديد مشكلتي مع زوجي الله هديه

انا زوجه ثانيه عندما يكون يوم اجازته عندي اما ان يجيب زوجته الاولى عندي او يطلعنا مع بعض
احسه مايبغى يجلس معاي لحالي انا وهو خصوصاً اذا كان مايبغى شي مني فتلك الامور واذا جلسنا انا وهو وهي والله ماظلمه بس ملتفت لها ويكلمها ويضحك معاها وانا احس اني غير موجوده بيني وبين نفسي اقول عادي هذي زوجته وعشرة عمر بينهم اكيد يحبها اكثر مني واحيناً اقول انا اللي جبت هذا الشي لنفسي لازم اتحمل ..
امس كان عندي يوم اجازه تخيلو راح ارسلها رساله بنروح مطعم ونمرك ناخذك وانا مادريت !! يعني ياخذ رايها في يومي قبل ان ياخذ رايئي !! استات كثير وبان علي الزعل بس هو من النوع اللي لو تبكين قدامه مايحرك شعره منه ماتكلمت وسكت رحت المطعم والله انه ياخذ من اللحم ويحطه عندها وعند ابنه وان ماينظر فيني تركت الكل وصارت مثل الغصه في حلقي ولاهمه واحسه اذا حس اني اغار يزيد ويطنش والله ماكذبت عليه بكيت في السياره بدون صوت لم قلت بس من القهر
يراسلها كثير فالجوال ويسال عنها متى ذهبت ومتى رجعت اما انا اذا ذهب لها مايسال عني الا اذا قرب موعد قذرمه يسالني ناقصكم شي للبيت ؟!
حاولت اتغضى حاولت احط اعذار لاكن انا انسانه احسس مو جماد غصب ابكي وانقهر بس ماودي ابين له لاني اعرفه مايحس

اعطوني حل ماذا افعل ؟!

سديم الذكريات14 15-05-2018 05:24 AM

رد: مشكلتي مع زوجي

الله يفرج همك ويصلح زوجك ويسخره لك أختي عليك تحري أوقات إجابة الدعاء وادعي ربي يسخره لك ويعد بينكم

ســـعـــيـــد 16-05-2018 01:35 AM

{ وَمَا أَصَابَكُمْ مِنْ مُصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَيَعْفُو عَنْ كَثِيرٍ }
يا اختي لعله بسبب ذنب او معصية.
من الان ابدأي بتوبة من جميع الذنوب.
واكثري من الاستغفار ، واكثري من الطاعات وتذكري قول الله تعالى:
{ وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجًا }
وعليك بدعاء آخر الليل. وبإذن الله الامور تتعدل.

سديم الذكريات14 16-05-2018 02:10 AM

وبالذات في هذا الوقت للصائم دعوةلاترد

قصصة غدر 16-05-2018 05:27 AM

الله يعطيكم العافيه .. والنعم بالله

المشاكس@ 16-05-2018 01:33 PM

الله يعينك ويصبركـ ولعل يحس شوى هالزوج

خيال الهوى 16-05-2018 02:51 PM

الحل بيد الله لذالك عليكِ بالدعاء
و إنتِ عليكِ ببعض الخطوات
اذا جمعها معك إنتِ انسحبي بهدوء واشتري راحة بالك و أعصابك، مدامت انه مايحس فيكِ، ابعدي نفسك عن أي شي ممكن يزعلك أو يضايقك .
مثل الخروج لمطعم كان اعتذرتي عن الخروج
بأي حجة، تعبانة/مصدعة/عندك شغل.
يمكن مع كثرة انسحاباتك من اجتماعك معها يراجع نفسه أو يسألك ليش ماصرتي تخرجي مثل اول معه؟
و لو ما سألك إنتِ في غنى عن سؤاله، حطي ببالك انك قاعدة تشتري راحة بالك بالابتعاد عن الاجتماع معها، أيش الفايدة تخرجي معها والمفروض تكوني مبسوطة و ترجعي متنكدة و متضايقة و تبكي بينك و بين نفسك ومحد حاس فيكِ؟!

ابتعدي فترة وشوفي كيف نفسيتك راح تهدأ وتصيري أفضل و يمكن ربي يفتح على قلبه من ناحيتك .

umfatooma123 16-05-2018 10:52 PM

رد: زوجة ثانية تعبت من معاملة

يسر الله امرك عليك بالدعاء والاستغفار أختي

umfatooma123 16-05-2018 10:58 PM

ايضا كلميه على انفراد اخبريه بمشاعرك واحساسك باتجاه تصرفاته. امكن ما حاس بغلطه او يفكر انك راضيه بتصرفاته

Lofty 16-05-2018 11:08 PM

فرج الله همك و سخر لك زوجك

الساعة الآن 03:28 PM.