منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المقبلين على الزواج (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=7)
-   -   أفكار لليلة الدخلة ... (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=153795)

كل الغلا لكِ 22-01-2008 02:12 PM

أفكار لليلة الدخلة ...

أحبتي أعضاء المنتدى

السـ عليكم ورحمة الله وبركاته ــلام

أتمنى منكم إخوتي في الله المشورة بعد الله

أن بعد عدة ايام سوف أتزوج وأريد أن أحظر لزوجتي في ليلة الدخله مفاجئة طبعاً ليست هديه ولكن انا بعد الذهاب من القصر اردي الذهاب الى فندق واريد اول ليله تكون ليله رومنسية ... لأن زوجتي رومنسية بحد كبير ... فما هي ارائكم لتلك اليله

أخوكم
كل الغلا لكِ

وانا اموت فيه 22-01-2008 02:36 PM

اطلب من نفس الفندق يسوون لك ترتيب خاص

ورود متناثر في كل مكان

وممكن تكون على السرير مرتبه على شكل قلب

في الصباح اصحى قبلها وعبي لها البانيو مويه مايله للحراره

ممكن تطلب منها صورتها وهي صغيره وتطلب من محل حلويات يسويلك كيكه خاصه مطبوعه عليها صورتها + صورتك وانت صغير

وتخليها مفاجئه لها يعني مايكون عندها خبر عن الكيكه

عبر لها عن حبك لها وعن كلللل المشاعر الحلوه الي بداخلك تجاهها

والله يجعلك سبب سعاده لزوجتك ويجعلها سبب سعاده لك

دنيا وآخره

ويرزقكم باأبناء البارين

كل الغلا لكِ 22-01-2008 02:49 PM

يسلمووووووووو أختي ماقصرتي وجزاك الله خير

بالنسبة للكيكه هذي في البال وإن شاء الله أسويها ... وفكرة البانيو حلووووة لأن نوومي مره خفيف واقدر اسويها ... وبالنسبة لمشاعري انا اكتب خواطر وكتبت لها خاطره عن مدى حبي لها وكل ما اتصل عليها تقراها لي :$

جزاك الله خير افكار سوف أخذ بها

وأنتظر بقيت الأفكار من الإخوة و الأخوات

ranrona 22-01-2008 04:43 PM

ممكن تحضر عشا قبل النوم رومانسى في الفندق وممكن تكتبلها ورق صغير وتحطه فى كل حته هى ممكن تروحها وتشوف الورق ده وكل ما تفتح ورقه تلاقيك سايب فيها رساله زى مثلا بحبك,وحشتينى,بحبك موت
وهكذا هتلاقيها جاتلك وهى بتضحك من الكلام اللى مكتوب واكيد هيعجبها وان شاء الله ربنا يوفقك ويتمملك على خير

Seema2 23-01-2008 02:40 AM

الله يبارك لكم ان شالله...

ممكن تطلب من الفندق يسوون شي مميز من ناحية فرش الغرفة ..مثلا يكون لونه احمر...والسرير احمر..وورود حمرا بكل مكان بالغرفة ...

سفرة الطعام تكون مرتبة بطريقة حلوة ورمانسية وفيها ورد متناثر ع شكل كلمة أحبك او قلب...وفيها شموووع ووتعشو ع ضوء الشموع وبس

ممكن تسجل شريط فيديو فيها صوركم بالتدريج مثلا وانتم صغار كم صورة ولما كبرتو بمراحل وممكن تدمج الصور مع بعض صور الخطوبة والملكة وتعرضها وانتو جالسين تسولفون مع بعض..

وانتو بالكرامة لما تدخل الحمام ..تكون مثلا كاتبلها ع مراية الحمام بيت شعر يتغزل فيها او كلمة احبك او اي شي تحس فيه ناحيتها وخاطرك تعبر عنه

يعني العديد من الافكار الحلوة غير الهدية وطريقة تغليفها والكلام الحلو اللي بالبطاقة

والله يهنيكم ببعض

اميره الشوق 23-01-2008 03:00 AM

الله يوفقك وياها فكرت البانيو حلوه بس اضف عليها الشموع الحمراء واول متدخل وتشيل عبايتها امسك يدينها وقبلها وقلها احبك ومن الحكي الحلووالحركات الحلوه وخل الغرفه مليانه شموع وورد منثر وبتوفيق

اميره الشوق

كل الغلا لكِ 23-01-2008 08:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ranrona (المشاركة 1703998)
ممكن تحضر عشا قبل النوم رومانسى فى الفندق وممكن تكتبلها ورق صغير وتحطه فى كل حته هى ممكن تروحها وتشوف الورق ده وكل ما تفتح ورقه تلاقيك سايب فيها رساله زى مثلا بحبك,وحشتينى,بحبك موت
وهكذا هتلاقيها جاتلك وهى بتضحك من الكلام اللى مكتوب واكيد هيعجبها وان شاء الله ربنا يوفقك ويتمملك على خير

مشكوره أختي ranrona على مرور

اسعدتني أفكاك وماقصرتي

كل الغلا لكِ 23-01-2008 08:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Seema2 (المشاركة 1704687)
الله يبارك لكم ان شالله...

ممكن تطلب من الفندق يسوون شي مميز من ناحية فرش الغرفة ..مثلا يكون لونه احمر...والسرير احمر..وورود حمرا بكل مكان بالغرفة ...

سفرة الطعام تكون مرتبة بطريقة حلوة ورمانسية وفيها ورد متناثر ع شكل كلمة أحبك او قلب...وفيها شموووع ووتعشو ع ضوء الشموع وبس

ممكن تسجل شريط فيديو فيها صوركم بالتدريج مثلا وانتم صغار كم صورة ولما كبرتو بمراحل وممكن تدمج الصور مع بعض صور الخطوبة والملكة وتعرضها وانتو جالسين تسولفون مع بعض..

وانتو بالكرامة لما تدخل الحمام ..تكون مثلا كاتبلها ع مراية الحمام بيت شعر يتغزل فيها او كلمة احبك او اي شي تحس فيه ناحيتها وخاطرك تعبر عنه

يعني العديد من الافكار الحلوة غير الهدية وطريقة تغليفها والكلام الحلو اللي بالبطاقة

والله يهنيكم ببعض

مشكورة أختي الكريمة Seema2
أفكار حلوة وهذا ما كنت اريده

كل الغلا لكِ 23-01-2008 08:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميره الشوق (المشاركة 1704701)
الله يوفقك وياها فكرت البانيو حلوه بس اضف عليها الشموع الحمراء واول متدخل وتشيل عبايتها امسك يدينها وقبلها وقلها احبك ومن الحكي الحلووالحركات الحلوه وخل الغرفه مليانه شموع وورد منثر وبتوفيق

اميره الشوق

مشكورة أختي اميرة الشوق على تفاعلكم الرائع

محمد هيا 23-01-2008 11:02 AM

الله يهنيكم ويسعدكم ،،،

الساعة الآن 01:13 PM.