منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   صحة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=107)
-   -   عاشقات حلم الامومة (ديسمبر 2006 - يونيو 2007) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=111837)

عاشقة الطفولة 21-12-2006 10:20 PM

عاشقات حلم الامومة (ديسمبر 2006 - يونيو 2007)

سلام الله عليكن جميعا جاءت الى بالي فكرة قرات عنها في موقع آخر هي ان تنظم كل واحدة لم ترزق بعد بالذرية الصالحة و تكتب عن مدة زواجها و مدة انتظارها لنعمة الحمل و ندعو لبعضنا الدعاء الصالح عل الله يفرحنا جميعا و يرزقنا بالذرية الصالحة آمييييييين يا رب
بالنسبة لي انا متزوجة هذه مدة سبع سنوات بالتمام و الكمال اجريت عد فحوصات و كذلك زوجي و أخذت ادوية كثيرة كثيرة جدا و منشطات و ابر حاولت طريقة التلقيح الداخلي مرتين تقريبا تناولت عدة اعشاب مساعدة على الحمل ذهبت عند السيدات اللواتي يعملت تدليك للرحم و غير ذلك لكن لم انجح في أي محاولة لكن ايماني بالله هو الذي يجعلني في كل مرة أتصور نفسي اني ساحمل باذن الله اترك لكن الكلمة دعائي لنا جميعا اننا نخبر بعضنا لو تمت الفرحة نسعد بها جميعا ربي لا تذرني فردا و انت خير الوارثين:14: :14: :14: :15: :15: :15:

وكى على 21-12-2006 10:37 PM

وانا اول واحدة سوف اشترك معك
انا متجوزة منذ سنه ولم اعمل فحصوات ولكن الدكتورة اعطيتنى منشطات وحقن ولم يحدث حمل علما ان زوجى ياتى لى من سفره كل 3 شهور
والان انا دهبت لدكتور جديد وسوف اقوم بفحصوات يوم السبت ادعو لى ان يكون المانع خير ولا يكون عندى شى صعب ولا كبير وربنا يرزقنا ويرزق كل محتاج لالاطفال هدة النعمه
وجزالك الله خيرا على موضوعاك

عاشقة الطفولة 21-12-2006 11:14 PM

تسلمي اخت وكى على على مرورك يا رب يرزقنا ربنا الكريم بنعمة الذرية الصالحة الله يسعدك

TATA223 22-12-2006 02:51 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا متزوجه من 5 سنوات وعملت كل الفحوصات انا وزوجى واخذت منشطات مالها عدد ولكن لم يرد الله لى الحمل مع العلم ان زوجى يسافر ولا ياتى ليه الا كل عام شهرين فقط والحمد لله على كل شى(ربى لاتذرنى فرضا وانت خير الوارثين) ان شاء الله يكرمكم ربى بالذريه الصالحه

قموووورة 22-12-2006 03:03 AM

يـــــــــــارب يرزقكم

ويرزق كل محروم بالذرية الصالحة

اميـــــــن يارب العالمين

الحلم الدافئ 22-12-2006 03:19 AM

الله يرزق الجميع بالذرية الصالحه

أختي TATA223

وفقك الله أتمنى منكِ تصحيح الآيه
أكيد مع الكتابه وقع الخطأ

(ربى لاتذرنى فردا وانت خير الوارثين)

وبالنسبة لي متزوجة من سنة نصف
سافر زوجي فيها 7أشهر للخارج للعمل
وفي فترات متقطعه
لم أجري أي فحوصات
رحت ل3 دكتورات
قالوا
لاتستعجلي
لسا بدري
بما أن دورتك منظمه
وزوجك سافر كثير
لاتستعجلي

وقبل يومين عملت سونار
للرحم والمبايض
لأنه كان عندي آلام في أسفل البطن
وقالت الدكتوره نتطمن
والحمدلله
قالت لي الرحم تمام
والمبايض حجمها كويس

والله يرزقنا يارب

ام ميريام 22-12-2006 03:26 AM

يـــــــــــارب يرزقكم

ويرزق كل محروم بالذرية الصالحة

عاشقة الطفولة 22-12-2006 12:38 PM

ربي لا تحرمنا من الذرية الصالحة رضا الله قريب جدا من عباده اللهم قوي ايماننا بك أكثر و ارزقني و ارزق اخواتي المحرومات بالذرية الصالحة و بارك لنا فيها يا رب عندي احساس انه قريبا سنسمع من بعضنا اخبار تسر القلب كل شئ قريب عند الله

عاشقة الطفولة 22-12-2006 03:45 PM

ظننت ان هذا الموضوع سيكون عليه اقبال كبير
لكن عدد الزيارات أكثر من الردود كعادة اخوانا في هذا المنتدى العزيز
كانت رغبتي فضفضة و نتشارك في المشاعر
لكن أشكر فعلا اخواتي اللاتي انضممن و أبدين مشاركتهن

حبي لك 23-12-2006 07:21 PM

اولا
دعواتي الصادقة للجميع ان يمن الله عليهم بما فيه الخير لهم في الدنيا والاخرة قولوا اااااااااااااااااااااامين

انا هذي السنه الثالثه لي وللحين ما صار حمل طبعا هناك صولات وجولات مع العلاج الحمدلله ع كل حال

طبعا انا بديت علاجي بالحريم يعني طب شعبي وما نفع:(

قلت يابنت ما لك الا الطب وخلي عنك كلام الحريم ان الدكاتره ما غير تنشيط وما يسير شي

وهذا انا من هرون حليب لتنشيط وهلم جره والله كريم وهذا اخر شهر لي مع الدكتورة في كورسات التنشيط

وقالت لي اذا ما صار حمل الشهر هذا الشهر الجاي تسوي اشعة الصبغة:( :( طبعا اكتئبت كثييييييييييييييييير لما قالت

كذا ................وبيني وبين نفسي قاعده اقول خلاص ما بسوي شي واللي ربي كاتبه بيسير:(

دعواتكم

الساعة الآن 11:57 PM.